ورشة عمل حول الآليات الإلكترونية لتدريس وتعلم اللغة الإنجليزية

الموضوع في 'كلية البريمي الجامعية |BUC' بواسطة أخصائية إعلامية, بتاريخ ‏9 مارس 2013.

  1. أخصائية إعلامية

    أخصائية إعلامية ¬°•|كلية البريمي الجامعية|•°¬

    أقامت مؤخرا لجنة البحوث والمؤتمرات بكلية البريمي الجامعية وبالتعاون مع قسم البرنامج التأسيسي بالكلية ورشة عمل حول الآليات الإلكترونية لتدريس وتعلم اللغة الإنجليزية لمدرسي البرنامج التأسيسي .
    وقام بتقديم الورشة الأستاذ أليكس مافرجيس مستشار أعلى للتعليم بدار جامعة أكسفورد للطباعة والنشر في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وقدم عرض لأخر إصدارات دار النشر وهو الكتاب الإلكتروني " Q Skills for Success Level" ، وهو عبارة عن كتاب ورقي تم تحويله إلى كتاب إلكتروني ويحتوي الكتاب على دروس وتمارين عديدة تساعد الطلبة على تنشيط ذاكرتهم وتطوير مهاراتهم بجميع قواعد اللغة الإنجليزية من كتابة وقراءة واستماع، وكما يحتوي على تطبيقات تمكن المعلم والطالب من تحميل معلومات من وإلى الكتاب، ويتميز الكتاب بسهولة التنقل بين صفحاته وكم هائل من المعلومات تفيد المعلم والطالب وتوسع مجال تفكيرهم وتنشط الذاكرة .

    وكذلك قدم الأستاذ أليكس نبذة مختصرة عن المراجع الإلكترونية التي تمكن الطلبة وتساعدهم أثناء المراجعة الذاتية، وبالإضافة إلى مراجع أخرى تساعد الطلبة على اجتياز امتحان الآيلتس الدولي. ولدار جامعة أكسفورد للطباعة والنشر إصدارات عديدة ومشاركات في أغلب المعارض بدول الخليج العربي والشرق الأوسط.

    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة