تكريم المعلمين والطلبة المجيدين دراسياً بتعليمية البريمي

الموضوع في 'أخبار و فعاليات مدارس البُريمِي' بواسطة خالد الشامسي, بتاريخ ‏20 مارس 2013.

  1. خالد الشامسي

    خالد الشامسي :: فريق التغطيات التطويري ::

    أحتفل بمدرسة حذيفة بن محصن بتعليمية محافظة البريمي بتكريم الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي وذلك تحت رعاية موسى بن علي بن محمد الهنائي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة البريمي بحضور المقدم خميس بن سيف الخميساني من قيادة شرطة محافظة البريمي وعدد أولياء أمور الطلبة .
    بدأ الحفل بكلمة لمدير المدرسة علي بن عبدالله الكعبي والتي أكد فيها على أهمية تعزيز دور مجالس الآباء ومشاركتهم في أنشطة وفعالية المدرسة منوها في الوقت ذاته على أهمية الحفل في تعزيز المجيدين ودفعهم نحو مضاعفة جهودهم من أجل رفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلبة ، مشيدا بالدور الذي قام به أولياء الأمور والمعلمين والطلبة في حصول المدرسة على المركز الثاني على مستوى السلطنة في مسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية في العام الدراسي 2011/2012م .
    وتخلل الحفل عدد من فقرة المسابقة التراثية لأولياء الأمور قدمها المعلم هيثم الشامسي ومن ثم قدم طلبة المدرسة عدد من الرقصات التراثية كالفن الحماسي وتغنو بالقصائد الوطنية بالفنون العمانية كالعازي والشلة .
    وفي ختام الحفل قام مدير عام تعليمية محافظة البريمي بتكريم الهيئتين الإدارية والتدريسية وأولياء الأمور والعاملين والطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي ، كما قدمت هدية تذكارية للفاضل المدير العام قدمها مدير المدرسة .
    وفي مدرسة الفاروق للتعليم الأساسي رعى الفاضل محمد بن سليمان العزاني عضو المجلس البلدي بولاية البريمي وبحضور عبدالله بن أحمد الظاهري المدير العام المساعد بتعليمية المحافظة والخبراء الإداريون والتربويون الحفل الذي أقامته المدرسة لتكريم الطلبة المجيدين دراسياً وتكريم أولياء أمورهم .
     

مشاركة هذه الصفحة