روايه خل غرورك ينفعك

بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
598
العمر
32
الإقامة
شي غير داري {البريمي}
.
((البارت 22))
.
.
.
...........
.
.
.
(في بيت ابو مشاري)
(في غرفة رنا لى جالسه ع الشات ع نيتا لتسليه فقط)
رنا لى اسماها رنووووش:والله لهبل فيك
(مذوب البنات)
هااااي
(رنوووش)
وعليك السلام
(مذوب البنات)
أي السلام...كيفك
(رنوووش)
الحمد الله....وانت كيف الحالك
(مذوب البنات)
تمام....ممكن نتعرف
(رنوووش)
انا حمدة عمري 49 وانا امي بدويه و بوي من الرياض وخواني 15 ولد و 5 بنات
(مذوب البنات)<<انصدم
بدويه 15 ولد اقول طيري
رنا:ههههههههههههههههه اتوقع جات له جلطه
.
.
.
............
.
.
.
(في بيت ابو رائد)
(في الصاله)
رغد لى لايعه كبدها من ريماس:خلاص
ريماس لى متربعه وتحط في شعرها بيض:يقولون زين عشان تصاقط الشعر
رغد:الحين شعرك ريحته كل بيض يييييع
ريماس كأنها عجوز:ماعليه اهم شى الفايده
رغد:وووووع
ريماس:وين الايباد
رغد:ليش
ريماس:يعني ليش...بشغل نفسي الانه لازم اخلي البيض في شعري ربع ساعه
رغد:الحين مين الغبى لي قايله لك المعلومه
ريماس:مايخصك و الحين وين الايباد
رغد:في المجلس ل(مامدها تكمل كلامه الا ريماس هجت الى المجلس)
رغد ببطى وبهمس:ل..لكن هناك موجود اياد
.
.
.
.........
.
.
.
(في بيت الجد)
الجده:راشد ولد ابو عبد الله
حسام بحقد و عترض:بس مو القريب اوله منها من الغريب......ولا كلامي غلط
الجد:شنو يعني
الجده تبي تمنع لى يفكر في حسام:ليكون ....لا
حسام سافه الجده:يعني انا اولى فيها وابي القرب منك ياعمي ...انا ابي رشا زوجه لى
الجد ابتسم:وانا عطيتك بنتي
الجده وعيونها كله دموع:لكن ماخذية راى بنتك
الجد:اتوقع مايبيلها تفكير حسام مافي رجال مثل رجال ونعم فيه
حسام ابتسم:تسلم عمي(حسام انتبه ع رشا لى واقفها في الدرج ومنصدمه واهو غمز لها)
(نرجع من الزمن شوي)
(اول مادخل حسام البيت لقى رشا في الصاله وراح لها
حسام:سلام
رشا انفزعة من الصوت وخاصيتن ان ماعليها عباه وبشهق:هىىىىىىىى ح...حسام انت ..ك...كيف(وبعصبيه)كيف تدخل كذا لا احم ولا دستور
حسام واهو رافع حاجبه:عااااااااااادي...ولا لو كان راشد غير
رشا:الحين ايش دخل راشد في الموضوع......بعدين انت بأي احق تجي هنا ياحقير
حسام بتهديد:احترمي نفسك ولا راح ارويك الحقاره ع اصولها
رشا:اكثر من لى شفته ....ولا نسيت
حسام بتخذير:رشا لاتحفرين في الماضي
رشا والدموع في عينها:ليش خايف تنجرح
حسام:رشا لاتخربين العلاقه لى بينا
رشا:أي علاقه ولى رحم ولديك بعد لى شفته مستحيل يكون بينا علاقه طيب
حسام:وانا اقولك مستحيل اترك بهسهوله وانتي عارفه شقد احبك
رشا بصراخ:بس انا ما احبك
حسام:الا تحبيني
رشا:كان زمان
حسام:حتى الحين
رشا:مستحيل ارجع مثل قبل مقفله
(الواقع)
رشا لى دمعتها ع خدها وبصرخ من قلب و قهر:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا(وصع دة الى غرفتها)
حسام ابتسم ابتسامت نصر
.
.
.
..........
.
.
.
(في بيت ابو مشاري)
(عند رنا)
رنا:يلا نهبل في الثاني مع هالاسم
(مستحيل)
سلااااام
(رنوووش)
هلا وعليك السلام
(مستحيل)<<دج
انا فهد عمري 22 سنه من السعوديه وماحب الكذب مين معاي
(رنوووش)
انا نورسين من السعوديه عمري 55 سنه
(مستحيل)
اسمك حلو ضوء القمر
(رنوووش)
لا مو ضوء القمر انا نورسين
(مستحيل)
عارف بس نورسين معناه ضوء القمر ولا انا غلطان...شكلك ماتعرفين معنى اسمك..مو مهم بس انا قلت لك ماحب الكذب ماتمشي علي 55 سنه.....كم عمرك
(رنوووش)
ليش مو مصدق
(مستحيل)
الانه حافظ حركاتكم
.
.
.
........
.
.
.
(في بيت ابو رائد)
دخلت ريماس المجلس وكانت حالتها حاله شعرها لى مليان بيض ورجتنه ع وراء ولابسه بجامه ورديه وكان شكل البلوزه نص كام وعند الصدر مكسر و البرموده
ريماس واي تغني بعربجه:يابقره صبي لبن صبي لبن عبد الله سافر عدن سافر عدن بنت اختي جابت ولد سمته عبد الصمد(واخذت الايباد وجلست ع الكنب وماتدري ان اياد موجود المهم شغلت الايباد وشغلت الانشوده يابقره صبي لبن واهي تهز رقبتها وتغني معاهم
اياد ماقدر يمسك روحه ونفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههع هع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههع
ريماس بصدمه: يووو(وشردت)
واهي تركض في ايد وقفتها
رائد:لا تدخلين المجلس اياد هنا
ريماس ناظرتها بحقد تو الناس مالت ولا شكلي مره حلو:طيب
.
.
.
..........
.
.
.
(في بيت ابو محمد)
(في الصاله)
يارا برجاء:يلا عاد...الله يخليك
اسيل:لا يعني لا...جنيتي تبين نروح السبر ماركت بروحنا
يارا:يعني مع مين تبينا نروح مع(ابتسمت)ولد الجيران
اسيل انقهرة ع الاموباله لى عند يارا:مالت عليك وع ولد الجيران
يارا هاجت ماتدري ليه وبعفويه:الاعليك وع وجهك وزوجك الاهبل والولادك الحمير و و و غبيه...لاتسبين مره ثايه
اسيل:ليش انشاء الله
يارا تبي تغير الموضوع:من الاخير بتجين معاي او لا
اسيل:لا
يارا:بكيفك انا رايحه
اسيل:مجنونه مين بوصلك
يارا بعربجه و اهي تمشى:ارجولي
.
.
.
..........
.
.
.
(عند رنا)
رنا:اف هذا ايش يبي..يلا
(رنوووش)
عمري 20 سنه
(مستحيل)
ههههههههههههع اقول نرا ماتعرفين تكذبين يا...رنا وعمرك 17
رنا انصدمت وشهقت و اهى جالسه ع طرف السرير رجعت ع وراء وطاحت من السرير:هىىىىى اااااااي(وبخوف)هذا كيف يعرفني هذا اكيد ساحر
(مستحيل)
وينك
(رنوووش)
معاك
(مستحيل)
طيب لى قلته صح ولا غلط
(رنوووش)<<بسرعه
خطى
(مستحيل)
طيب يا نورسين اترك يا ام 55 سنه تفكرين بكذبه غيرها...ع فكره حبيت اعطيك نبذه عني انا اذ حطيت وحده براسي مستحيل اتركها وهذا معنى لقبي لاتنسين مستحيل.....باااي
رنا بخوف:ويلي ايش اسوي...احسن شى اسوي ما ادخل هالشات مره ثانيه.....يعني فكرني خفت لا والله ماهز شعره مني(وبخوف)اف قال ايش قال مستحيل
.
.
.
........
.
.
.
(عند اياد و رائد في المجلس)
اياد لى مو ناسي شكل ريماس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههع
رائد:وبعدين بظل تضحك الى متى
اياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هع ويلي بطني ههههههههههههههههههههع هع هههههع
رائد:طيب شن ولى يضحك .....فيني شى غلط لا سمح الله
اياد لا مو انت لى فيك الشى الغلط اختك لى فيها:ههههههههههههههههههههههع
رائد:اف اذ خلصت قول (وطلع جواله يشغل نفسه واياد مكمل ضحك)
.
.
.
.......
.
.
.
(عند يارا)
طلعت ومشت واهي تناظر الطريق و البيوت ولتفتت ع بيت جيرانهم لى اهو قصر ابو ليث وبتسمت بس اختفت البسمه واهى في نص الطريق وتسمع صوت البوري السياره يقرب لها وتحولت البسمه الى صراخ
يارا بصراح و خوف:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
................
........
...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بس
.
.
.
.
.
.
فجاء
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
. وقفت السيارة
وصار مايفصل يارا و السياره طول ابره
طلع لى في السياره معصب:غبيه انتي في احد يمشى في نص الطريق
يارالى عرفت مين وبشهق:هىىىىىىىى انت و الله طحت ومحد سماء عليك ولك عين تصارخ
طلع الثاني لى في السياره ونصدم من وجود يارا
ليث:يارا انتي شنو طلعك في هالوقت الدنيا ليل؟؟؟؟
فهد:ليث انت تعرف ذي
(((
لتذكار مين يكون فهد)))
(كانو رايحين الشاليه)
وقف عند المحطه و كل واحد و وحده تعبيله سله طبعنا ماعده اياد لى يسوق سيارت الحريم و منقهر ع حالته<<مسكين هههع. ويارا دعمت سلت رجال تقريبا عمره في 20 سنه)
يارا بعصبيه:هي انت شنو اسمك<<لقافه
الرجال بتفاهم و هدواء:اسف اختي و انا اسمي فهد
يارا بصوت عالى:مالت عليك و على اسمك...اسمعني انشفتك تمشى مثل العمى ياويلك فاهم سفيه
فهد ماسك اعصابه:لو سمحتي عن الغلط
يارا بصوات عالى و عربجه:لا واعلا مابخيلك اركبه..تمشي مثل العمى و تتكلم
فهد عصب وبصوت عالي:انا الى حد هنا ماسك نفسي لا تخليني اتهور وتخليني اول مره اضرب بنت
يارا مازالت بصوت عالى:تكفااااااااااا مره ثانيه لا تمسك نفسك
((نرجع الى الروايه))<<انمنا انكم تذكرتونه

