+ [ لو خيروني بين موتي وفرقاك في خيارين الموت آتي ] +

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
عند شباب
عبدالله: يلا بنسير نزقر الحريم.
منصور: يلا قوم ماباقي شي على الاقلاع.
حامد: توكلنا.
وشباب وهم ياين صووب الحريم
عبدالله:يلا لاحد يضيع شي اهني ما فينا نرد كل وحده تتاكد تلفونها و شطنه ايدها ويها.
موزه: صبر عبدالله ميثا وسلامه بعدهم مايوا.
عبدالله: ليش وينهم.
شيخه: بس راحن سوق لين ما كلنا احين بيردن.
عبدالله: منو اذن لها شيخه ميثا تروح سوق بدون ما تشاور احد.
شيخه: عبدالله هدي اعصابك ويانا عرب ها.
حامد: زين يلا قومي انتو الحين ميثا واخت منصور بيلحقوكم.
منصور: صبر بدق على سلامه بجوفها.
___________________________
سلامه: ياويلي منصور يدق .
ميثا: ردي عليه.
سلامه: هلا منصور.
منصور هو مغيض من اخته: وينج نحن الحين بنحدر طياره.
سلامه: احين بنيي صوبكم اانا و ميثا.
منصور: قلتج وينج انا بيي صوبكم.
سلامه:عند دري .
منصور: خلاص ياي. هو صاد على قوم عبدالله
منصور: خلاص انتو روحوا انا بيهم ترا ما بقى شي على اقلاع.
عبدالله: انا بيي وياك.
منصور: ما يحتاي انته شل اهلك انا بيب اختي وبنتكم.
عبدالله شل واهله واهل منصور راحووا طياره.
_____________________________
منصور هي ويمشي صوب مكان لي وصفت له سلامه
سلامه: منصور.
منصور: انتي الحين هاي سواتج عيل يوم بنسافر شو تسوين ماحس فيج الا و انتي في مدينه ثانيه.
سلامه هي شوي تصيح: اسفه منصور ما كان ...وقاطعتها ميثا
ميثا: سموحه منك منصور والله هي ما يخصها انا لي قلت لها تروح ويايه.
منصور: والله انتي حسابج عند عبدالله اسميه متحلف لج.
ميثا: والله ما سوينا جريمه اوكيه.. وراحت وخلتهم
منصور: انتي حووووووووووو وين رايحه.
سلامه: حرام عليك كيف ترمسها جي.
منصور: عشان ثاني مره انتي وياها ما تسون ها حركه فينا في لندن.
______________________________________
ميثا: ياربي وين درب ليش ودرتهم اوني عصبت مالت عليه ( رايحه راده عند بوابه ما تعرف وين والله حاطنها)
وراها منصور: قلتج اتري ويانا.
سلامه: زين حصالنج اتحريتج ضعتي.
ميثا: صخي ما فينا على اخوج.
منصور: يلا تعالن.
____________________________________
في طياره
زايد وسعيد وحامد قاعدين ويا بعض
عبدالله ومنصور ويا بعض
ميثا وموزه وسلامه ويا بعض
شيخه ودانه وحصه
فاطمه وميرا وام سعيد ويا بعض
وام منصور وعذاري ويا بعض
ام حامد شما والهنوف
ميثا: موزه اقولج عبدالله معصب.
موزه : عصب شويه بس هداه حامد.
ميثا: اشوووووووا ما فينا يعصب علي جدام العرب.
سلامه: حلوووووووووو يخاف اجوف.
ميثا: طاعو من يرمس اجوفج جدام اخوج كيف صختي مره وحده.
موزه:هههههههههههه صراحه فاتني.
________________________________
منصور بخاطره (منو هاي لي كانت ويا سلامه وحده من خوات عبدالله)
