فشل محاولة للاستيلاء على أموال من أحد فروع بنك مسقط

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
فشل محاولة للاستيلاء على أموال من أحد فروع بنك مسقط

Thu, 28 مارس 2013​

العمانية: ذكر مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أن شخصا من إحدى الجنسيات العربية دخل بنك مسقط فرع فنجاء صباح أمس بهدف الاستيلاء على أموال البنك.
وأضاف المصدر أن المتهم الذي كان يحمل ما يشبه السلاح طلب مفاتيح الخزينة إلا أن الموظفين لم يمتثلوا لطلبه، عندئذ شعر بالخوف وولى هاربا إلى وجهة غير معروفة دون أن يحقق غايته.
وقام موظفو البنك بالإتصال بمركز الشرطة حيث يجري البحث والتحري في القضية.​
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
فشل محاولة سطو مسلح على فرع بنك مسقط في فنجاء
بتاريخ 27 مارس, 2013 في 01:11 مساء

%D8%A8%D9%86%D9%83-%D9%85%D8%B3%D9%82%D8%B7.jpeg


كتب / يوسف الحاج :
في حادثة غريبة ونادرة الحدوث في المجتمع وعلى مستوى البنوك والمصارف التجارية اقتحم ملثم مسلح بمسدس صباح اليوم فرع بنك مسقط في فنجاء طالبا من الموظفين فتح الخزنة للاستيلاء على محتوياتها وعندما تأكد من عدم وجود مفاتيح الخزنة لدى الموظفين لم يستطع الانتظار فتولى هاربا .
وقال مصدر لـ (الزمن) ان محاولة السطو على فرع البنك من قبل المسلح بدأت في الساعات الأولى من العمل عند فتح مقر البنك صباحا ودخول الموظفين الى مكاتبهم لمباشرة عملهم اليومي ليفاجأوا بشخص ملثم يدخل بعدهم مباشرة حاملا في يده مسدس ومهددا اياهم ما لم يتم فتح الخزنة وتسليمه محتوياتها من النقود ولكن محاولته باءت بالفشل بسبب مفاتيح الخزنة التي لم تكن بحوزة الموظفين . وأكد المصدر على خلو عملية السطو من وقوع اصابات بين الموظفين او اضرار على فرع البنك .
 
أعلى