ليث:يارا انتي شنو طلعك في هالوقت الدنيا ليل؟؟؟؟
فهد:ليث انت تعرف ذي
يارا:اقول مرثانيه ناظر قبل ماتسوق مثل الاعمي
فهد:ولك عين تردين
ليث:خلاااااص.... هدو انتون من وين تعرفون بعض
يارا بعربجه:الله يلعن \يك صدفه مره يوم انا كنت رايحه قبل ما ادعمك المهم رايحه انا و العائله الكريمه الى الشاليه ونزلنا في المحطه صدمت في الغبي
فهد:احترمي نفسك
يارا توجه الكلام الى ليث: انا مدري كيف خاويت هالزفت
ليث:ههههههع هذا ولد عمتي
يارا:افلحنا
فهد:استغفر الله الحين منجلس كذا
ليث:فهد هذي بنت جيران(وغمز له)
فهد فهم علي ان يارا اهى لى يحبها:كملت.....اشره علي لى جاي اقضى اجازتي عندك لو اني جالس في كنده احسن لى
يارا برود:أي والله احسن لك و لى
ليث يضحك بخفه:ههع بسكم مناقر....وبعدين انتي وين رايحه
يارا توهقت:هاااا....اي....مالك خص
ليث بعصبيه متصنعه:بسرعه ع البيت و الا
يارا بخوف بس مابينت:والا ايش......انا بروح بس مو عشان تهديدك(ومشت)
.
.
.
.........
.
.
.
(عند رنا)
رنا:اف انا ليش افكر في اصلا اهو من وين جاء
طق طق طق(الباب)
رنا:تفضل
مشاري:سلام
رنا:وعليكم السلام
مشاري:اف مستحيل ل
رنا قاطعته بخوف:وينه
مشاري:شن ولى وينه
رنا:م..مس...مستحيل
مشاري:خبله اقول مستحيل لى تخ
رنا قاطعته:شن ولى يصير
مشاري:اشرها على لى جالس معاك مايمديني اقول كلمه الا جيتي وقاطعتيني(وطلع)
.
.
.
......
.
.
.
(في بيت الجد)
(في الصاله بعد ماطلع حسام من البيت)
الجد بعصبيه:راح تاخذينه غصب فاهمه
رشا واهى حاطه ايدها ع راسها وبصراخ و الدموع سابقه اصراخ ها:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الجد بصراخ:تكسرين كلمتي
رشا مازالت مثل المجنونه بصراخ:مااااااااااااااااابي مابي اهى اهى
الجده:بنتك ماراح تتزوج بلغصب
الجد:انتي محد طلب رايك....وانتي بلا دلع و العرس مع الملكه بعد اسبوعين
رشا:مستحيل تجبرني ع شى انا....مابي(ومشت)
.
.
.
.........
.
.
.
(في مزرعة نذاله 4 )
ماجد:رجعو من السفر متى التنفيذ
وليد:لاتستعجل الانه في العجله الندامه فهمت...وبعدين لا تخاف مابقى كثير
باسل:أي والله استعجل حدي ضايق خلقي....ودي اوسع صدري
وليد:قلت لكم لا تستعجلون واذ تبون تنبسطون خلاص بكره روحو المخيم
.
.
.
.......
.
.
.
(في احد الكفيتريات)<<اقروب مشعل و اياد
مشعل:ههههههههههع تستاهل
اياد:هههههههههع......(انتبه ل فيصل)فيصل شنو فيك
فيصل سرحاااان:......................................... ..
اياد اشر بأيده:هىىىىىىىى اكلم كانا
فيصل صحى:هممممم
تركي بمزح:هههههههههههههههع اظاهر الاخ يحب
فيصل:هاهاهاهههههاي مليغ(وقام بيمشي)
سلمان بمناداه:فيصل تعال تركي يمزح معاك
اياد:اظاهر من جد يحب....الله يهنيه
.
.
.
.................
.
.
.
(يوم ثاني)
(في فصر ام عبد االله)
راشد بنكسار:نعم......كيف يعني....مثلا انا فيني عيب؟؟؟......مستحيل الحين انا ماراح اتزوج رشا
ام عبد الله بحزن:الزواج قسمه و نصيب...ولا يهمك من اليوم ادور لك وحده
راشد لي يحس ان الدنيا تسود و تضيق:لا....لا يمه مابي مابي(وطلع من البيت الانه يحس ان المكان يضيق واهو مو قادر يتحمل رفض رشا له اهو بالاساس الجد اهو لى رافض)


كانت الحقيقة الوحيدة في حياتي
وكانت أجمل وأعظم معنى لوجودي
ليت الزمن توقف هنـــــــا

لفراق

نعم كم هي صعبة لحظة الفراق…..
عندها تنتهي الكلمات وتكتفي
الدموع بالتعبير….
حزن القلب….. ودمعة العين….. واسترجاع كل الذكريات…… الذكريات هي الشيء الذي يبقى لدينا بعد الفراق…… ذكريات قد تمزج بين ابتسامة ودمعة أو أن تضيف دمعة إلى دموع الفراق….
ذكريات سنوات قضيناها مع الأحبة نسترجعها في دقائق والسبب هو الفراق…
وبقدر حبنا لمن نفارقهم بقدر ما تكون صعوبة لحظة الوداع

ولكن مرت الأيام والليالي كالبرق
وجاءت الساعة
كان يوماً مشؤوماً
قاسياً وظالماً في عمري
كانت … مفاجأة القدر أن نفترق
كيف أنســـــــاه<<منقوله
.
.
.
.........
.
.
.
(في بيت ابو رائد)
رائد:بنات لاحد يدخل المجلس
ريماس:ليش يعني مين لى عندك
رائد:ام القافه.....فيصل
رغد بخوف:ف..فيصل أي فيصل
رائد:اف خلاص فيصل لى سافر معان(ومشى)
.
.
.
.......
.
.
.
(في قصر ابو ليث)
(في جناح ليث)
ليث:هههههههههههههههع زين تسوي فيك
فهد:انزين ماعلينا....وين الاب لى حقي
ليث:ليش...تونا راح نروح الكفيترياء
فهد:بس الحين غيرت رايه مابي اروح
ليث:ليش
فهد:بجلس ع الشات
ليث:مادري شنو تستفيد
فهد واهو يشغل الاب:مو شغلك
ليث:ماراح ارد عليك انا ماشي
فهد:الله معاك
.
.
.
........
.
.
.
(في مزرعة نذاله 4 )
بندر بقهر:صار لى تبيه الحين البيتين مراقبين و لى في الورقه جاهزين
وليد ابتسم ع جنب:تمام مابقى الا القليل
باسل:كل شى جاهز
وليد بحتقار:وسوط
بندر لى مو راضي ع اليصير:اقولك كل شى جاهز وهذا السوط تفضل(ومد له السوط)
.
.
.
..........
.
.
.
(في بيت ابو محمد)
اسيل بقهر:وليش ماتبين تجين معان
يارا:كيفي خلاص انتون روحو وعليكم بالف عافيه
اسيل تحاول تقنعها:احنى بس منتعشاء و نرجع
يارا بعناد:خلاص قلت لك مابي لا تصجيني
اسيل:مالت(ومشت مع امها و بوها وبقت يارا لوحدها في البيت)
يارا:أي و الله مطعم قال مطعم و اخيرا فضالي الجو(ودخلت المطبخ)
دخلت يارا و اهى تغني و فجاء سكتت من الصدمه و السوأل لى يخطر في بالها(مين هذا لى في بيتنا)
يارا بصراخ و خوف:اااااااااااااااااااااااااااااااااااه(وراحت تركض الى غرفتها و الشخص يلحقها)
يارا بحركه سريعه دخلت غرفتها وقفلت الباب ودور ع جوالها عشان تتصل باي احد
يارا:ياربي وين الجوال(يارا لى تسمع صوت الباب ينطق بقوه الشى الوحيد لى خطر في بالها تمسك الابجوره وتوقف وراء الباب و ب لفعل عملت مثل ما يخطر في بالها
يارا:بسم الله بسم الله بسم الله
الشخص لى وراء الباب:فتحي الباب
يارا زاد خوفها:بسم الله بسم الله
.
.
.
.......
.
.
.
........................................
(انتهى البارت)
 

بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
598
العمر
32
الإقامة
شي غير داري {البريمي}
.
(البارت 23)
.
.
.
........
.
.
.
(في قصر ابو ليث)
(جناح ليث)
فهد لى جالس ع الشات:يعني ماحرمتين تدخلين مره ثانيه......طيب
(مستحيل)
هاااي
رنا:وئ...بسم الله ياربي شنو هالبلشه
(رنوووش)
اهلين
(مستحيل)
كيفك
(رنوووش)
تمام
(مستحيل)
ليش داخله الشات
(رنوووش)
عااادي مثل ما انت داخل
(مستحيل)
بس لى زيك مايدخلون تمام
(رنوووش)
ليش شنو الفرق بيني وبين الباقي
(مستحيل)
الانه انتي مايناسب لك الموقع
(رنوووش)<<تستقوه
احلف انت مالك شغل فيني انا وين مابي ادخل ادخل
(مستحيل)<<عصب
اطلعي احسن لك
(رنوووش)
ماني طالعه ok اذ تبي تطلع انت اطلع محد ماسك
(مستحيل)
رنا اقسم بالله ان ماطلعتي راح اجي بيتكم و اخذا الاب لى حقك
(رنوووش)
هاهاهاهاهههههاي ضحكتني 1-انا مو اسمي رنا انا اسمي نورسين 2- انت ماتدل بيتا
(مستحيل)
غلطانه ملفك مفتوح عندي انا اعرف عنك كل شى يمكن حتى انتي ماتعرفي لى انا اعرفه
(رنوووش)
العب غيرها
(مستحيل)
طيب انتي اسمك رنا وعمرك 17 سنه وعندك اخوين مشاري عمره 22 متخرج من الجامعه و اياد 20 سنه ثالث سنه جامعه وبيتكم حي(......)شارع(......)بيت(........) وشى لى انا اعرفه وانتي و امك وخوانك مايعرفونه لى اهو ابوك متزوج مسيار وحده سوريه ساكنه في لندن وهذا شى بسيط لى قلتي وباقي بعد ماتعطيني رقم جوالك او اخذه بطريقتي
رنا لى من الصدمه قفلت الاب وجلست تستوعب لى قاله
.
.
.
.......
.
.
.
(في بيت ابو رائد)
فيصل وهو يقوم ومبتسم:يلا اشوفك ع خير....فمان الله
رائد يرد له البتسامه:فمان الكريم
رائد وصل فيصل الى الباب وبعدها راح الصاله:بنات......بنات
رغد:خير
رائد:مدام انتي جيتي فاراح اكلف المهمه عليك
رغد:لى اهي
رائد:واحد من اصحابي اختى تعاني من الوحده فا قالي اذ وحده من خواتي تساعدها وتتطلعها من هالزمه وانا اشوفك انتي المناسبه فالذالك اسبوع الجاي بوديك بيتهم باي
رغد:تعال كيف....اف
.
.
.
......
.
.
.
(في بيت ابو محمد)
يارا بخوف:بسم الله بسم الله بسم الله
الشخص:يارا ياحيوانه افتحي الباب
يارا:يمه يعرف اسمي
الشخص من بين اسنانه:ياراوه ياكلبه فتحي الباب(بصرخ)انا مشعل
يارا بصدمه:مشعل.....الله يلع...استغفر الله....ياحيوان خوفتني
مشعل بطناز:هذا دليل القوه خخخخ افتح مسويه فيه البطله مدام انك مو قد الجلسه بروحك ليش جالسه
يارا واهى تفصخ الشبشب:الحين القولك ليش(وفتحت الباب وتلحقه عشان تضربه)
يارا:وين يعني بتروح عني
مشعل:هههههههههههههههههههههههع خلاص خلاص دقيقه بس(وقف ياخد نفس ويارا لحقت وضربته بشبشب ع ظهره)
مشعل يمسك يارا:خلاااااااص.....اسمعي شوي خويي في المجلس سوي القهوه
يارا بخبث:من عيوني
(مشعل استغرب بس ماعط الموضوع اهميه ومشى)
يارا:الحين اعملك احلى قهوه
(الا بدخلت ابو محمد وام محمد و اسيل)
ابو محمد معصب:شنوه التفكير....مستحيل لى يصير الله مايرضى
ام حمد:هدي يا ابو محمد
اسيل راحت الى يارا:يارا يارا
يارا لى في مطبخ وتعمل البهارات اقصد القهوه ومتحمسه:خير
اسيل:شنوتسوين
يارا:قهوه
اسيل:طيب اسمعي اخر الاخبار...ياقلبي عليك يارشا
يارا:شنو صار
اسيل:رشا بتزوج حساموه
يارا بصدمه:شنو......جدي اهو لى قصبها صح...مايعملها الا اهو......اهو الحقير
اسيل:صح اهو يوم الخميس العرس و الملكه
يارا:ياربي.....اف اصلا ما استبعدها عن جدك شى ...اف(اخدت القهوه توديها الى المشعل)
يارا عند الباب المجلس طقت الباب
مشعل فتح الباب:غريبه انا ع بالي تماشيني
يارا لى تغز في المجلس:خذ بس
(ودقق بلى داخل المجلس و لقت ليث وبتسمت ابتسامت خبث وعطت مشعل القهوه وتروح بسرع الى الحوش عشان مايفوتها شى وخدت كرسي وركبت فوقه عشان تشوف من النافده)
مشعل عط ليث القهوه لى بلأساس بهرات وسكر وماي و اول ماشربوه
ليث لى النار يطلع من اعيونه:كح كح كح
مشعل:ويعععععع(ولا اردي) الله يخذك يا يارواه(مشعل عط ليث ماي لى من طراء اسم يارا سرح(وشرب القهوه))
مشعل منصدم:ليث انت من جدك تشربها
ليث اهو مبتسم:أي عااادي ترا حلوه
.
.
.
.....
.
.
.
(يوم الخميس)
((((زفاف رشا و حسام))))
(في الاستراحه)
لانه رشا ماتبي عرس و ماعزمت احد وبدا العرس البسيط وهداء ولا في فرح ولا وحده قامت ترقص و الكل خايف يجي دورهم و يتزوجون بالقصب
(في الغرفه لى فيها رشا)
رشا لابسه ثوب بسيط لونه بني طويل مخصر عند الخصر وفي اكمام بس رافعتنهم وميك اب ماحطت ولا شى و شعرها عاملتنه ستريت
رشا تبكي:اهى اهى مابي مابي اهى اهى
اسيل:استهدي بالله...طيب ع الاقل غلوس
رشا بصريخ مثل المجنونه:مااااااااااااااابي اهى اهى انا لمينا اتزين عشان واحد حيوان خاين اهى اهى
اسيل بستغراب:كيف خاين
رشا:مابي اهى اهى (وقامت تكسر العطور و الاقراض ترميهم)ماااااااااابي اهى اهى اطلعي براااااااا اهى اهى(وبصوت باكي وصراخ)رااااااااااشد ذبحوني اهى اهى(وجلست ع ركبها) ....ماااااابي الله يخليكم اهى اهى
اسيل بكت معاها:اهى اهى خلااااص رشا مايصير لى قاعده تسوينه مو زين
رشا:طلعي براااااااااااااااااااااا اهى اهى اهى
اسيل:طيب بس اهدي(وطلعت)
دخلت الجده واهى تبكي:خلاااص يابنتي(وحضنت رشا و جلسو يبكون)خلاص يابعد روحي شنو بيدي وعملته
رشا مثل الطفله تبكي:يمممممه مابي الله يخليك(وبصراخ)ماابي اهى اهى
دخل الجد معصب:رشا
رشا خافت:نعم
الجد:يلا وقع وخلصينا عشان تلبسين عباتك وتروحين مع رجلك
رشا طاحت بين رجل الجد تترجاه:اهى اهى يبه الله يخليك ابوس رجلك لاتذبحني
الجد بكل قسوه مسك شعرها ورفعها:اخلصي و قعي (ومد لها الدفتر)
رشا بالم:ااااااي اهى اهى..م...ما....مااابي اهى اهى
الجده:يا ابو احمد اترك البنت....ليش معصب ع بنتك
الجد بصراخ:لانه الحيوان راشد جاء عند الرجاجيل يهددني قليل الادب
(نرجع من الزمن شوي)
(عند الرجال)
راشد دخل وبعضب راح الى الجد:سلام
الجد بعضب:وعليكم السلام شنو جابك هنا
راشد:جاي اقولك هالكلمتين ومشي.....ورب الجلاله واقسم بالله مارح اخليك تعذب رشا اكثر من كذا ورشا لى انا طيب
حسام بتدخل:شنو يعني تهديد
راشد:اعبره مثل ماتعتبره ولا تحلم تلمس رشا(ومشى)
(الواقع)
الجد بعصبيه:وانتي يلا خلصينا(وبصراخ)يلا وقعي
رشا بهستره:انشاء الله راح اوقع ع موتي بس ذنبي برقبتك
الجد:وقعي وخلصينا
رشا واهي توقع:اهى اهى ياربي اهى اهى
الجد ياخذ الدفتر :يلا لبسي عباتك
رشا بصدمه:ليش ع طول مابي الحين
الجد بعصبيه:اقولك لبسي يعني لبسي
الجده تبكي:والله حرام عليك ماخليتني افرح ب بنتي الوحيده اهى اهى(وحضنت رشا) حسبي الله و نعمه الوكيل فيك اهى اهى
(عند البنات)
رغد:اهى اهى و الله حرام لى يسوي جدي
يارا لى منقهره و متنرفزه:يعني مايفهم...يبيعها برخيص
اسيل:والله لو شفتونها واهى تبكي والله ترحم
رنا:والمصيب هان بكره بسافرون
ريماس:وين
رنا:والله مدري اصلا محد ييعرف غير حساموه وجدي
.
.
.
....
.
.
.
(في البحر)
راشد لي يفكر بحسره وفي قلبه:ااااااه حبي الاول ضاع و الله ياحسام الزفت ما اترك طعنتني بقلبي وين احلامي وين ااااااه
أتعرفين البركان عندما يثور ؟

