وفد من جامعة عين شمس يزور كلية البريمي الجامعية

الموضوع في 'كلية البريمي الجامعية |BUC' بواسطة أخصائية إعلامية, بتاريخ ‏4 مارس 2013.

  1. أخصائية إعلامية

    أخصائية إعلامية ¬°•|كلية البريمي الجامعية|•°¬

    استقبال المكرم الشيخ رئيس مجلس إدارة كلية البريمي الجامعية أحمد بن ناصر النعيمي وبحضور عميد الكلية وعدد من الهيائتين الإدارية والأكاديمية وفد جامعة عين شمس ضم كل من الأستاذ الدكتور جميل عبدالباقي عميد كلية الحقوق والأستاذ الدكتور سيد أحمد محمود وكيل كلية الحقوق، لبحث أوجه التعاون والعلاقات المشتركة بين المؤسستين وذلك بعد طرح تخصص القانون بالكلية بارتباط أكاديمي مع جامعة عين شمس.
    حيث رحب رئيس مجلس الإدارة بوفد الجامعة وتناول الحوار أوجه التَّعاون الأكاديميوالتَّواصل العلمي، وسبل توسيع آفاقالتَّعاون بين الكلية وجامعة عين شمس. كما عرض رئيس المجلس تاريخ الكلية ونشأتهاورؤيتها، إلى جانب توضيحٍ موجزلنظامها الأكاديمي والبرامج والتخصصات التي تطرحها الكلية ودور الكلية المتميز في خدمة المجتمع.
    بعد ذلك عقد رئيس المجلس إجتماعا مع الوفد وبحضور عميد الكلية ومدير برنامج القانون، وذلك لبحث احتياجات برنامج القانون وسبل تطويره، وركز الإجتماع على أهمية التدريب العملي وبحث فكرة تطبيق المحكمة التدريبية لتأهيل طلبة القانون قبل تخرجهم لخوض سوق العمل بجدارة. وأكد عميد الكلية بأن برنامج القانون يضم 500 طالب وطالبة منهم 100 طالب وطالبة التحقوا بالبرنامج خلال هذا الفصل وكما سيتم عمل محكمة تصويرية بالكلية للتدريب العملي بالبرنامج، وكذلك سيتم التوسع ببرنامج القانون وذلك بطرح برنامج الماجستير لهذا التخصص.
    كما إلتقى وفد جامعة عين شمس بالهيئة الأكاديمية بقسم القانون والطلبة للإطلاع على سير العمل والتدريس بالبرنامج واعرب الجميع عن ارتياحه وتوفر الإمكانيات للبرنامج الأمر الذي سيساهم في نجاح مسيرة الطالب.
    وقد شكرالشيخ المكرم رئيس مجلس الإدارة وفد جامعة عين شمس على الزيارة مؤكدا بأن التعاون بين المؤسستين يعطي دافعا قويا في سبيل تطوير برنامج القانون بالكلية؛ لتخريج دفعة يشهد لها بالتميز في سوق العمل. وفي نهاية الزيارة تم تبادل الهدايا التذكارية بين كلية البريمي الجامعية والوفد.


    [​IMG]

    صورة من إجتماع رئيس مجلس الإدارة بوفد الجامعة
     
  2. يعطيج العافيه يا مبدعه كانت هناك ندوة على ما أظن شو الجديد عنها
     

مشاركة هذه الصفحة