بسبب انبعاث روائح كريهة تعرض 4 طالبات لضيق تنفس بمدارس لوى

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
Wed, 06 مارس 2013
لوى–عبدالله بن سالم المانعي -
قامت أمس لجنة برئاسة سعادة الشيخ سعيد ابن حميد الحارثي والي لوى ورئيس مجلس آباء وأمهات الولاية بزيارة لمدرسة المؤمنة للتعليم ما بعد الأساسي للاطمئنان على أحوال الطالبات والمعلمات بعد أن عانت أربع طالبات من الروائح التي انبعثت من مصفاة صحار ظهر أمس الأول من خلال أعمال الصيانة التي تقوم بها حالياً شركة أوربك حيث تم نقلهن لمركز الولاية الصحي.
وكانت اللجنة التي ضمت مدير عام التربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة وعضوي المجلس البلدي بولاية لوى قد طمأنت الطالبات والمعلمات والكادر الإداري، وأولياء الأمور في الحقل المدرسي بأنه تم اتخاذ الإجراءات من خلال الاتصال بالجهات المعنية ممثلة في إدارة شركة اوربك وإدارة البيئة بمحافظة شمال الباطنة، وكذلك المديرية العامة للخدمات الصحية بالمحافظة.
كما قامت اللجنة فور وقوع حالات ضيق التنفس بالتواصل المباشر مع أولياء الأمور للاطمئنان على صحة الطالبات حيث خرجن ولله الحمد بصحة جيدة.
وفي السياق ذاته قامت اللجنة بزيارة لمدرسة جوار العلم المجاورة لمدرسة المؤمنة والتقت بإدارة المدرسة والمعلمات وبعض من الأمهات اللاتي حضرن عن الطالبات وتم تدارس كافة الجوانب المتعلقة بهذا الشأن وتطمأنتهم بأن اللجنة تتابع الموضوع برمته عن قرب وتوليه اهتماماً كبيراً.
وأكدت اللجنة أنها طالبت القائمون على أعمال الصيانة بالمصفاة التي هي الآن متوقفة عن العمل بداعي الصيانة بضرورة إعادة النظر في آلية الصيانة الدورية التي تقوم بها لضمان عدم التأثير على القاطنين بأي ضرر.
 
أعلى