والمطر عندما ينزل بغزارة فيفجر العيون ؟

والعاصفة عندما تدمر ماهو موجود ؟

والطوفان عندما يغرق الجميع ؟


فقلبي وعقلي استلما النزال لنيل عاشقة الجنون

فدار بينهما نزال شديد
فسمعت صليل السيوف ورأيت الدم يسيل

فبدأ العقل

يترجم اشارات التفكير
لكي يفسر ما في الضمير

فقال

العين لها جمال اللؤلؤ المكنون

والوجه شعاعا كقمرا منير

وابتسامتها وصفها أظنه أقرب لوردة متفتحة مع شمس صباح جميل

وصوتها في جماله كزقزقة العصافير


فبعدها

غضب القلب فقال

لن يغلبني هذا العقل الفهيم

فهمس القلب قائلا

انا كلماتي من دم الوريد
فهي عبارة واحدة تكفي عن ما قيل

(( حبك الى أن أموت )) محفورة في داخل الروح والوريد

فقلت هذا ردي فلن ازيد


((منقول))
.
.
.
.....
.
.
.
(في الفندق عند حسام و رشا )
دخلت رشا و ع طول دخلت الحمام(وانتم بالكرامه) الانه اهو الوحيد لى في مفتاح ودخلت وقفلت عليها الباب وبدت بنوبت البكاء
حسام واء الباب الحمام(وانتم بالكرامه):رشا فتحي الباب بطيب
رشا بصراخ:روووووووح ماااااابيك اهى اهى
حسام يطق الباب بقوه:رشا فتحي الباب قبل ما اكسره فوق راسك(وبصراخ)فتحي
رشا مازالت بصراخ:اكسره مثل ماكسرت قلبي يالخاين
حسام:وربي يارشا ان عدتي هالكلمه راح اقلب الدنيا عليك.....فتحي الباب
رشا:ماااااااابي اهى اهى(وبصراخ)خااااين
حسام واهو يرجع وراء عشان يكسر الباب:طيب يارشا الحين اعلمك مين الخاين بين(وضرب الباب مره ومرتين و ثلات ونفتح)
رشا وقفت عند الزاويه:ااااااااااااااه رووووووح
حسام يمسك شعرها ويطلعها برا الحمام(وانتم بلكرامه)بالقوه:والله لربيك ياحيوانه
رشا:شنو تبي فيني اهى اهى (ولا ارادي)راااااشد اهى اهى بمووووووت اهى اهى
حسام واهو يعطي رشا كف:راشد طيب والله لدفعك ثمن ع هالكلمه
رشا:اهى اهى اتركننننننني
حسام يضرب رشا بعنف:مستحيل اترك
رشا بعمد:نسيت خيانتك
حسام يشد ع شعرها:أي خيانه لى تتكلمين عنها هااا متى انا خنتك
رشا بصراخ:لااااا تنكر وانا شفتك مع الكلبه
حسام:انا كنت مو واعي
رشا:الانك حقير من وين حللت الخمر هااااا ياحيوان اهى اهى
حسام:انا ما أنكر بس حتى انتي خنتي
رشا انصدمت وعطت حسام كف:انا مو مثلك حقيره ما عرف الحلال من الحرام(وبصراخ)انااشرف منك
حسام يضرب رشا:وراشد
رشا:راشد اشرف منك واهو ما عمل شى ولا تقارن نفسك ب راشد الانه راشد اطهر منك ويعرف الحلال من الحرام مو مثلك نذل
حسام يعطي رشا كف:الحين اعلمك مين النذل(وكمل ضرب لين انغماء عليها واح غرفته ينام بدون ضمير و رشا مرميه في الارض و دم معبيها)
(نرجع من الزمن كان رشا عمرها14 سنه)
(في بيت ابوحسام)
رشا بأدب:السلام عليكم
ام حسام:وعليكم السلام هلا يمه.....الله لا يهينك روحي لعمك وقيسي الضغط الجهاز في غرفة حسام...حسام طالع مو هنا
رشا:انشاء الله(وصعدت الدرج وصلت غرفت حسام وبتسمت وتوها بتفتح الباب بس سمعت ضحكت بنت وبعدت ايدها تتأكد هذي غرفة حسام بعد ماتأكدة ان هذي غرفة حسام حست بقشعريه بجسمها وفتحت الباب بعصبيه ونصدمت من لى تشوفه حسام مع بنت بوضع استغفر الله)
حسام بصدمه مو مستوعب ولا في وعيه كان سكران:ر...رشا
رشا ودموع تنزل في خدها وبهدواء:ماتستحي في بيتكم هنا امك و بوك وقبلهم ربك(وبصراخ)خاااين حقير وين حبنااا وين اهى اهى
حسام يقرب ع رشا:رشا سمعيني....طيب
رشا وهي متوجه الى الباب:مااابي اسمعك(وطلعت من البيت و ع صريخها ابو حسام طلع من غرفته وراح الي مصدر الصوت وكانت رشا توها طالعه من الغرفه تركض عشان تتطلع من البيت وابو حسام دخل غرفة حسام ونصدم الى درجة طاح عليهم وجات له جلطه ومات و ام حسام تبرت من حسام وسافرت ولا رجعت وهذا السر لى محتفظه في رشا و ام حسام وابو حسام و حسام بس.... وقفلو الموضوع بهدواء)
(الحاضر)
رشا تحاول تقوم:اااااه اهى اهى يممممه اهى اهى ااااااه(وماقدرت تقوم ونغماء عليها مر ثانيه)
.
.
.
.......
.
.
.
(في بيت ابو محمد)<<<البنات مجتمعين عشان بنامون مع بعض بعد مارجعو من الاستراحه
رغد:مادري شنو مسويه رشا مع حساموووه
يارا بعربجه و قهر:اقول غير هالسيره....اف(وطلعت من الغرفه لى جالسين فيها)
اسيل:بنات بكره عيد ميلاد يارا
ريماس:يعني نحتفل خلاص انا و يارا بكره نطلع وانتم جهزو واذ خلصتون اتصلو فيني ونرجع
رنا:صار
بعد ثواني
دخلت يارا ومعاها سله مليانه شوكلاته وبعربجه:يلا بلعو
رنا:ابد مافي اسلوب...قولي تفضلو
يارا بعربجه:تكفين يا ام اسلوب
.
.
.
.....
.
.
.
(في قصر ابو ليث)
ليث:انت متأكد بلي تبي تعمله
راشد بجديه:افكورس
ليث:طيب اعرف اني دوم معاك
فهد واهو جاي:راشد البوتوقارد جاهزين
راشد:يلا انا ماشي
ليث:نجي معاك
راشد:لالا مو ضروري...يلا باي
فهد و ليث:الله معاك
.
.
.
.....
.
.
.
(في بيت جديد بيت بسيط متواضع بيت وليد من عصابة نذاله4 )
العائله كانت جالسه لى مكونه من وليد ابو وليد ام وليد و نسيم كان الكل يضحك ويسولف بس فجاء دخلت بنت معاها ولد صغير
......:سلام عليك
ابو وليد قام:انتي....شنو جابك....برااا
ام وليد طاحت ع ركبها الى بو وليد:الله يخليك خلني اضمها اشم ريحت بنتي
وليد بصدمه وقف:س...سد...سديم(ومد يده يبي يحضن اخته لى انحرم منها سنين بس ابو وليد وقف في وجها)
ابو وليد:والله انك محرم عليك اختك وحنا متبرين منها
سديم بخوف:لايبه الله يخليك والله مالي غيركم
وليد يواجه ابوه:تحريمك باطل هذي اختي من لحمي و دمي مستحيل اتركها لوحدها
نسيم:سديم اختي وحشتيني
ابو وليد ب امر:انتي اطلعي براا(ويجر سديم برا البيت)
وليد بقضب ركض قبل مايطلع اخته ويعطي ابوه بوكس
وليد بتهور:تتبراء مني اهون من اخسر اختي لى مالها احد
ابو وليد:مدام كذا انا متبري منك
ام وليد بفجعه:لاااااا اهى اهى خسرت ولدي....اهى حرام عليك اهى ولدي الوحيد اهى اهى
وليد يحضن امه:وربي ماراح اترك يالغاليه.....يلا سديم مشينا(وطلع من البيت)
.
.
.
.....
.
.
.
(عند حسام و رشا)<<طبعنا الوقت نص اليل
حسام صحى في نص اليل وشاف رشا مرميه وبتسم:هههع هذا بس عشان تعرفين مين حسام الحقير هههههههاي
(نفس المكان لكن جه ثانيه)
(في الرشبشن(الاستقبال))
دخل راشد يكلم الاستقبال:حسام ال..... كم رقم الجناح؟؟؟
الرجال لى في الاستقبال:اسف بس احنا مانعطي الارقام هذا اسرار وحن
راشد قاطعه:اقول بطعطيني الرقم او انا اخذه بطريقتي
الرجال:والله..اسف ماقدر اساعدك
راشد عط البوتوقارد اشاره وراح واحد من البوتوقارد جنب الرجال لى في الرشبشن وحط المسدس ع الرجال في جانبه ورجال خاف وعط راشد رقم الغرفه
راشد ابتسم الانه خطته تنجح وعط الرجال افلوس عشان يشتري سكوته وع طول اتجه الى الجناح وامر البوتوقارد يكسرون الباب و بلفعل كسرو الباب و كان حسام يشرب ماي ونصدم من لى يشوفه راشد معاه البوتوقارد لى اشكالهم تخيف معضلين وبعضهم حاطين لهم وشم و المسدسات في خصرهم ومن خوف حسام ترك الكاس ونكسر:را..راشد(وبتسم عشان مايبين خوفه)بي حق تجي
راشد ماهتم له واشر الى البوتوقارد يمسكون حسام وراشد يدور ع رشا بعيونه ونصدم من شكلها
راشد بقضب:تضرب بنت حيوان(وعط حسام بوكس و البوتوقارد ماسكين حسام واشد بكل قوته يضرب حسام يبرد قلبه)
راشد وقف عن الضرب وتجه الى رشا:رشا ياقلبي اصحي(وعدل لها عباتها ولي من الضرب تفتحة وسكرها ع سريع وطبعا بربكه و موعارف الانه اول مره يلمس بنت وحملها وتجه الى الباب يبي ينقدها اهو خايف عليه)
.
.
.
.
.
.
بس
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لى ماكان عمل له احساب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ونصدم من لى في وجها
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لى بيخرب كل شى
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
(انتهى البارت)
 

بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
598
العمر
32
الإقامة
شي غير داري {البريمي}
.
((البارت 24))


.
.

.

(في مزرعة نذاله 4)
وليد و اهو ياخذ ولد اخته:ليش ماتبين تروحين بيت زوجك؟؟.....اصلا وين زوجك؟؟؟
سديم بكذب:مسافر
وليد بستغراب:طيب بس هذا مايمنع انك تروحين بيت زوجك
سديم:لا......اااه.......مابي
وليد بشك:سديم...صاير شى و انا مدري
وليد بهتمام و صدمه:ليش!!...مو اهو لى عمل لنا مشاكل بس عشان ياخذك مو اهو لى عط ابوي الصور وخل ابوي يتبراء منك والحين يترك بكل سهوله...شنو نوعه من البشر
سديم:اهى اهى انا تعبت ماقدر اتحمل اكثر...يليت ماخذيت شى من ام ليث لو ماخذيت كان ليث واقف معاي بس انا بعته
.
.
.
.
(في الفندق)
راشد يناظر لى مقابله و بتحدي:هذي الامانه لى عطيتها الزفت شوف كيف استقبلها اول ليله
شوف ولد اخوك يتمرجل ع بنت
الجد بقضب:حسام احسابه عندي و بعدين هذي زوجته اهو حر يعمل فيها لى يبي بس لى ابي افهمه انتش نو دخلك!؟!؟؟
راشد بقضب:بس اهي مو حيوانه!!
الشرطه:انت راشد
راشد واهو يناظر الجد بالحقد وكانه يعرفه على نفسه و بأيده رشا مغماء عليها:أي انا راشد
الشرطه:تفضل معاي
راشد:بس انت ماتشوف البنت لى بين يدي مغماء عليها والازم اوديها المستشفى
الجد:مو ضروري اق
راشد يقاطع الجد بصراخ:الاضروري(ومشى و شرطه وراه وركب السياره وع اقرب مستشفى)
.
.
(وصلو المستشفى)
اخذو رشا ع غرفت الاشعه و الشرطه تمسك راشد و راشد يوعد رشا بعينه

وعدتك وادري عن الوعد ماخون

وعدتك ..

وأدري على الوعد ماأخون ..

أحط حبك وأغمض عليه بالعيون ..

وعدتك ..

إني لحبك أصوون ..

مهما طال عمري وهدت حيلي الهموم ..

وعدتك ..

إن المشاعر غير قلبك بس تخـــــــون ..

وإن الهوى إللي بجووفي ..

والدم إللي بعرووقي ..لك يكون ..

وفيت وكلي ثقه مستحيل بعد هذاك الوفا ممكن تخوون ..

بعد هذيك المحبه .. وكل كلمه قلتها لي ..

وبعد الدمووع إللي ملت هذيك العيوون ..

عطيتك كل ماأملك .. وإللي ماهو من أملاكي يكون ..

