القبض على 5 مروجي مخدرات في السيب

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏9 فبراير 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    كتب ــ بدر اللويهي:
    تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بشرطة عمان السلطانية من القبض على خمسة أشخاص من جنسية آسيوية بالمنطقة الصناعية بولاية السيب بتهمة تهريب وحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار بها. حيث كان المتهمون يقومون بالتنسيق مع تجار مخدرات دوليين.
    وقال مصدر مسؤول بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات ان معلومات قد وردت إلى الإدارة العامة تفيد عن قيام أشخاص من جنسية آسيوية بحيازة وترويج المواد المخدرة بالتعاون مع شبكة دولية ليتولى هؤلاء الأشخاص استلام المخدرات وترويجها بين أوساط المتعاطين.
    وبالبحث والتحري وبمراقبة المتهمين تم القبض على المتهمين الأول والثاني وهما يقومان بترويج المخدرات. وبتفتيشهما ضبط بحوزتهما على عدد من الكبسولات من مخدر الهيروين بالإضافة إلى مبالغ مالية يشتبه انها من عائد البيع. وبمواصلة البحث في القضية وبتفتيش مقر سكنهما تم القبض على المتهمين الآخرين. وضبط بحوزتهم (153) كبسولة من مخدر الهيروين بالإضافة إلى كمية من مخدر الحشيش ومبالغ مالية أخرى وأدوات تستخدم لعملية الترويج والاتجار المواد المخدرة كالهواتف النقالة ومجموعة من الملصقات تستخدم لاخفاء المخدرات بالإضافة إلى ميزان إلكتروني مخصص لمعرفة وزن مخدر الهيروين.
    وتأتي هذه الضبطية ضمن الضبطيات التي تقوم بها شرطة عمان السلطانية لإحباط ترويج المخدرات في المجتمع لحفظه من تأثيرها الخطير. حيث يقوم رجال البحث والتحري بالاستمرار في مثل هذه الضبطيات في مختلف محافظات السلطنة لتقديم المتهمين إلى العدالة ومصادرة المضبوطات وإتلافها.
    وتدعو شرطة عمان السلطانية المواطنين والمقيمين إلى مزيد من التعاون لمكافحة هذه المخدرات والمؤثرات العقلية وإبلاغ رجال الشرطة عن أية أعمال يقوم بها مروجو المخدرات والمؤثرات العقلية عن طريق الاتصال على هاتف الطوارئ (9999) أو طلب المساعدة والإبلاغ على الخط الساخن (1444).
     

مشاركة هذه الصفحة