قبض على عصابة متخصصة بسرقة المحال في الشارقة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة الزعيم الزعيم, بتاريخ ‏10 أبريل 2013.

  1. الزعيم الزعيم

    الزعيم الزعيم ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    المتهمون اعترفوا بارتكاب جرائم السرقة. من المصدر
    قبضت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة على عصابة تضم ثلاثة أشخاص من الجنسية الأفغانية، متخصصين بكسر وسرقة المحال التجارية. وكانت بلاغات عدة وردت إلى الشرطة خلال الفترة الأخيرة تفيد بقيام مجهولين بكسر وسرقة محال تجارية واقعة في مختلف مناطق مدينة الشارقة.

    وقال بيان صحافي للشرطة إنه تم تشكيل فريق أمني من المباحث للبحث عن مرتكبي السرقات وتحديد هويتهم وملاحقتهم والقبض عليهم، ومن خلال المعلومات التي أدلى بها أصحاب البلاغات وتحديد الأسلوب الجرمي المتبع في السرقات المشار إليها، وبالبحث والتحري تمكن الفريق من تحديد هوية أحد المشتبه فيهم بعد محاولته إدخال ‬71 هاتفاً متحركاً ولوحات إلكترونية إلى المنطقة الحرة بالحمرية. وتابع البيان أنه بسؤاله عن مصدر الهواتف أفاد بأن المدعوين (رستم.م.س) و(محمد.أ.ح) من الجنسية الأفغانية هما من أعطياه الهواتف لكي يوصلها لشخص في إمارة دبي مقابل مبلغ مالي، وبسؤاله عن مكان وجودهما أفاد بأنهما يقيمان في إمارة عجمان، وبالتنسيق مع شرطة عجمان واستيفاء الإجراءات القانونية، تمت مداهمة سكنهما وضبط المتهمين (مكة.أ.و) والمدعو (رستم.م.س) والمدعو (محمد.أ.ح) جميعهم من الجنسية الأفغانية، كما تم العثور على عدد من الهواتف المتحركة والمقتنيات التي سرقوها من محال تجارية إلى جانب بعض الأدوات المستخدمة في كسر المحال وخلع أبوابها. واعترف المتهمون بارتكاب جرائم السرقة، ومن خلال عملية الاستدلال تم التعرف إلى جميع المحال التي سرقوها والتي تبين وجود بلاغات من أصحابها تفيد بتعرضها للسرقة.

    [shr71=http://cdn-wac.emaratalyoum.com/polopoly_fs/1.564811.1365529931!/image/566764848.jpg]مجموعة افراد العصابه[/shr71]
     

مشاركة هذه الصفحة