تخريج فوج جديد من طلبة التربية العسكرية لمدارس الصحوة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏13 مارس 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    تخريج فوج جديد من طلبة التربية العسكرية لمدارس الصحوة
    Wed, 13 مارس 2013
    احتفل مساء امس على ميدان الاستعراض بقاعدة غلا الجوية بتخريج الفوج السابع عشر من طلبة التربية العسكرية لمدارس الصحوة للعام الدراسي 2012/2013 وذلك تحت رعاية معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني المستشار بديوان البلاط السلطاني.
    بدأ الحفل بدخول طابور الخريجين ساحة العرض حيث عزف السلام السلطاني، ثم تقدم قائد الطابور لاستئذان معالي راعي الحفل لتفقد الصف الأمامي من الطابور، بعدها قام الخريجون باستعراض لحركات السلاح ثم مرور الطابور بالمسير العادي من أمام المنصة. ثم ألقى الطالب عبدالرحمن بن ماجد الرواحي كلمة الطلاب نيابة عن زملائه الخريجين تناول فيها حياة الطالب العسكرية مؤكدا أن التدريب الانضباطي العسكري منحهم الثقة بالنفس واكسبهم قوة الإرادة وروح التعاون والمحافظة على النظام ، ثم توجه بالشكر إلى جميع من ساهم في تدريبهم وتعليمهم وصقل خبراتهم العملية والعلمية.
    بعد ذلك قام معالي الشيخ راعي الحفل بتوزيع الجوائز على المجيدين والشهادات على الخريجين وتكريم المدربين، ثم عزف السلام السلطاني إيذاناً بانتهاء العرض.ثم شاهد معالي الشيخ راعي الحفل والحضور عرضاً قدمته قيادة شرطة المهام الخاصة ووحدة شرطة الخيالة تمثل في البحث عن الممنوعات بواسطة الكلاب البوليسية ثم قدمت قيادة شرطة المهام الخاصة عرضاً عن فنون الدفاع عن النفس بحركات التاكواندو والكاراتيه.
     

مشاركة هذه الصفحة