DVD مسيء للإسلام يثير غضب مسلمي فلوريدا

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة الغــريب, بتاريخ ‏17 سبتمبر 2008.

  1. الغــريب

    الغــريب ¬°•| نعم نعم |•°¬

    DVD مسيء للإسلام يثير غضب مسلمي فلوريدا

    الإسلام اليوم / هاني فرج
    17/9/1429 7:32 م
    17/09/2008





    أعرب مسلمو ولاية فلوريدا الأمريكية اليوم الأربعاء عن غضبهم الشديد جراء الحملة التي تساهم فيها بعض الصحف في الولاية لتوزيع DVD مسيء للإسلام .
    وأكد مسلمو الولاية ـ التي تقع في جنوب شرق الولايات المتحدة ـ أن هذا الفيلم يسعى لإلصاق تهما كاذبة تنال من شرف الإسلام و تأجج هستريا فوبيا الإسلام خاصة مع اقتراب انتخابات الرئاسة الأمريكية .
    وأغرق فيلم "الوسواس : حرب الإسلام الأصولي ضد الغرب "ـ والذي يبلغ ساعة من الزمن ـ صناديق بريد الولاية في الأسبوع الماضي كما أنه تم توزيعه داخل أعداد العشرات من الصحف من بينها " ذي ميامي هيرلد " و " ذي ساوث فلوريدا صن سنتيل" .
    و يعرض هذا الفيلم ـ المنشور من قبل منظمة "كلاريون فند" التي تزعم أنها منظمة غير ربحية تهدف إلي توضيح التهديدات المتعلقة بالأمن القومي ـ بعض المشاهد لشباب و أطفال مسلمين يصيحون بدعوات الجهاد و يتداخل معها بعض صور شباب تابعين لهتلر و النازية .
    ومن جانبه أكد ألطاف علي ـ مدير فرع مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية بولاية فلوريدا ـ أن هذا العمل يعد عملا غير مسئول من قبل الجرائد التي عملت علي نشر مثل تلك الدعاية , مضيفا أن ذلك يؤدي إلي استمرار الهستريا المعادية للمسلمين. و أوضح علي أن هذا الفيديو المسئ قد بدا في الانتشار منذ أكثر من عام , متسائلا عن أسباب نشره و توزيعه بهذا الكم الكثيف في هذا التوقيت قبل عدة أسابيع من موعد الانتخابات الأمريكية الرئاسية في الرابع من نوفمبر القادم .
    وكانت صحيفة"هافينجتون بوست " قد أشارت إلى أن منظمة "كلاريون فاند " قررت إرسال هذا الفيديو إلي 28 مليون بيت أمريكي مستهدفة الولايات الرئيسية مثل فلوريدا وأهايو و كلورا دو إبان المعركة الرئاسية .
    غير أن ألطاف علي أوضح أن مسالة استقبال هذا الـ DVD المسئ في منازل الناس بمصاحبة جرائدهم اليومية يوشك أن يضفي الشرعية علي محتوي هذا الفيديو المسئ في نظر القراء .
    وكشف مدير فرع مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية بولاية فلوريدا عن العديد من القراء المسلمين قرروا إلغاء اشتراكاتهم في الصحف التي تروج لهذا الفيلم ، مشيرا إلى أن العديد من القراء المسلمين وغير المسلمين أعربوا عن استياءهم من تصرف هذه الصحف.
     
  2. كيـِـآטּ

    كيـِـآטּ ¬°•| مشرفة سابقة|•°¬

    اللهم أنصرنا عليهم.... اللهم شتت شمل أعداء الاسلام



    / /



    / /



    الغريب:

    تسلم أخي على الخبرية .... نترقب جديدك... يرعاك ربي
     
  3. اللهم إنصر الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين
     

مشاركة هذه الصفحة