الخدمة المدنية» تدشّن موقعها الإلكتروني الجديد

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
الخدمة المدنية» تدشّن موقعها الإلكتروني الجديد

dtl_23_3_2013_17_19_33.jpg

مسقط -ش23-03-2013

دشن وزير الخدمة المدنية معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهــون، صباح أمس، موقع وزارة الخــدمة المدنية الجديد على الشبكة المعلومــاتية العالمية (الإنترنت)، والذي تم تصمـيمه وتطــويره وفق أحدث التقنيات العالمية ليوافق أفضـــل المعــايير المتبعـة لتصميم المواقع الإلكترونية.

ويأتي تدشين هذا الموقع الجديد في إطار سعي وزارة الخدمة المدنية لتطوير خدماتها بما يكفل تقليل الجهد والتكلفة على المستفيدين من تلك الخدمات، وتواصلا للنهج المتبع من الوزارة بضرورة التطوير المستمر في هذا المجال وتحديدا في مجال تقديم الخدمات الإلكترونية، خاصة بعد حصولها على جائزة السلطان قابوس في الخدمات الحكومية الالكترونية عام 2012م.

ويعد الموقع بوابة حديثة تخدم مستخدمي شبكة الإنترنت، سواء من الموظفين العاملين في كافة وحدات قطاع الخدمة المدنية، أو الزائرين الذين يرغبون في الإطلاع على ما تقدمه الوزارة من أنشطة وخدمات، ويتميز الموقع بوضوحه وألوانه وترتيبه وتنسيقه بحيث يسهل على زائر الموقع الوصول إلى مراده بكل سهولة ويسر دون تعقيدات.

ويحتوي الموقع على معلومات عن الوزارة كاختصاصاتها وهيكلها التنظيمي وتقسيماته التفصيلية، كما يحتوي على مجموعة من القوانين والأنظمة التي تخص قطاع الخدمة المدنية مثل قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية ونظام تصنيف وترتيب الوظائف بالإضافة إلى التعاميم والقرارات التي تصدر عن مجلس الخدمة المدنية وعن الوزارة ، كذلك يضم الموقع العديد من الخدمات التي تقدمها الوزارة مثل الخدمات المتعلقة بالتوظيف المركزي كمواعيد الإختبارات ومعرفة النتائج وإعلانات الوظائف الخاصة بالمنظمات الدولية، ويحتوي أيضا على إصدارات الوزارة مثل الإحصائيات السنوية والنصف سنوية لقطاع الخدمة المدنية وإصدارات المديريات المختلفة بالوزارة ومجلة الخدمة المدنية، ويضم الموقع كذلك روابط للتواصل مع كافة التقسيمات التنظيمية بالوزارة.

حضر حفل تدشين الموقع سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل الوزارة لشؤون التطوير الإداري وسعادة د. حماد ابن حمد الغافري مستشار الوزارة، وعدد من مسؤولي الوزارة.
 
أعلى