النعماني يتفقد كلية الدفاع الوطني

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
النعماني يتفقد كلية الدفاع الوطني

الاثنين, 01 أبريل 2013
1364757400027282800.jpg


زار معالي الفريق أول سلطان ابن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني صباح أمس كلية الدفاع الوطني. ورافق معاليه في الزيارة كل من معالي الفريق رئيس جهاز الأمن الداخلي، ومعالي الفريق جناب السيد رئيس جهاز الاتصالات والتنسيق بالمكتب السلطاني، ومعالي الفريق المفتش العام للشرطة والجمارك، والفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة، واللواء أمين عام مجلس الأمن الوطني بالمكتب السلطاني، واللواء الركن أمين عام الشؤون العسكرية بالمكتب السلطاني.
وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مقر الكلية بمعسكر بيت الفلج اللواء الركن آمر كلية الدفاع الوطني، والعميد أول الركن مساعد آمر الكلية، وهيئة التوجيه بالكلية.
واستمع معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني والحضور إلى إيجاز شامل عن كلية الدفاع الوطني تناول ما يحتويه هذا الصرح العلمي الأكاديمي الاستراتيجي من مرافق وتجهيزات متطورة وحديثة تسهم في تحقيق رسالة الكلية ورؤيتها في إعداد الكوادر الوطنية القيادية ، كما تناول الإيجاز الاستعدادات الجارية لاستقبال الدورة الأولى والمزمع انعقادها في سبتمبر القادم.
كما اطلع معالي الفريق أول والحضور على أقسام ومرافق الكلية المختلفة وما تحويه من قاعات متنوعة صممت وفق أحدث المواصفات وزودت بأفضل النظم التعليمية والمساعدات التدريبية، كما شاهد معاليه والحضور أنظمة الشبكات الالكترونية المتعددة الأغراض.
وقد أشاد معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بالجهود المتواصلة التي يبذلها القائمون على هذا الصرح العلمي الحديث من أجل إكمال الكلية لرسالتها الوطنية ، وما بذلت في هذا الشأن من جهود في كافة المجالات الإدارية والأكاديمية والتقنية
 
أعلى