+ [ لو خيروني بين موتي وفرقاك في خيارين الموت آتي ] +

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
تسلــم الظآهري ع المــرور

بس جاان خااطريه تقــراء القصــه ^_^
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
::]¦[:: الجزء الخامس:]¦[::

في بيت أبو سيعد في الصالة الكل يتريا الأخبار عسبت يعرفون متي رمضان أعلنوا إنه رمضان يوم الأربعاء 13_10_2004 الكل بارك للثاني ونص أبو سعيد ولده للصلاة تراويح ونزلن بنات وام سعيد عشان يروحن يصلن صلات تراويح وعقب صلاة تراويح راحت ميثا دق على بيت عمها ردت عليها موزه.

موزه: مرحبااااااااااااا مليون ميثاني .

ميثا: مرحبا باجي.

موزه: مبروك عليك شهر .

ميثا: سبقتني دبه وحده الله يبارك بحياتي.

موزه: ميثاني بتجون باجر عندنا عشان نفطر سوا.

ميثاني : هيه.

موزه: اقولج ميثاني وردي جات برمضان مب زين.

ميثا: زين بس عقب افطار بحدره بكون صايمه عنه قبل فطور.

موزه: ههههههههههههههههههههههههه اسميج خبله.

ميثا: ظاهره عليك فديتك.

موزه: شفتي شو بيحطون ها سنه مسلسلات .

ميثا: هيه عنبو ماتعرفين شو تطالعين ماتقولين شهر طاعه شهر مسلسلات.

موزه: صدق والله.

ميثا: موزه حياتي بخليج احين سلمي على الأهل.

موزه: الله يسلمك.

ميثا: داعه الرحمن.

موزه: ربي يحفظك.



يوم الثاني كان اول يوم برمضان الكل راح دوامه


في المدرسة

ميثا اول ما حدرت صفها: أحلامووووووووووووووووو ولهت عليج يا دبه.

أحلام نشت تسلم عليها: مي تو حياتي.

ميثا: مبروووووووووووووووك عليج شهر.

أحلام: الله يبارك بحياتج.

ميثا: مبروك عليكن بنات صفي شهر.

بنات الكلاس: الله يبارك بحياتج.


في حصة علم النفس ميثا يالسه مع أحلام داقات سوالف مس بعدها ما يات

ميثا: شكلها مس علم نفس ربت.

أحلام:الله يسمع منج ونفتك منها شويه.

وفجأه مس دخلت معصبة وسكرت باب بالقو

مس: السلام عليكم.

بنات: وعليكم سلام ورحمه الله بركاته.

وحده بصف سميه: مس صلحتي أوراق الامتحان.

مس: والله اني ما درس أوادم حشا عليه شو انتن شو ها درجات معفنة يعني ابا اعرف ما تفهمون على شرحي أبا أعرف.

أحلام: مس عادي ما فيها شي و بعدين هب محسوب.

مس: دامج تفكيرن ها تفكير اقعدي في بيتكم انتي عبالج شهر يسدكن عشان تدرسن فيه انتي ما تدرسن مادة او مادتين 12 مادة يا آنسه أحلام.

ميثا تساسر أحلام: هااول يوم برمضان خلها تسكر حلجها شكلها فاطره متفجيه تفلسف ع صبح.

اهني أحلام مارمت تمسك عمرها نقعت ضحك: هههههههههههههههههه صدقج.

مس: أحلام اطلعي برا.

أحلام: مس انا شو سويت احين ضحك حرام .

مس: والله ضحك بدون سبب وانتي كملي باجي________

أحلام: والله انا مب قليله ادب وانتي ماتعرفين ليش ضحكت .

مس: أحلام برااااااااااااااااا.

ميثا: مس عشان رمضان حرام.

مس: انتي انطمي انتو ما تعرفون رمضان او غيره.
وعقبها بدات مس علم نفس تبدا بالشرح درس وعقب ما شرحت
مس:ميثا شو يعني تفكير ناقد وذكري موقف عليه؟
ميثا: يشعر إنسان بأنه يعيش حياة مضطربة.
مس: بس كملي وذكري موقف؟
ميثا: ماعرف.
مس: ماتعرفين ويات صوب ميثا انا شو شرحت من ساعة.
ميثا موخيه راسها: قلتج ماعرف يعني انا مب كبيموتر أعرف كل شي.
مس: يوم ارمسج طالعني حطي عينج بعيني تفهمين.
ميثا: ليش تبين تسوين مكياج عيون.
اهني كل بنات نقعن ضحك على رمسة ميثا كل بنات:هههههههههههههههههههه
مس: صدق انج ماتسحين انا ما ضرب وحده بطولي.
ميثا: ماعاش منو يضربني أهليه ما مدو ايدهم عليه.
مس: اطلعي برا ما تدخلين حصتي الا ورقه من الادراه
ميثا طلعت برا صف وشافت أحلام
أحلام:شو فيها دبه الغاز تصارخ عبالي ربت.
ميثا :ههههههههه لا بس طردتني من صف.
أحلام:شو سويتي .
ميثا خبرتها سالفه: وهالي صار.
أحلام: ها تلاقين ريلها ضاربنها ع الصبح وتبى تحط حرت ريلها فينا.
وساروا عند اخصائية خبروها سالفه وعطتهم ورقة دخول للصف وتعمدن يتاخرن لاخر الحصه وهن داخلات الصفميثا+أحلام عطن مس ورقه ودخلن الصف.
مس: اوكيه انا بجوف اخصائيه اليوم.
وعقبها دق جرس الحصةو عقب حصتين في الفسحة
كانت ميثا وأحلام يتمشن يات دانه: بتمشى وياكم.
أحلام: حيا الله بدنون.
ميثا خبرت سالفه دانه : هالي صار.
دانه ناقعه من ضحك: احس مستكم من كثر مادرس علم نفس صارت لها حاله نفسية.
أحلام وميثا :هههههههههههههههههههههههههههه
أحلام: شو اخبار دراسه دانه؟
دانه: الحمدالله.
ميثا: تسالين بنت علمي شو اخبار دراسة اكيد بتقول زينه.
دانه: بسم الله من عينج ميثا.
ميثا: لا تخافين عيني بارده.
عقبها دق جرس الفسحه وعقب حصتين الكل راح للبيت
في بيت ابو سعيد في الصالة
ميثا تبوس راس امها: سلام عليكم امي.
ام سعيد: وعليكم سلام ورحمه الله بركاته
دانه باسبت راس امها : شحالج امي.
ام سعيد: بخير وسهاله.
ميثا: اقولج امي متى بروح عند قوم عمي محمد.
ام سعيد: ان شاء الله من يأذن العصر بنصلي بروح.
ميثا: إن شاءالله.
وساعه 3 يات فاطمه من جامعه سلمت على أبوها وأمها
أم سعيد: فديتج يافطيم روحي ريحي .
فاطمه: لا ما عليه احين يباذن بقراى قرآن.
أم سعيد: لي تجوفينه فطيم وعي بنات اذا اذن العصر.
فاطمه: ان شاءالله أمي.
عقبها بنات رقدن لين العصر ونشن وصلن وقرن قرآن وحدرت عليهم ام سعيد
ام سعيد: يلا جاهزات عقب شوي بروح العين.
بنات: هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
وصلوا قوم ابو سعيد العين عقب ساعيتن وكانت ساعه 5 ونص باقي على اذن نص ساعه
دانه وميثا ساروا يدورن على موزه وحصوص وحلصوهم يطالعون مسلسل وماصدقو قعدو وياهم
وفاطمه وام سعيد سارن مطبخ يساعدن الحريم في تحضيرات الفطور وعقبها اذن المغرب
والكل فطر وعقب وكل وحده تسحب عمرها سحاب من كثر ماكلن وعقبها الكل قام يصلي المغرب
بنات راحن يطالعن سؤال ع طاير ويطالعن مسلسلات ويات ساعه 7 والكل قام يصلي تراويح في البيت لي كانت تصلي بالحريم حرمه عمهم حمدان مهره لانه صوتها فيه خشوع يوم تقرا قرآن
وعقب اجتمعوا الحريم وريايل ساعه 12 في حوي
ظهر عمهم حامد 500 درهم وقال: إلي ينش ويقعد 200 مره وهو حاط ايديه ورا رأسه حلال عليه 500
ونشت موزه سوت 10 مرات : ماروم يعور وايد.
دانه: عادي والله سهله ترومين تسوينها.
عبدالله: هاها جوف منو يرمس.
دانه: تتحداني.
عبدالله: ماترومين.
دانه: عمي اطرده برا استحي اسوي جدامه.
عبدالله: ليش اتعب عمري واظهر انتي ماترومين تسوينها.
دانه: اذا مارمت وخسرت بدفعلك 200 درهم.
عبدالله نش: اوكيييييييييييييييييييييه بسير عند شباب بالميلس يوم تخصلون زقروني لإني بتشرا حايه ب 200.
دانه: يلا حامد.
حامد: نعم انا اظهر.
دانه: ما اقصدك عمي شو سوي اذا في تشابه في اسامي اقصد ريل شماني.
حامد ريل شما وهو ناش: قسم بالله انكم فاجين يلا شموه خلنا نروح.
شما: لا بجوف شو ها خبله شو تسوي.
دانه: خبله بنتج (على فكر شما عندها بينه واسمها الهنوف سوري نسيت اقولكم)
حامد: اوكيه برايج.
عم حامد: يلا روينا شطارتج بعد ها طرد جماعي بنجوف شو تسوين.
في الحوي الكل يطالع دانه ويعد وياها من 1 لين 200 وصلت عند 100
عم حامد: هاي شكلها حالفه تأخذ 500 .
ميثا: عاشت دانه كل ما تيأسين ذكري 500.
عم حامد: يلا ما باقي الا 10 أي غلطة ماشي 500
وصلت دانه وحطمت رقم القياسي في تمرين و عطاها عمها حامد 500 درهم.
ميثا: دنون لا تنسينا .
دانه: يلا يلا روحي زين
وعند شباب
عبدالله: مرحبا مليوووووووووووووووووون بنسيب.
عبيد: مرحبا باااااااااااااااااااااااااااااااجي.(خطيب شيخة ولد عمتهم)
منصور: شحالك عبيد عساك بخير؟
عبيد: طاب حالك بخير. من صوبك؟
منصور: بخير وسهاله.
منصور: يلا انا بترخص تامرون على شي.
حامد: وين ياريال شو انا دخلت وانته تظهر.
منصور:لا والله يا حامد الوالدة عندها موعد للدختر.
حامد: سلامتها ماتجوف شر.
منصور: الله يسلمك.
عبدالله نشن : يلا قوم بوصلك.
وعبدالله ومنصور وهم ظاهرين من الميلس سمعوا صوت بنات وصريخهن وعبدالله غيض وايد
وصل بسرعه منصور لسيارته ورد بيت الثاني يجوف شو سالفه
( بيت عم حامد وعم محمد حذال بعض وشباب كانوا بيت عم حامد)
دخل عبدالله بيتهم ياي صوب بنات معصب: انتن ما تسحن حسكن واصل لبيت ثاني .
شيخة: سموحه منك .
ميثا تساسر دانه: قسم بالله ما عند سالفه حسكن وحسكن .
عبدالله يا صوب ميثا: انا يوم ارمس صغاريه ينطمون تفمهين .
ميثا مغيضة: لا فهمني عطني درس.
عبدالله: هيه بفهمج وبأدبج لو تبين.
ميثا: منو انته عشان تتأدبني .
عبدالله عاطها كف بويها : عرفتي يا ميثا منو انا .
ميثا هي تصيح وبنات يهدنه : تتصدق انك مب ريال لو إنك صدق ريال ما تمد إيديك على بنية.
ياء عبدالله صوبها: ريال غصبن عنج.
مسكه حامد: عبدالله استخفيت تعال وياي.
عبدالله: خلني أدبها.
ميثا: انا مآدبه من قبل لا جوف شفيتك.
حامد: شيخه يا سلامي عليج دخلنها داخل.
عبدالله: دخلوها لا ارتكب جريمه يوم.
فاطمه خزته بنظره: ما كافك الكف لي عطيتها .
عبدالله مارد عليها وظهر هو حامد
_________________-
حامد: يعني بذمتك لي سويته صح.
عبدالله: حامد ارجوك خلني بروحي مب طايج ارمس أحد.
حامد: لا برمسك مابا خليك بروحك يعني يوم عمي ماجد يايب عياله عندنا عشان نكون ويا بعض برمضان تقوم تضرب بنته تخيل عمي لو عرف بسالفه شو بيكون رده فعله.
عبدالله: عمي لو عرف يعذرني.
حامد: لا مب عذرنك مهما يكون هاي بنته ما يحق لي أي احد انه يمد ايدنه عليها غيره فهمت.
عبدالله: خلاص لي صار صار شو تباني اسوي.
حامد: من رأي تروح طيب خاطرها.
عبدالله: انته شو تقول اروح اعتذر لها ها لي قاصر.
حامد: عيل خل غرورك ينفعك انا قلتك هارمسه ما نبا سالفه توصل ل عمي ماجد .
في غرفة شيخة بنات كانن يراضن ميثا: خلي ابوي يوم يرد بخبره سالفه بنجوف يا عبدالله.
شيخه: شو تقولين ميثا تبين ابوي و ابوج يزعلون ع بعض وهذا نحن اول يوم برمضان.
ميثا: يعني انا لي ابي مشاكل او اخوج .
شيخه: مب عشان عبدالله عشان عمج محمد وعمي ماجد تخلي تصير بينهم مشاكل و سبة ها موضوع . يلا احين غسلي ويهج بماي شوفي عيونج كيف مستويه.
ميثا هي ناشه: ان شاءالله.
كانت ميثا الله يعزكم ب حمام تغسل ويها يوم ظهرت حصلت عبدالله في ويها
ميثا: شو ياي تكمل عليه هني .
شيخه: ميثا شو قلنا.
عبدالله: ميثا انتي شرات اختي مب معناه اني ضربتج اني اكرهج بس انتي الله يهديج استفزيني بأسلوبج وسموحه منج.
ميثا عيونها خرسانه دموع : بحل.
عبدالله: ما نبا نجوف ها دموع مره ثانيه.
ميثا: إن شاءالله.
اول ما عبدالله ظهر من غرفة شيخه بنات طارن لغرفتها
موزه : شو سالفه عبدالله ظاهر من حجرتج.
شيخه خبرتهم سالفه: ها لي صار.
موزه: في تتطور عبدالله يعتذر.
دانه: حسااااااااااااااافه ما كنت موجوده.
فاطمه: اقولكن سالفه ما تطلع برا .
حصة: هي اكيد.
في غرفة شما كانت قاعدة ويا ريلها حامد
حامد: هالي صار بس شما حبيبتي ما بنا حد يعرف بسالفة.
شما هي معصبة: ليش يعني عشان عبدالله ما يزعل.
حامد: شما لا تخليني اندم اني خبرتج.
شما: يعني بذمتك ها شي يستاهل انه عبدالله يضربها عشانه .
حامد: ادري شما عقب ضرابه رمسته عقبها راح يطب خاطرها.
شما : عقب شو لا فات الفوت ما ينفع الصوت.
حامد وباسها على راسها: مابي عمو او عمي يدري بسالفه عشان خاطريه طبي سالفه.
شما:إن شاءالله .
في غرفة عبدالله تلفونه ماوقف من كثر لي يدقون عليه كان رغم غريب رد عبدالله
____:مرحبا مليون
عبدالله: مرحبا باجي
_____: شحالك؟
عبدالله يتنطز على رمستها لانها تتحيس برمستها: بخير
_____: عساه دوم.
عبدالله: منو وياي؟
_____: وحدة
عبدالله: شو في اذا ماقلتي منو بسده بويهج.
________: افا تبند بويهي.
عبدالله: مب متفيج (صاحي)ليج اوكيه داعه الله. وسده بويها.(بوجها)
شورايكم بدانه وتمارين عمها حامد؟
شورايكم بموقف عبدالله ويا ميثا كانت تساهل او لا؟
تتوقعون فاطمه تاخذ موقف من عبدالله؟
تتوقعون منو لي داقه على عبدالله؟
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
37
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
حلوه اليوم الحلقه هههههههههههههههه بس قلبي عورني يوم صفع ميثا حليلها بس محد قالها تعلي صوتها خخخخخخخخخ
عاد دندونه اونه عمي اطرده استحي اسوي جدامه والله تخيلت الموقف هههههههههههههههههههههه
بس والله مت ضحك ع هالرمسه ههههههههههههههههههههههه قويه صراحه هههههههههه



مس: يوم ارمسج طالعني حطي عينج بعيني تفهمين.
ميثا: ليش تبين تسوين مكياج عيون.


شورايكم بدانه وتمارين عمها حامد؟

بصراااااااااحه توووب هالبنيه سوت المستحيل عشان الــ 500 هههههههههههه

شورايكم بموقف عبدالله ويا ميثا كانت تساهل او لا؟

انا اقول لو ياها بالتفاهم كان احسن بس هي عاد استفزته ومب حلوه منها يعني اكبر عني بحترمه

تتوقعون فاطمه تاخذ موقف من عبدالله؟

امممممممممم يمكن بتاخذ موقف او بيكبر بعينها يوم رد يراضي اختها ^^


تتوقعون منو لي داقه على عبدالله؟


يمكن وحده من ربيعات اخته شواخ



يالله نترقب الجزء السادس عشان اعرف شو صار خخخخخخ
 
التعديل الأخير:

♦L♦

زعيم المبدعين
إنضم
27 أغسطس 2008
المشاركات
4,828
الإقامة
.♣In The Sadness♣.
الله يعطيج العافية ياشيختنا تسلمين
.
سطرتي صفحات من ذهب وفل وياسميين .... من يديك اللي اذا لمستي شيء حليتيها
.
شكرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ جزيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
.
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
فديتــــج فرراووووولــــــه ووفدديت عنــوونج لي تاابــــع القصه آآنــآآ

يعلنـــــي ماخلاااااااا من هالشوووووووووووفــ

تسلمين حبيبـــــــتي ع هالتفاااااعل والتعليقــآآت لي تررد الـــروح

لاخلييييييييت واحين بنزل الباااااااااااارت لعنــــــــوونج الغاليـــه
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
::]¦[:: الجزء السادس:]¦[::


ثاني يوم برمضان


في بيت أبو حامد الكل كان مجتمع للسحور الحريم والبنات في الميلس الحريم والريايل كانوا في الصالة وعقبها أذن الفجر والكل قام يصلي .


في غرفة بنات كانت موزه تسولف ويا ميثا : تتصدقين مشتاقه لها حيل ابي اعرف اخبارها ابيها بس ترفع سماعه تقول انا بخير يا ميثا.


موزه: إن شاءالله ترد عليج بس تحصلينها عندها ظروف والغايب عذره معه.


ميثا: امين يا رب .


دانه: شو تسون.


ميثا: ما شي نسولف بس.


دانه: ايوااااااااااااااااا عن منو اعترفن .


موزه: منو غيرج شايل تفكيرنا.


دانه: ادري فديتكن .



____________



عند شيخة وفاطمه وهن ظاهرات من المليس وعبدالله رايح غرفته طلعت شيخة وفاطمه


شيخة: تسحرت؟


عبدالله: لا بعدني اتريا آذان الفجر عشان اتسحر.


شيخه: محد يسولف وياك .


عبدالله: يعني ها سؤال ويا راسج!!


شيخه: انا قصدت عيبك الاكل.


عبدالله: اييي بطني لا تقولين انتي سويته.


شيخه هي مسويه عمرها حزينه: ليش مب زينه طبخه.


عبدالله: صراحه لا ماصخة.


شيخه هي تضحك: هاي طبخت فطوم.


فاطمه: عيل خلاص ما طبخ ثاني مره دام جي تقيمك عني.


عبدالله:لا والله اوكيه .


فاطمه: من ساعه تقول ما صخه.


عبدالله بخاطره انتي بس إذا جستي الصنيه الطبخه تستوي زينه فما بالج انتي مسويه الطبخه لو تعطيني مر باكله منج لاني اجوف المر منج حلو .


شيخه: حووووووووووووووو وين رحت.


عبدالله: وياكم و طبخكم ماعليها كلام.


