القوى العاملة تنفذ خطة التعاملات الإلكترونية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏10 مارس 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    Sun, 10 مارس 2013

    اجتمعت اللجنة الإشرافية بوزارة القوى العاملة برئاسة معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة وأعضاء اللجنة الإشرافية للوقوف على آخر المستجدات المتبعة في تنفيذ خطة التعاملات الالكترونية الحكومية المتعلقة بالوزارة.
    حيث قدمت هيئة تقنية المعلومات عرضا مرئيا حول المراحل الأساسية التي يتم من خلالها تنفيذ المشروع، كما قدم الفريق الفني عرضاً مرئياً عن خطة الوزارة بتحويل خدماتها إلى خدمات الكترونية وفق الخطة المقيدة من مجلس الوزراء والتي تحتوي على عدة مراحل متمثلة بالوجود ثم التفاعل ثم التعامل فالتمويل والتي من المفترض أن تكون المرحلة النهائية في نهاية ديسمبر 2015م.
    حيث بدأت الوزارة بحصر جميع الخدمات التي تقدمها حيث ستبدأ الوزارة بتوثيق جميع الخدمات ومن ثم تبدأ بعملية التفتيش وفق الأوليات على أن تنتهي حسب الخطة المعتمدة وهي ملتزمة بتنفيذ هذه الخطة التي سيتم اعتمادها قبل إحالتها لهيئة تقنية المعلومات.
    حيث أن الوزارة قطعت شوطاً كبيراً خلال الفترة الماضية في تحويل العديد من خدماتها الى خدمات الكترونية حيث تم إعطاء الأولية للخدمات التي تخدم شريحة أكبر من المستفيدين، كما سيتم ربط هذه الخدمات الالكترونية مع جميع المديريات والدوائر التابعة للوزارة في المحافظات.
     

مشاركة هذه الصفحة