رئيس مجلس إدارة كلية البريمي الجامعية يثمن جهود الإداريين والأكاديميين

الموضوع في 'كلية البريمي الجامعية |BUC' بواسطة أخصائية إعلامية, بتاريخ ‏25 فبراير 2013.

  1. أخصائية إعلامية

    أخصائية إعلامية ¬°•|كلية البريمي الجامعية|•°¬




    [​IMG]

    اجتمع مؤخرا رئيس مجلس إدارة كلية البريمي الجامعية الشيخ المكرم أحمد بن ناصر النعيمي بإداريي وأكاديميي الكلية وذلك تزامنا مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الاكاديمي 2012-2013 بحضور عميد الكلية ومساعد العميد للشؤون الإدارية والمالية ومساعد العميد للشؤون الأكاديمية.
    وقد أعرب رئيس المجلس عن بالغ شكره وتقديره للجهود التي تقوم بها هذه العناصر الأساسية في تحسين وتطوير مستوى الخدمات بالكلية بمختلف فصائلها مشكلين لبنة واحدة في سبيل رفعة ونماء مستوى الخدمات التعليمية والإدارية لتخريج طلبة ذو كفاءة عالية تمكنهم من خوض سوق العمل بكل عزم وطموح لخدمة هذا الوطن الغالي.
    وأكد رئيس المجلس على أن الطالب هو أساس العملية التعليمية ويجب الاهتمام به وتسخير كافة السبل والخدمات لينعم في بيئة مناسبة للقيام بدوره ، و الكلية تضم طلبة من مختلف الجنسيات والثقافات اجتمعت بهذا الصرح العلمي إيمانا منهم بكفاءة التعليم به وقدرتهم على تحقيق طموحاتهم بالتحاقهم بمختلف التخصصات بالكلية وسوف يجدون كل الدعم والاهتمام من جميع العاملين بهذه الكلية.
    كما ناقش الرئيس عددا من المواضيع المتعلقة بسير العمل بالكلية والتطورات بالمجال الإداري والتعليمي، وأساليب تطوير الخطط الدراسية لتتناسب مع مخرجات سوق العمل مستقبلا. وخلال الاجتماع عرض الدكتور حسين يحيى ورقة عمل بعنوان" قسم إدارة الأعمال والمحاسبة من(2003-2013)" ناقش فيها تخصصات قسم إدارة الأعمال والمحاسبة وأهداف وخطط عمل القسم وكما عرض احصاءات تتضمن مدخلات ومخرجات القسم من الطلبة وقد بلغ عدد الخريجين 891 طالبا وطالبة، كما ناقش الخطط المستقبلية للقسم والإضافات التي سيعمل بها لرفع كفاءة التعليم وزيادة عدد المرشدين الأكاديميين. وفي نهاية الاجتماع تم عرض عدد من التوصيات أبرزها : تعديل الخطط الدراسية مستقبلا لتحقيق أكبر فائدة للطلبة ، وافتتاح المبنى الجديد للكلية مع بداية العام الأكاديمي القادم ، واستحداث تخصص هندسة البرمجيات بقسم تقنية المعلومات ، على أن يباشر تفعيل التخصص مع بداية الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2013-2014. وفي الختام ثمن رئيس مجلس الإدارة جهود كافة العاملين بالكلية على سعيهم الدؤوب في الرقي بالمستوى التعليم الجامعي وتوفير بيئة تعليمية تناسب الطالب الجامعي، وأشار إلى أن التعاون المشترك بين الكوادر هو من أهم أسباب نجاح العملية التعليمية و تخطي العقبات التي تقف في طريق نجاح هذه العملية.
     
  2. ميروه

    ميروه ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    كلمة شكر.. للشيخ/ أحمد بن ناصر النعيمي.. على دعمه للطلاب ومشاريعهم.. نتقدم له بالشكر والتقدير على اسهاماته للسمو بالعملية التعليمية و دعمه لمختلف أنشطة الطلاب الخارجية والداخلية..
    وبأذن الله سيكون الطلاب عند حسن ظنه بهم.. وسنسعى بتكريس طاقاتنا ل النجاح في الجانب العلمي والعملي..
     
  3. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الشيخ احمد ما يقصر دومه السبااااااق في فعل كل ما هو جيد ربي يعطيه العافيه
    وان شاء الله نشوف كليه البريمي من احسن الجامعات
    شكرا عالطررح الرائع
     

مشاركة هذه الصفحة