شيخه: فديتنا.
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟

_____________________



الساعه 12 ونص الظهر في بيت أبو حامد



في غرفة بنات


وصل مسج لفاطمه( أدعوا لأبونا شيخ زايد بن سلطان آل نهيان بشفاء )


دانه: منو طرشلج ع الظهر مسج اكيد وحده من ربعج امطاوعه تذكرج بصلاه الظهر.


الكل بنات: هههههههههههههههههههههههههه


موزه:يعلج دانوه متفيجه تنكتين من ظهر


فاطمه: يا مطوعه ها مسج يقولون فيه ادعوا لأبونا زايد.


موزه: ليش بابا زايد مريض.


فاطمه: هيه ادعوا له.


دانه: الله يشفيه يارب.


الكل بنات : أمين يارب.

عقب فطور راحوا بيت قوم ابو سعيد بيتهم عشان عقب باجر دوامات على بنات وسعيد




في بيت أبو سعيد اول مادخلوا بيتهم راحت ميثا عند تلفون ترمس ربيعتها أحلام


ميثا: وين أحلام.


حمدان: موجوده منو اقولها.


ميثا: ربيعتها.


حمدان هو يضحك: شو ماشي لج اسم؟


ميثا بإرتباك: السموحه عقب بتصل.


حمدان: اتريي بزقرها.


راح حمدان وزقر أحلام: مرحباااااااااااااااااا مليون ميثاني.


ميثا: مرحبا باجي.


أحلام: شحالج فدتيج؟


ميثا: طاب حالج بخير. وانتي علومج.


أحلام: علومي تسرج.


ميثا: عساه دووووووووووم. أقولج عندنا امتحان يوم السبت امتحان عربي بشو بضبط.


أحلام: قصيديتن وقصة.


ميثا: زين درستي؟.


أحلام: يعني مب لين هناك.


ميثا: عيل بخليج برووح ادرس انا سنه لين افهم قصيد .


أحلام: اوكيه غناتي الله وياج.


ميثا: فداعه الرحمن.



بندت أحلام من ميثا ويا صوبها حمدان: أقولج اسمها ميثا.


أحلام: ما يخصك بإسم بنيه .


حمدان: بسم الله شو فيج كلتي فؤادي بس يوم دقتقالت ربيعتها بس ماقالت اسمها وعرفته منج.


أحلام: الحين عرفت اسمها.


حمدان:هيه اسمها حلو صوتها ياويل حالي عليه يذوب.


أحلام: حمدان الزم حدودك ترا هاي ربيعتيه مارضا عليها زين .


حمدان: انا شو قلت احين يعني شي شفته وعيبني حرام اقول راي فيه.


أحلام: شل ميثا من بالك تفهم.


حمدان: انا ما حطيتها في بالي عشان أشلها.


أحلام وهي رايحه عنه: يكون احسن.
في بيت بوسعيد بغرفة بنات


ميثا: رأسي عورني صارلي ساعه على قصيدة ما خصلتها شوها متي بخلص.


فاطمه: ليش تدرسين من كتاب يا ذكيه.


ميثا: عيل أدرس من شو؟


فاطمه: ادرسي من العجيب قولي فطوم قالت.


ميثا: لا مس حذرتنا منه تقول انه يشتت معلومات طالب مب زين.


فاطمه: ماعليج منها والله يوم كنا بالثانويه ندرس بس من العجيب ما نفتح كتاب العربي.


ميثا : شورج وهداية الله.


فاطمه: يلا بالتوفيق.


ميثا: وياج.


فاطمه: دانه انتي ليش ماتدرسين ماعندكم إمتحانات؟


دانه: مافيني اخر الليل انا احب ادرس.


فاطمه : يا سلامي عليج والله.


ميثا: فيوز يتعدل عندها بآخر الليل.


دانه: سخيفة وحده.


ميثا: محد سخيف غيرج دبووووووووووه.


دانه فرت كتاب عليها: دبوووووووووه انتي.


فاطمه: عاشن بنات قومن كل وحده تمط شعر ثانيه احسن.


دانه: مب احين ضرابه الثانيه.


فاطمه: تنكتين.


ميثا: لا تحاول تنكت بس محاوله فاشله .



__________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
__________________



خطف على رمضان 19 يوم كان يوم 19 _رمضان يوم الثلاثاء4_11_2004



عقب فطور في بيت أبو سعيد


شعب زايد وأهله والقرايب


والأخوان كلهم بموت زايد


يموتون



ليت الذي جاب الخبر كان


غلطان ليت العمر يفنى


قبل نور العيون



شما كانت عند اهلها تلبس الهنوف وبنات قاعدات وياها


دخلت فجأة عليهم دانه: زا ااا اااا يد توفى وردت تصيح.


ميثا: زايد ولد عمي كيف ومتي شو صار عليه؟


دانه: لالالالالالالالالالالالالا مب زايد ولد عمي مات أبونا زايد.


ميثا: شوووووووو.


محد صدق دانه محد استوعب الخبر بنات نزلن تحت عشان يتأكدن وفتحن على قناة دبي وقتها ابوسعيد داخل ويا حامد بيت.


ابو سعيد وعيونه محمرات: الله يرحمه ادعوا له في ها أيام فضيلة .


حامد عبره خانقته: الله يرحمه.


ابو سعيد دخل على بناته: قومن صلن له ركعتين ودعن له .


فاطمه: كانوا يقولون انه مريض بس ما توقعت اننا بنفقده.


ابو سعيد: استغفر الله هايوميه يا فاطمه تعرضين على حكمه ربج انا بموت وامج وانتي كلن له يومه بس نسال بحسن خاتمه والحمدالله الله حسن خاتمته.


فاطمه: بروح فوق.


راحت فوق عند بنات كان صياحهن واصل لين تحت وحصلت امها تسكت بنات


أم سعيد عيونها خرسانه دموع: الله يرحمه با الليله ويسكنه فسيح جناته.


فاطمه: امي قومي ينصلي ندعي له بها الليله.


ميثا +دانه+ شما: نحن وياكم .


مب بس بيت أبو سعيد كان يدعي لابونا زايد كل شخص يعرف بس إسم زايد يدعى له


من كان يحب زايد كان يدعي له لانه ماروم نرد له لي سواه لنا والخير الي سواه في للعالم


ايدية إلي امتدت كل بقعة في العالم يفوح منها الخير وكيف نستختر على أبونا ندعي له


ها اقل شي نسويه في حقه الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته.



وعقبها أعلنت قناة دبي بيكون دفن باجر عقب صلاة العصر



_______



يوم تشيع فقيد الوطن والأمة



عسى ربي يوسع في ضريحه


ويسقي له من الرحمه سحايب


ويجعل روضة الجنات داره


ولا يصلاه بسهوم اللهايب


فراديس الجنان إبها مقره


ويحيا في نعيم الخير طايب


يكون الله له جار وحبيبه


بدار ما بها عايز وشايب


اصلي كل فرض وادعي له


له أتمني جميلات الرغايب


أعزي النفس واتصبر عسنًي


ألاقي شوفته يوم الحسايب

كل بلاد تشارك في الجنازة اطفال و شباب وشواب والحريم كانوا يطالعون من
تلفزيون
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟

بيت أبو سعيد (المليس)


أبو سعيد: انا بسافر اعتمر انا اخوي حامد.


أم سعيد: عمره مقبولة يا بو سعيد.


أبو سعيد: انتو بترحون عند أخوي محمد.


أم سعيد: متى نويت تسافر.


أبو سعيد: عقب باجر بس باجر بروح كلنا العين عشان من هناك بسافر انا وحامد أخوي.


أم سعيد: الله يسهل دربكم.




______________________



يوم الثاني رواحوا قوم أبو سعيد عند أخوه أبو حامد



24 _رمضان



عند بنات في غرفة شيخة



ميثا: يلا مسرع خطف شهر و لا جنه يوم.


موزه: هيه والله جنه البارحه اول يوم برمضان.


دانه: معقول العيد بعد كم من يوم بدون ___ ماكلمت وصاحت.


بنات تأثرن : الله يرحمه .




__________________


في المليس ريايل


أبوسعيد: باجر عقب صلاة العصر بنمشي.


عم حامد: خلاص تم يا ماجد.


ابو حامد: ليش عقب عصر انتو بتروحون سيارة خلوه عقب فطور.


أبو سعيد: إذا أذن بنفطر بدرب مب مشكله.


أبو حامد: خلاص لي تشوفنه.



___________



اليوم الثاني سافر ابو سعيد مع اخوه مكه وتموا 3 أيام رودوا البلاد بسلامة



خطف رمضان وأعلنو العيد باجر الكل كان سهران هذاك يوم لين الفجر وعقب صلاه بنات رقدن حتي مانشن للصلاه العيد


أول يوم عيد



العصر بنات كانن قاعدات في الحوش عبدالله هو داخل


عبدالله: من عايدين ما بغينا نشوفكن هوانم جاردن سيتي.


ميثا: من سالمين.


شيخه: شكلك ياي من برا؟


عبدالله: انتن تردن عن دنيا اصلا راقدات عافنا الله.


موزه: شو مستوي؟


عبدالله: لا شيخة بس عرب ياين صوبنا من قطر .


موزه: ريايل وحريم.


عبدالله:لا شباب وبنات شو ها سؤال ويا راسج؟


موزه: اهوووووووو علينا اقصد عايله.


عبدالله: لا ريايل يلا انا بروح.


وهو ظاهر حصل بويه دانه وفاطمه عبدالله بخاطره (الحين انا معيد صدق): من عايدين بنات العم.


فاطمه: من سالمين.


عبدالله: شحالكن؟


دانه وفاطمه: بخير.


فاطمه: من صوبك.


عبدالله: بخير وسهاله. يلا انا بظهر تامروني بشي.


فاطمه: سلامتك.


عبدالله: الله يسلمج.



____________________



ميثا: برايكن بروح بسوي تلفون أحلام تحصلنها داقه على بيت محد رد عليها.


موزه: سلمي عليها.


ميثا: يوصل.


راحت ميثا دق على بيت أحلام ورد حمدان


ميثا: سلام عليكم.


حمدان: وعليكم سلام روحمه وبركاته.


ميثا: وين أحلام.


حمدان: منو نقولها؟


ميثا: وحده.


هاوقت موزه كانت تزقر ميثا. موزه:ميثا شفتي وين انو?


