الصفاء للأغذية تقدم تشكيلة الخضروات المجمدة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏18 أبريل 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    الصفاء للأغذية تقدم تشكيلة الخضروات المجمدة
    Thu, 18 أبريل 2013
    لا تقتصر منتجات الصفاء للأغذية -الشركة الرائدة الأسرع نموا بالسلطنة في انتاج المواد الغذائية- على الدواجن واللحوم فحسب، إذ تنتج الصفاء تشكيلة واسعة من الخضروات المجمدة وذلك تحت علامتها التجارية "خيرات".
    وتمتاز منتجات الخضروات المجمدة بكونها تعبأ بعد انتقائها من أجود المحاصيل المحلية، ومن ثم تجُمّد سريعا لتبقى طازجة ومحتفظة بقيمتها الغذائية. الأمر الذي يجعلها الغذاء الصحي لمن يرغب في تقديم الأفضل لعائلته.
    وتتنوع قائمة منتجات الخضروات من خيرات حيث تشمل الخضروات المشكلة، والبازلاء الخضراء، والذرة الحلوة، والفاصوليا الخضراء.
    وفي سياق ذلك تحدث الفاضل سيدارتا لينكا، رئيس قسم المبيعات والتسويق بشركة الصفاء للأغذية قائلا: على مدى السنوات العشر الماضية حازت الصفاء للأغذية على ثقة وولاء مستهلكيها من العائلات وذلك لكوننا نقدم لهم باقة متنوعة من المنتجات الطبيعية، والصحية، والشهية والحلال 100%. والتي تأتي من بينها تشكيلة الخضروات الغنية بقيمتها الغذائية.
    وأضاف: كما هو الحال مع جميع المنتجات الغذائية التي ننتجها، فقد قمنا بأبحاث معمقة على مستوى طلب السوق على تشكيلة الخضروات المجمدة، ونحن واثقون جدا أن السمعة القوية والجودة العالية التي تمتاز بهما الصفاء ستساهم بشكل فاعل في كسب ثقة الزبائن نحو منتجات "خيرات". نحن نفخر بالمواد الغذائية التي ننتجها ونحن نواصل تقاليدنا لخدمة العائلات بالأطعمة المفضلة الصحية.
    وأوضح لينكا بأن الخضروات المجمدة هي واحدة من أفضل الأطعمة التي تمتاز بالقيمة الغذائية العالية والفيتامينات، مما يجعلها مصدرا معززا للحفاظ على الصحة والحيوية والنشاط. وأضاف إن الفواكه الطازجة في بعض الأحيان تكون قد فقدت حوالي 45% من قيمتها الغذائية وذلك في حال وصولها إلى طاولة الطعام. كما يمكن أن تستغرق المنتجات الطازجة أيضا ما يصل الى اسبوعين للوصول إلى مائدة الأسرة من وقت قطفها وغالبا تكون الخضروات الطازجة في الأسواق أقدم مما يعتقد المستهلكون بالفعل. وكانت هذه النتائج جزءا من البحوث التي أجريت من قبل معهد أبحاث الغذاء الذي يفيد بأن التجميد بعد الجمع مباشرة يعمل على الاحتفاظ بأكبر قدر ممكن من القيمة الغذائية للخضار.
    وقالت خبيرة التغذية الدكتورة سارة شنكر: إن المحتوى الغذائي من الخضروات الطازجة تبدأ في التدهور منذ لحظة قطفها. هذا يعني أنه في الوقت الذي ينتهي على المائدة، على الرغم من اعتقادنا بأننا نستفيد بالفوائد الغذائية الكاملة للخضار غالبا ما تكون الحقيقة بخلاف ذلك. هذا يعني أن الخضروات المجمدة مغذية أكثر من الخضروات الطازجة. الجدير بالذكر أن الصفاء للأغذية هي أكبر شركة متكاملة لانتاج المواد الغذائية بالسلطنة وتستحوذ على حصة سوقية تبلغ 27% وفي تزايد مستمر، وفي العامين الماضيين توسعت الشركة وأضافت مزيداً من المنتجات المجمدة الأخرى تحت علامة خيرات.
     

مشاركة هذه الصفحة