إنطلاق الأسبوع التعريفي بكلية البريمي الجامعية

الموضوع في 'كلية البريمي الجامعية |BUC' بواسطة أخصائية إعلامية, بتاريخ ‏24 فبراير 2013.

  1. أخصائية إعلامية

    أخصائية إعلامية ¬°•|كلية البريمي الجامعية|•°¬

    [​IMG]


    إنطلق بالسبت الماضي الأسبوع التعريفي للطلبة الجدد بكلية البريمي الجامعية تزامنامع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي2012- 2013 وسط ترحيب وتشجيع للطلبة من قبل العاملين بها.
    وقد هنئ المكرم الشيخ رئيس مجلس الكلية وعميد الكلية وجميع العاملين بالكلية الطلبة متمنين لهم حياة دراسية سعيدة. وأكدوا أن الاهتمام بالطلبة ومساعدتهم على التأقلم مع البيئة الجامعية هو محور اهتمام الكلية، وسعيها إلى تهيئة المناخ المناسب لهم ، وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم في مشوارهم الجامعي، وتشجيعهم على الالتحاق بالأنشطة المختلفة. وكان للمجلس الطلابي دورا هاما في تعريف الطلبة الجدد بطبيعة الحياة الجامعية والإجابة عن تساؤلاتهم من خلال عمل ركن خاص بهم بالكلية. وأشاد الطلبة الجدد بارتياحهم الشديد من التحاقهم بهذا الصرح متمنين أن تكون خطوة البداية نحو تحقيق طموحاتهم. وضمن فعاليات هذا الأسبوع قامت دائرة شؤون الطلبة بالتعاون مع المجلس الطلابي بالكلية بتنظيم اللقاء المفتوح للطلبة مع عميد الكلية ، وذلك بحضور مساعد العميد للشؤون المالية والإدارية ومساعد العميد للشؤون الأكاديمية ومجموعة من الكوادر الإدارية والتعليمية وطلبة الكلية.
    وافٌتتح اللقاء بكلمة للمجلس الطلابي رحب فيها بالطلاب الجدد وبالحضور تلتها كلمة لعميد الكلية الدكتور محمد المجالي الذي رحب بالطلبة الجدد شاكرا لهم ولأولياء أمورهم اختيارهم كلية البريمي الجامعية لتكملة مشوارهم التعليمي، كما أكد على إن كافة الكوادربالكلية من عمادة وإداريين ومساعدين هم في خدمة الطلبة بأي وقت كان لتذليل كافة الصعاب التي قد تواجه الطالب في مشواره التعليمي وبيئته التعليمية الجديدة.. ثم فُتح باب النقاش بين العميد والكوادر التعليمية والإدارية والطلبة؛ وذلك للاستماع إلى آراء وتطلعات الطلبة والوقوف المباشر على كافة المستجدات بالمجال التعليمي وخلق بيئة من التعاون المتبادل بما يخدم مصلحة الجميع.
    واعرب عميد الكلية عن بالغ شكره وتقديره للمجلس الطلابي وكافة الكوادر بالكلية على جهودهم القيمة في خدمة هذا الصرح العلمي مؤكدا أن مسيرة العطاء بهذا الصرح العلمي مستمرة. والجدير بالذكر أن عدد الطلبة الملتحقين بالكلية بالعام الأكاديمي 2012-2013 قد بلغ (1561) طالبا منهم 1178 في برنامج البكالوريس و339 في برنامج الدبلوم و31 في الدبلوم المتقدم و4 في الدراسة الخاصة.
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏24 فبراير 2013
  2. يعطيج العافيه يا مبدعه ومرحبابج ويانا في منتديات محافظة البريمي
    منوره واشكرج على هالأخبار الطيبه
     
  3. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات
    ات شاء الله يكون كورس سهل عليكم
    وشكرا عالتغطية
     
  4. همس الشوق

    همس الشوق :: الفريق التطويري الأخباري ::

    ربي يسهل علـٍـِۓ الجميع
     
  5. حتروووش

    حتروووش ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    شي جميل من شخص جميل
     

مشاركة هذه الصفحة