اطول امرأة بالعالم (صور) .....

الموضوع في ',, البُريمِي لِـ الصُــور و الطّرائف ,,' بواسطة الغافري, بتاريخ ‏18 سبتمبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الغافري

    الغافري ¬°•|عُضوٍ شًرٍفٌ |•°¬

    أطول إمرأه في العالم .......... عسى ما تكون في المنتدى بس
    7
    7
    7
    خخخخخخخخخخ
    7
    7
    7
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    :patch_balon:ودمتم سالميييين :patch_balon:
     
  2. حلم الحلا

    حلم الحلا ¬°•| عضو مميز |•°¬

    مسكــــــــــينه ما اتخيلني ضخمة جي هع



    يسلموو اخووي الغافري ..^^
     
  3. قطوة البريمي

    قطوة البريمي ¬°•| مُشرِفَة سابقة |•°¬

    وااااااااااااااااااو
     
  4. كيـِـآטּ

    كيـِـآטּ ¬°•| مشرفة سابقة|•°¬

    ما شاء الله..... تسلم أخي على الصوور... نترقب جديدك... دمتى بود
     
  5. الغافري

    الغافري ¬°•|عُضوٍ شًرٍفٌ |•°¬

    حلم الحلا .... قطوة البريمي ... نهاية
    أشكركم لمروكم الرائع
     
  6. الكعبية

    الكعبية ¬°•| مراقبة سابقة |•°¬

    ما شاء الله

    يقولون الطول هيبه .. والقصر ----

    يسلموووو
     
  7. الغافري

    الغافري ¬°•|عُضوٍ شًرٍفٌ |•°¬

    بس الكعبية المثل يقول عندنا
    كلن طويل ...... وكلن قصير ،،،،، كملي
     
  8. حشيمة القلب

    حشيمة القلب <font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<

    ماشاااااء الله مب طول شاله زرافه

    انا بكمل المثل "كل طويل هبيل ..... ‏وكل قصير نقير" او كل قصير لئيم عاد مادري هههههههههههه


    يسلموووو ع الصور ^^
     
  9. جروحــ دفينه ــي

    جروحــ دفينه ــي ¬°•| مٌشرِفة سابقة |•°¬

    ما شاء الله ,,


    مشكوور على الصور ,,
     
  10. (الكعبي)

    (الكعبي) ¬°•| مُِشْرٍفَ سابق|•°¬

    مافيها طوووول أبدا
    مشكووور ياالغاااافري
     
  11. سجين القلم

    سجين القلم ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    تصدق حليلها قصيره انت ظالمها

    تبي تتأكد خلها تي وتقف عندي ان ما طلعت

    قصيره ولى هايك الساعه الرمسة

    هههههههههه


    مشكور أخوي على الصور ونترقب يديدك :)
     
  12. الغافري

    الغافري ¬°•|عُضوٍ شًرٍفٌ |•°¬

    ما أعتقد ........... بس تبي الصراحة شكلك كذيه من عقب ما ذكرت إنك ضعيف الوزن

    ..............................................


    أشكر كل من خط بقلمه المميز
     
  13. احساس قلبي

    احساس قلبي ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    تسلم ع الصور الفنتك
     
  14. الغافري

    الغافري ¬°•|عُضوٍ شًرٍفٌ |•°¬

    تسلمييييييييين احساس قلبي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة