مناقشة تأثيرات صيانة مصفاة صحار على سكان المنطقة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏8 مارس 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    الجمعة, 08 مارس 2013

    لوى - عبدالله بن سالم المانعي:-- ناقشت لجنة متابعة التلوث والتوظيف بولاية لوى تأثيرات أعمال الصيانة لمصفاة صحار التي تقوم بتنفيذها شركة أوربك حاليا حيث كانت الروائح قد تسببت في وقت سابق في وجود ضيق تنفس لأربع طالبات بمدرسة المؤمنة للتعليم ما بعد الأساسي إضافة إلى انزعاج الأهالي منها خاصة القاطنين في قرى غضفان والغزيل والحد والقرى المجاورة بنسبة أقل.
    جاء ذلك في اجتماع اللجنة الذي عقدته أمس الأول برئاسة سعادة الشيخ سعيد ين حميد الحارثي والي لوى وبحضور الأعضاء بقاعة الاجتماعات بمكتب الولاية.
    وتطرقت اللجنة الى أسس خطة عملها في الفترة المقبلة وتدارست ما يختص بعقد لقاء موسع مع مديري الموارد البشرية بكبريات الشركات العاملة بميناء صحار الصناعي للتعرف على الوظائف الإدارية والفنية المتاحة وما يتعلق بالشروط المطلوبة بتوظيف أبناء الولاية من الجنسين الباحثين عن عمل.
    وتمخض عن اجتماع اللجنة المطالبة بعقد لقاء مع سعيد الكيومي رئيس فرع الغرفة بصحار يتحدد موعده لاحقا لمناقشة العديد من الجوانب التي تخدم الولاية كما ناقش المجتمعون الوضع البيئي بالولاية الناجم عن أنشطة ميناء صحار الصناعي وأكدت اللجنة على متابعتها لكافة الجوانب والتنسيق مع الجهات المعنية لضمان عدم إحداث أي ضرر على السكان.
     

مشاركة هذه الصفحة