سيارة ’هيونداي‘ الفاخرة الأبرز ’سنتينيال‘ 2014

الموضوع في 'البُريمِي للِسيَارات والمُحَرِكَات' بواسطة Mr.Engineer, بتاريخ ‏25 مارس 2013.

  1. Mr.Engineer

    Mr.Engineer ¬°•| عضو شرف|•°¬

    سيارة ’هيونداي‘ الفاخرة الأبرز ’سنتينيال‘ 2014 الجديدة تدخل الآن صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط


    • الطراز الأبرز يوفر مقاييس راقية جديدة في مجال الراحة، التقنية والأداء
    • السيارة الجديدة ستشكّل تحدّياً للطرازات الألمانية واليابانية الرئيسية المنافسة

    بدأ الآن بيع سيارة ’هيونداي سنتينيال‘ (Centennial) 2014 الجديدة في منطقة الشرق الأوسط، ومن المتوقّع أن تشكّل تحدّياً كبيراً لبعض أبرز الأسماء في قطاع السيارات الفاخرة أكثر من أي وقت سبق، خاصّة وأنها تتميّز بمقصورة داخلية معزّزة جداً، إلى جانب إضفاء باقة من المزايا والخصائص البارزة إليها وطرح محرّكين جديدين من نوع GDi عاليي الأداء.

    ومع إجراء تعديلات قليلة على التصميم الخارجي العصري للطراز الجديد، فإن المقصورة الداخلية تتمتّع بلوحة قيادة أعيد تصميمها بالكامل وتحديثها بشكل بارز، مع توفر مقاعد مريحة أكثر. وتضمن الإجراءات المتخَذة لتقليل الصوت بقاء المقصورة هادئة للغاية، فيما تسهم بعض المزايا الأخرى مثل شاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي ، ونظام كشف النقطة العمياء، وميّزة ’التعشيق السلكي‘ وعجلة القيادة من نوع ’هابتيك‘ (Haptic) بوضع ’سنتينيال‘ 2014 الجديدة في أعلى مرتبة ضمن فئتها عندما يتعلّق الأمر بأحدث التقنيات. ومن خلال توفر خيار محرّك GDi V6 سعة 3.8 ليتر أو GDi V8 سعة 5.0 ليترات، فإن السائقين سيحصلون على ما يرغبون به من قوّة وأداء.

    ولقد تمتّعت سيارة ’هيونداي‘ الأبرز بكثير من النجاح في دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق حتى الآن، حيث ارتفعت المبيعات سنة 2012 بنسبة 147 بالمئة، وكذلك حول العالم. وفي أمريكا الشمالية، أكّدت دراسة أجرتها شركة ’أي إل جي‘ (ALG) العريقة في مجال دراسات قطاع السيارات أن ’سنتينيال‘ تحتفظ بقيمتها أكثر من أبرز منافساتها مثل سيارات ’بي إم دبليو‘ الفئة السابعة (7-Series)، ’مرسيدس-بنز‘ الفئة ’أس‘ (S) و’أودي أي8‘ (A8).

    والآن، تم تعزيز وتطوير ’سنتينيال‘ 2014 الجديدة أكثر تماشياً مع توجّه علامة ’هيونداي‘ التجارية المتمثّل بفلسفة ’الفخامة العصرية‘ وذلك بهدف توفير المزيد من الفخامة، الراحة والتقنيات أكثر من السابق. والشرق الأوسط هو أول منطقة خارج كوريا، الموطن الأم لشركة ’هيونداي‘، الذي يحصل على الطراز الجديد الذي يبدأ سعره من حوالي 60,000 دولار أميركي للسيارة المجهّزة بمحرّك GDi V6 سعة 3.8 ليتر، وحوالي 70,000 دولار للسيارة المجهّزة بمحرّك GDi V8 سعة 5.0 ليترات، وذلك وفقاً للمواصفات المحدّدة.

    وإلى جانب عدد من التعديلات البسيطة للتصميم الخارجي، تمت إعادة تصميم لوحة القيادة بالكامل وهي الآن تشتمل على تصميم جديد وفخم للساعة بالتعاون مع شركة التصميم الشهيرة للأدوات العصرية، ’إينز آند ليستر إنك‘ (Innes & Lister Inc)، فيما يتميّز الكونسول الوسطي الجديد بلمسات أنعم وأكثر أناقة بفضل طرح مقبض ناقل الحركة بتقنية ’النقل عبر السلك‘. وتزخر المقصورة بأعلى معايير الجودة مع توفر الجلد والخشب الفاخرين في مختلف أرجائها.

