بحث تعزيز التعاون في كافة المجالات بين السلطنة وجنيف

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏16 أبريل 2013.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    بحث تعزيز التعاون في كافة المجالات بين السلطنة وجنيف

    الثلاثاء, 16 أبريل 2013​

    رئيس المجلس الأعلى لكانتون يشيد بمكانة السلطنة في المنطقة -
    العمانية: أشاد معالي شارل بيير رئيس حكومة كانتون جنيف بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه – الحكيمة منذ بزوغ فجر النهضة المباركة والتي عرف عنها الإيجابية مع الآخرين على كافة المستويات والتي ساهمت في ترسيخ المثل والمبادئ الإنسانية العليا والقيم الحضارية السامية.
    جاء ذلك خلال استقبال معاليه في جنيف لسعادة السفير عبدالله ابن ناصر الرحبي المندوب الدائم للسلطنة لدى الأمم المتحدة والقنصل العام لدى الاتحاد الفيدرالي السويسري. تم خلال المقابلة بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في كافة المجالات لا سيما على الصعيدين الاقتصادي والسياحي. من جانب آخر التقى سعادته معالي جبريال باريلييه رئيس المجلس الأعلى لكانتون جنيف وقد أشاد معاليه خلال المقابلة بمكانة السلطنة في المنطقة والدور الإيجابي الذي تقوم به من أجل المساهمة في إرساء الأمن والاستقرار مشيرا الى السمات المشتركة التي يتقاسمها الشعبان العماني والسويسري والتي تتمثل في التسامح والمساواة بين أطياف المجتمع بكل مكوناته.
    من جانبه أكد سعادة السفير أنه سيبذل كافة الجهود التي من شأنها الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في شتى الميادين معرباً عن شكره للاهتمام الذي تلقاه بعثة السلطنة في جنيف مؤكداً أن مفاهيم التسامح والعيش المشترك والرغبة الجادة في تحقيق السلام هي مفردات حضارية تعتبر جزءا أصيلاً من الثقافة العمانية ولها جذورها التاريخية العميقة.​
     

مشاركة هذه الصفحة