بلدية مسقط تغلق 10 محلات وتخالف 41 أخرى خلال أسبوع

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏3 أبريل 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    Wed, 03 أبريل 2013
    تواصل بلدية مسقط سلسلة الحملات المكثفة في إطار برنامج التفتيش الصحي ورصد الملاحظات والتجاوزات حيث قامت أقسام التفتيش ومراقبة الأغذية خلال الأسبوع الماضي بغلق 10 محلات وتحرير 41 مخالفة صحية من أجل المحافظة على الصحة العامة وضمان سلامة الاغذية لجميع افراد المجتمع, فقد تم القيام بـ(1876) زيارة تفتيشية توزعت منها (851) زيارة على المنشآت الغذائية والمحلات التي لها علاقة بالصحة العامة ونتج عنها إغلاق المحلات وتحرير المخالفات لعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية المتبعة كوجود مواد غذائية منتهية الصلاحية أو محفوظة بطرق غير سليمة.
    وتم إتلاف (23) كيلوجراما و(268) علبة من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي و (50) صندوقا من الخضروات والفواكة من الباعة المتجولين، بالإضافة إلى إتلاف ( 26) أداة غير صالحة للاستخدام في الطبخ.
    كما قام المختصون بقطاع الشؤون الصحية بإدارة سوق الموالح المركزي بتنفيذ عدد (1025) زيارة تفتيشية، ومن خلالها تم إتلاف كميات من الخضروات والفواكة غير الصالحة بما مجموعه (5431.5) كيلوجرام من مختلف الأنواع.
    وتجدد بلدية مسقط دعوة جميع المواطنين والمقيمين بضرورة التعاون المستمر والإبلاغ عن أية مخالفات أو ملاحظات على مركز الاتصالات ضمن الرقم المجاني (1111).
     

مشاركة هذه الصفحة