الشرطة تداهم أماكن مخصصة للدّعارة في محافظة مسقط

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏7 فبراير 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    Thu, 07 فبراير 2013
    افاد مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية بأن إدارة التحريات والتحقيق الجنائي بقيادة شرطة محافظة مسقط تمكنت من القبض على تسع متهمات وشخص آخر في قضايا دعارة في منطقة روي والعذيبة والغبرة وغلا الصناعية.
    وبالبحث والتحري وجمع المعلومات تم ضبط متهمتين بمنطقة روي. كما تمت مداهمة الموقع الثاني في منطقة العذيبة وضبطت فيه ثلاث نساء ورجل جميعهم من جنسية آسيوية. فيما ضبطت متهمتان في منطقة الغبرة ومتهمتان كذلك في منطقة غلا الصناعية.
    وأكد المصدر بأن المتهمات كن يقطُن في منازل مستأجرة والبعض منهن في أماكن تجارية مخصصة لبيع الأعشاب وذلك للتستر على الجريمة المرتكبة. وقد عثر على مبالغ مالية تجاوزت 6 آلاف ريال عماني بالإضافة إلى أجهزة مراقبة داخلية وخارجية لمتابعة التحركات المحيطة ببعض مواقع الجريمة.
    وتشكر شرطة عمان السلطانية جميع المواطنين والمقيمين الذين تواصلوا معها في هذه الجريمة. وتشدد الشرطة على أصحاب العقارات بضرورة التأكد من المباني التابعة لهم لعدم استخدامها من قبل المستأجرين في أساليب غير مشروعة. كما تدعو الجميع إلى التواصل الدائم معها في حالة التوصل إلى معلومات عن مثل هذه المخالفات بهدف التعامل معها على الفور بإبلاغ المختصين في مركز عمليات الشرطة (9999).
     

مشاركة هذه الصفحة