السَفيرة الأمريكيَة تزور كلية البريمي ... وتلتقي بالطلبة

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة دانة غزر, بتاريخ ‏4 أبريل 2013.

  1. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    استضافت كلية البريمي الجامعية سعادة جريتا سي هولتز سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية المعتمدة لدى السلطنة، وكان في استقبالها المكرم الشيخ أحمد بن ناصر النعيمي رئيس مجلس الكلية وعميد الكلية وإداريى وأكاديمي الكلية.
    حيث رحب المكرم الشيخ بسعادة السفيرة والوفد المرافق لها، وتناول الحوار أوجه التَّعاون الأكاديميِّ والتواصل العلميِّ بين كلية البريمي الجامعية والجامعات الأمريكيَّة، وسبل توسيع آفاق التعاون بينها. كما أخذ المكرم الشيخ سعادة السفيرة والوفد في جولة بمرافق الكلية و كما عرض رئيس المجلس تاريخ الكلية ونشأتهاورؤيتها، إلى جانب توضيحٍ موجزلنظامها الأكاديمي والبرامج والتخصصات التي تطرحها الكلية ودور الكلية ومساهمتها في خدمة المجتمع.
    وكما ألتقت سعادة السفيرة بالطلبة الدارسين على حساب السفارة الإمريكية بكلية البريمي الجامعية ، و أعربت عن شكرها للكلية لإحتضانها الطلبة وتعليمهم وتسهيل الأمور لهم، وقد عبر الطلبة عن سعادتهم لإتاحة الفرصة لهم الدراسة لمدة سنتين بالكلية لما لها من أثر على تفوقهم باللغة الإنجليزية، وكذلك كان لنادي اللغة الإنجليزية بالكلية حضور فقد رحبوا بسعادة السفيرة وشرح رئيس النادي إنجازات ومشاركات النادي وقدمت الطالبة مريم اليعربي هدية تذكارية نيابة عن النادي.
    وبختام زيارة سعادة السفيرة جريتا سي هولتز شكر المكرم الشيخ تشريفها وزيارتها للكلية وأفتخر بما وصل إليه التعليم بالسلطنة بفضل توجيه الرؤية الحكيمة لجلالة السلطان و شاكر سعادة السفيرة لتعاون السفارة مع الكلية ، وقدم المكرم الشيخ هدية تذكارية لمعاليها.

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
    آخر تعديل: ‏4 أبريل 2013
  2. أمير ورد

    أمير ورد ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    الكلية تسعى دائما إلى التطوير والتجديد وذلك وفق مايتناسب وتطورات احتياجات سوق العمل من تخصصات وبرامج

    الشكر الجزيل على التغطية الرائعة ... والتميز في الطرح.... الله يعطيك العافية
     

مشاركة هذه الصفحة