السلطنة تستضيف ملتقى ومعرض السلامة من الحرائق الشهر المقبل

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏6 فبراير 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    السلطنة تستضيف ملتقى ومعرض السلامة من الحرائق الشهر المقبل
    Wed, 06 فبراير 2013
    «العمانية»: تستضيف السلطنة ممثلة في الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف بشرطة عمان السلطانية خلال الفترة من 2 إلى 5 مارس المقبل بفندق قصر البستان ملتقى ومعرض السلامة من الحرائق والذي ينظمه المركز العالمي للجودة والإنتاجية والشركة العالمية للمعارض والمؤتمرات.
    وأكد العميد المهندس مبارك بن جمعة الغيلاني مدير عام الدفاع المدني بالهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف بشرطة عمان السلطانية أن الملتقى سيركز على أحدث الاستراتيجيات والتكنولوجيات المتاحة للحد من المخاطر وانتشار الحرائق وضمان الاستجابة بكفاءة وفاعلية لمثل هذه الحوادث. وأشار مدير عام الدفاع المدني إلى أن الملتقى وهو الأول من نوعه في السلطنة سيستقطب أكثر من 100 مشارك من كبار ضباط الإطفاء والمهندسين من داخل السلطنة وخارجها وعدد من المؤسسات والهيئات الحكومية إلى جانب عدد من المتحدثين الدوليين. من جانبها قالت آني جيفكوت مديرة القسم في المركز العالمي للجودة والإنتاجية «الشركة المنظمة للحدث»: إن الملتقى يعكس الجهود الحثيثة للسلطنة للحد من المخاطر كما يشكل المنصة المثالية لمناقشة أحدث المبادرات والحلول التكنولوجية المبتكرة المعتمدة في المنطقة في هذا المجال.
    وتأتي إقامة الملتقى والمعرض المصاحب له على مدار أربعة أيام عقب الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية الذي يصادف الأول من مارس من كل عام حيث سيجمع الملتقى نخبة من الخبراء والمتخصصين الإقليميين والعالميين في مختلف القطاعات مثل البناء والتشييد والنفط والغاز والكهرباء والمياه والدفاع والسياحة.
     

مشاركة هذه الصفحة