دورات تدريبية بمركز تنمية الموارد البشرية بالبلديات

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
مسقط - ش

يعقد مركــــز تدريب الموارد البشرية التابع لوزارة البلديـــات الإقليميــــة وموارد المياه عدداً مـــن البرامج التدريبية لموظفي الوزارة مـــن الفتــرة 13-24 أبريل الجاري.
ويأتي عقد هذه الدورات والبرامج التدريبية في إطار ما توليــه وزارة البلديات الإقليمية ومـــوارد الميــاه من عنايـــة خاصة بتطوير المهارات وتنميـــة القدرات لدى موظفيهـــا وذلك مـــن خلال دعمها المادي والمعنوي للتدريب وتنميــــة الموارد البشرية باعتبـــار أن تنمية المهارات العلمية والعملية للموظف من الركائز الأساسية التي انتهجتهـــا الــــوزارة لتحقيق أهـــداف التنمية الوظيفيـــة والبشريــــة حيث تساهم بشكل كبيـــر وفعال في تحسين الأداء الوظيفي للموظف وتعزز من تطوير القدرات المهنية له.

ومن أهم هذه البرامج التدريبية دورة «المنسق المعتمد» التي تهدف إلى إكساب الموظفين المشاركين مهارات تقديم الخدمات المكتبية المتعلقة بروتين العمل وتفصيلاته أو إلى الإدارات الرئيسة في المنشأة.
كذلك برنامج «المحاسب الحكومي المعتمد» والذي يستهدف إكساب المشاركين مهارات إعداد الموازنات التخطيطية ومراجعة الحسابات وتقييم أداء الأنشطة الحكومية. وبرنامج آخر تحت عنوان «المدير المعتمد» الذي يهدف القائمون عليه إلى إعداد المشاركين نظريا وعمليا ليكونوا مديرين على درجة عالية من الكفاءة والفعالية في إدارة وقيادة مرؤوسيهم والوصول إلى درجة التميز الوظيفي.

كما يقدم المركز برنامجا تدريبا في «إعداد المدربين» ويعمل على إعداد المشاركين وتهيئتهم ومدهم بالخبرات العملية الكافية للعمل كمدربين مع إكسابهم المهارات التي تمكنهم من نقل المعلومات والخبرات إلى الآخرين بالأساليب التدريبية الحديثة.
 
أعلى