عبدالله: تصدق فيني رقااااااااااد .
منصور: تونا حادرين طياره شو ياك.
عبدالله: مب راقد البارحه سهران.
منصور: تفكر في الحب ها.
عبدالله: لا افكر فيك.
__________________________
دانه : متي نووووووووصل ؟
حصه: 5 دقايق واصلين .
شيخه: شو عندج فانوس سحري.
حصه: مادري عنها بنت عمج اونه تونا حادرين متي نوصل اذا مافي فانوس نخترع عشانها.
دانه: يلا يلا انطمي.
شيخه: لا قولي جرب او جب نحن داخلين على حدود بريطانيه فلازم نتكلم لغتهم.
دانه: جــــــــــــــــــــــــــــــــــب.
_____________________________________
ميثا صدت صوب امها ورا: امي .
ام سعيد: ها امي.
ميثا: بروح حماااااااااااام.
ام سعيد: زين بس لا تبطين.
ميثا: الا حمام شو سوووووووق.
موزه: يمكن في سووووووق داخل حمام
ميثا: قومي خلني اخطف
هي رايحه حمام الله يعزكم خطفت من جدام عبدالله منصور
وحامد زايد وسعيد وراهم لانهم قاعدين في كراسي جداميه
عبدالله: ها وين رايحه.
ميثا جربت لذونه: حمام.
عبدالله يضحك: اوكى.
هي ظاهره من حمام يات عينها بعين منصور
منصور تم يطالعها هومبتسم
ميثا طالعته من فوق لين تحت ما عبرته
منصور بخاطره( هاي خذت على موقفي وياها وكرهتني)
__________________________________________
فاطمه: الحمدالله على سلامة.
ميثا هي تقعد تصد صوب فطيم: الله يسلمج.
موزه: أي مراحل خصلتي.
سلامه: الله يطولي بعمرج صارلي انا سنه اولى جامعه.
موزه: شو تخصصج
سلامه: لا بعدني ادرس لغه.
موزه: الله يوفقج.
سلامه: وياج.
ميثا: ياليتج في جامعه زايد جان لحقتج هاسنه.
سلامه: هيه والله بس ياليت ما تعمر بيت.
موزه: لا تخافين كلها سنه وانا وراج.
ميثا: ان شاءالله.
في ها وقت وصل مسج ميثا مسج من تلفون حمدان
(عذبتني بحبك..ما تغلى عليك كلمة حبيبي.. انت مدري وش مسوي.. انت بحبك راششني.. و احبك ولو انت ما تحبني.. غصب عنك بتحبني.. و اختم كلامي بكلمة.. احبك ولا فكرت اخونك H)
ميثا بخاطرها ( ها حمدان اكيد خزن رقمي عنده يوم دقت احلام)
سلامه: منو مطرش لج مسج الحين.
ميثا: وحده من ربعاتي.
وصل مسج ثاني من حمدان لميثا
لوبغيـت القاك..عاينتـك بعـيـد.. وان بغيت انساك..يذبحني غـلاك.. مبطـي ٍحبـك ولكنّـه جـديـد. كـل مايـرواك مـالاول بـداك.. الاكيد انـك هـوى بالـي ..اكيـد. والاكيـد انـك حياتـي يامـلاك.. انت لي نبضي ودمي فـي الوريـد. ارتضى قلبي بحبـك وارتضـاك. دنيتـي لـولاك مافيهـا مفـيـد.. مايكون العمر..عمـر..الا معـاك. غبت عني شهر وهمومـي تزيـد. كنّها عشرين عـام ٍفـي الهـلاك.. )
بس ميثا ما ردت عليه : سلامي عطيني سمعات لي عندج.
سلامه: اندوج سمعات.
في غرفه حمدان
حمدان بخاطره( افا يا ميثا ما تردين على مسج واحد)
حمدان طرش لها مسج ( شو تسوين الحين ليش ما تردين على مسجاتي)
