النورس تفوز بجائزة بلاتينية لقاء تميّز تقريرها السنوي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏17 أبريل 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    النورس تفوز بجائزة بلاتينية لقاء تميّز تقريرها السنوي
    Wed, 17 أبريل 2013
    حصل تقرير النورس السنويّ لعام 2011م مؤخراً على الجائزة البلاتينية في مسابقة الرؤية للتقارير السنوية Vision Awards، والتي ينظّمها ويشرف عليها اتحاد محترفي الاتصالات الأمريكية LACP، حيث حقّق التقرير 99 نقطة من أصل 100 في المسابقة ليحتل المرتبة الثامنة ضمن أفضل 100 تقرير سنوي حول العالم.
    وقال أحمد بن محمد الحميدي، مدير علاقات المستثمرين بالنورس: على الرغم من العدد الكبير للتقارير السنوية المشاركة والتي بلغت 5000 تقرير إلا أننا تمكنا من الفوز بجدارة بفارقٍ بسيطٍ عن الدرجة النهائية. وقد حصل تقرير النورس على نقاط كاملة بفضل تصميم الغلاف، والكلمة الموجّهة للمساهمين، وأسلوب استعراض الأرقام والنتائج المالية، والتصميم والإخراج، والوضوح، والسهولة. وتعدّ هذه الخصائص خير شاهدٍ على الجهود التي يبذلها أفراد عائلة النورس للعمل بشفافية مع الزبائن والمساهمين، حازت على تقدير لجنة التحكيم المستقلة باتحاد محترفي الاتصالات الأمريكية LACP.
    وقد احتدمت المنافسة بوجود 800 منظمة مشاركة تمثل 25 دولة في خمس قارات، إلا أن أقل من خُمس المشاركين تأهلوا للنهائيات لتحصد النورس الجائزة البلاتينية وبجدارة.
    كما أنها حصلت كذلك على جائزة أفضل كلمة موجّهة للمساهمين.
    ويتلقى أكثر من 30,000 عضو في اتحاد محترفي الاتصالات الأمريكية نشرة شهرية حول أفضل الوسائل والممارسات والخطوات التي تفيدهم في إعداد التقارير السنوية. وتضم المنافسات الربع سنوية التي يجريها الاتحاد مئات المشاركين من منظمات مشهورة عالمياً، حيث تشارك تسع شركات حائزة على تصنيف مجلة فورتشن Fortune لأفضل 500 شركة بشكل دوري إضافة إلى مجموعة من أفضل الشركات الـ100 عالميا.
    والجدير بالذكر أن النورس كشركة مساهمة عامة فإنها تلتزم بمعايير الإفصاح، حيث تحرص على الشفافية والمرونة في تعاملها مع زبائنها ومساهميها، وتبقيهم على إطلاع تام بأحدث أخبار الشركة وكافة مستجدات البيانات والنتائج المالية. وتقوم كذلك بإدراج تقارير مفصلة في ركن علاقات المستثمرين بموقع الشركة مما يتيح للزبائن والمساهمين الاطلاع على آخر المعلومات المالية ونظام الحوكمة والتقارير والإفصاحات لتكون متاحة لهم بكلّ دقة ومصداقية.
    وتسعى النورس من خلال قسم علاقات المستثمرين لتعزيز قيمة الشركة في السوق، وزيادة ثقة المساهمين بتوطيد مكانتها وتوسيع علاقاتها مع كبرى الشركات والمنظمات حول العالم.
     

مشاركة هذه الصفحة