ميثا تأشرلها ماعرف.


حمدان: ميثا ثواني بزقر ليج أحلام.


أحلام: مرحباااااااااااااااااااااااا يادبه


ميثا: مرحبا باجي دبووووووووه وحده.


أحلام: وينج ادق على بيتكم من قبل العيد.


ميثا خبرتها سالفه: ها لي صار.


أحلام: انتي الحين دقين من العين.


ميثا: شورايج ما تجوفين رقم.


أحلام: زين شو اخبارج ؟

ميثا: بخير يعلج في خير. شو اخبارج شو العيد وياج؟
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
أحلام: بخير بس ما حسينا بعيد .
ميثا: صدقج والله نحن بنات قمنا العصر.
أحلام: الله يرحمه.
ميثا: امين يارب. احلام.
احلام: لبيه.
ميثا: لبيتي حاية قولي امين.
أحلام: امين.
ميثا: منو رد عليه؟
أحلام: ها أخوي حمدان لا يكون ضايقج.
ميثا: لا والله بس اسأل بس شكله بداله عندكم في بيت كله يوم ادق يرد هو.
أحلام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
ميثا: ههههههههههههههههههه زين اقولج مواز تسلم عليج.
أحلام: الله يسلمها.
ميثا: اقولج انا بخليج احين لو تميت وياج مابا نخلص لين صبح.
أحلام: اوكيه ربي يحفظج.
ميثا: ويحفظج.
________________
عند احلام اول ما بندت من ميثا حمدان: أقولج كانت تسال عني
أحلام: لالالالالالالالالالالالا وايد مصدق عمرك.
حمدان: والله سمعتج طريتي اسمي جدامها اكيد سألتعني.
أحلام: تعرف شو قالت؟
حمدان بفضول يذبحه: شو.
أحلام خبرته سالفه: هالي قالتي.
حمدان: انا الحين بداله !!!!
أحلام: والله هاالكلامها بحرف واحد مب كلامي .
حمدان ( بخاطره انا بداله يا ميثا زين ما عليه بنجوف أيام بينا) :زين انا بظهر تاامرين بحاية.
أحلام: سلامتك.
______________
عند شباب
سهيل: وين رحت يا ريال ارمسك؟
حمدان: ها شو ؟
سهيل: منو ماخذ تفكيرك؟
حمدان: محد ماخذه تفكيري.
سهيل: مالومك معذب قلوب عذراى انته لي ماخذ تفكيرهن.
حمدان: فديتني غرشوب.في خاطره( ليش انا افكر فيها غيرها ملالالالاين)
سهيل: عطانا من جمالك.
حمدان: هب هباك الله قول ماشاءالله لا تحسدني.
سهيل: عيني بارده لا تخاف.
حمدان: العين حق.
__________________________
في غرفة عبدالله كان تلفونه يصيح شاف رقم عبدالله(مب جنه ها رقم لي دق علي هذاك يوم)
عبدالله: الوووووووووووووووووووو
________: هلا عبدالله
عبدالله: لا هلا ولا مرحبا .
________: عبدالله ليش جي تعاملني انا ا.
عبدالله: انا ماعرفج عشان قرر كيف اعاملج؟
_____: انا نوال.
عبدالله: نوال منو نوال ماعرف حد باهإسم.
نوال: لي كانت وياك بنفس معهد ناخذ كورس انجليزي.
عبدالله بعصبيه: هيه تذكرت امري في شي اختي.
نوال: ما يأمر عليك عدو بس حبيت اباركلك و
قاطعها عبدالله: نوال لي تسوينه مب زين انا مارضا على خواتي مارضا على بنات العرب اضني فهمتي قصدي.
نوال: بس
عبدالله: لا بس ولاشي بعدين انا واحد مرتبط في بنت عمه ومستحيل اخونها.
نوال: يعني انته خاطبها.
عبدالله: هيه الله يوفقج مع السلامة . وسد بويها....
::]¦[:: الجزء السابع:]¦[::
عقب 5 شهور
في المدرسة كان اخر يوم للبنات ثأنوية العامة
ميثا: والله اني خايفه ها شهر ما يسدنا؟
أحلام: ليش بسيد وزياده بعد؟
ميثا: اقولج متى بينزلون الجدول؟
أحلام: ماعرف صراحه يمكن قبل اسبوع من امتحانات!!
ميثا: الله يستر.
احلام: امين. ميثاني شو فيج إن شاءالله ربج يسهلها علينا وعلى اليمع.
ميثا: امين يارب.
أحلام هي لولايه على ميثا: بوله عليج .
ميثا: والله انا بعد .
__________________________-
ساعه 2 الظهر
حمدان: برايك سهيل بروح ايبب اختي من المدرسة.
سهيل: متى نجوفك؟
حمدان: عقب مغرب لاني وايد تعبان بروح احط رأسي وأرقد.
سهيل: ربي يحفظك
______________
ميثا: شو فيه ها أتاخر يعني دانه محد ينسوني.
أحلام :تعالي ويانا نوصلج.
ميثا: لا تعرفين اهليه ما يخلوني اركب ويا حد.
أحلام: ميثا لا تسهبلين.
ميثا: والله ما استهبل عليج بس جي اهلي شو اسوي فيهم.
أحلام: عيل مابا أروح لين تيي سيارتكم.
ميثا: لا روحي لا تحريييييين عليهم كلها 5 دقايق بيون.
وهاوقت وصل حمدان يضرب هرن يات صوبه أحلام: حمداني ثواني ما نطول نتريا سياره ميثا توصل.
حمدان: زين خلنا نوصلها.
أحلام: ما طاعت اونه اهلها ما يخلونها.
حمدان: ازقريها خلي عنها شوفي المدرسه فاضيه ما فيها الا فراشين.
أحلام: ميثاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.
ميثا تأشر شو.
أحلام: إذا ما يتي ويانا كيفج بروح عنج.
حمدان: صدق انج حماره غياض فيج نتريا سيارتهم.
هاوقت يات سياره البورش ميثا بخاطرها ابوي فديته: أحلام تسلمين حياتي تعبتكم ويايه.
أحلام: لا تعبج راحه. (هي راكبه سيارة حمدان)
حمدان: منو ها؟.
أحلام : ها أبوها.
حمدان: عجييييييييييييييييييييييييييييب.
أحلام: شلي عجيب.
حمدان: البورش وراعيه.
_______________________________________
في سيارة أبو سعيد
أبوسعيد: اسمحلينا نقعناج في شمس.
ميثا: بحل ابويه.
ابوسعيد: شكلها ربيعتج تاخرت وياج.
ميثا: بغت توصلني بس رفضت وقالت بتريا وياي.
ابوسعيد: فيها خير والله.ها يوم اخر يوم.
ميثا: هيييييييييييييييييييييييي
ابوسعيد: يلا شيدي حليج نبا نسبه تبيض الويه.
ميثا: إن شاءالله.
في بيت أحلام ربيعه ميثا



في غرفة حمدان



حمدان: مرحبا ملايين في ذمتيه ولا يسدن


ميثا :حمدان


حمدان :عيون حمدان


ميثا هي متوتره : ليش متصل خير في شي


حمدان : ولهت عليج قلت خلني اتصل واسمع حسج الحلو


ميثا : حمدان انتي حالف على مشاكل!!


حمدان : لا مشاكل ولا شي أنت في غرفتج


ميثا:هيه


حمدان : خلاص عيل سيري أقفلي الباب ومحد بيسمعج


ميثا : أنت شو تتحراني


حمدان: بقولج شي


ميثا ثواني : قول بسرعه.


حمدان:بلاج فديتج


ميثا : حمدان


حمدان شحالج


ميثا: بخير


حمدان : أحبج


ميثا بإرتباك مبين على صوتها: هيه زين.


حمدان: تحبيني ؟؟


انفتح باب بالقووووووووووووووووووووووووو أحلام : يلا قوووووووووووووووووووووووووم جوف ساعه كم 7 مغرب.


حمدان: بسم الله انتي حووووووووووووو في حد بدنيا جي يوعي.


أحلام: امي قالت لي اوعيك ما يخصني.


حمدان: يلا ذلفي الحين خلني انش اتسبح


أحلام: اوكيه ها يزاتي .


حمدان بخاطره( حتي في حلم وراي يا ميثا اااااااااااااااه وها عنز ما خلتني اكمل الحلم دشت عليه شرات عنز تناطح)



_________________________________




مرت الأيام و دانه وسعيد خصلوا امتحاناتهم الا فاطمه بعدها في جامعه وميثا بعدها امتحاناتها تبدا



في غرفة أم سعيد


ميثا: بتروحون و تخلوني بروحي شو ها.


فاطمه: تعالي ويانا تغيرين جو.


ميثا: ما با بروحي احس اني نسيت كل شي.


دانه: ميثا لا تسبهلين تعالي ويانا العرس.


ميثا: انا وحده باجر امتحاناها بدال ما تدعي ربها تبونها تروح العرس كل لي براسي يروح.


أم سعيد: خلنه على راحتها.


