رئيس مجلس إدارة كلية البريمي الجامعية يثمن جهود الإداريين والأكاديميين

أخصائية إعلامية

¬°•|كلية البريمي الجامعية|•°¬
إنضم
24 فبراير 2013
المشاركات
140



13617019511.jpg

اجتمع مؤخرا رئيس مجلس إدارة كلية البريمي الجامعية الشيخ المكرم أحمد بن ناصر النعيمي بإداريي وأكاديميي الكلية وذلك تزامنا مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الاكاديمي 2012-2013 بحضور عميد الكلية ومساعد العميد للشؤون الإدارية والمالية ومساعد العميد للشؤون الأكاديمية.
وقد أعرب رئيس المجلس عن بالغ شكره وتقديره للجهود التي تقوم بها هذه العناصر الأساسية في تحسين وتطوير مستوى الخدمات بالكلية بمختلف فصائلها مشكلين لبنة واحدة في سبيل رفعة ونماء مستوى الخدمات التعليمية والإدارية لتخريج طلبة ذو كفاءة عالية تمكنهم من خوض سوق العمل بكل عزم وطموح لخدمة هذا الوطن الغالي.
وأكد رئيس المجلس على أن الطالب هو أساس العملية التعليمية ويجب الاهتمام به وتسخير كافة السبل والخدمات لينعم في بيئة مناسبة للقيام بدوره ، و الكلية تضم طلبة من مختلف الجنسيات والثقافات اجتمعت بهذا الصرح العلمي إيمانا منهم بكفاءة التعليم به وقدرتهم على تحقيق طموحاتهم بالتحاقهم بمختلف التخصصات بالكلية وسوف يجدون كل الدعم والاهتمام من جميع العاملين بهذه الكلية.
كما ناقش الرئيس عددا من المواضيع المتعلقة بسير العمل بالكلية والتطورات بالمجال الإداري والتعليمي، وأساليب تطوير الخطط الدراسية لتتناسب مع مخرجات سوق العمل مستقبلا. وخلال الاجتماع عرض الدكتور حسين يحيى ورقة عمل بعنوان" قسم إدارة الأعمال والمحاسبة من(2003-2013)" ناقش فيها تخصصات قسم إدارة الأعمال والمحاسبة وأهداف وخطط عمل القسم وكما عرض احصاءات تتضمن مدخلات ومخرجات القسم من الطلبة وقد بلغ عدد الخريجين 891 طالبا وطالبة، كما ناقش الخطط المستقبلية للقسم والإضافات التي سيعمل بها لرفع كفاءة التعليم وزيادة عدد المرشدين الأكاديميين. وفي نهاية الاجتماع تم عرض عدد من التوصيات أبرزها : تعديل الخطط الدراسية مستقبلا لتحقيق أكبر فائدة للطلبة ، وافتتاح المبنى الجديد للكلية مع بداية العام الأكاديمي القادم ، واستحداث تخصص هندسة البرمجيات بقسم تقنية المعلومات ، على أن يباشر تفعيل التخصص مع بداية الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2013-2014. وفي الختام ثمن رئيس مجلس الإدارة جهود كافة العاملين بالكلية على سعيهم الدؤوب في الرقي بالمستوى التعليم الجامعي وتوفير بيئة تعليمية تناسب الطالب الجامعي، وأشار إلى أن التعاون المشترك بين الكوادر هو من أهم أسباب نجاح العملية التعليمية و تخطي العقبات التي تقف في طريق نجاح هذه العملية.
 

ميروه

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
13 ديسمبر 2012
المشاركات
103
كلمة شكر.. للشيخ/ أحمد بن ناصر النعيمي.. على دعمه للطلاب ومشاريعهم.. نتقدم له بالشكر والتقدير على اسهاماته للسمو بالعملية التعليمية و دعمه لمختلف أنشطة الطلاب الخارجية والداخلية..
وبأذن الله سيكون الطلاب عند حسن ظنه بهم.. وسنسعى بتكريس طاقاتنا ل النجاح في الجانب العلمي والعملي..
 

دانة غزر

صاحبة الروح الطيّبة
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
20,153
الإقامة
البـــــــــــريمي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الشيخ احمد ما يقصر دومه السبااااااق في فعل كل ما هو جيد ربي يعطيه العافيه
وان شاء الله نشوف كليه البريمي من احسن الجامعات
شكرا عالطررح الرائع
 
أعلى