السلطنة الخامس عالميا في جودة الطرق

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏17 مارس 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    Sun, 17 مارس 2013
    كتب:خميس الخوالدي-
    حصلت السلطنة على المركز الخامس ما بين 142 دولة على مستوى العالم في جودة الطرق بمجموع 6.4 في تصفيات مؤشر التنافسية العالمي الصادر عن المنتدى الاقتصادي العالمي.
    واكد مصدر مسؤول بوزارة النقل والاتصالات في تصريح خاص لـ$ ان هذه الشهادة سبقتها شهادة أثلجت صدور جميع منتسبي الوزارة حينما تلقاها الجميع من لدن مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه خلال لقائه بشيوخ واعيان محافظتي الداخلية والوسطى بسيح الشامخات بولاية بهلا في بداية العام الجاري وكان لها اثر طيب وجيد على نفوس العاملين في الوزارة وعلى عطاءاتهم وضاعفت من تفانيهم في الاداء الوظيفي.
    واضاف المصدر ان حصول السلطنة على المركز الخامس من المنتدى الاقتصادي العالمي جاء تعزيزا وتعضيدا للجهود التي تبذلها الوزارة في الحرص على الجودة في التصميم وتنفيذ الطرقات التي تشرف عليها الوزارة والمواصفات العالمية التي تتمتع بها شبكة الطرق في السلطنة.
    ووصف المصدر المنتدى الاقتصادي العالمي بانه منظمة دولية مستقلة ملتزمة بتحسين اوضاع العالم من خلال اشراك قطاع الاعمال والقادة السياسيين والاكاديمية وغيرها من هيئات المجتمع لتشكيل الاجندات العالمية والاقليمية والصناعية.
     

مشاركة هذه الصفحة