مفاجأة: المعتدي على الجلاف لاعب كرة قدم

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة خالد الشامسي, بتاريخ ‏12 أبريل 2013.

  1. خالد الشامسي

    خالد الشامسي :: فريق التغطيات التطويري ::

    المصدر:
    • شيرين فاروق
    التاريخ: 12 أبريل 2013

    [​IMG]


    تمكنت فرق البحث والتحري في شرطة دبي من إلقاء القبض على المتهم الذي ألقى بشاحن هاتف على رأس الحكم المساعد محمد الجلاف أثناء مباراة الأهلي والعين في الجولة الـ 14 المؤجلة من الدوري، حيث ألغى حكم المباراة حمد الشيخ للقاء في الدقيقة الأخيرة والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي.
    وقال معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي إن المتهم يلعب في احد نوادي الدولة تحت سن 18 سنة وانه ليس من مشجعي النادي، حيث القى القبض عليه بعد التحقيق مع عدد كبير من المشتبه بهم وصل إلى 700 شخص، لافتا إلى انه اعترف بفعلته نتيجة غضبه من تعامل مساعد الحكم، حيث تم تحويله للنيابة العامة صباح امس.
    ومن جانبه قال العميد خليل إبراهيم المنصوري مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي انه بعد وقوع الحادث ساد نوع من التوتر والهرجلة بين الجمهور ونظرا للأعداد الغفيرة التي كانت متواجدة في الملعب لم يتمكن أفراد الشرطة من القبض على الجاني وقتها ولم تتوفر أي صور له نظرا لاتساع مساحة الملعب.
    ونوه العميد المنصوري إلى انه تم تشكيل فريق من البحث والتحري من 350 شرطي و30 ضابط، وتم التحقيق مع اكثر من 800 شخص من المشجعين إلا انه اغلبهم لم يعط معلومات أو ملامح واضحة للمتهم وبعد تجميع كافة الدلائل تم تحديد هوية المتهم وإلقاء القبض عليه، وبمواجهته بالأدلة اعترف انه القى شاحن هاتف متحرك على الحكم المساعد نتيجة غضبه وتم تحويله إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.
    واكد العميد المنصوري أن ظاهرة شغب الملاعب دخيلة على المجتمع الإماراتي وان ما حدث حالة استثنائية ناتجة عن لحظة غضب وقتية ، مشيرا إلى أن المتهم ليس من مشجعي النادي.
     

مشاركة هذه الصفحة