القبض على قوارب تهريب.. وتقديم مساعدة للصيادين في عرض البحر

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏11 فبراير 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    الاثنين, 11 فبراير 2013
    قدمت قيادة شرطة خفر السواحل خلال الأسبوع الماضي المساعدة للصيادين الذين تعطلت قواربهم في عرض البحر، ففي ولاية شناص قام رجال خفر السواحل بتقديم المساعدة لأحد المواطنين بعد تعطل قاربه في وسط البحر، حيث تم قطر القارب إلى شاطئ منطقة حرمول بالولاية.
    وقدمت المساعدة لأحد المواطنين بالولاية أثناء تعطل قاربه في عرض البحر فتم التوجه إليه وقطر قاربه إلى ميناء صحار. وتمكن رجال خفر السواحل بكمزار في محافظة مسندم من إنقاذ شخصين من جنسية آسيوية بعد غرق قاربهما في وسط البحر.
    وضمن المهام التي تقوم بها قيادة شرطة خفر السواحل لحماية الشواطئ العمانية ومراقبة القوارب والزوارق القادمة لمكافحة عمليات التسلل تمكن رجال مركز شرطة خفر السواحل بمسندم من ضبط قارب تهريب على متنه شخصين من جنسية آسيوية بعد مطاردته في عرض البحر، وبتفتيشه عثر على كمية من المشروبات الكحولية المهربة، وتم تسليم المتهمين والبضاعة المضبوطة إلى قسم جمارك مسندم لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين.
    وتمكن رجال شرطة خفر السواحل بمحافظة جنوب الباطنة (ودام) من ضبط قارب بالقرب من شاطئ منطقة السوادي وعلى متنه (26) متسللاً من جنسيات آسيوية مختلفة، تم تسليمهم إلى مركز شرطة المصنعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم.
     

مشاركة هذه الصفحة