    وبشكل يتناسب مع سيارة فخمة من هذه الطبيعة، توفر ’سنتينيال‘ 2014 الجديدة أرقى مستويات الراحة والملاءمة. فتمت إعادة تصميم المقاعد الخلفية لتوفير راحة أكثر كما تم تعديل المقاعد الأمامية أيضاً. ويمكن الآن لركّاب المقاعد الخلفية الاستمتاع بشاشتي عرض خلفيتين جديدتين من نوع LCD قياس 9.2 إنشاً للنظام الترفيهي والتحكّم بتجربة السفر عبر نظام جديد لمعلومات السائق.

    ولأجل ضمان توفير هذه السيارة السيدان الفاخرة من ’هيونداي‘ لأعلى معايير راحة الركوب، تم تعديل نظام التعليق متعدّد الوصلات الذي يتم التحكّم به إلكترونياً، فيما يتوفر أيضاً خيار التعليق الهوائي. وفي الوقت نفسه، تساهم بعض الأمور الأخرى مثل تحسين صلابة عجلة الإطار، وتصميم المرايا الجانبية الجديد الذي يقلّل ضجيج الهواء، والمحرّكات الأكثر هدوءاً والصلابة المحسّنة لدعامات ناقل الحركة، في جعل كل رحلة أكثر هدوءاً ونعومة.

    ولأول مرّة، يتم تزويد سيارة ’سنتينيال‘ 2014 الجديدة بمحرّكات ’هيونداي‘ الشهيرة من نوع GDi. والمحرّك الأبرز ضمن المجموعة هو TAU V8 سعة 5.0 ليترات والذي يولّد قوّة قصوى تبلغ 430 حصاناً وسرعة قصوى تصل إلى 240 كيلومتراً بالساعة، مع تسارع من صفر إلى 100 كلم/الساعة خلال 5.8 ثواني. كما يتوفر أيضاً محرّك من نوع V6 ’لمدا‘ (Lambda) سعة 3.8 ليتر يولّد قوّة 334 حصاناً. وكلا المحرّكان يتصلان بنظام نقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

    كما توفر ’هيونداي‘ عدداً من أحدث المزايا والمواصفات على طرازها الأبرز للمرّة الأولى. فلمزيد من السلامة، تعكس الشاشة الرأسية معلومات عن السرعة والملاحة على الزجاج الأمامي مما يتيح للسائق إبقاء نظره مركّزاً على الطريق، فيما يقوم نظام كشف النقطة العمياء بتنبيه السائق عن أي مركبة أو أشياء أخرى موجودة ضمن نطاق النقطة العمياء للسيارة.

    وتتوفر تجربة مشابهة لاستخدام شاشة اللمس بالهواتف الذكية من خلال عجلة القيادة المبتكَرة من نوع ’هابتيك‘، فيما يستخدم نظام المراقبة المحيطي كاميرات صغيرة مثبّتة في الأمام والخلف والجانبين لعكس رؤية محيطية بنطاق 360 درجة حول السيارة على شاشة المعلومات الخاصّة بالسائق، ما يجعل عملية ركن السيارة أسهل بكثير.

    ويمكن تخصيص ’سنتينيال‘ 2014 الجديدة بنظام ملاحة ذكي مطوَّر، إضافة إلى نظام معلوماتي ترفيهي معزّز من بين الأرقى بفئته، مع خيار وحدة بشاشة TFT قياس 7 إنشات، أو وحدة من نوع Full TFT LCD توفر معلومات معزّزة عن السيارة وتتميّز بتصميم فائق مع شاشة جديدة بالكامل قياس 9.2 إنشاً.

