الأسبوع المقبل انطلاق مؤتمر عُمان لخدمة الزبائن 2013

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏11 أبريل 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    Thu, 11 أبريل 2013
    أعلن قسم المؤتمرات بالشركة العُمانية للمعارض والتجارة الدولية عن انطلاق مؤتمر عُمان الثاني لخدمة الزبائن، الذي سيعقد خلال الفترة من 15-16 ابريل 2013، بفندق جراند حياة مسقط، وبدعم من الشركة العُمانية للاتصالات كراع رئيسي، والنورس والبنك الوطني العماني وتايمز أوف عُمان الشريك الإعلامي، حيث سيسلط المؤتمر الضوء على مناقشة الخدمات والتقنيات الفعالة لتوفير كافة السبل والراحة للزبائن.
    وسيكون الحدث لحظة مهمة للقطاعات التي ليس لديها علاقة بمجال النفط على تحقيق كامل إمكانياتهم والدور الهام في تشكيل الاقتصاد في المستقبل. هذه القطاعات بحاجة إلى التعرف على أهمية خدمة الزبائن الممتازة، عليه فإن المزيد من التركيز سوف ينصب على جودة خدمات الزبائن.
    وفي هذا الصدد صرح زهير أحمد، مدير أول مؤتمرات، لدى العُمانية للمعارض والتجارة الدولية قائلاً: «ضمن خطط الحكومة المستقبلية للعام 2020، سيكون تقليل التركيز على القطاعات النفطية والاعتماد على الجهات الأخرى مثل قطاعات السياحة والتي سوف تكتسب المزيد من الأهمية في استراتيجية تنويع الحكومة والاقتصاد والنمو لصناعة الخدمات ونحو تنمية الاقتصاد، إن البلاد تدعو إلى ابتكارات عالية وخدمات زبائن من الدرجة المتميزة كما سيوفر المؤتمر تجربة فريدة للزبائن لتعطي ميزة تنافسية في الاقتصاد».
    هذا وسيحضر هذا المؤتمر عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين وصناع القرار من مختلف المنظمات بما في ذلك: الرؤساء التنفيذيون لخدمة الزبائن، ومركز الاتصال، ومديرو خدمة الزبائن، ومديرو شركات الاتصالات، ومحترفو مركز الخدمات الحكومية عبر الإنترنت، وإداريو تطوير الأعمال ومديرو التسويق، ومحترفو تقنية المعلومات والاتصالات، ومهنيو الاتصالات، والخدمات المصرفية، وغيرهم.
     

مشاركة هذه الصفحة