دفعة جديدة من الضباط والشرطة المستجدين والمستجدات

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏10 فبراير 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    دفعة جديدة من الضباط والشرطة المستجدين والمستجدات



    أحمد المخيني:
    توظيف أكبر عدد من المواطنين في 2013
    مسقط ــ الزمن:
    استقبلت شرطة عمان السلطانية صباح أمس السبت الموافق 9/2/2013م دفعة جديدة من المواطنين الملتحقين بالعمل الشرطي، وتم إرسالهم إلى أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بعد أن انهوا كافة الإجراءات وخضعوا للتقييم واجتازوا جميع المراحل بما فيها المقابلات والفحص الطبي.
    وأوضح المقدم أحمد بن سعيد المخيني مدير التوظيف بالإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة عمان السلطانية أن الدفعة الجديدة تضم عدداً من المواطنين حاملي الشهادات الجامعية والمواطنين الملتحقين مستجدين بالإضافة إلى المواطنات الملتحقات كشرطيات مستجدات، وفقاً للخطة المعتمدة من قبل القيادة العامة للشرطة لتوظيف أكبر عدد من المواطنين خلال 2013م.
    ووجه مدير التوظيف المواطنين الباحثين عن عمل والمسجلين في سجل القوى العاملة كراغبين للعمل في الشرطة ضرورة متابعة إعلانات التوظيف التي تنشر في الصحف المحلية بشكل يومي والتي ترشد إلى وقت تقييم الدفعات الجديدة، ووقت إرسال المواطنين المقبولين إلى مراكز التدريب، وينوه الإعلان إلى أنه يمكن الإطلاع على اسماء المواطنين المطلوبين للتقييم أو المقرر إرسالهم إلى مراكز التدريب عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني لشرطة عمان السلطانية www.rop.gov.om ، وذلك بإدخال الرقم المدني والضغط على زر إرسال وستظهر نتيجة الطلب إذا كان صاحب الرقم المدني مطلوب للتقييم أو للتدريب.
    وقد عبّر عدد من الملتحقين عن سعادتهم بالالتحاق للعمل في شرطة عمان السلطانية، فيقول فهد بن أحمد الهميمي خريج جامعة السلطان قابوس تخصص تمريض عام : أدعو الله العزيز القدير التوفيق لي ولزملائي في نفس الدفعة، وأطمح إلى الارتقاء بخدمة الوطن والمواطن والعمل في المجال الصحي بشرطة عمان السلطانية.
    وتقول فاطمة بنت محمد البروانية خريجة جامعة كرتن باستراليا تخصص علم الأدلة الجنائية والكيمياء التحليلية : من دواعي سروري أن التحق بشرطة عمان السلطانية، وساستطيع من خلال عملي بالإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية الاستفادة وتطبيق ما تعلمته خلال فترة دراستي ، وأتمنى التوفيق لي ولزملائي.
    أما الشرطي المستجد مرتضى بن علي اللواتي فيقول : الحمد لله الذي وفقني للعمل بالشرطة، وقد عزمت الهمة على بدء مرحلة جديدة في حياتي التدريبية والعملية مفعمة بروح الأمل والتفاؤل لرد الجميل لهذا الوطن الغالي.
    وعبر الشرطي المستجد محمد بن عيسى الوشاحي عن فخره واعتزازه لالتحاقه بشرطة عمان السلطانية. وأضاف : أنا متحمس لاجتياز فترة التدريب العسكري حيث أنه سيساهم في تنمية قدراتي العقلية والجسدية، وسيؤهلني لتأدية عملي على أكمل وجه.
    كما عبرت الشرطية المستجدة نوار بنت حمد القرينية عن سعادتها الغامرة بهذه المناسبة، وسوف تبذل قصارى جهدها في سبيل خدمة الوطن والمواطن، ومتمنية التوفيق لزميلاتها المستجدات.
    وقالت الشرطية المستجدة يسرى بنت سالم السعيدية : أتوجه بالشكر الجزيل للقائمين بشرطة عمان السلطانية على توفير فرص العمل ، وأتعهد أن أكون عند حسن ظن المسؤولين ، وأدعو الله أن يوفقنا لخدمة هذا الوطن العزيز.
     

مشاركة هذه الصفحة