عطيت القلب .. عطيت الرووح .. عطيت .. وعطيت ..

وقلت كلي لأجل عينك أهون .. ومن بدنيتي سواك أنتي يموون .؟؟

ماأقول إني سهرت الليل ..

إللي أقوله إني من عرفتك وأنا ماغمضت لي هالجفوون ..

أنا وعدتك ..

حتى لو إني نسيتك .. ومن ذكرياتي محيتك ..

على كثر طعناتك .. وفيــــــــــت ..

وعلى وعدي بقيــــــت ..

لكني امرت القلب يبتعد عنك ونهيت ..

بس بقوولك .. تدري ليش بوعدي وفيــــــــت ..؟؟؟

لأني من بعدك عن الهوى تخليت ..

لأني بحبك كفيت وفوق طاقتي وفيت ..

ومابقى فيني مشاعر لأجل يملكها غيرك ...

(((منقوله)))
.
.
.
.
(في الشرطه)
المحقق:ليش رحت الفندق
راشد بملل:اخذ رشا
المحقق:و ب أي حق
راشد عقد حاجبه:انت شايف شنو عامل فيها لى يتسماء زوجها ولا في اول ليله كذا يصير....مستحيل اتركها رشا لي انا وحدي
المحقق:اهي تقدر ترفع قضيه علي زوجها بس انتش نو دخلك وتتهجم ع الفندق
راشد بساطه:حرام الواحد يدافع عن حبه و يحمي بنت مقصوبه ع الزواج
المحقق:اعتقد ان هذي مشاكل عائليه وانت مالك دخل فيها.......انا مدري شنو فيهم الشباب كل حياتهم تهور يهدمون حياتهم بهالتهور..يكفي تهور
راشد بقضب:الحين تسمي حفظي ل حبي تهور!!... حتى لو كان تهور اذ كان التهور عشان حبي.. اتهور حتى لو راح اموت اهم شى اني ما اتخل عن حبي
المحقق:القانون مايحمل مقفلين
راشد بحرق قلب:اااه يعني انا مقفل....طيب اسجني ماعندي مانع و انا لى عملته مو ندمان علي واعمل المستحيل عشان حبي
المحقق:محمد تعال اخذه عن وجهي(ومشى و اخذو راشد الى السجن)
.
.
.
.
(الصباح)
(في قصر ابو ليث)
ابو ليث بعصبيه:استخف ذه .. في انسان عاقل يسوي لى سواه.....وانتم ليش ما مسكتونه او قلتولي
ليث:يبه لى سواه راشد اهو الصح
ابو ليث:صح!!..لاتلعب ع نفسك خلاص مافي نصيب يرضى لازم يسوي بطولات (ومشى)
.
.
.
(في المستشفى)
الجده:ااااه يابنتي اهى اهى و الله لخليه يطلقك اهى اهى حسبي الله عليك ياحسام عطيناك بنتي تصونها واخر شى تستقوه عليها
طلع الدكتور و الكل التم عليه
الجد:بشر
الدكتور:اهي بخير بس انا اسف لازم ادخل الشرطه البنت متعرضه الى اعتداء ضرب<<ضرب مو شى ثاني
الجد بسرعه:لالالا مانبي شرطه منحله ودي
يارا بتدخل و قهر:الا نبي
الجد:انتي لا تدخلين
ابو محمد:الا نبي يبه حسام الزفت لازم يطلق رشا اذ حسباله ماوراها رجال يكون غلطان و راشد انا راح اطلعه من السجن اهو عمل لى لازم احنا نعمله مو اهو لو ماكان شاريها ماعمل كذا بس شوف لى قال القريب اولى من الغريب شوف شنو عمل فيها خلاص رشا ل راشد و راشد ل رشا ونتهينا(ومشى)
النيرس طلعت:دكتور خالد المريضه رشا صحتى
الدكتور:طيب عن اذنكم(ومشى)
الجده:الحمد الله
النيرس:فين حسام
حسام لى واقف بعيد:انا
النيرس:المريضه رشا تبيك
يارا تبي تعل حسام:مدري شنو تبي فيه...عد عمره رجال يوم مد يده
حسام عط يارا نظره و مشى
يارا و ريماس يعملون كفك:ههههههههههههاي
.
.
.
.
(عند رشا)
دخل حسام:سلا
رشا قاطعته:لاتسلام السلام مايقوله الا المسلمين
حسام:ليش...انا مو مسلم
رشا:والمسلم يشرب و يضرب بنت و يعمل الزنه
حسام من بين اسنانه:رشا و بعدين
رشا بقضب:ولاقبلين
حسام:المطلوب
رشا:المطلوب...بس انا ماناديتك عشان اطلب منك....انا ما اطلب انا امر و تقدر تسميه تهديد
حسام بطناز:هههههههههاي انتي تهدديني...تعقبين
رشا:أي انا اهددك....والله يا حسام ان ماطلقتني و طلعت راشد من السجن والله اخليك مكانه الى ابد
حسام واهو مومهتم بشى:اعلى مابخيلك ركبيه(ومشى)
رشا بثقه:طيب
حسام واهو ماشى بيطلع من المستشفى يارا بعمد حطت رجلها عشان يطيح و بلفعل طاح
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
حسام و اهو يقوم:ماراح انساها
يارا بساطه:لا تنساها(ودخلو البنات عند رشا)
يارا:هاااااي رشوي حمد الله ع السلامه
رشا:الله يسلمك
ريماس:فاتك شنو عملت يارا في حساموه
رشا بفضول:شنو
اسيل:واهو طالع....(وقالت لها )
رشا:ههههههههههههههههههههههاي ااااااه ظهري يألمني عسى ايده الكسر
البنات رفعو يدهم و بقلب:امييييييييين
رشا:بنات اليوم انا راح اطلع من المستشفى بس ابوي مايدري و انا.......انا
يارا فهمت عليها:خلاص خلاص خليها علي
رشا ابتسمت الى يارا
الجده دخلت:وي بنتي ياقلبي
رشا بتسمت ابتسامه باهته:يمه(وحضنو بعض)
الجده و اهى تبعد عن رشا:الحمد الله ع السلامتك يا بنتي
رشا:الله يسلمك
.
.
.
.
(المغرب)
(في الشرطه)
الحرس:راشد ال(......)زياره
راشد:طيب(ومشى مع الحرس)



(بعد ثواني)
راشد بصدمه:رشا
رشا:أي رشا
راشد بقضب:رشا شنو جابك هنا....هذا المكان مايليق ب ملكه مثلك
رشا بقهر:عجل يليق لك انت...راشد وعد ماراح اخليك هنا الانه هذا المكان مو مناسب لك طيب باااي(ومشت)
راشد:باي
.
.
رشا:شكرا ياراووه
يارا:ياراووه في عينك يلا لحد يشك خلينا نمشى
رشا:لا باقي شغله
يارا بلقافه:لى اهي
رشا:بس اشوي(ومشت)

(وبعد نص ساعه)
يارا:وين رحتي
رشا:رحت ابادل المحلات....رفعت ع حسام قضيه هنا و قضيه في الهيئه
يارا بصدمه:الهيئه.....ليش
رشا:انا عندي سي دي اقدر ادمر حسام و الحين انا دمرته انتي بس صبري اشوي
.
.
.
(بعد ربع ساعه)
جا حسام ماسكينه الشرطه ومعاه بنت
يارا بصدمه:ش....شوق!!!
يارا:انتي تعرفينها!؟؟؟
يارا:أي هذي شوق بنت خالت ليث
رشا:هذي كانت مع حسام هذي اهي انا متأكده اهى لى مع حسام لى خاني معاها
حسام:هااا يبنت العم الحين ارتحتي مثل نا انتي شايفه دمرتيني....ممتاز
رشا:هذا لى يلعب معاي....يلا يارا مشينا
.
.
.

