الاجتماع الثاني للهيئة الإدارية والتدريسية بمدرسة الخوارزمي للتعليم الأساسي

الموضوع في 'أخبار و فعاليات مدارس البُريمِي' بواسطة خالد الشامسي, بتاريخ ‏23 فبراير 2013.

  1. خالد الشامسي

    خالد الشامسي :: فريق التغطيات التطويري ::

    الاجتماع الثاني للهيئة الإدارية والتدريسية بمدرسة الخوارزمي للتعليم الأساسي
    [​IMG]






    أقيم يوم الاثنين 18/2/2013 بمدرسة الخوارزمي للتعليم الأساسي الاجتماع الثاني للهيئة الإدارية والتدريسية بالمدرسة برئاسة الفاضل الأستاذ / خميس النعيمي مدير المدرسة .




    في بداية الاجتماع تفضل مدير المدرسة بإلقاء كلمة عبر فيها عن خالص شكره وتقديره للمعلمين والإداريين والعاملين بالمدرسة على الجهود المبذولة خلال الفصل الدراسي الاول .

    بدأ الاجتماع والذي تناول أهم القضايا التي تهم المدرسة ، كما تم تقديم مجموعة من المقترحات والأفكار والآليات الجديدة في مختلف النواحي .










    كما تطرق الاستاذ عبدالله الغيثي نائب مدير المدرسة الى جانب نسب الطلاب ودرجاتهم في الفصل الدراسي الاول والحضور والانصراف في الدوام المدرسي ، كما نوه الى اهمية الحضور الباكر الى الدوام المدرسي وحضور طابور الصباح والحصص المدرسية مما يعطي تعزيز لدى الطالب لبذل جهد افضل في اليوم الدراسي من خلال متابعته لالية النظام التي يسير عليها قدوتهم المعلمين في المدرسة ، بعد ذلك تطرق الى جانب المناوبة وأهمية تفعيلها لضمان اجواء منظمة لسير الدوام المدرسي ، وأضاف بعد ذلك جانب من النقاط المهمة في لائحة شؤون الطلاب ومناقشة تنفيذها مع معلمي المدرسة ، مع التنويه على عمل الخطط العلاجية والاثرائية وتفعيل سجلات الدرجات في الموقف الصفي .








    ومن ثم تم فتح باب النقاش وأخذ الآراء لما فيه صالح العملية التعليمية في المدرسة.






    وفي الختام شكر مدير المدرسة المعلمين وحثهم على بذل المزيد والعطاء المستمر من أجل تقدم ورقي طلاب المدرسة.






    [​IMG]
    المنسق الاعلامي لمدرسة الخوارزمي بمحافظة البريمي
     

مشاركة هذه الصفحة