5 تطبيقات ذكية تستحق ثمنها

الموضوع في ',, البُريمِي لـ أخبُارِ التقِنيًاتٌ ,,' بواسطة [ود], بتاريخ ‏1 أبريل 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    5 تطبيقات ذكية تستحق ثمنها

    الأحد 31 مارس 2013 الأنباء - CNN


    [​IMG]


    هل تساءلتم فيما لو كانت التطبيقات التي تدفعون ثمنها بمبالغ كبيرة، تمثل مضيعة للمال؟ ها هي عدد من التطبيقات التي لن يندم أحد على الثمن الذي دفعه للحصول عليها وتشغيلها، بل سيسر المستخدمون على دفع ثمنها.


    - فوتوشوب توتش Photoshop Touch: يصل سعر هذا التطبيق إلى 4.99 دولاراً، ويمكن لمستخدمي هذه النسخة المعدلة لتتناسب مع هواتف أندرويد والآيفون، أن يتحكموا بحجم الصور، وأن يضيفوا العديد من المؤثرات للصور التي يرغبون بتعديلها، من ضمن الخيارات التي يطرحها أفضل برامج التحكم بالصور.


    - إيفر نوت بريميم Evernote Premium: يصل سعر هذا التطبيق إلى خمسة دولارات، ويمكن الاستمتاع به على الهواتف المشغلة بأنظمة أندرويد والآيفون والويندوز والبلاكبيري، وتعتبر هذه النسخة الخيار المعتدل بين التطبيق المجاني لنفس البرنامج، الذي يسمح بتجميع الصور والملاحظات والمعلومات بشكل بسيط، وبين النسخة الأكثر تكلفة والتي صممت لتلائم احتياجات المستخدمين الذين يحتاجون لتسجيل الملاحظات الكثيرة، وإيجاد سعة أكبر من المعلومات لاستخداماتهم اليومية.


    - فانتاستيكال Fantastical: يبلغ سعر 4.99 دولاراً، يعتبر هذا التطبيق بديلاً لتطبيق تنظيم المواعيد المفعل من الآيفون، إذ يمكن للمستخدم أن يحدد مواعيده من خلال الأوامر الصوتية، ويدون ذلك على شكل موعد على الجدول المخصص للمستخدمين.


    - إنستابيبر Instapaper: تبلغ أسعار هذا التطبيق إلى 3.99 دولاراً لمستخدمي الأجهزة المشغلة بنظام أندرويد، أما بالنسبة لمستخدمي الآيفون فإن سعره يصل إلى 2.99 دولاراً، ويمكن هذا التطبيق المستخدمين من الاحتفاظ بالصفحات التي لا يملكون الوقت الكافي لقراءتها، ويعمل على حذف الإعلانات المنشورة في الصفحة الأصلية، وإعادة تعديل حجم الصفحات الطويلة لتريح نظر مستخدمه.


    - تريب إت برو TripIt Pro: يصل سعر هذا التطبيق إلى 49 دولاراً سنوياً، ويمكن لمستخدمي هواتف أندرويد والآيفون والويندوز والبلاكبيري، يشبه إلى حد ما تطبيق إيفر نوت، وتوجد منه نسخة مجانية، لكن المسافرين بكثرة سيعجبون بقدرة هذا التطبيق على تذكيرهم بمواعيد الطائرات، أو عند تأخر رحلاتهم أو تعديلها.
     

مشاركة هذه الصفحة