القبض على شاب حاول اغتصاب فتاة عربية في الشارقة

خالد الشامسي

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
21 يوليو 2012
المشاركات
3,729
القبض على شاب حاول اغتصاب فتاة عربية في الشارقة

المصدر:
  • الشارقة ــ البيان
التاريخ: 17 أبريل 2013

3932358919.jpg
العقيد جهاد سعيد ساحوه


ألقت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة القبض على المدعو "ح ، ص، أ " عربي الجنسية بعد محاولته الاعتداء جنسياً على امرأة عربية كانت تتواجد بمفردها على شاطئ بحر الخان، اذ اقترب المتهم من المجني عليها وتعمد الجلوس مبدياً رغبة في التعرف اليها إلا انها قامت بصده وطالبته بالابتعاد عنها فما كان من المتهم إلا أن قام بالتهجم عليها محاولا اغتصابها فقاومته واستنجدت بالمارة مما دفعه إلى الفرار من الموقع إلي جهة غير معلومة.
تحريات
وأكد العقيد جهاد سعيد ساحوه مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً من سيدة تحمل إحدى الجنسيات العربية تفيد تعرضها لمحاولة إغتصاب من قبل شخص عربي على شاطئ بحر الخان بمدينة الشارقة، وعليه وبناءً على المعطيات وما أدلت بها الشاكية من معلومات حول اوصاف المشتبه به باشرت أجهزت التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة البحث والتحري وجمع الإستدلالات ، تم تحديد هوية المعتدي ومعرفة مكان تواجده والقبض عليه وبمواجهته حول الواقعة اعترف بما اسند اليه من اتهام.
إجراءات
ولفت ساحوه إلى انه على الرغم من ندرة وقوع مثل هذه الجرائم في إمارة الشارقة وعدم تعرض النساء للتحرش ومحاولات الاعتداء إلا أن اجهزة الشرطة توليها اهتماما كبيراً وتعمل على ضبط مرتكبيها واتخاذ كافة الاجراءات التى تحول دون تكرار مثل هذه الافعال الإجرامية. وأشار ساحوه إلى أن النهج المتبع في ضبط السلوك العام وتنظيم تواجد السياح والزوار وافراد المجتمع على الشواطئ والتدابير المعمول بها يتيح ويعزز الامن والسلامة في كافة المرافق السياحية والساحلية. وطالب مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بضرورة الإلتزام بالملابس المحتشمة حتى لا تغري ضعاف النفوس على الإقدام على مثل تلك الأفعال
 

ˇعنودْھَہ ♡

¬°•| عضوة مبدعة |•°¬
إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
3,034
العمر
27
الإقامة
ف بيتنآ «●•
لأ حول ولآ قوه آلآ بآلله
آلله يهديهم .^
،
شكرآ ع آلخبر
 
أعلى