وام سعيد وبنات راحن العرس واحد من الاهل بس من بعيد ميثا تمت بروحها في بيت ويا بشكارة
في الصاله
ميثا وهي تصيح ترمس عمرها ياربي احس اني نسيت كل شي ودقت على احلام
ميثا: سلام عليكم.
حمدان: وعليكم سلام.
ميثا: وين احلام.
حمدان استهم من صوتها بخاطره (ياربي شو فيها ليش صوتها متغير): ثواني بزقرها.
حمدان سار يزقر احلام من فوق.
حمدان: ميثا صوتها مب طبيعي احس فيها شي.
احلام: ما عليه شر ان شاءالله. راحت صوب تلفون.
أحلام: هلا والله ميثاااااااااااااااااااني.
ميثا: هلا وغلا.
احلام: بشري مستعدة للإمتحان تاريخ.
ميثا وهي تصيح: نسسسسسسسسسسسسيت كل شي اول ما خصلت الكتاب مسكت أرواق امتحانات سؤال احله 10 ماعرفه.
احلام: ميثا حياتي حطي الرحمن بصدرج ها كله لإنج متوترة بتجوفين باجر تحلين اوكيه.
ميثا: الله يسمع منج .
أحلام: الحين اباج تهدين عمرج وتحلين أسئله امتحان اوكيه.
ميثا: سوري احلام مب قصدي اغلس عليج بس ما حصلت حد غيرج .
احلام: افا ميثا انتي ربيعتي واختي.
ميثا: فديتج والله. عيل انا اطول عليج بخليج تكملين دراستج وباجر نتلقي.
احلام: ربي يحفظج.
ميثا: فداعه الرحمن.
اول ما بندت احلام من ميثا..
حمدان: حليلها اثرها مستهمه من الامتحان مب انتي يا حظي مبطله حلجج لا هامنهج شي.
أحلام مسويه عمرها زعلانه: والله هامني الامتحان بس ما حب ابين احد دوم شعوري داخل قلبي.
حمدان يطنز عليها: افصحي مافي قلبك يا أختي.
أحلام: سخيف تصدق.
حمدان: لا ما صدق.
أحلام : بدال ما تدعي تقول الله يوفقج يا احلام تظهرين من الاوائل.
حمدان: افا عليج الله يوفقج يا حلووووووووم انتي و ميثا وبس ثانيه صعبه الا مستحيله انتي تظهرين من الاوائل.
أحلام: ربك.
حمدان: عيل لا صار جي عرفنا شو عجائب دنيا ثمان.
_______________________________________
يوم أول في امتحانات ثانوية العامة
في سيارة
ابوسعيد: ها ميثا مستعدة يوم لامتحان التاريخ.
ميثا: إن شاء الله.
ابوسعيد: ماعليج اول يوم في خوف عقب تتعودين على ها ..اول ما تخلصين دريول بي يشلج.
ميثا: بنخلص ساعه 10
ابوسعيد: الله يسهل عليج.
ميثا: امين .. مع السلامة..
عند بنات
سميه هي تسلم علي ميثا: مرحبا ملايييييييييييييييييييييين .
ميثا: مرحبيتن.
سميه: شحالج؟
ميثا: حالي من حالج وحال بنات ثانوية.
سميه: الله يستر.. اجوفج مب شاليه كتاب في ايدينج.
ميثا: انا ماحب اراجع في المدرسه دراستي في بيت بس.
سميه: محد قدج شكلج الا حافظه كتاب.
ميثا: حرام سميووووووه تضربيني عين مافيني لو ماعرفت احل بقول من عينج بخليج تحلين بدالي.
سميه: هههههههههههههههه لا تخافين عيني بارده.
ميثا: عيل بخليج تكلمين مراجعه.. اقولج شفتي حلووووووووووووووووم؟
سميه: لا ما شفتها احتمال بعدها ما يات.
ميثا: اوكيه بسير اطالعها وينها في .
سميه: اوكى.
_________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
أحلام: بخير بس ما حسينا بعيد .
ميثا: صدقج والله نحن بنات قمنا العصر.
أحلام: الله يرحمه.
ميثا: امين يارب. احلام.
احلام: لبيه.
ميثا: لبيتي حاية قولي امين.
أحلام: امين.
ميثا: منو رد عليه؟
أحلام: ها أخوي حمدان لا يكون ضايقج.
ميثا: لا والله بس اسأل بس شكله بداله عندكم في بيت كله يوم ادق يرد هو.
أحلام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
ميثا: ههههههههههههههههههه زين اقولج مواز تسلم عليج.
أحلام: الله يسلمها.
ميثا: اقولج انا بخليج احين لو تميت وياج مابا نخلص لين صبح.
أحلام: اوكيه ربي يحفظج.
ميثا: ويحفظج.
________________
عند احلام اول ما بندت من ميثا حمدان: أقولج كانت تسال عني
أحلام: لالالالالالالالالالالالا وايد مصدق عمرك.
حمدان: والله سمعتج طريتي اسمي جدامها اكيد سألتعني.
أحلام: تعرف شو قالت؟
حمدان بفضول يذبحه: شو.
أحلام خبرته سالفه: هالي قالتي.
حمدان: انا الحين بداله !!!!
أحلام: والله هاالكلامها بحرف واحد مب كلامي .
حمدان ( بخاطره انا بداله يا ميثا زين ما عليه بنجوف أيام بينا) :زين انا بظهر تاامرين بحاية.
أحلام: سلامتك.
______________
عند شباب
سهيل: وين رحت يا ريال ارمسك؟
حمدان: ها شو ؟
سهيل: منو ماخذ تفكيرك؟
حمدان: محد ماخذه تفكيري.
سهيل: مالومك معذب قلوب عذراى انته لي ماخذ تفكيرهن.
حمدان: فديتني غرشوب.في خاطره( ليش انا افكر فيها غيرها ملالالالاين)
سهيل: عطانا من جمالك.
حمدان: هب هباك الله قول ماشاءالله لا تحسدني.
سهيل: عيني بارده لا تخاف.
حمدان: العين حق.
__________________________
في غرفة عبدالله كان تلفونه يصيح شاف رقم عبدالله(مب جنه ها رقم لي دق علي هذاك يوم)
عبدالله: الوووووووووووووووووووو
________: هلا عبدالله
عبدالله: لا هلا ولا مرحبا .
________: عبدالله ليش جي تعاملني انا ا.
عبدالله: انا ماعرفج عشان قرر كيف اعاملج؟
_____: انا نوال.
عبدالله: نوال منو نوال ماعرف حد باهإسم.
نوال: لي كانت وياك بنفس معهد ناخذ كورس انجليزي.
عبدالله بعصبيه: هيه تذكرت امري في شي اختي.
نوال: ما يأمر عليك عدو بس حبيت اباركلك و
قاطعها عبدالله: نوال لي تسوينه مب زين انا مارضا على خواتي مارضا على بنات العرب اضني فهمتي قصدي.
نوال: بس
عبدالله: لا بس ولاشي بعدين انا واحد مرتبط في بنت عمه ومستحيل اخونها.
نوال: يعني انته خاطبها.
عبدالله: هيه الله يوفقج مع السلامة . وسد بويها....
::]¦[:: الجزء السابع:]¦[::
عقب 5 شهور
في المدرسة كان اخر يوم للبنات ثأنوية العامة
ميثا: والله اني خايفه ها شهر ما يسدنا؟
أحلام: ليش بسيد وزياده بعد؟
ميثا: اقولج متى بينزلون الجدول؟
أحلام: ماعرف صراحه يمكن قبل اسبوع من امتحانات!!
ميثا: الله يستر.
احلام: امين. ميثاني شو فيج إن شاءالله ربج يسهلها علينا وعلى اليمع.
ميثا: امين يارب.
أحلام هي لولايه على ميثا: بوله عليج .
ميثا: والله انا بعد .
__________________________-
ساعه 2 الظهر
حمدان: برايك سهيل بروح ايبب اختي من المدرسة.
سهيل: متى نجوفك؟
حمدان: عقب مغرب لاني وايد تعبان بروح احط رأسي وأرقد.
سهيل: ربي يحفظك
______________
ميثا: شو فيه ها أتاخر يعني دانه محد ينسوني.
أحلام :تعالي ويانا نوصلج.
ميثا: لا تعرفين اهليه ما يخلوني اركب ويا حد.
أحلام: ميثا لا تسهبلين.
ميثا: والله ما استهبل عليج بس جي اهلي شو اسوي فيهم.
أحلام: عيل مابا أروح لين تيي سيارتكم.
ميثا: لا روحي لا تحريييييين عليهم كلها 5 دقايق بيون.
وهاوقت وصل حمدان يضرب هرن يات صوبه أحلام: حمداني ثواني ما نطول نتريا سياره ميثا توصل.
حمدان: زين خلنا نوصلها.
أحلام: ما طاعت اونه اهلها ما يخلونها.
حمدان: ازقريها خلي عنها شوفي المدرسه فاضيه ما فيها الا فراشين.
أحلام: ميثاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.
ميثا تأشر شو.
أحلام: إذا ما يتي ويانا كيفج بروح عنج.
حمدان: صدق انج حماره غياض فيج نتريا سيارتهم.
هاوقت يات سياره البورش ميثا بخاطرها ابوي فديته: أحلام تسلمين حياتي تعبتكم ويايه.
أحلام: لا تعبج راحه. (هي راكبه سيارة حمدان)
حمدان: منو ها؟.
أحلام : ها أبوها.
حمدان: عجييييييييييييييييييييييييييييب.
أحلام: شلي عجيب.
حمدان: البورش وراعيه.
_______________________________________
في سيارة أبو سعيد
أبوسعيد: اسمحلينا نقعناج في شمس.
ميثا: بحل ابويه.
ابوسعيد: شكلها ربيعتج تاخرت وياج.
ميثا: بغت توصلني بس رفضت وقالت بتريا وياي.
ابوسعيد: فيها خير والله.ها يوم اخر يوم.
ميثا: هيييييييييييييييييييييييي
ابوسعيد: يلا شيدي حليج نبا نسبه تبيض الويه.
ميثا: إن شاءالله.
في بيت أحلام ربيعه ميثا
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
في غرفة حمدان



حمدان: مرحبا ملايين في ذمتيه ولا يسدن


ميثا :حمدان


حمدان :عيون حمدان


ميثا هي متوتره : ليش متصل خير في شي


حمدان : ولهت عليج قلت خلني اتصل واسمع حسج الحلو


ميثا : حمدان انتي حالف على مشاكل!!


حمدان : لا مشاكل ولا شي أنت في غرفتج


ميثا:هيه


حمدان : خلاص عيل سيري أقفلي الباب ومحد بيسمعج


ميثا : أنت شو تتحراني


حمدان: بقولج شي


ميثا ثواني : قول بسرعه.


حمدان:بلاج فديتج


ميثا : حمدان


حمدان شحالج


ميثا: بخير


حمدان : أحبج


ميثا بإرتباك مبين على صوتها: هيه زين.


حمدان: تحبيني ؟؟


انفتح باب بالقووووووووووووووووووووووووو أحلام : يلا قوووووووووووووووووووووووووم جوف ساعه كم 7 مغرب.


حمدان: بسم الله انتي حووووووووووووو في حد بدنيا جي يوعي.


أحلام: امي قالت لي اوعيك ما يخصني.


حمدان: يلا ذلفي الحين خلني انش اتسبح


أحلام: اوكيه ها يزاتي .