.
(في بيت ابو محمد)
دخلت يارا و معاها رشا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فجاءه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
البنات:سبراااااااااااااايت
يارا انفزعة:بسم الله
رشا:ههههههههههه
وبدو يغنون(سنه حلوه)
وقطعو الكيك و شغلوا لاغاني ع الحده و بداء الرقص
.
.
.
.
.
.
(في قصر ابو ليث)
(في جناح ليث)
ليث بستغراب:شنوه الصوت
فهد:جاي من بيت جيرانكم
ليث:جاني فضول ابي اعرف شنو صاير
فهد:خل البتوقارد يسألون
ليث:وهذا لى بصير
(بعد ثواني)
فهد:هاااا عرفت شنو صاير
ليث:أي عيد ميلاد بنتهم بس أي وحده مدري واذ يارا اكيد لازم اعمل شى
.
.
.
.
(في بيت ابو محمد)
كان الكل يرقص و يضحك فجاءه
تيرن تيرن<<الباب
ريماس:ا فمين المزعج
يارا:انا راح افتح(ولبست عباتها وفتحت االباب)
يارا:نعم
......:يارا
يارا:ممكن اعرف من انت
.......:مومه انا راح ادخل في الموضوع.....ليث صار له حادث و الحين اهو ينتظرك الانه.......اهو الحين يحتضر
يارا بصدمه:نعم.......ليث .....طيب انا جايه انتظر اشوي
.......:طيب
(بعد ثواني)
يارا:يلا
......:يلا تفضلي
.
.
.
.
(في الشرطه)
الحارس:راشد ال(.....)براءه
راشد ابتسم:طيب(وطلع)
ليث:الحمد الله ع السلامه
راشد:الله يسلامك
فهد:الحمد الله ع السلامه
راشد:الله يسلامك......انا كيف طلعت
ليث:حسام تنازل
راشد بستغراب:كيف
فهد:عاد كيف ماندري كيف المهم طلعت
ترن ترن<<جوال ليث خخخ ادري ان النغمه حلوه
ليث بستغراب:رقم غريب(ورد)الوو
........:هلا و الله
ليث:هلين...مين معاي
.......:مو مهم مين معاك المهم يارا
ليث بسنغراب:يارا
.......:أي يارا.......يارا عندي لك 10 دقايق اذ ماجيت لحالك هااا انتبه لحالك او تروح عليك
حي(........)شارع(........)مزرعه(........) بنتظارك ترا بداء العد(وقفل في وجه)
ليث بقضب:الو الوو وربي لو عمل لها شي مدري شنو يصير......ياربي
فهد:شنو صير
ليث:يارا مخطوفه
راشد بصدمه:كيف
ليث:انا لازم اروح(ومشى)
فهد بصوت عالي عشان يسمعه:انتظر راح نجي معاك
ليث:لالالالا لاتجي(وركب السياره ومشى بسرعه)
راشد:مستحيل نتركه
فهد:بس اهو قال لا نجي
راشد:eek:k بس اهو مايدري(ومشى)
فهد واهو يمشى وراه:السنغفر الله
.
.
.
.
.
(في بيت ابو فيصل)
فيصل ببتسامه:بكره انشاء الله راح تجي هااا هالله الله فيها وانتي ماعندك صديقات تملم
ميهاف:اففففف حتى صديقاتي محيتهم طيب
فيصل:حتى الكئبه فيك
ميهاف بخوف:اسم الله علي(ونتبهت ع الجوال لى بيد فيصل)وااااااااو شريت جوال جديد حركااات
فيصل و اهو يحك شعره بشكل جذاااب و بتسامه:أي حلو((في قلبه)خخخخخ ماتدري ان جوال رغد)امانه رووعه صح
ميهاف:أي حلو بس ليش ماقلت لي عشان اغير جوالي مع ان جوالك جديد وماستخدمته كثير
فيصل:حرام الواحد غير
ميهاف:لامو حرام
.
.
.
.
(في بيت الجد)
الشباب و الشياب مجتمعين في بيت الجد
(في جهة الشباب)
اياد:متأكد من قرارك
مشعل:اكيد وانت ماتبي
اياد:لا مستحيل انا ماحب قصة الغربه
مشعل:كيفك ترا تركي بجي
اباد:كيفكم بس تتوقع ابوك بيوافق
مشعل:مدري يمكن خلني اقوم اقوله
(في جهة الشياب)
مشعل:يبه ممكن شوي
ابو محمد:طيب(وقام مع مشعل)
مشعل بتردد:يبه.......ااااه.......انا......انا ودي اااه ودي اكمل دراستي براا في امريكا
ابو محمد:بس ياولدي انت قد الغربه
مشعل بثقه:أي وانا مثل ماقلت لك قبل شوي ان ودي اكمل براا
ابو محمد:ع خير
مشعل ببتسامه:اعتبرها موافقه
ابو محمد:أي عااادي ليش لا......الله يوفقك
مشعل:اجمعين
.
.
.
(في مزرعه نذاله 4)
يارا بخوف واهي تمشي في المزرعه:و.....وين ليث
باسل:وانتي مصدقه انه ليث هنا(ويمسكها من يدها و يجرها بكل قسوه الى الغرفه)
يارا و الخوف كل ماله يزيد في قلبها و بصراخ وهي تحاول توقف نفسها:لاااااااااااااااااا اتركنننننننننننننننننننني ااااااااااااه اهى اهى يمممممممممممه اهى اهى......تركنننننننني
باسل:ششششش خلاص ولا كلمه
يارا واهي تتمسك في الباب:ماااابي ادخل اتركنننننننني ياحقير
باسل واهو يدخل يارا بكف:دخلي
يارا واهى في الارض من شدت الكف:ااااااي اهى اهى حلفتك بالله ماتقرب
باسل:خلي حلفانك لك و اكون اكبر احمار اذ ماقربت
يارا بخوف وصدمه من كلام باسل واهي ترجع وراء:لااااا والله ماتقرب لا تضيعني تكف
باسل بزتهزاء:هههههههههههههههع عجبتني ذي لا تضيعني ههههههع اصلا انا مضيع نص بنات الشرقيه وما اضيعك انتي بالمشمش(واهو يقرب)ههههع
يارا:يارب ارحمني يارب اهى اهى
باسل واهو يفك الثمه بس يارا دفته وبسرعه خدة شى اصدم باسل ورجع
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وانصدم باسل من لي تعمله
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يارا و اهي تصب الديزل حولها على شكل دائري وبهستره وصارت في نص الدئره وماسكه ورقه بعد ماشعلتها بالولاعه:والله احرق نفسي ولا احرق شرفي
.
.
.
.
باسل:راح اقرب يعني راح اقرب
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..........
(انتهى البارت)
graaam%20(161).gif
 

بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
598
العمر
32
الإقامة
شي غير داري {البريمي}
........
< (البارت 25)>
.
.
.

.......

(في مزرعة نذاله4)
(عند ليث)
ليث بخوف ع يارا:وين يارا
وليد:ياهلا.....لاتخاف عليها اهى بحفظ و صون.....تفضل(ومشى و وراه ليث)
دخلوا لغرفه و ع طول وليد ضرب ليث ع راسه عشان ينغماء عليه و بلفعل انغماء عليه الانه الضربه قويه ضربه بقطعة اثاث وليد اخذ ليث وربطاه و اهو واقف طبعا بمساعدة ماجد

.
.
.

......

(عند راشد و فهد)
راشد:يلا خلنا ندخل
فهد:انا افضل نطلب الشرطه
راشد:لالالا....يلا ندخل و نشوف الاوضاع وبعدين نشوف شنو نعمل
فهد:طيب(ودخلو المزرعه)
فهد:وبعدين مافي أي حركه
..........:من انتم
فهد و راشد انصدمو.....وو

.
.
.

......

(عند ليث)
وليد واهو يكب ع ليث ماي بارد:يلا اصحى
ليث بفزعه شهق:هىىىىىىىىىىى(ونصدم من حالته الدم ع رقبته يسيل و مربوط ايده واهو واقف)
وليد:هاااا صحيت
ليث:انت شنو تبي
وليد:جواب ل سأل واحد
ليث:لى اهو
وليد بحقد:انت ليشح بيت اختي
ليث ابتسم:قدر و غباء
وليد:انت ماتدري بعد حبك شنو صار...هدمت حياتنا فرقت عائله...بس انا لازم ادفعك الثمن غالي(واخذ السوط وجلد ظهر ليث جلده قويه)
ليث بالم صرخ:ااااااااااااه
وليد بقهر:ااااه....احنا ظلينا سنين نقولها والحين انت لازم تقولها(وبد يجلد ظهر ليث و صرخاته تزيد)
.
.
.

......

(عند يارا)
يارا:احذرك ماتقرب
باسل بعناد:بقرب بقرب
(نرجع من الزمن قبل يوم كل واحد يعمل لى عليه وكان باسل اهو لى يجهز الغرفتين في المزرعه)
باسل واهو يرتب غرفه للى راح يدخل يارا فيها دخل وليد
وليد:يلا تعال راح نطلع
باسل:بس ماخلصت ترتيب
وليد:مو ضروري اقصاها ياراوه
باسل واهو يشعل الزجاره ترك الولاعه ع الطاوله الصغيره وطلع ونسى ماشال البانزين وكان الغرفه فيها صندوق مفتوح في اوراق

......
(الحاظر)
يارا بحذر:قرب و شوف شنو بصير لك
باسل بحركه سريعه وصل الى يارا وكان راح يسحبها و يطلعها من الدائره بس........




































































يارا اسرع منه رمتى الورقه لي تشتعل ع البانزين و الشتعلت الدائره ل المرسومه ب البانزين
باسل بفجعه واهو و يارا داخل الدائره:مجنونه
يارا دفت باسل ع النار و طاح:هذا بس لي يفكر يقرب مني

.
.
.

........

(عند ليث)
ليث لى يحس انه نار في ظهره و موقادر يوقف وبخوف ع يارا:وبعدين جلد وجدتني الحين وين يارا
وليد لى جالس ويشرب ماي:انت بعدك تسأل عنها
ليث بصراخ:رد ويين يارااااا
وليد واهو يقرب الى ليث:منو انت عشان ترفع صوتك علي هااا
ليث بتعب وغضب يعيد السوأل:وين ياراا
وليد:مارديت من انت
ليث:انت عار ف زين منو انا.....والحين وين يارا
وليد للى يغير الموضوع:يعني انت قد هالصرخه
ليث بصراخ:وينها
وليد بحقد وعدم احساس اخذا الملح للى ع طاوله في كيس سكب على ايده و نثراه ع ظهر ليث لى يتالم من الجلد
ليث بالم و صراخ:اااااااااااااه
وليد واهو يزيد الملح ع ظهر ليث:ههههههههههههههههع اعلى اصرخ اعلاااااااء ما اسمع
ليث:وربي راح تدفع الثمن غااالي

.
.
.

.......

(في بيت ابو محمد)
مشعل بحده:يعني وين راحت تكلمي
ريماس:مدري
مشعل بصراخ:تكلمي
ريماس:ماتسمع(وبصراخ)اقول لك مدري
مشعل:بنات لازم تتكلمون وينهااا؟؟
اسيل واهى تبكي:يعني لو ندري منقول
مشعل:انتون تدرون لو جدي عرف شنو راح يعمل فاقولو عشان نساعدكم
ريماس بتردد:اجاء.....اااه
مشعل يماشيها:أي كملي...اذ تحبين يارا
ريماس:اجاء رجال واخذها
مشعل بصدمه:نعم....غباء تروح مع أي رجال ومنو يكون
ريماس:ماتعرفه
مشعل بقهر:كلمت غبيى قليله عليها

.
.
.

......

(عند راشد و فهد)
......:من انتم
بعد الصدمه
راشد:ااااااه احنا
بندر بهدواء:انتم من طرف ليث
فهد بتردد و حذر:أي
راشد بسرعه:لا
بندر ابتسم:لاتخافون معاكم بندر من قسم الشرطه(واهو يناظر ب الفراغ)انا شرطي(وطلع لهم بطاقه يثبت لهم انه شرطي)
فهد بصدمه واهو يأشر بصبعه:راشد الغرفه لى هناك تحترق...ليكون فيها احد
بندر لف عشان يشوف أي غرفه وبصدمه و هدواء:ي...يارا...(وبصراخ)يارا داخل
راشد واهو يمشي:يلا خلنا نطفي النار




((بس))
















































وقف راشد لم سمع
ليث بألم:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
راشد:صوت ليث
وقف فهد مع بندر

.
.
.

...........

(في بيت ابو محمد)
ام محمد:اهى اهى ابي بنتي اااااه اهى اهى
اسيل:خلاص يمه الحين بلاقونها
محمد:لحد الان ماوصل لنا خبر وحنا خبرنا الشرطه

.
.
.

.......

(عند شوق في التحقيق)
شوق بدموع تماسيح:اهى اهى صدقني مو برضى مني اهو كان مهددني ب ماما اهى اهى كان راح يقنل ماما
المحقق:وامك تدري؟؟؟؟
شوق مستمره ب الكذب:لا بس اهو يوم من الايام جاء عندنا وكان في البيت انا و ماما...ابوي كان طالع...واهو جاء و تهجم ع ماما لى كان بيخنقها
المحقق:طيب ليش ماشتكيتي عند الشرطه؟؟؟
شوق:اهى اهى اقول لكم هددني
المحقق:طيب احنا منستدعي امك و نحقق معاها و راح نسأل حسام...ياعبد الله
عبد الله:نعععم
المحقق:تعال اخذها وستدعي امها و الحسام
عبد الله:طيب
.
.
.

........

(بعد ربع ساعه)
دخلت ام شوق:السلام عليكم
المحقق:وعليكم السلام
ام شوق:خير صاير شى
المحقق:انتي عرفتي ليش شوق عندنا؟؟؟
ام شوق بخوف:لا
المحقق:اها طيب....بنتك شوق ومتهمه بعمل الزنه وهذا حرام في الاسلام
ام شوق بصدمه:زز....زنه....ياربي استغفر الله...ويلي شنو سوت هالبنت
المحقق:طيب انا بسألك انتي مره تعرض لك حسام يبي يقتلك؟؟؟
ام شوق بستغراب:هاااااا(وبكذب) أي
المحقق:اهم...طيب كيف؟؟
ام شوق توهقت وبتماسيح:اهى اهى انا...اهى ما احب اذكر السالفه ماقدر اهى اهى
المحقق:eek:k خلاص تقدرين تمشين بس ممكن نستدعيك مره ثانيه
ام شوق واهى تقوم:اهمم(وطلعت بسرعه)

.
.
.

......

(بعد دقايق)
دخل حسام
المحقق:انا بس بسألك
حسام ناظره يعني اسمعك
المحقق:انت مهدد شوق ب امها؟؟؟؟
حسام واهو يناظر الفراغ:..........(ساكت)
المحقق:جاوب
حسام:....................
الحقق:طيب انت تهجمت ع امها
حسام:......................
المحقق ب صبر:شنو يعني (وبصراخ)جااااااوب....منت مجاوب....ياعبد الله تعال اخذ هالزفت عن وجهي...وطلعو شوق...وحسام له احساب عسير
.
.
.

.............

(في بيت ابو محمد)
مشعل:يبه الشرطه لقت يارا
ابو محمد و ام محمد:وين
مشعل:مخطوفه
ام محمد:وي بنتي اهى اهى اهى
اسيل:يمه اهدي اهى اهى
الجد:هذا الغباء في احد يروح مع رجال غريب...تستاهل
ابو محمد:يبه شنوه الكلام الله يهديك
الجد:الله يهديك انت
.
.
.

......

(في مزرعة نذاله4)
بندر:خلنا نطفي النار اول
فهد:لالا اول نروح عند ليث...احسن
راشد:وانا كمان اقول مثل فهد وندق ع المطافي قبل ما يحس لى مع ليث انه في احد....نمسكه احسن
بندر:طيب يلا راح اخليكم تشاركون معاي يلا تعالو معاي(وراحو غرفه)
بندر واهو يعطي راشد و فهد المسدس:تعرفون تستخدمونه.....شوفو كذا(وعلمهم بس ماطلق)يلا بس حاولو ماتصاوبون احد الا عند الضروره
راشد و فهد:طيب
.
.
.

............

(عند ليث)
ليث بألم:ااااااااااااااااااه
وليد:اعلى(ويضرب)
ليث بفزع من شدت الالم:ااااااهمم
بندر رفس الباب ودخل وجه المسدس ع وليد:ارفع ايدك
ودخلو وراه راشد و فهد لى انصدمو من شكل ليث وجهو المسدس ع وليد
وليد بصدمه:بندر....مجنون انت
بندر من بين اسنانه:ارفع....ايدك
ليث بألم:لا...لا تجون لى انا يارا......اااااه...رو...روحو...ااااه
فهد راح الى ليث يفكه:ليث تحمل اشوي(وفكه وليث ع طول طاح ع الارض)
راشد لى لحد الان منصدم من شكل ليث:ليث...انت بخير....؟؟
ليث قام و الدم يسيل وتيسيرت مزق ومارد ع راشد الانه شكله يجاوب وناظر وليد:ويتجدد القاء(ومشى بألم طلع يبحث عن قلبه الضايع ولقى الغرفه تحترق)
ليث بخوف والم:يارا(وبصراخ)يارااااااااااا لاااا تتركيني
فهد لحق ليث:ليث ...لا...لاتروح
ليث طاح ع ركبه بيأس وبكاء:لا اهى اهى
عشت الخيال في بحور العشق..
أبحرت في عالمي بلا أسباب..
ضاعت مجاديف غرامي.. وأصابني الحزن..
وأقبل من على البعد مركب إحساسك..
يزفني لعالم الحب..
ويسقي ورود الشوق في داخلي
وينبت زهور الوله في عالمي...
((منقوله))
.
.
.

.....

(عند وليد و بندر و راشد)
وليد:ماتوقتك خاين(رفع ايده جاء بندر بيمسكه بس وليد ضربه ع ايده بقوه لين ما طاح المسدس وضربه ع بطنه عشان ينحني وبعد مانحن ضربه ع ظهره وطاح ع الارض وربطه ب الكلبشات وهذه كله صار بحركه سريعه)
راشد و اهوتوه بيطلق:وين بتروح يعني
وجا صوت من وراه صوت بنت ماسكه مسدس بندر لى طار عند الباب:ماراح يروح(وطلعت ع راشد)
راشد طاح ع الارض وبألم:اااه
وليد بصدمه:س...سديم
سديم:وليد اهرب تكف روح
وليد واهو بيمشي حضن اخته ومشى
سديم جلست ع ركبتها وبدت بنوبت بكاء
.
.
.

........

(عند ليث)
ليث بصراخ:لاااااااا....لاتروحين انا مقدر ع فراقك اهى اهى
_لما ينزل دموع الرجال لا تفكره ا نه مو رجال......
ترا لى ماعنده احساس مو عايش.....
لم ينزل الدموع ع حب اعرف انه يحب بصدق ولا تنسى كثير منه يدق باب قلبك وانتي تفتحي الباب
وتنصدمين انه لى يدق الباب طفل يلعب.....اي يلعب تدرين يلعب ع ايش.....
ع مشاعرك
ابكي ابكي يمكن هذي لحظت الفراق...!!!!
{{بقلمي}}
فهد:ليث...ليث يلا خلنا نمشي
ليث بصراخ:مستحيييل(وقام بكل الم يركض عشان مايموت حبه ودخل الغرفه التفت يمين شمال مالقاها نزل دمعه حرقت خده وبألم:لا...يارا لاتروحين(وجلس مره ثانيه ع ركبه)انا اموت بدونك انتي تعرفي اني احبك اهى اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
فهد دخل:كح كح لي كح كح ليث يلا كح كح ليث(ومسكه وطلعه من الغرفه)
ليث يحاول يتركه فهد:اتركني انا اموووووووت اااااااااااااااااااااه اهى يارااااااااا اهى اهى
.
.
.

......

(في بيت ام محمد)
ام محمد:بنتي فيها شى.....ياربي اهى اهى
اسيل:يمه شنوه الكلام الحين تجي
ام محمد:بنتي اهى اهى يمه بنتي اهى اهى
مشعل يحضن امه:يمه اهدي و تعوذي من ابليس
ام محمد تضرب ظهر مشعل:بنتي اهى اهى

.
.
.

......

(عند ليث)
ليث واهو يمشى بكل الم طاح ع الارض ولقى سلسال حق يارا لى ماتشيله من رقبتها اخذه وحضنه بين ايده وحط ايده ع صدره لى يشهق من الالم
فهد:خلك هنا انا بنادي ع راشد ولاتدري بدق عليه(وتصل ع راشد)اف مايرد....اهااا رد...الو
بندر:الو تسمعني
فهد:أي وين راشد
بندر:راشد تصاوب وانا مربوط انا اكلم كوانا حط الجوال اسبكر
فهد بخوف:ط..طيب انا جاي(وقفل الجوال)راشد تصاوب
ليث بحه:تصاوب بس مامات مثل يارا(وبحزن)يارا ماتت...احنا تفارقنا
آلَفٍرٍآَقٍ
كلمهُ تَقٍآل حِيًنٍ آلوٍدُآعُ
يرٍتِجَفٍ لهُآ آلجَسِدُ
تِتِألمٍ لهُآ آلرٍوٍحِ
مٍرٍآرٍة آلآهُـ
وٍخٍفٍقٍآنٍ آلرٍوٍحِ
وٍمٍآأجَمل آلليًل عُنٍدُمٍآ نٍتِتِذِگرٍ گل ألمٍ يًبُگيًنٍآ
يًآتِرٍىٍ لمٍآ ذِآ آلليًل بُآلذِآتِ تِزٍوٍرٍنٍآ آلجَرٍآحِ.؟
يًآتِرٍىٍ لمٍآذِآ بُآليًل نٍتِألمٍ أگثَرٍ وٍنٍبُگيً أگثَرٍ
لمٍآذِآ گل هُذِآ گنٍآ مٍثَل آلوٍرٍوٍدُ آلتِيً لآتِعُرٍفٍ غٌيًرٍ
آلبُهُجَهُ وٍإعُطَآء آلبُسِمٍهُ للنٍآسِ
لمٍآذِآ أصِبُحِنٍآ وٍرٍوٍدُ ذِآبُلهُ
●●●
بُدُمٍوٍعُ حِآرٍقٍهُ
بُنٍظِرٍة بُآئسِهُ
بَقٍلبُ أدُمٍتِهُ آلجَرٍآحِ
جَرٍآحِ آلَفٍرٍآَقٍ
جَرٍآحِ آلوٍدُآعُ
جَرٍآحِ آلتِعُبُ
جَرٍآحِ آلألمٍ
لمٍآذِآ لمٍآذِآ لمٍآذِآ..؟
أسِئلهُ گآدُتِ أنٍ تِمٍيًتِنٍيً..!
أسِئلهُ گآدتِ أنٍ تِغٌرٍقٍنٍيً ألمٍآً
أسِئلهُ أرٍهَقٍتِنٍيً وٍأتِعُبُتِنٍيً وٍگآدُتِ أنٍ تِعُوٍدُ بُيً للوٍرٍآء
مٍتِعُبُ حَقٍآً آحِسِآسِ آلوٍحِدُهُـ ..آحِسِآسِ آلخٍوٍفٍ.. آحِسِآسِ آلَفٍرٍآَقٍ

.
.
.

......