    ولضمان حصول العملاء على مستويات خدمة لا يمكن منافستها خلال عملية الشراء وطيلة فترة الملكية أيضاً، قامت ’هيونداي‘ بطرح صالونات فاخرة مجهّزة بشكل راقٍ في صالات عرضها الموجودة في المنطقة، فيما يقدّم ’برنامج الضمان المتميّز بلاس‘ الجديد من ’هيونداي‘ باقة واسعة من المزايا والمنافع التي تمنح الكثير من راحة البال، ومنها على سبيل المثال القيمة المضمونة لإعادة الشراء، الصيانة المجانية لمدّة خمس سنوات أو مسافة 100,000 كيلومتر، إضافة لكفالة من المصنع لمدّة خمس سنوات دون تحديد المسافة المقطوعة.
    - انتهى -


    صورة1: توم لي رئيس المكتب الإقليمي لهيونداي في الشرق الأوسط مع سيارة ’هيونداي سنتينيال‘ (Centennial) 2014 الجديدة

    تتوفر مزيد من المعلومات حول شركة ’هيونداي موتور‘ ومنتجاتها عبر:
    موقع الإنترنت: www.hyundaiglobalnews.com
    فايسبوك: www.facebook.com/hyundaime
    تويتر: @hmcglobalpr


    حول شركة ’هيونداي موتور‘
    تم تأسيس ’شركة هيونداي موتور‘ في العام 1967، ولقد نمت لتصبح ’مجموعة هيونداي موتور‘ وتضم أكثر من 24 شركة تابعة وشريكة تعمل ضمن قطاع المركبات. وقامت ’هيونداي موتور‘، التي يوجد لديها سبع مراكز تصنيع خارج كوريا الجنوبية شاملة تلك في البرازيل، الصين، جمهورية التشيك، الهند، روسيا، تركيا والولايات المتحدة الأميركية، ببيع 4.4 مليون سيارة دولياً سنة 2012. ويعمل في ’هيونداي موتور‘ أكثر من 80 ألف موظّف حول العالم وهي توفر مجموعة كاملة من المنتجات التي تشمل مركبات الركّاب الصغيرة إلى الكبيرة، المركبات الرياضية متعدّدة المهام والمركبات التجارية.

    حول ’هيونداي الشرق الأوسط‘
    يوجد المقرّ الإقليمي لشركة ’هيونداي موتور‘ للشرق الأوسط في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويرأسه توم لي، المدير التنفيذي للشرق الأوسط. وتتألّف شبكة وكلاء ’هيونداي‘ في مجلس التعاون الخليجي والمشرق من: البحرين؛ الكويت؛ قطر؛ المملكة العربية السعودية: الدمّام، جدّة والرياض؛ الإمارات العربية المتحدة؛ الأردن؛ لبنان وسوريا.

    سجّلت ’هيونداي‘ أفضل مبيعات لها في كامل منطقة الشرق الأوسط سنة 2012 حيث باعت 305,800 مركبة محقّقة زيادة قدرها 7.7 بالمئة. كما تميّزت السنة بتسجيل رقم مهم آخر هو بيع المصنّع الكوري للمركبة رقم مليونين في المنطقة منذ أن بدأت عملية التصدير إلى الشرق الأوسط في 1976.

    وقادت الطرازات الفاخرة، ’سنتينيال‘ و’جنيسيس‘، الزيادة القياسية في مبيعات ’هيونداي‘ لسنة 2012 حيث تم تحقيق زيادة في المبيعات بنسبة 244 بالمئة و31 بالمئة على التوالي. وكان طراز ’أكسنت‘ الأفضل مبيعاً مع تسليم 75,133 سيارة منه، ليتبعه طراز ’إلنترا‘. أما مجموعة المركبات الرياضية متعدّدة المهام SUV (’توكسون‘، ’سانتا في‘ و’فيراكروز‘) فقد كان أداؤها قوياً أيضاً وبيع منها أكثر من 60,500 مركبة. .​
    __________________

    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG] _____
     
  2. FankoOshya

    FankoOshya ★ مترفة العطاء★

    [​IMG]


    . .*[ , آڸسڷآمْ ξـڵيڪْمَ ۆ رכـمْـﮧ الله ۉپرگآتـِـﮧ
    . . , [​IMG]

    روعــــــــــ ::69 ـــــــــــــــه
    شكلهاااا فخم

    ووتسلم ثعلووب ع الطرررح

    ع ـــــــواإأفي
    . .*[ , فٌـِمآڼَ آڷِڷِہ
    . . , [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة