القوى العاملة تنفذ خطة التعاملات الإلكترونية

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
Sun, 10 مارس 2013

اجتمعت اللجنة الإشرافية بوزارة القوى العاملة برئاسة معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة وأعضاء اللجنة الإشرافية للوقوف على آخر المستجدات المتبعة في تنفيذ خطة التعاملات الالكترونية الحكومية المتعلقة بالوزارة.
حيث قدمت هيئة تقنية المعلومات عرضا مرئيا حول المراحل الأساسية التي يتم من خلالها تنفيذ المشروع، كما قدم الفريق الفني عرضاً مرئياً عن خطة الوزارة بتحويل خدماتها إلى خدمات الكترونية وفق الخطة المقيدة من مجلس الوزراء والتي تحتوي على عدة مراحل متمثلة بالوجود ثم التفاعل ثم التعامل فالتمويل والتي من المفترض أن تكون المرحلة النهائية في نهاية ديسمبر 2015م.
حيث بدأت الوزارة بحصر جميع الخدمات التي تقدمها حيث ستبدأ الوزارة بتوثيق جميع الخدمات ومن ثم تبدأ بعملية التفتيش وفق الأوليات على أن تنتهي حسب الخطة المعتمدة وهي ملتزمة بتنفيذ هذه الخطة التي سيتم اعتمادها قبل إحالتها لهيئة تقنية المعلومات.
حيث أن الوزارة قطعت شوطاً كبيراً خلال الفترة الماضية في تحويل العديد من خدماتها الى خدمات الكترونية حيث تم إعطاء الأولية للخدمات التي تخدم شريحة أكبر من المستفيدين، كما سيتم ربط هذه الخدمات الالكترونية مع جميع المديريات والدوائر التابعة للوزارة في المحافظات.
 
أعلى