شرطة عُمان السلطانية تداهم ورش تزويد المركبات في لوى وتضبط (28) مركبة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏26 مارس 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    شرطة عُمان السلطانية تداهم ورش تزويد المركبات في لوى وتضبط (28) مركبة
    نشر بتاريخ 25 مارس, 2013 في 01:44 مساء







    صحار ــ الزمن: داهمت قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة بمساندة قيادة شرطة المهام الخاصة عدة ورش لتصليح المركبات بولاية لوى كانت تقوم بتركيب إضافات وإجراء تعديلات على المواصفات المعتمدة في المركبات ليتم استخدامها في عمليات التفحيط والسياقة بالسرعة الجنونية وقامت بحجز (28) مركبة.

    وذكر مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أن بعض هذه المركبات تبين أنها كانت ملغية وغير صالحة للإستخدام وذلك في حد ذاته يشكل خطورة على السلامة العامة ناهيك عند استخدام هذه المركبات في عمليات التفحيــط والإستعراض .

    ويعتبر إساءة استعمال المركبة بتعمد إصدار صوت من إطاراتها للفت الإنتباه، مُجَرّمة بموجب الفقرة الثامنة من جدول مخالفات القيادة الملحق باللائحة التنفيذية لقانون المرور الصادرة بالقرار رقم (23) لسنة (1998) م، حيث تعتبر هذه الظاهرة عبثاً وإخلال بالآداب العامة وبسلامة مستخدمي الطريق.

    ودعت شرطة عمان السلطانية في بيان تلقت “الزمن” نسخة منه جميع المواطنين إلى التعاون والتواصل مع مختلف مراكز الشرطة بهدف القضاء على هذه الظاهرة والتي تعتبر سبباً في وقوع بعض الحوادث المرورية المميتة وإزعاج السكان نظرا لافتقارها لمواصفات السلامة .
     

مشاركة هذه الصفحة