الشرطة تكشف غموض اختفاء الطفل الهندي بالوادي الكبير

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏15 مارس 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الشرطة تكشف غموض اختفاء الطفل الهندي بالوادي الكبير

    Thu, 14 مارس 2013
    كشفت شرطة عمان السلطانية أن واقعة اختفاء الطفل الهندي من أمام مركز اللولو هايبر ماركت بالوادي الكبير بولاية مطرح لم تكن اختطافا كما تناولته عدد من الصحف الناطقة باللغة الإنجليزية والمنتديات الحوارية بل كان هروبا قام به الطفل خوفا من عقاب والده إذا أخفق في تحقيق معدل مرتفع في الاختبار المقرر له في اليوم التالي.
    وذكر مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية أن أحد الوافدين من الجنسية الهندية كان قد تقدم ببلاغ يوم الجمعة الماضي إلى مركز شرطة روي عن اختفاء ابنه البالغ من العمر 15 عاماً من أمام محل للتسوق مشيرا الى أنه اثناء ذهابه برفقة عائلته للتسوق من مركز اللولو هايبر ماركت ترك ابنه الأكبر (إ.ن.س) في المركبة وأثناء عودته بعد نصف ساعة لم يجده ووجد حذاءه وقميصه ممزقة.
    وأضاف المصدر أنه في اليوم التالي سمع أحد الوافدين صوت استغاثة صادر من المنطقة الجبلية الواقعة خلف مركز اللولو هايبر ماركت وأبلغ مركز الشرطة الذي قام بدوره بتمشيط المكان وإنزال الطفل ونقله إلى المستشفى.
    واشار المصدر إلى ان الطفل ادعى في بداية أقواله أن ثلاثة أشخاص قاموا باختطافه ولكن بعد ذلك تراجع في اقواله وتناقضت مع الوقائع وما اسفرت عنه جهود التحريات فاعترف انه استغل فرصة دخول والديه إلى مركز التسوق وترجل من المركبة وهرب إلى الجبل وقام بتقييد نفسه بالحبل لإيهام الناس أنه قد تم اختطافه​
     

مشاركة هذه الصفحة