^^ طالبــات ميمــــونة بنت الحــــارث في رحلة الى ميناء صحــار ^^

الموضوع في 'أخبار و فعاليات مدارس البُريمِي' بواسطة خالد الشامسي, بتاريخ ‏5 مارس 2013.

  1. خالد الشامسي

    خالد الشامسي :: فريق التغطيات التطويري ::

    كتبـــــــــــــــه ×× فاطمــــــــــــــة العلـــــويــــة
    المنسقــــة الإعلاميــــــــــــة بالمدرســـــــــــــة


    في يوم الأثنين الموافق 25 / 2 / 2013 مـ في الساعة الثامنة صباحا توجهن طالبات مدرسة ميمونة بنت الحارث في رحلة مدرسية الى ميناء صحار بولاية صحار حيث كان في استقبالهن المشرف أشرف الزدجالي ووفد من الميناء .


    و كان المشرف برفقتهن طوال فترة وجودهن في الميناء بعدها توجهن إلى قاعة المؤتمرات للتعريف ببعض أهداف واعمال وتطلعات الميناء المستقبلية وأعمال الجهات القائمة على الميناء تجاه الحكومة والمجتمع وكيفية دعم الميناء للشاب العماني من حيث توفير الوظائف و بعض المساعدات الأخرى للمشاريع التنموية للشباب .


    فيما كان العرض الذي قام بشرحه يدعم اللغتين العربية والإنجليزية كون اللغة الإنجليزية لغة مهمة في وقتنا الحالي ، ولأن الميناء ميناء عماني هولندي ، وبعد انتهائه من الشرح أجاب على كافة الاستفسارات بكل وضوح و شفافية .


    بعدها قام باصطحابهن إلى معرض الميناء حيث كان هناك العديد من المجسمات التي توضح أهم ما يقوم به الميناء والشركات الموجودة في الميناء بالإضافة إلى المجسم التخطيطي للميناء ، وشرح كل شيء على حدة .




    بعدها توجهن إلى زيارة ميدانية للمصانع الموجودة على أرض الميناء وقام بالتعريف بأهم الشركات التي يتعامل معها الميناء و الأماكن الأخرى الموجودة على أرض الميناء ، وأيضا كيف حل الميناء مشكلة البطالة كون اغلب العاملين في أرض الميناء عمانيين الجنسية.


    في نهاية الرحلة قام بتقديم مجموعة من الهدايا التذكارية كالمطويات و التقويم والمجلات وغيرها


    ،




    وبسؤال الطالبات عن انطباعهن بالرحلة ..




    اجبن :




    كانت رحلة ممتعة ومفيدة في وقت واحد .



    [​IMG]
    [​IMG]


    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة