العين يمضي على نهــج برشلونة واليوفي والمان وسان جيرمــان

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة الزعيم الزعيم, بتاريخ ‏17 أبريل 2013.

  1. الزعيم الزعيم

    الزعيم الزعيم ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    [​IMG]

    وضع العين نفسه جنباً إلى جنب مع أندية برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، التي اقتربت من حسم لقب أبرز الدوريات في القارة العجوز قبل جولات عدة من انتهاء المسابقات المحلية في ظاهرة لم تشهدها الملاعب الأوربية منذ سنوات طويلة.

    وبات العين في حاجة إلى ثلاث نقاط فقط ليتوج رسمياً بلقب النسخة الخامسة لدوري المحترفين للمرة الثانية على التوالي والـ‬11 في تاريخه.

    وحال فوزه في الجولة المقبلة مع دبي، فإن العين سيصبح أول ناد يحصل على اللقب مرتين متتاليتين في عصر الاحتراف، بعدما سبق ونال اللقب الاهلي والوحدة والجزيرة.

    وترجح المؤشرات الفنية والحسابية أن العين سيحسم الدوري مبكراً قبل أربع جولات على النهاية، خصوصاً أنه بدأ الدور الثاني مغرداً في الصدارة وحده بفارق تسع نقاط عن أقرب مطارديه، وتوغل في الترتيب حتى ابتعد عن الأهلي الوصيف بـ‬13 نقطة مع انتهاء الجولة الـ‬21.

    وتعامل البنفسجي مع النسخة الحالية لدوري المحترفين بصورة مشابهة لما كان عليه في الموسم الماضي، حينما نجح في حسم اللقب وبفارق شاسع مع النصر الذي احتل المركز الثاني وصل الى ‬14 نقطة كاملة.

    وتصادف سيناريو العين في الدوري المحلي مع خمسة من أبرز الدوريات في أوروبا التي صارت على نهج الزعيم نفسه، فإذا استثنينا بايرن ميونيخ الذي حقق بطولة البوندسيلغا قبل ست جولات من انتهاء الدوري الألماني، بعدما رصيده ‬78 نقطة وبفارق ‬20 نقطة عن أقرب منافسيه بروسيا دورتموند (‬58 نقطة)، فإن الأمور تبدو متشابهة في الدوري الإنجليزي الذي اقترب مانشستر يونايتد من حسمه ليتوج بلقب «البريمير ليغ».

    ويحتل المان يونايتد حاليا الصدارة برصيد ‬80 نقطة وبفارق ‬15 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، إذ يحتاج الشياطين الحمر الى ثلاث نقاط فقط من أصل ست جولات متبقية في المسابقة ليظفر باللقب.

    ويمضي برشلونة في طريقه بنجاح نحو استعادة لقب الليغا الاسباني إذ يغرد وحده في الصدارة برصيد ‬81 نقطة وبفارق ‬13 نقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد.


    ويحتاج رفقاء ميسي الى الفوز في ثلاث مباريات فقط ليتوج رسمياً باللقب الذي فقده في العام الماضي دون النظر لنتائج ريال مدريد في تلك المباريات.

    ويستمتع اليوفي بجلوسه على صدار دوري الكاليتشو برصيد ‬74 نقطة وبفارق ‬11 نقطة عن أقرب ملاحقيه نابولي، بعدما نجح مساء الاثنين في الفوز عليه بهدفين دون رد، ليحسم الأمور لمصلحته ويبقى في حاجة الى ثماني نقاط لإعلانه بطلاً للمسابقة.

    وفي فرنسا مازال باريس سان جيرمان قابضاً على صدارة الدوري المحلي برصيد ‬67 نقطة وبفارق تسع نقاط كاملة عن مارسيليا الذي يلاحقه على اللقب.

    ولا يجد سان جيرمان أدنى صعوبة في انهاء المسابقة الفرنسية لمصلحته، خصوصاً مع اقتراب المسابقة من نهايتها، اذ يتبقى ست جولات فقط يكفي أصدقاء السويدي ابراهيموفيتش تحقيق الفوز في ثلاث انتصارات للتتويج باللقب.
     
  2. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    الدوري عيناوي خلاص محسومة من كم جولة أصلان

    والباقي وقت لا أكثر


    مبروك مقدما للأمة العيناوية


    ويعطيك العافية يالزعيم العيناوي

    وهالله هالله بتوزيع الماكنتوش بمناسبة فوز الزعيم
     
  3. الزعيم الزعيم

    الزعيم الزعيم ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    اصلن ازعيم من اول جولات الدوري كذا :9lam:

    والمباره ويا دبي في القطاره والغوز لزعيم ان شاء الله

    وراح نوزع مب الاماكنتوش حتى باتجش لعيون الزعيم

    ومشكور على المشاركهonion head4
     

مشاركة هذه الصفحة