وصل مسج ميثا وشافته ( شو تسوين الحين ليش ما تردين على مسجاتي)
طرشت له ( متفيزره على كرسي بعدين ما عندي مسجات ارد عليك فيهن L )
وصل مسج حمدان استناس : ما بغيتني طرشين مسج يا ميثا.
وطرش لها مسج ( قال والله لو مسج منج فاضي عادي يكفي انها يحمل رقمج واسمج لي بقلبي)
وصل مسج ميثا ويهها اعتفس من مسج وردت عليه
(حمدان طب مسجات الحين ما فيني حد ينتبه)
وصل مسج حمدان( اوكيه بس على شرط اول ما توصلين طمنيي عليج)
ميثا ردت عليه ( ان شاءالله)
__________________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
بعد 6 ساعات
عند شباب
منصور: يلا قوم منو يوم ما دخلنا وانته راقد.
عبدالله: زين الحين بنش.
منصور: لو سمحتي اختي؟
موظفه: تحت امرك عايز ايه.
منصور: يبي 2 شاي ؟
موظفه: اوكيه أي حاقه تانيه؟
منصور: لا مشكوره اختي.
عبدالله: شو تشرب 2 حقك.
منصور: لا ثاني حقك عشان تصحصح ويايه.
عبدالله عدل قعدته: هاذو قمنا.
حامد: تري ما يقى الا ساعه نزل مطار لندن.
منصور: اول ما توصل طياره نحن اخر شي نزل ما نزل ويا عرب عشان ما نضيع حد.
حامد: ما شاءالله عليك افكار.
عبدالله: منصور يعجبك في افكاره.
منصور: خلاص اخجلتوا تواضعي.
زايد: واخير بنوصل لاعت جبدي من ها طياره.
سعيد: لاعت جبدك اقول مب جنه كله انته راقد وين تلوع جبدك الا من راقد.
زايد: اخذ طااااااااااااااااااقه حق لندن.
منصور: شكلكم الا دوووووووم تناقرون انتو الاثنين.
حامد: قالو ود ودهم يتذابحووووون.
سعيد: اقول لا تخرب لي بينا انا وزايد.
زايد: هيه لا تغير علي ولد عمي.
عبدالله: لي يدخل بين بصل و قشرتها ما ينوبه غير ريحتها.
___________________________________
عند الحريم
يا صوبهم حامد
حامد: يا امه محد ينزل يوم توقف طياره نحن اخر شي بنزل عشان ما نضيع حد.
ام حامد: ان شاءالله كم باقي لين نوصل.
حامد: كلها ساعه الا ربع نوصل.
شما: خلاص انا بخبر بنات.
حامد: يلا انا رايح.
شما يات صوب بنات
شما: محد تقوم من مكانها يوم نوصل نتريا الكل ينزلون عقب نحن.
موزه: ليش كل ها.
ميثا داقتها على راسها: عشان لا نضيع ياحظي.
وراحت صوب قوم شواخ وقالتهم
شيخه: ان شاءالله.
________________________________
تتوقعون بيكون منصور دور في قصة؟
تتوقعون ميثا تخبر احد بسالفه مسجات؟
تتوقعون حمدان يرمس ميثا ويطمن عليها بتلفون؟
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
تتوقعون بيكون منصور دور في قصة؟
هيه هيه دام هو طلع فالسالفة بتستوي احداث يديدة واذا يى حمدان لندن يمكن يصير شي بعد هع
تتوقعون ميثا تخبر احد بسالفه مسجات؟هيه بتخبر هاااي ما تسكت هههههههههههه
تتوقعون حمدان يرمس ميثا ويطمن عليها بتلفون؟اممممممممم اعتقد 25% لالالالا لانه قالت هي بطمنه ههههه
و75% هيه يرمسها