حمدان بخاطره( حتي في حلم وراي يا ميثا اااااااااااااااه وها عنز ما خلتني اكمل الحلم دشت عليه شرات عنز تناطح)



_________________________________




مرت الأيام و دانه وسعيد خصلوا امتحاناتهم الا فاطمه بعدها في جامعه وميثا بعدها امتحاناتها تبدا



في غرفة أم سعيد


ميثا: بتروحون و تخلوني بروحي شو ها.


فاطمه: تعالي ويانا تغيرين جو.


ميثا: ما با بروحي احس اني نسيت كل شي.


دانه: ميثا لا تسبهلين تعالي ويانا العرس.


ميثا: انا وحده باجر امتحاناها بدال ما تدعي ربها تبونها تروح العرس كل لي براسي يروح.


أم سعيد: خلنه على راحتها.


وام سعيد وبنات راحن العرس واحد من الاهل بس من بعيد ميثا تمت بروحها في بيت ويا بشكارة
في الصاله
ميثا وهي تصيح ترمس عمرها ياربي احس اني نسيت كل شي ودقت على احلام
ميثا: سلام عليكم.
حمدان: وعليكم سلام.
ميثا: وين احلام.
حمدان استهم من صوتها بخاطره (ياربي شو فيها ليش صوتها متغير): ثواني بزقرها.
حمدان سار يزقر احلام من فوق.
حمدان: ميثا صوتها مب طبيعي احس فيها شي.
احلام: ما عليه شر ان شاءالله. راحت صوب تلفون.
أحلام: هلا والله ميثاااااااااااااااااااني.
ميثا: هلا وغلا.
احلام: بشري مستعدة للإمتحان تاريخ.
ميثا وهي تصيح: نسسسسسسسسسسسسيت كل شي اول ما خصلت الكتاب مسكت أرواق امتحانات سؤال احله 10 ماعرفه.
احلام: ميثا حياتي حطي الرحمن بصدرج ها كله لإنج متوترة بتجوفين باجر تحلين اوكيه.
ميثا: الله يسمع منج .
أحلام: الحين اباج تهدين عمرج وتحلين أسئله امتحان اوكيه.
ميثا: سوري احلام مب قصدي اغلس عليج بس ما حصلت حد غيرج .
احلام: افا ميثا انتي ربيعتي واختي.
ميثا: فديتج والله. عيل انا اطول عليج بخليج تكملين دراستج وباجر نتلقي.
احلام: ربي يحفظج.
ميثا: فداعه الرحمن.
اول ما بندت احلام من ميثا..
حمدان: حليلها اثرها مستهمه من الامتحان مب انتي يا حظي مبطله حلجج لا هامنهج شي.
أحلام مسويه عمرها زعلانه: والله هامني الامتحان بس ما حب ابين احد دوم شعوري داخل قلبي.
حمدان يطنز عليها: افصحي مافي قلبك يا أختي.
أحلام: سخيف تصدق.
حمدان: لا ما صدق.
أحلام : بدال ما تدعي تقول الله يوفقج يا احلام تظهرين من الاوائل.
حمدان: افا عليج الله يوفقج يا حلووووووووم انتي و ميثا وبس ثانيه صعبه الا مستحيله انتي تظهرين من الاوائل.
أحلام: ربك.
حمدان: عيل لا صار جي عرفنا شو عجائب دنيا ثمان.
_______________________________________
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
يوم أول في امتحانات ثانوية العامة
في سيارة
ابوسعيد: ها ميثا مستعدة يوم لامتحان التاريخ.
ميثا: إن شاء الله.
ابوسعيد: ماعليج اول يوم في خوف عقب تتعودين على ها ..اول ما تخلصين دريول بي يشلج.
ميثا: بنخلص ساعه 10
ابوسعيد: الله يسهل عليج.
ميثا: امين .. مع السلامة..
عند بنات
سميه هي تسلم علي ميثا: مرحبا ملايييييييييييييييييييييين .
ميثا: مرحبيتن.
سميه: شحالج؟
ميثا: حالي من حالج وحال بنات ثانوية.
سميه: الله يستر.. اجوفج مب شاليه كتاب في ايدينج.
ميثا: انا ماحب اراجع في المدرسه دراستي في بيت بس.
سميه: محد قدج شكلج الا حافظه كتاب.
ميثا: حرام سميووووووه تضربيني عين مافيني لو ماعرفت احل بقول من عينج بخليج تحلين بدالي.
سميه: هههههههههههههههه لا تخافين عيني بارده.
ميثا: عيل بخليج تكلمين مراجعه.. اقولج شفتي حلووووووووووووووووم؟
سميه: لا ما شفتها احتمال بعدها ما يات.
ميثا: اوكيه بسير اطالعها وينها في .
سميه: اوكى.
_________________________
ربع ساعه دق جرس
ميثا( زين يا حلووووووووووووووووووم هاي تيي ع وقت الامتحان)
مس : يلا بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات كل وحده تدخل لجنه تابعه لإسمها.
ميثا: مس وين احط تلفون.
مس: طيب حطيه في كبت.
اول مادخلت ميثا قاعه قلبها يدق من خوف بخاطرها( اللهم ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعلني من لدنك سلطان نصيرأ)
مس: كل وحده تتاكد من رقم جلوسها تكتبه على فايل وعدد صفحات 9 والله يسهل عليكن.
ميثا اول استملت ورقه امتحان( اللهم ما صعبا الا وجعلته سهلا) وبدات تحل .
ميثا بخاطرها ( امتحان وايد سهل الحمدالله يارب )
ميثا: مس خلصت.
مس: راجعتي بتني كويس.
ميثا: هيه راجعت الحمدالله.
مس: ليسه ادامك وقت طويل دي ساعه 9 وربع.
ميثا: مس لو تميت جي بغير اجابتي انا متاكده منها.
مس: طيب طيب هاتي ورق.
عقبها شلت تلفون وراحت برا تتريا احلام
خطفت ساعه
ميثا: صبااااااااااااااااااااااااااااااااح الخير.
احلام هي تسلم عيلها: ميثاني فديتج متى خصلتي.
ميثا: وين من 9 وربع.
احلام: صدق انا خلصت مراجعه 9.
ميثا: عيل ليش ما ظهرتي .
احلام: احب اراجع وانتي ليش ما ترجعين .
ميثا: انا ماحب اراجع اجاوب يعني احط إلي براسي من معلومات عن سؤال وبس يعني لو راجعت اخاف اغير اجاباتي.
أحلام: مهم شو سويتي.
ميثا: والله الحمدالله سهل.
احلام: اااااااااااااااااااااااااااااااااااه افتكينا من التاريخ عقبال مواد ثانيه.
ميثا: امين يارب.
احلام:برايج ميثا بخليج حمدان يترياني برا.
ميثا: اوكيه غناتي درسي عربي اوكيه.
احلام: اوكيه بينا تلفون.
في سيارة حمدان
احلام: سلام عليكم
حمدان وهو يحرك سيارة: وعليج سلام.. هابشري شو سويتي..
احلام: والله الحمدالله زين ما زين.
حمدان: قلتيلي زين و ربعتيج شو سوت؟
احلام تسهبل: أي ربيعه ؟
حمدان:احلام لا تسهبلين عليه اوكيه تعرفين منو اقصد.
احلام: ايووووووووووووا عرفت تقول انه سهل وايد وحتى ظهرت ساعه 9 وربع محد يتحداها.
حمدان: شلي يظهرها من وقت جي !!
احلام: اونه ما تحب تراجع..
حمدان: اهم شي حلت اوكيه.
احلام تطالعه بنص عين: هيه حلت اوكيه.
حمدان: يعلج ليش تطالعين جي بس غمضتني البارحه يوم كانت مضايقه من امتحان..
احلام:اهااااااااااا
حمدان حب يغير سالفه : سمعي ها اغنيه وايد حلوه.
_____________
في بيت أبو سعيد
ميثا كانت قاعده على ماسنجر والمنتدى دخلت عليها دانه
دانه: بشري شو سويتي في امتحان؟
ميثا: لا ابشرج ووووووووووووواايد سهل.
دانه: ثاني مره لا تسوين مناحه في بيت عشان امتحان وتردين تقولين وايد سهل..
ميثا: بسم علي عني تسحديني .
دانه: ما شاءالله.. اقول والله متفيجه تحدرين نت روحي ريحي.
ميثا: جب روحي مناك خلني اقعد شوي انسى وافضي الذاكره مالي من تاريخ عشان مومري يخزن الامتحانات إلي بتيي.
دانه: هاهاهاها سخيفه.
ميثا: ظاهره عليج فديتج.
دانه: حدري المنتدى براويج رساله من المدير.
ميثا: اووووووووووووووووب مره وحده يعلج متى لحقتي تقردينه
دانه: تراج انتي قلتي انه جدي ها شوفي جدي شو يسوي.
ميثا: اقولج اسميج داهيه انا ما يخصني وراي امتحانات اخاف ارسب من حبوت المدير مالكم.
دانه: هههههههههههههههههههههههههههههه يخصني انا احين ذلفي ويا ويهج.
ميثا: انا بذلف بويهي لانه فيني رقاد تشاوووووووووو.
شورايكم في البارات؟؟؟؟
تتوقعون حمدان يوصل لميثا ؟
تتوقعون ميثا واحلام يبون نسبه حلوه؟
 

حشيمة القلب

<font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<
إنضم
29 يوليو 2008
المشاركات
24,489
العمر
37
الإقامة
°• مِنْ رَحِمْ الحُزنْ أتيتْ .. وسأبقىْ ..! °•
شورايكم في البارات؟؟؟؟ بصراحه روووووعه بس تاثرت بموت الشيخ زايد تذكرت يوم العين صارت فاضيه ومحد فيها وشوارعها فاضيه
الله يرحمه

عاد دانه ضحكتني اونها لا بالضرابه الثانيه ههههههههههههههه بيمطن شعر بعض والله خبله هالبنيه
بس اشوف مره حمدان حبيب من صوتها عشقها ههههههههههههههههههه بس والله ع بالي صج مايحلم يوم اونه يرمسها ظهر حلم بالاخير هههههههههههه
عاد عبدالله اهو وفاطمه قصتهم عايبتني والله عبدالله رومنسي شكله وايد خخخخخخخخ
تتوقعون حمدان يوصل لميثا ؟ اتوقع هيه بيوصل اكييييييييييييد مدامه اهو مصر وقال اونه بنشوف اكيد ناوي يوصل لها
تتوقعون ميثا واحلام يبون نسبه حلوه؟ اتوقع هيه بيبون نسبه زينه

وبعدين يالدبه انتي عايدها البارت مرتين ويا راسج احوليتي ههههههههههههههههههههههه



يلا نتريه البارت الثامن

اسمحيلنا تعبناج

 

احساس قلبي

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
1,998
لووووووووووووول تعبت وانا اقرأ
احوليت هههههههههه
ياللا نتريا البارت اللي بعده
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
هههههههههه شقيــــــــــــــوووه عاايبنيــــــه شسووي هع هع

خخخ فددددديتج والله تسلميــن الغاليــــــــه ماتقصرريـــن ع هالروح الطيبـــــــــه
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
احسااااااااااااس قلبج

مرحباااااااااااااااااااااااااا السااااااااااااااااااااااااع

فذذذذذذمتيه نووووووورتـــــــــــــــي

وفالكــــــــــن طيب انتي ووشقيـه ع هالخشــــــــــــــم
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟
عقب ثلاثة ايام
الصبح في صالة
ام سعيد: مبرووووووووووووووووووووووك كم ياب.
ام حميد: والله ياب 65% الحمدالله لي نجح.
ام سعيد: الحمدالله عيل نتيجه ميثا ظهرت.
ام حميد : اكيد ظهرت شيكو عليها.
ام سعيد: سموحه منج انا بخليج بروح اوعيها.
ام حميد: مسموحه اختي.
هاوقت ميثا كانت منسدحه على شبريه سمعت كلام امها كله مع ام حميد مب مستوعبه بخاطرها(نتايج يوم الاربعاء شلي خلاها يوم الاثنين)
ام سعيد: ميثا قومي نتايج ظهر ولد يرنا نجح وياب 65%.
ميثا: انا واعيه من اول مارمستي ام حميد.
راحت ميثا توعي فطوم
ميثا: فطوم عطيني تلفونج طرشولج نتيجه.
فاطمه: اتري خلني انش.
ميثاهي متوتره: فاطمه قولي ناجحه او لا.
فاطمه تطالع ميثا:ناحجه.
ميثا: كم نسبه.
فاطمه:75%.
ميثا هي مصدومه:75%.
ام سعيد: الحمدالله يا ميثا نسبتج زينه.
فجاه فطامه تلوي على ميثا: الف مبروك يادبه يبتي 88%.
ميثا تصارخ تناقز: الحمدالله يارب.
يات صوب امها لوت عليها: الحمدالله ها من فضل دعواتج.
دانه يات على صريخهم : شو سالفه.
فاطمه: خبر خير انتي ميثا نحجت ويابت 88%.
دانه: مبرووووووووووووووووووووووك ميثاني ويات لوت عليها بيضت ويه والله تساهلين.
ميثا: فديتج يارب.. خلني ارمس ابوي.
ميثا: هلا
ابوسعيد: ها بشري كم يبتي.
ميثا: كيف عرفت نتايج تظهريوم.
ابوسعيد: شفت جرايد مكتوب يوم تظهر.
ميثا: نجحت ويبت 88%.
ابوسعيد:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاه صدق.
ميثا: والله شو بقص عليك.
ابوسعيد: يمكن 77%.
ميثا: 88% يبت.
ابوسعيد: يمكن 99% وغلطووووووا.
ميثا: لا عاده.
ابوسعيدهو يضحك مستاس على بنته لي يابت هانسبه:مبرووووووووووووووك تساهلين احلى هدايا.
ميثا: تسلم.
ابوسعيد: خلاص حبيبي بخليج انا عندي شويه شغل .
ميثا: اوكيه ما نطول عليك مع السلامة.
ابوسعيد: ربي يحفظج.
_________________
في بيت ابو سعيد
في الصالة
تلفون بيتهم يدق شلته ميثا
احلام: وينج انتي من ساعه ادق مشغول.
ميثا: كنت ارمس ابوي.
احلام: ها بشري كم يبتي.
ميثا: اول انتي قولي؟؟
احلام: يبت 85%.
ميثا: مبروووووووووووك يادبه تساهلين انا يبت 88%.
احلام : مبرووووووووووووك والله انتي بعد تساهلين هذا وانتي تظهرين اول وحده .
ميثا: عن تحسديني وراي جامعه.
احلام: ما شاءالله.
ميثا: جي اباج تعيبني.
احلام: زين بينا اتصال غناتي احين بخليج.
ميثا: اوكيه
::]¦[:: الجزء التا سع:]¦[::
في بيت احلام
حمدان : احلام بتخبرج ربيعتج ميثا كم يابت.
احلام: ماشاءالله عليها 88%.
حمدان: قولي والله.
احلام:والله .
حمدان: باركي لها.
احلام تتنطز عليه:شورايك اعطيك تلفون مره وحده تبارك لها بنفسك.
حمدان يرد لها حركه: ماشي احلا منه.
احلام: والله انته لي سايرك يروح فيها.
حمدان : شو مشكله فديتج سايرني.
في بيت أبوسعيد
ميثا: امي الله يخليج وافقي.
ام سعيد: انتي كل ما طول شعرج تبين تقصينه.
ميثا: اماه جوفي كيف متقصف.
ام سعيد: زين بس لا تغدين شرات هذيله اجانب.
ميثا: من عيوني.
دانه: عندج حد يقص شعر اوكيه.
ميثا: وحده عراقية فنانه تقص شعر ع كيفج .
دانه: انا وياج بقص خلني اغير لوك مالي.
ميثا: جب خليها تيي عقب نتفاهم لو تسمعج امي تغير رايها .
دانه: زين دقي شو تريين.
قامت ميثا دق على عايشه(عراقيه) وصفتها وين بيتهم وعقب يات وقصت شعر ميثا كانت قصه تخبل عليها وقصت شعر دانه بس مب وايد عشان ما تهزبها امها.
دانه: الله ياخذج قصه وايد حلوه عليج.
ميثا: ادري غناتي وانتي بعد قذلتج حلوه.
دانه: ترى ما بقى شي ياذن مغرب وقوم عمي بيون.
ميثا: يلا هاذو شعري مستشور باقي ميك اب.
دانه: شورايج دقين على ربيعتج حلوم .
ميثا: هيه والله خلني ادق عليها.
راحت ميثا دق على احلام ورد عليها حمدان
حمدان اول ماشاف رقم بخاطره(فديت رقم وراعيه): مرحباا .
ميثا: مرحبا باجي.
حمدان: مبروك نجاح ونسبه حلوه تساهلين.
ميثا: الله يبارك بحياتك.. وين احلام..
حمدان: بزقرها دقايق لا تسدين.
ميثا: اوكيه.
حمدان زقر احلام يات صوب تلفون
احلام: هلا بطش ورش ماي الورد بالغرش.
ميثا: هلا وغلا. ..حلووووووووووووم قولي تم..
احلام: تم.
ميثا: بنسوي حفله بيتنا نحن بنات ابيج تكونين ويانا.
احلام: اوكيه بجوف الوالده.
ميثا: مايخصني انا اترياج ياويلج لو ما تين .
احلام: زين ان شاءالله بيي.
ميثا: عيل بخليج بكمل مكياجي.
احلام:ههههههههههههه الي يسمعج عروس اليوم.
ميثا: هههههههههه عروس متخرجه من ثانويه.
احلام: ما نطول عليج اجوفج في حفله.
ميثا: اوكيه ..مع سلامة..
في بيت احلام
احلام: حمداني حبيبي حياتي انته.
حمدان: اكيد ورا راسج شي.
احلام: حرام اتفدى اخوي يعني.
حمدان: لا مب حرام يلا قولي شو عندج.
احلام:بروح حفله ميثا عزمتني عليها بيتهم.
حمدان: ايوا انا مب معزوم.
احلام: ما يصير حفله كلها بنات ويا راسك.
حمدان: عندج نص ساعه اذا مازهبتي عمرج بروح عنج.
احلام تبوس اخوها: نص ساعه انا عندك.
حمدان يضحك عليها: يلا بنجوف.
_________________________________
في بيت ابوسعيد
في الصاله
كان ربشة بنات كانن في الصاله وباجي الحريم كانن في الميلس اما ريايل كانو برا خلوا حريم ياخذون راحتهم
كانو مشغلات اغاني وايد صوتها عالي عشان ربشة
ميثا: يلا قومي مواز رقصي انتي ودانه وانا بصفق لكم.
موزه: قومي انتي الحفله على شرفج.
هاوقت وصلت احلام وسلمت على ميثا وخواتها وبنات عمها
موزه: اقول هااغنيه قومي عليها انتيو احلام.
ميثا: يلا قومي احلام.
احلام: لا ماعرف ارقص.
ميثا: يلا عاد خلي عنج قومي محد حريم كلهن في ميلس وريايل محد برا.
قامت ميثا واحلام رقصن على اغنيه حربي العامري (ويلي)
ميثا: يوم ايبس صفقوا كلكم.
بنات يوم شافو ميثا تيبس الي تصفر والي تصفق كان وايد ربشة
عقبها قعدن بنات وكلن من بوفيه يا دور الكيكه
ميثا: صبر هاتي ايديج احلام انا وياج بنقطع كيكه.
موزه: شو معاريس.
ميثا: هيه معاريس ثانويه .
كلن اكل من كيكه وعقبها دق حمدان على احلام
حمدان: ظهري انا برا اترياج.
احلام:اوكيه.
ميثا: شو تروحين.
احلام: وقت تاخر.
هن يمشن ميثا: اوكيه بوصلج للحوش براني.
احلام: زين يلا قومي.
ميثا: اجوف وياج تلفون يديد.
احلام: نسيت اخبرج ها تلفوني يديد .
ميثا: مبروووووك احسن افتكت منج امج.
وصلتها ميثا عند باب احلام: اوكيه حياتي تصبحين على خير.
ميثا: انتي من اهله
هاوقت حمدان كان برا تعمد انه يفتح ليت سياره عشان يجوف منو ترمس احلام
حمدان بخاطره(هاي ميثا محلوه وايد ليتني بدالج يا احلام انا لي واقف حذاها)
انفتح باب سياره احلام: مرحباااااااااااااااااااااا
حمدان :ها مرااااااااااااااااااااااحب.
احلام: شو فيك وين سرحان انته.
حمدان: ماشي مب سرحان بس سهيت.
احلام: ايواااااااااااااااااا.
حمدان: شو حفله ان شاءالله استناستو.
احلام خبرته عن حفله: وهالي لي صار.
حمدان: ههههههههههههههههه حركات ربيعتج.
احلام: جي طبعها تحب تنكت.
حمدان: هيه( فديتها فديتها اااااااااااااااااااااااااااااه يا ميثا وينج عني لازم اوصل لج بس كيف)
في بيت ابو سعيد



ريايل رودوا من برا كانوا قاعدين في الميلس


عبدالله: عمي انا يوم لقتيها فرصه اني ارمسك في ها موضوع في هايوم هاذو الحمدالله ميثا نحجت وفاطمه خصلت امتحاناتها في جامعه انا رمست ابوي قالي اجله لين بنت عمك تخلص امتحاناتها.


