ضبط 3 مشعوذين في الأنصب

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏9 فبراير 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    ضبط 3 مشعوذين في الأنصب
    بوشر ــ الزمن:
    تمكنت إدارة التحريات والتحقيق الجنائي بقيادة شرطة محافظة مسقط من ضبط ثلاثة متهمين (رجلان وإمراة) في منطقة الأنصب بمحافظة مسقط وذلك لممارسة الشعوذة والاحتيال على عدد من الأشخاص.
    وبالبحث والتحري تم مداهمة الموقع وضبط فيه ثلاثة متهمين وعثر بحوزتهم على مجموعة من الكتب والأوراق وكمية من اللبان والأعشاب والشموع والمحاليل التي كان يستخدمها المتهمون في الشعوذة.
    ونظراً لوقوع مثل هذه الجريمة وتكرارها، فإن شرطة عمان السلطانية تجدد تحذيرها للمواطنين والمقيمين من الانخداع بهؤلاء الأشخاص وتصديق أساليبهم تفادياً لمخاطرهم وأساليبهم المختلفة. حيث تعتبر هذه الجريمة من الجرائم الخطيرة على المجتمع وعلى حياة الإنسان وصحته. حيث تمكن مجموعة من الجناة مؤخراً من الاحتيال على بعض المواطنين والاستيلاء على مبالغ كبيرة من خلال إيهامهم بأن لديهم القدرة على زيادة الثروة عن طريق الشعوذة او معالجة الكثير من المشكلات العالقة فيقوم المجني عليه بدفع مبالغ مالية كثيرة.
    وتدعو شرطة عمان السلطانية الجميع إلى التواصل الفعال مع مراكز الشرطة في مختلفة محافظات السلطنة بالاضافة إلى مركز عمليات الشرطة على هاتف (9999) للإبلاغ عن مثل هذه السلوكيات التي يقوم بها أشخاص بطرق غير قانونية بعيداً عن الرقابة واتخاذ المساكن التي يقطنونها ملاذاً لممارسة مثل هذه الأفعال.
     

مشاركة هذه الصفحة