تضمن باقات ترحيبية وفعاليات شيقة..كلية البريمي الجامعية تنظم أسبوعا تعريفيا لطلابها ا

الموضوع في 'كلية البريمي الجامعية |BUC' بواسطة أخصائية إعلامية, بتاريخ ‏3 مارس 2013.

  1. أخصائية إعلامية

    أخصائية إعلامية ¬°•|كلية البريمي الجامعية|•°¬

    ضمن فعاليات البرنامج التعريفي للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2012-2013م عقد عميد كلية البريمي الجامعية الدكتور محمد المجالي اجتماعا مع الطلبة الجدد ببرنامج القانون والبرنامج التأسيسي وبحضور مساعد العميد للشؤون المالية والإدارية ورئيس برنامج القانون وعدد من الكادر الإداري والأكاديمي بالكلية.


    وقد هنئ الدكتور محمد المجالي الطلبة الجدد قبولهم بصرح كلية البريمي الجامعية التي تفخر دائما بتميز طلابها بالمجال العلمي وبمختلف الأنشطة الطلابية، ومباركا لهم إنضمامهم إلى أسرة الكلية أسرة يسودها التعاون المشترك والتفاهم لتحقيق الأفضل والأمثل لمنتسبيها من الطلبة، مؤكدا على أن إدارة الكلية دائما ستأخذ بيد الطالب وستكون معه بكل خطوة يخطوها بصرح الكلية وستشاركه جميع أفكاره ومقترحاته بما يخدم المصلحة التعليمية وستبذل كل جهد لأجل راحة الطالب وستعمل على تذليل أي عائق يحول بينه وبين حياته الأكاديمية.


    وفي ختام الاجتماع نصح عميد الكلية الطلبة بأن يكون لهم دور إيجابي في العملية التعليمية وأن يثابروا لتحصيل العلم وتطوير مهاراتهم العلمية والإبداعية متمنيا لهم عاما دراسيا موفقا مليئ بالإنجازات وتحقيق الطموحات.


    ويأتي حرص عميد الكلية الإجتماع بالطلبة الجدد لغرس روح التافس والتميز في نفوس الطلبة وحثهم على خوض الحياة الجامعية بكل عزيمة وإصرار وحثهم على التفوق والتميز في دراستهم والمشاركة في مختلف الأنشطة الطلابية لما لها من توسعة لإدراك الطالب وتنمية مهاراته ومواهبه بما ينعكس إيجابيا على مسيرته التعليمة وحياته العملية، معتبرا إياهم الركيزة الأساسية التي تقوم عليها العملية التعليمة وأساس تميزها في مختلف الأنشطة الداخلية والخارجية.


    وفي ختام فعاليات البرنامج التعريفي لهذا الأسبوع افتتح عميد الكلية الدكتور محمد المجالي المعرض الحرفي الذي أقامته دائرة شؤون الطلبة بالتعاون مع دائرة الصناعات الحرفية بمحافظة البريمي، وبحضور مجموعة من الكادر الإداريى والأكاديمي بالكلية ، وقد اشتمل المعرض الذي أقيم بحرم الكلية على ركن لدائرة الصناعات الحرفية ضم العديد من المعروضات الحرفية التقليدية منها الخزفيات والخشبيات والفخاريات ومصنوعات من الجلود والنسيج وكما قدمت الدائرة عروض فيديو لبعض الصناعات الحرفية التقليدية ووزعت مجموعة من الكتيبات عن الصناعات الحرفية العمانية.


    وبالجانب الأخر من المعرض قدم طلبة تخصص اللغة الإنجليزية والمجلس الطلابي وبالتعاون مع الأنشطة الطلابية شرح لبعض أعمال الجماعات عن طرق الكتيبات وعرض بعض اللوحات الفنية وألغاز علمية للحضور، كما كان هناك ركن لبيع الورود الطبيعية بالمعرض، وقد قدمت دائرة الصناعات الحرفية بمحافظة البريمي هدية تذكارية لعميد الكلية، وكان هناك إقبال كبير من الطلبة على المعرض وقد نال المعرض على إعجاب الجميع.


    كما نظمت دائرة شؤون الطلبة أمسية فنية عرضت خلالها مجموعة من الرقصات الشعبية وجلسة شعرية تضمنت مجموعة من الفنون الشعرية والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير من خلال ترديد بعض ترانيم الشعر الشعبي وتفاعلهم مع مختلف الفقرات الفنية، وتم توزيع جوائز تشجيعية للمشاركين بهذة الأمسية. وإحياء مثل هذة الأمسية يعود إلى اهتمام طلبة الكلية وحبهم للموروثات العمانية التقليدية.




    وهذة بعض الصور من الفعاليات.................

    [​IMG]




    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]




    [​IMG]
     
  2. يعطيج العافيه يا مبدعه على هاذا الطرح مميزه بصراحه
    اتمنالج التوفيق والنجاح
     

مشاركة هذه الصفحة