ابو سعيد كان شاك بس حب يتاكد: تفضل عبدالله قول الي بخاطرك.


عبدالله: انا يا عمي ابا اتقدم لبنتك فاطمه هي بنت عمي فوق ها ما حصل شراتها لو بلف دنيا هاذي كلها في احترامها وادبها.


ابوسعيد: فالك ما يخيب يا عبدالله بس خلني اسال بنت وامها.


ابوحامد: خذ راحتك يا بو سعيد .


عم حامد: خلاص يعني ولد عمها هو اولى ابها من أي احد ثاني.


ابو سعيد: ما فرض راي عليها لانه ها زواج انا ماقلت شي انا نفسي ما حصل حد اخير عن عبدالله بس لازم نسال فاطمه اول.


عبدالله: انا يهمني رايها حتى لو رفضتني.


راح ابوسعيد مكتب وزقر على ام سعيد وفاطمه


عند بنات


ميثا: في شي كبير يستوي من ورانا.


موزه: انا اعرف بس خلونا نتاكد.


دانه:شو سالفه.


ميثا: مواز شو تعرفين خبرينا.


شما: هدن شوي الحين بنعرف كلنا.



في مكتب ابو سعيد


ابوسعيد: ها شو قلتي يا فطيم .


ام سعيد: ماتحصل اخير عن ولد عمها.


ابو سعيد: ام سعيد لا تضغطين على بنيه.


فاطمه: لا يبه بعكس انا ما حصل حد احسن عن عبدالله يقدرني فوق ها ولد عمي وشرايني.


ابوسعيد: مابي كلام امج و أي احد يأثر عليج.


فاطمه: يبه ها زمن في امور زواج محد ياثر على ثاني صدقني لو ماشفت عبدالله يصلح لي كزوج كنت برفضه و لا همني احد.


ابوسعيد اترتاح كلام بنته:الله يوفقج يا بنتي عقبال ميثا ودانه افرح فيهم.


فاطمه: امين.


اهني ام سعيد تيببببببببببببببببببب وتصيح : كلوووووووووووووووووووووووووووووووش


بنات من سمعن يباب قامن صوب مكتب


ميثا: امي شو سالفه فرحينا.


ام سعيد: عبدالله خطب اختج فطيم وافقت.


دانه: وناسه يستوي عرس عندنا.


ميثا: واخيررررررا ما بغوا.


موزه: مبروك فاطمه الله تسوين مرت اخوي.


فاطمه ويها احمر لانها شافت عبدالله كانها تجوفه اول مره وراحت تربع صوب غرفتها


ميثا يات صوبه


ميثا: احلا مفاجاه اشكر فنك صراحه.


عبدالله هو متشقق مب مصدق: بس راحت اجوفها.


ميثا: احم تسحي انته شوفيك.


موزه: وحليلها من شافت عبدالله سيده فوق.


شيخه: الف مبروووووووووك عبدالله.


عبدالله:الله يبارك بحياتج.


ام حامد وعيونها ملاينه دموع من فرح: اخيرا بجوفك معرس ياولدي.


عبدالله: شفتي ياامه صبرت ونلت.


حصه:الف صلاه وسلام عليك ياحيب الله محمد.


ميرا تيب وراها:كلوش.
غرفة فاطمه بنات راحن عندها كلهن اول ما دخلت ميثا


ميثا: يا معاريس عين الله ترعاكم وشمس والقمر تشمي وراكم.


موزه تصفق ترد وراها: يا معاريس عين الله ترعاكم وشمس والقمر تشمي وراكم.


دانه: متى ملجه.


ميثا: احين عبدالله راح يب الملا.


فاطمه: صدقتج.


شيخه: يلا عاد انتي وياها صوتكن بيوصل لين تحت شو يقولون ريايل.


ميثا: انتي صخي خلج بخطيبج عبيد.


دانه: يا حسره علينا لا معرس لا خطيب .


ميثا اونها تسايرها : خلاص لا تذكرني اروجوج ضربتني في عوق.


موزه: يعني احسن عنكم انا شراتكم وحليلي .


شيخه تنطنز عليهم: زين يا عوانس صخن شوي .


موزه سوت عمرها اغمي عليها: انا استويت عانس عيوز محد يباني.


ميثا: خلاص خذي دريولنا مصطفى محد يناسبه غيرج.


شيخه هي تضحك على بنات: ان شاءالله نصيبكن بي لا تسعيلن.


ميثا: امين قولو وراي .


دانه+موزه: امين.


ميثا: اقول برد لكم احين بسير ابطل الماسنجر برمس احلام.


فاطمه: انتي شكلج نشره اخبار ما تخلين احد.


ميثا: لا عادي ربيعتي بعدين تعرف عنا كل شي.
 

● مسـگـيـטּ قلبـيـﮯ●

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
17 فبراير 2008
المشاركات
1,873
الإقامة
بتزوروטּـــي..؟

في غرفة ميثا


ميثا ( وشاقة الحلج وترمس عمرها اخيرا دشيتي)


في المسنجر


ميثا ( يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)



هلا والله بالغاليه.


احلام(ظلمني الهوى وظلمتني الناس)



هلا وغلا.



(يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)



عندي لج خبر مليون درهم.



(ظلمني الهوى وظلمتني الناس)



قوووووووووووووولي بسرعه شو.




(يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)



عبدالله خطب فطيم اختي وافقت كلوووووووووووووووش تعرفين تيبن



(ظلمني الهوى وظلمتني الناس)



الف مبروووووووووووووووووووك و عقبالج ميثاني.
(يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
جان استحي ههههههههههههههههههههه
(ظلمني الهوى وظلمتني الناس)
جان استناس ههههههههههههههههههههههههه
هاوقت ام احلام كانت تزقرها
ام حمدان: شو تسوين احلام.
احلام: ارمس ميثاني امي .
ام حمدان: تعالي اباج اتسوين شاي مادري وين بشكاره غربلها اكيد رقدت.
(يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
وينج يا عنز بلاج صختي
(ظلمني الهوى وظلمتني الناس)
ثواني بروح اسوي شاي لأمي برد لج.
(يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
خذي راحتج.
هاوقت كان حمدان داخل غرفت الكمبيوتر دخل شافه مفتوح وشاف البروكسي الي بين احلام وربيعتها
بخاطره(هاي اكيد ميثا اجوف في البروكسي احلام تقول اسمها) وحب يتاكد
(ظلمني الهوى وظلمتني الناس)
ميثا
(يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
هلا.مسرع ما سويتي شاي .
(ظلمني الهوى وظلمتني الناس)
والله احلام بعدها تسوي شاي انا حمدان.
(يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
عيل انا بظهر وسلامي على احلام.
(ظلمني الهوى وظلمتني الناس)
شو انا حدرت تظهرين.
(يأخذون لي يبونه الا قلبك لا تمسه ايديهم)
ماشي بيني وبينك يخليك ترمسني بعدين امي تزقرني مع السلامة.
اهني حمدان (ماعليه يا ميثا بوصلج يعني بوصلج وين تروحين وخذا ايميلها وخزنه عنده بتلفونه)
ظهر من غرفه كمبيوتر ظهرت بويه احلام
احلام : اشوفك اهني شو تسوي.
حمدان: كنت بقعد على كبيموتر شفت مالج مسنجر مفتوح كانت ربيعتج الاولاين قلتها انا مب احلام وظهرت.
احلام:لا يكون ضايقتها هاي ميثا.
حمدان: لا ضايقتها و لاشي.
احلام: بعدين لو شفت ماسنجر مالي مفتوح فيه احد بنده.
حمدان: سموحه منج ثاني مره بنده تامرين بشي .
احلام: لا حياتي روح ارقد.
حمدان: تصبحين على خير.
احلام: وانت من اهله.
في غرفة ميثا كانت تفكر ب حمدان(شو يبا مني شو قصده انا حدرت وانتي ظهرتي اووه انا ليش افكر فيه )
اندق باب وكانت موزه: ميثاني برقد بغرفتج يوم.
ميثا: ارقدي وين ماتبين وراعية الغرفة تحت امرج.
موزه:فديت راعيتها انا.
ميثا: وين بنات رقووووود.
موزه: الكل بغرفه فطيم وقعده بدونج مب حلوه قلت اخلني ادروها وحصلتج بغرفتج.
ميثا: بس كنت ارمس حلووووووووووووووووم وتوني ظاهره من نت.
موزه:ايوووووووووا.
_____________________
في غرفة حمدان كان يسولف في تلفون ويا ربيعه سهيل
حمدان: اقولك من جنه وقت تأخر.
سهيل: ليش تتريا احد بآخر الليل.
حمدان: هيه اتريا ريبعتي مايصير دق عليه و تحصله مشغول.
سهيل: هيه من الحين مشينا .
حمدان: ههههههههههههههههه لا تصدق وياراسك.
سهيل: اقولك انا بسد عنك ربيعتي الحين دق عليه.
حمدان: منو يمشي ثاني ويا راسك يلا روح عنها لا تسكر تخسرك رصيد ههههههههههههههه.
سهيل: اجوفك باجر.
شورايكم البارات ان شاء عيبكم؟
شو تتوقعون حمدان يرمس ميثا؟
تتوقعون ميثا تقبل هاشي؟
 
أعلى