DVD مسيء للإسلام يثير غضب مسلمي فلوريدا

الغــريب

¬°•| نعم نعم |•°¬
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
6,418
DVD مسيء للإسلام يثير غضب مسلمي فلوريدا

الإسلام اليوم / هاني فرج
17/9/1429 7:32 م
17/09/2008





أعرب مسلمو ولاية فلوريدا الأمريكية اليوم الأربعاء عن غضبهم الشديد جراء الحملة التي تساهم فيها بعض الصحف في الولاية لتوزيع DVD مسيء للإسلام .
وأكد مسلمو الولاية ـ التي تقع في جنوب شرق الولايات المتحدة ـ أن هذا الفيلم يسعى لإلصاق تهما كاذبة تنال من شرف الإسلام و تأجج هستريا فوبيا الإسلام خاصة مع اقتراب انتخابات الرئاسة الأمريكية .
وأغرق فيلم "الوسواس : حرب الإسلام الأصولي ضد الغرب "ـ والذي يبلغ ساعة من الزمن ـ صناديق بريد الولاية في الأسبوع الماضي كما أنه تم توزيعه داخل أعداد العشرات من الصحف من بينها " ذي ميامي هيرلد " و " ذي ساوث فلوريدا صن سنتيل" .
و يعرض هذا الفيلم ـ المنشور من قبل منظمة "كلاريون فند" التي تزعم أنها منظمة غير ربحية تهدف إلي توضيح التهديدات المتعلقة بالأمن القومي ـ بعض المشاهد لشباب و أطفال مسلمين يصيحون بدعوات الجهاد و يتداخل معها بعض صور شباب تابعين لهتلر و النازية .
ومن جانبه أكد ألطاف علي ـ مدير فرع مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية بولاية فلوريدا ـ أن هذا العمل يعد عملا غير مسئول من قبل الجرائد التي عملت علي نشر مثل تلك الدعاية , مضيفا أن ذلك يؤدي إلي استمرار الهستريا المعادية للمسلمين. و أوضح علي أن هذا الفيديو المسئ قد بدا في الانتشار منذ أكثر من عام , متسائلا عن أسباب نشره و توزيعه بهذا الكم الكثيف في هذا التوقيت قبل عدة أسابيع من موعد الانتخابات الأمريكية الرئاسية في الرابع من نوفمبر القادم .
وكانت صحيفة"هافينجتون بوست " قد أشارت إلى أن منظمة "كلاريون فاند " قررت إرسال هذا الفيديو إلي 28 مليون بيت أمريكي مستهدفة الولايات الرئيسية مثل فلوريدا وأهايو و كلورا دو إبان المعركة الرئاسية .
غير أن ألطاف علي أوضح أن مسالة استقبال هذا الـ DVD المسئ في منازل الناس بمصاحبة جرائدهم اليومية يوشك أن يضفي الشرعية علي محتوي هذا الفيديو المسئ في نظر القراء .
وكشف مدير فرع مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية بولاية فلوريدا عن العديد من القراء المسلمين قرروا إلغاء اشتراكاتهم في الصحف التي تروج لهذا الفيلم ، مشيرا إلى أن العديد من القراء المسلمين وغير المسلمين أعربوا عن استياءهم من تصرف هذه الصحف.
 

كيـِـآטּ

¬°•| مشرفة سابقة|•°¬
إنضم
7 مارس 2008
المشاركات
2,284
الإقامة
ليس في مخيلت أحد
اللهم أنصرنا عليهم.... اللهم شتت شمل أعداء الاسلام



/ /



/ /



الغريب:

تسلم أخي على الخبرية .... نترقب جديدك... يرعاك ربي
 
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
1,309
الإقامة
Between four walls
اللهم إنصر الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين
 
أعلى