فتاة مصابة بالسرطان ترفض هدية وزير

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏16 أبريل 2013.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    فتاة مصابة بالسرطان ترفض هدية وزير



    يو بي آي​
    طلبت شابة تركية مصابة بالسرطان من وزير مساعدتها للحصول على الدواء من الخارج، فما كان منه إلاّ أن وضع بعض المال في جيبها وهو ما أشعرها بالإهانة ودفعها إلى إعادة المال له.
    وذكرت وكالة (دوغان) التركية للأنباء أن الشابة ديليك أوزيليك (23 عاماً) كانت تنتظر وزير البيئة والتخطيط المدني أردوغان بايراكتار، أمام جامع السليمانية في إقليم إيديرن التركي لتطلب أن يساعدها في الحصول على الدواء من الخارج، فما كان من الوزير إلاّ أن وضع مالاً في جيبها.
    وقال الوزير "خذي هذا المال. ماذا يمكنني أن أفعل غير ذلك؟ اشتريه بنفسك. لا تَدَعي المال يسقط من جيبك"، وانفجرت أوزيليك باكية بعد شعورها بالإهانة مما قام به الوزير، وانتظرته حتى خرج من المسجد وأعادت له ماله بعد محاولة فاشلة من حرّاسه لإبعادها.



    قالت الشابة للوزير "لقد أسأت فهمي، أنا لست متسوّلة، خاب أملي مجدداً من اللطف البشري، أرى أنك لم تختبر في حياتك شعور العجز"، وحين سألها الوزير كيف يمكن أن يساعدها أدارت الفتاة ظهرها وغادرت المكان.
    ونقلت وكالة أنباء (الأناضول) بياناً لوزارة البيئة والتخطيط المدني قالت فيه إن الوزير لم يقصد سوى مساعدة الشابة، وإنه أعطى تعليماته لحاكم إيديرن حسن دورور، لإيجاد حل لمشاكل الفتاة.
    واستدعى مكتب الحاكم الشابة لاحقاً وقام بترتيب نقلها إلى المستشفى لتلقّي العلاج. ​

    16 ابريل 2013


     

مشاركة هذه الصفحة