هع يسلموا شيختنا
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998


،,


مرررررررحبـــآآ ملااااااااااييييييييين بااااااحسااس قلبـــــــي



اناا بعــد آآقوول جيه..تدررين اناا اتاابع القصه ويــآكن خخخ



آنزلهـآ واقراااء ..^_^ ويالله نتريا فراووله عسب آآنكمل ..


,،







هلا وانا تحراج تعرفين بس تلعبين بأعصابنا ههههههههههههه
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
تتوقعون بيكون منصور دور في قصة؟
هيه هيه دام هو طلع فالسالفة بتستوي احداث يديدة واذا يى حمدان لندن يمكن يصير شي بعد هع
تتوقعون ميثا تخبر احد بسالفه مسجات؟هيه بتخبر هاااي ما تسكت هههههههههههه
تتوقعون حمدان يرمس ميثا ويطمن عليها بتلفون؟اممممممممم اعتقد 25% لالالالا لانه قالت هي بطمنه ههههه
و75% هيه يرمسها


هع يسلموا شيختنا




،,

مـآآشااء الله تبـآآرك الرحمن .. خلصتي

قبليــه هههه.. آنـآآ ماأأتوقـع تخبــر حد فهالفتره خخ

يمكن عقـب مـآآددري.. الا شكل منصور بيتعلق

فـ ميثــآآء ههه يالله بنشووف فالباارتـآآت اليــآآيه

بس الددبه فرااوله مب مبينـه ههه.^_^



,،




 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998

،,

مـآآشااء الله تبـآآرك الرحمن .. خلصتي
هيه خلصت عن الحسد ههههههههههه

قبليــه هههه.. آنـآآ ماأأتوقـع تخبــر حد فهالفتره خخ
يمكن

يمكن عقـب مـآآددري.. الا شكل منصور بيتعلق

فـ ميثــآآء ههه

منصور هيه بيتعلق فميثاء بس ما ظنتيه تعطيه ويه الا اذا صار شي بينها وبين حمدان ههههههه
يالله
بنشووف فالباارتـآآت اليــآآيه

بس الددبه فرااوله مب مبينـه ههه.^_^
فراولة مالها شوف مشرفتنا بطرت ههههههههه


,،



.............................
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟



،,

ههه مـآعليج عينيه .. بـآرده مـآآاحسد ههه

هههه..ماشااء الله اناقش قضية .. آآلشرق الأوسط هههه

هييي شكلهـآآ ابطرت .. علينـآآ الدبه

الا نيبهـآآ ونيرهـآآ من كشتهـآآ ههه

. آحم دوآهـآ عسب ماتنسانا ههه


,،







 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
37
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
لا حرااااااااااااام عليكم بس وربي مانتبهت انج نزلتي القصه افا عليج انا مابطر ع احد فديتكم والله
بس تريني بقراها حبيبتي بس الحين بنزل تحت عن خالي يباني وان شاء الله بقراها عقب كان ودي الحين اقراها بس خالي
الله يهدي السموحه دبوه تريني اوكي

وانا اقدر ما اقرا قصص شيختنا الدبه هع

هههههههههههههه

باي
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
37
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
تتوقعون بيكون منصور دور في قصة؟


هيه اكيد اهو دخل فجاه فالقصه اكيد بيكون له دور وامبين عليه بيعجب بميثا




تتوقعون ميثا تخبر احد بسالفه مسجات؟
والله امبين من اول قصه لين الحين ملسونه وماتسكت بس انا اتوقع بتخبر احلام اخت حمدان يمكن عاد مادري خخخخخخخخ

تتوقعون حمدان يرمس ميثا ويطمن عليها بتلفون؟

اكيييييييييييييد متاكده شكله مايقدر يصبر عشان جيه اتوقع




تصدقين ان طايفني بارت بس وربي قريت البارت اللي طايفني لاخر بارت اللي اهو هذا ماحبيت اطوفه لازم اعرف
شو سبب السفره وكيف كانت خخخخخخ


وبعدين تيروني من كشتي ويا راسكن تقول علبة جبريت هههههههههههههههههههههههههههه


يلا دبوووووه نتريى البارت الياي بشوووووووق
 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
فراولة رديتي الحمدالله ع السلامة مشرفتنا الموقرة ههههههههههههه
عن البطرة عاد من بدايتها جيه خخخخخخخخ
ياللا شيختنا نزلي البارت الياي بسرعة
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
37
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
ويا راسج ههههههههههههههههههههه
والله ما انتبهت تصدقين انها نزلت البارتات لا وبعد طايفني غيره بس والله مافوته قريته


حرام عليج انا عاد بطرت ؟؟؟؟؟؟ .:*_*:.

والله انا مب جيه خخخخخخخخ

يلا شيختنا يلا فديتج نتريى خاطري اعرف منصور شو بيسوي اهو وحمدان

بس عيبتني يوم شافته من تحت لفوق وماعطته سالفه قويه هالبنت هههههههههههه
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟



،,

آآآوووب آآووب مشرفتنــآآ هنيه .. تصدقين اناا واحسااس

قلنـآ خلااص شافت عمرهـآ علينـآ ههه ..فدديتــكن واالله

ووفديت سوآلفكن خخ .. وتـآمرن آمرر آآنتن

عقب شووي بنزل البــآرت..


