المصابون في حريق ضنك بصحة جيدة والأضرار المادية بسيطة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
المصابون في حريق ضنك بصحة جيدة والأضرار المادية بسيطة

Sat, 30 مارس 2013
1364589270024845900.jpg


ضنك - عمان : شفي المصابون في حريق قرية الطف بولاية ضنك تماما وعادوا في نفس اليوم إلى منازلهم بعد ان تلقوا اسعافات أولية في مستشفى عبري فيما انحصرت الأضرار المادية لهذا الحريق الذي شب أمس الأول في ثلاثة منازل بعض اسقفها من المواد غير الثابتة إلى جانب 8 إلى 10 أشجار نخيل خضراء أما بقية النخيل التي التهمها الحريق فهي جذور يابسة وبسببها امتد الحريق لمسافة كيلومتر ونصف الكيلو .
وأكد الرائد أحمد بن حمد الشجبي مساعد مدير العمليات بالهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف ان الحريق كان هائلا جدا حيث توفرت له عوامل عديدة منها النخيل الميتة على رقعة واسعة وكذلك الرياح.
من جانبه أكد سعادة الشيخ حمد بن حمود المحروقي والي ضنك أن الحريق أصيب فيه خمسة أشخاص بإصابات بسيطة ناتجة عن استنشاق الدخان مؤكدا ان هؤلاء الاشخاص المصابين خرجوا من مستشفى عبري أمس الأول أي في نفس اليوم الذي أصيبوا فيه دون أية مضاعفات أو تأثير على صحتهم والحمد لله. وأشار الوالي إلى ان المنازل المتأثرة هي ثلاثة منازل موضحا أن أضرارها بسيطة واغلب أسقفها شيدت بالمواد غير الثابتة. وقال الوالي لـ«$» ان أشجار النخيل التي احترقت كلها يابسة عدا 8 إلى 10 أشجار نخيل خضراء فقط مطالبا سعادته بالإسراع في إزالة النخيل اليابسة من ولاية وضنك
 

أمير ورد

¬°•| مشرف سابق |•°¬
إنضم
1 يناير 2013
المشاركات
854
الحمدللله على كل حال .... الله لطف وسلم


الشكر على التغطية

الله يعطيك العافية ... دمت سالما
 
أعلى