,،




 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
::]¦[:: الجزء الثالث عشر::]¦[::



في الطيارة


منصور: مب جنه خطفنا من مطار.


حامد:هيه والله شفيهم ها مخبل.


عبدالله: تحصله سكران.


حامد: احلف انته.


الكاببتن: تجاوزنا ارض المطار وعذرا لكم.


عبدالله: مب قلت انا لي كابتن فيه شي.


الموظفه مصريه وهي خاطفه


الموظفه: بس جناحات طيارة ما رضت تطلع وحاول الكابتن وعشان كدا تجاوز ارض المطار هو بيحاول الحين.


عبدالله: لا والله تقولين هذا انتي شاقه حلج.


وحامد : بروح اجوف الاهل بطمنهم.


زايد: يعني بنمووووووووووووووووت.


سعيد: الله يقطعك وانته فالك ها.



_______________________________



عند الحريم


حامد خبرهم سالفه: يعني كلها ثواني بنوصل لا تحاتون.


شما : الله يستر بس.


ام حامد: يعني بيردونا البلاد.


حامد كان صدق خايف بس سمع امه تقول هارمسه ضحك:ههههههههههههه لا امي الحين بنزل مطارهم.


___________________________



عند بنات وصلهن خبر


ميثا: ياويل حالي بموت بعز شبابي.


موزه خوزت حاجر لي بين كرسي وبينها ولوت عليها: بنت عمي خلاص ها نهايتنا.


سلامه: بسم الله من فالج.


ام سعيد: استغفرالله.


فاطمه: ميرا حياتي لا تخافين ها عادي يصير في رحله فديتج.


ميرا: شوفي بنات حركاتهن تخوف.


فطمه: ميثا ومواز وتاليتها وياكن.


موزه: تاليتها فديتج شكله ها بحر.


ام سعيد: موزه بتقولين زين قوليه وتقولين شي شين اسكتي.


ميثا: وووووووووويه سكوتها.


سلامه: تساهل والله.


موزه: جب جب انتي.


_____________________________



قوم شواخ


دانه: شكلنا بنرد في تابوت.


شيخه: لمي فمج دانوه.


حصه: صدقج طياره صار لها نص ساعه ما نزلت وسبه ها جناح ويخلص بنزين نحن بعد معلقين في جو.


دانه: حوووووووووو انتي لا تخوفيني .


ام منصور وراهم: لا تخافن ان شاءالله بنوصل.


عذاري: لي مكتوووووب بصير.


حصه: هيه والله صدقج عذوووووووووووووووووووووووووور.


___________________________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
عند شباب


عبدالله : ها شو صار.


موظفه: لا الحمدالله كلها دقايق تنزل طياره.


عبدالله ياشر بدينه :ظهرن جناحات.


الكابتن: نعتذر على تاخركم نرجو انكم استعموا مع رحلتنا جويه.


منصور :وايد سوتي لنا فليم رعب.


حامد: ياريال الحمدالله لي وصلنا.


منصور: الحمدالله.عقب وقفت طياره تريوا لين نزلوا الناس كلهم عسب ما يضيعون حد منهم يوم هم نازلين
ميثا وهي نازله من دري طياره شوي بطيح لانه كان جو مطر: جووووووووو بارد
ايدين مسكتها: مسكي سلم عدل ما فينا حد يطيح.
صدت ميثا شافت منصور هو لي مسك ايدها عسبت ما طيح.
حامد: شوي شوي جو مطر .
موزه: وين ميثا.
سلامه: هاذي تحت عند بااااااااااص.
دانه يوم هي نازله: الحمدالله يارب انكتب لي عمر يديد.
الهنوف: ابا انزل بروحي.
شما: تعالي يالله بشلج.
الهنوف مابا مابا.
عبدالله وهو شال بنت اخو
عبدالله: تبين ويا عمج عبدالله صح.
الهنوف :صح
زايد: واخيرا نزلت من طياره.
سعيد: نحمدوووووووووووووووووووووو على سلامتنا.
زايد: اقولك ظهر تلفونك صور ها منظر.
سعيد: أي منظر تجوف شي غير طياير.
عقب كلهم نزلوا ركبووووووا الباص وصلهم مطار لندن.
_____________________________________
في بيت احلام
احلام :لاحوووووووووووووووووول شو ها ليش كل مادق يعطيني مغلق.
ام حمدان: تحصلينهم في مطار عسب جي يعطيج شبكه مشغوله.
احلام: هيه صح نسيت ماشي ارسال في مطار.
حمدان: اتريي ساعيتن وعقب دقي لها.
احلام: بتريا ساعيتن.
حمدان: ما تبين دقين من تلفوني.
احلام: لا عندي رصيد.
حمدان: اوكيه يمكن يصك في ويها لانه ما يسد رصيد لازم يكون عندج خط.
احلام: لو خلص رصيدي بشل تلفونك.
حمدان: فداج.
احلام تنغزه بكلام :ااااااااااااخ منك انته اونه فداي او فـــــــــــدى؟
حمدان: شو فيج علقتي فدى؟
احلام: شريط علق حبي.
________________________________
في مطااااااااااااااااااااااااار
عند بنااااااااااااااات
ميثا: ياي محلاه مطااااااااار والله كشخه.
موزه :عادي مطار المانيا احلا.
حصه:مشكلة إللى ما سايرين ولا بعد يتفلسفون..
دانه:. خخخخ منو قالج أنها ما سرت إلمانيا؟؟
حصه: أأأأأأأأأأأأأأوووووووه ..فكينى.تراج حشرة..تعرفين؟؟
موزه بصوت واطى: والله لو مش حشمة الناس لدوس في بطنج...مسودة ويه..
ميثا: شورايكم ندخل هامحل.
فاطمه:أنا بروح عند الكتب أريد أشتري كم من كتاب وبعدين بلحقكن..
موزه:لا والله ...أيه نحن ما عندنا بنات يسيرن رواحن..
فاطمه:شورايج تسرين وياي.
موزه:يالله بسير وياج أحسن ما أيلس ويا هاي مسودة الويه؟؟
ميثا: الله يهدي بنات عمي بدن في ضاربتهن
سلامه هي تضحك:امين
____________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
عند شباب
حامد: مابيغينا نخلص.
عبدالله: هيه والله ابا اوصل فندق اطيح هناك راسي.
منصور: شو سمعوني والله ماشي فنادق.
حامد: بس نحن حجزنا.
منصور: والله ما يخصني تكنسلون الحجز وتروحون ويانا المزرعه.
زايد: الله وناسه شي عندكم مزرعه اهني.
منصور: هيه وتترياكم.
سعيد:شي زين واحد له مزرعه بدال ما يحجر في فنادق.


عبدالله زخره بنظره: بس.


منصور: عبدالله لابس وشيات نحن سفرنا وياكم ونتم بنفس بقعه او الله بزعل منكم.


حامد: خلاص كل لا بو شباب يزعل.


عبدالله: انا اقدر على زعله.


منصور: عيل بتشلون سمانكم للمزرعه تفهمون.


عبدالله: خلاص فهمنا.


____________________________



عند بنات وصل مسج لميثا من حمدان


(وصلك مثل غيم الربيع استخيله........وأنا على باب المحبه رجاوي
حاولت قربكمالقيت الوسيله...........أنا أشهد أني بالمحبه شقاوي
مالي على ما يجري اليومحيله........ولاني على بعد المحبين قاوي)



ميثا بخاطرها فديتك يا حمدان ورردت عليه
(وقتي معك ما ينحسب بالدقيقه.........وقتي معاك بفرحة العمر محسوب
بسمعيلصوتك تنفرج ألف ضيقه......ولاشقت زولك ما بقى بعمري كروب
وصلك يبلل خافقٍ جفريقه............حرام لو هو معصيه ما أشبع ذنوب



تونا الحين حادرين مطار لندن)


سلامه: حق منو طرشين مسج.


ميثا بإرتكاب: حق ربيعتي حلوووووووووووووووم.


موزه: وحليها احلامو ياليتها ويانا.


ميثا: هيه والله بس اخوها بعد ماخلص شغله اول ما يخلص بيلحقونا.


موزه: اشوفج تعرفين عن اخوها.


ميثا: لا بس هي تخبرني يعني وياراسج منو يبسفرهم غير اخوها.



___________________________
 
أعلى