(انتهى البارت)
 

بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
598
العمر
32
الإقامة
شي غير داري {البريمي}
(البارت 26)


""""""""
(في المزرعة)
وصلت الشرطه
فهد:ليث خلك هنا انا بروح ل راشد
ليث مارد بس ناظره يعني طيب
مشى فهد يلحق ع راشد
ليث مو متحمل فراق يارا قام يمشى واهو ماسك السلسال و الدموع تتساقط بهدواء
مشى
مشى
مشى
ليث ماقدر يتمالك وبصرخه و اهو يجلس ع الارض :ليييييييييييييييييييييييش اهى اهى ليش كل لى احبهم يروحون...اااااااااااااه اهى اهى ياراااا اهى اهى انا اموت و الله اموت اهى اهى كيف انا اعيش بدونك......غروري والله اكسره و الله....اهى اهى بس انتي رجعي رجععععععععععععععي اهى اهى والله انا بدونك ولا شى....حبيتك وانا مجروح و انتي تداوين كل جروحي...قلبي يحترق يبيك...اهى اهى اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه



"""""""""


(عند فهد)
فهد نزل ل مستوى راشد:راشد...راشد تحمل شوي...انت تسمعني(وبصوت عالي)اسعااااااااااااف راشد متصاوب
بعد ثواني
جات الشرطه عند فهد واخذو راشد
جاء شرطي ثاني:سيدي لقينا جثه
فهد انصدم:جثه
بندر لى يفكون ايده:تعرفتون ع الجثه
الشرطي:مو باين محترقه كلها بس...... لقينا عباة بنت
بندر:خلاص خبرو اهلها
الشرطي:طيب



""""""""


(في بيت ابو محمد)
ترن ترن<<التليفون
ام محمد:يارا
مشعل رد ع التليفون:الو
......:الو....سلام عليكم
مشعل:وعليكم السلام
......:معاك الشرطه
مشعل:اهاا ياهلا..في اخبار
الشرطه:مع الاسف لقينا جثة الضحيه
مشعل بصدمه:هاااااا...ط....طيب
مشعل بعد ماقفل الخط يحول يهدي نفسه عشان يقول لهم
ام محمد:شنو صار...ليش وجهك مايتفسر
مشعل:ااااااااه...يا...يارا لقوا اااه جثتها..يعني يارا ماتت
ام محمد بصدمه:تكفي قول غير هالكلام



"""""""""


(في المزرعه)
فهد طلع:اف وينه..(وبصوت عالي)ليييييث ....ليث وينك انت ....ليث....اف (وسمع صوت)
ليث:اهى اهى ياربي رجعلي يارا يااااارب اهى اهى اااااااااه يارااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
فهد راح الى ليث:يلا ليث خلنا نمشي(وسند ليث عليه ومشى)



"""""""


(في بيت ابو شوق)
ام شوق:سودتي وجهي ياقليلة الادب
شوق:اووووو وبعدين فجرتي راسي توني طالعه خليني ارتاح(وصعدت غرفتها)
شوق:اف...لق لق لق كله فوق راسي اف(واخدت جوالها)
شوق بدلع:الوو
ماجد:هلا و غلا انا انتظر الوعد
شوق:اول شنو صار في يارا
ماجد:رماد
شوق:شنو يعني
ماجد:احترقت وماتت
شوق بفرحه:امانه
ماجد:وعدي و فيته يلا انا انتظر وعدك
شوق:طيب عطني ساعتين وكون جاهزه...ودق لك تمرني
ماجد:بنتظارك....بااااااااااي
شوق:باااااااي


""""""""""


(في المستشفى)
ابو ليث:وليش ماقلتولي......طيب الحين راشد كيفه و ليث شنو صار له
فهد:راشد في غرفة العامليات و و ليث....اااه
ابو ليث بخوف:شنو في
فهد:اهو يعني اااه....تعرض الى الجلد
ابو ليث بصدمه:جلد
طلع الدكتور
ابو ليث:بشر دكتور
الدكتور:الحمد الله حالته مستقره..بس لازم يرتاح
ابو ليث:طيب...شكرا دكتور
الدكتور:العفو..(ومشى)



"""""""



(في بيت ابو شوق)
شوق واهى نازله من الدرج:يلا ماما انا طالعه باااااااااي
ام شوق:وين؟؟؟.....وليش لابسه كذا كنك رايحه عرس و المكياج و الوقت متأخر
شوق:طالعه مع صاحبتي
ام شوق:لاتتأخرين
شوق:لا مامي انا بتأخر...لاتنتظريني
ام شوق:لا...ماراح تتأخرين
شوق ناظرت امها بقهر وطلعت
(بعد دقيقتين)
شوق ركبت السيارت ماجد:هاااي
ماجد:هاي
شوق:وين رايحين
ماجد:المخيم
شوق:طيب
(بعد ربع ساعه اقتربو من المخيم)
شوق بصدمه وبسرعه:ماجد وقف وقف
ماجد وقف:شنو..؟؟!!!
شوق:في شرطه عند المخيم خلنا نرجع
ماجد:طيب بس هدي.....راح نروح الفندق
شوق:طيب بس خلنا نمشي
ماجد:طيب(وغير طريقه الى الفندق)




(بعد اسبوع)


""""""


(في بيت ابو محمد)
اسيل:يايمه وبعدين هدي صار لها اسبوع
ام محمد:تفكرين انه سهله ضناك يروح اهى اهى
ابو محمد:يلا انا طالع اليوم محكمة رشا....فمان الله
ام محمد و اسيل:فمان الكريم



""""


(في بيت ابو مشاري)
(في الصاله)
رنا لى تتهاوش مع اياد:اقولك جيب الجهاز
اياد:لو تموتين الحين بيبداء المباره
رنا:مالي شغل الحين المسلسل بيبداء
اياد:قلت لك ماراح اعطيك الجهاز يلا طيري عن فيسي
رنا توها بتتكلم لكن قطع عليها الجوال لى في جيبها
اياد:اقول ردي ع جوالك مع هالفم كنه Garage
رنا:هاهاهاههههع بايخ(ومشت اشوي)مين هذا رقم غريب(وردت)الوو
........:ياهلا......واخيرا سمعت صوتك
رنا:مين معاي...؟؟؟
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.










































..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


"""""""


(في بيت ابو ليث)
ام ليث:اف انا مدري ليش ولدك ماياكل حالته حاله ليش
ابو ليث:وانا شنو عرفني
(وسمعو صوت)
ام ليث:انت تسمع لي انا اسمعه
ابو ليث:الصوت من جناح ليث (وقام اهو وام لث الى جناح ليث)
(عند ليث)
ليث واهو يكسر عطوراته:ااااااااااااااااااااااه الله يلعن الدنيا و لى فيه انا اكره نفسي اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااه(ويرمى العطر ع التسريحه وتنكسر المرايه)ااااااااااااااه اهى الله يخذني عشان ارتاح وجيلك اهى اهى ياربي ليش كذا اهى اهى
(ام ليث و ابو ليث دخلو)
ام ليث:وي ليث يمه
ابو ليث مسك ليث يهديه:ليث ليث هدي اشوي....ريم(ام ليث)اتصلي ع الدكتور
ام ليث:ط...طيب(ومشت)
ليث بصراخ:انا مابي دكتور عشان يعالجني انا دواي يارا....يارا وبس...بس اهى اهى
ابو ليث:استغفر الله...خلاااص



""""""


(عند رنا)
رنا:مين معاي
........:فهد....اهااا عفون اقصد مستحيل....يا...نورسين
رنا انصدمت لى فكرت انه القصه انتهت و راحت غرفتها وقفلتها :انت...خير شنو تبي
فهد:هذا ترحيبك
رنا:اخر مره تدق ع هالرقم باي
فهد بسرعه:لحظه لحظه..اظاهر ماتبين تعرفين الشى لى انا اعرفه وانتي ماتعرفينه
رنا بقوه:ع بالك صدقة ان ابوي متزوج ع امي...لا ياشاطر العب غيرها
فهد ب نبره غريبه:رنا...!!
رنا حست بضعف من نبرت صوته:ن...نعم
فهد:انا تحت بيتكم...!!
رنا بصدمه:نععععم...انت مجنون ابسرعه روح...الله يخليك
فهد:رنا انا انتظرك تحت واذ ماجيتي انا بدخل لك
رنا بخوف:لالالا..لاتدخل
فهد ابتسم:طيب روقي...يلا لك خمس دقايق
رنا:ماقدر
فهد:خلاص انا اقدر دقيقتين وكون عندك...باااي
رنا بسرعه:لالا...خلاص...اشوي ونازله
فهد:بنتظارك خمس دقايق(وقفل الخط)
رنا بقهر:اف كيف انزل الحين(اخدت عباتها وجواله وطلعت راحة المطبخ و لبست بسرعه وطلعت)
رنا:اف وينه(وتصلت ع فهد)
فهد:السياره لى قدامك لى لونها اسود ام دبليو لوحت السياره(.......)
رنا:طيب(وقفل الخط)



""""


(في بيت ابو محمد)
اسيل:هاا يبه شنو صار في المحكمه
ابو محمد:رشا تتطلقة
مشعل:يبه انا بكره مسافر
ابومحمد:الله معاك بس الساعه كم مسافر
مشعل:8 الصباح
ام محمد:مدري من وين طلع لى ب هالسفره
ابو محمد:خلي الولد يكمل دراسته
ام محمد:يعني من ايش تشكي الجامعه لى تدرس فيها
مشعل:ماتشكي من شي بس انا ابي اسافر انا لى اشكي(وطلع من البيت)



"""""


(في بيت ابو رائد)
رائد:يلا رغد
رغد و اهي نازله من الدرج:يعني ابي افهم ليش مانروح لهم الليل
رائد:لانك بقره....اقولك عازمنا ع غذاء
رغد:اف..انزين فهمنا
رائد:الحمد الله



""""""


(عند رنا)
رنا واهي تركب السياره:خير
فهد واهو يناظر عين رنا:يا هلا انا تمام وانتي..؟؟
رنا ناظرت وين يناظر وصارت عينها في عينه:تمام
فهد بتردد:رنا.....انا.......(سكت اشوي)....احبك
رنا بصدمه:هاااا.....هههههههاي مافي حب يكون في الشات...الحين جايبني عشان هالكلمه..!!
فهد بنبره غريببه:بس...انا ماعرفتك من الشات انا لى سنتين اعرفك وحبك...وانا جايبك اقولك هالكلمه لى ظليت اعاني منها سنتين...و...رنا انا لازم اكلم مشاري
رنا مازالت في صدمه:سنتين....طيب ليش تبي تكلم اخوي
فهد:الشى لى انا ابي اقوله لك الشي لى انا اعرفه وانتي ماتعرفينه لازم اقوله ل مشاري...ابوك
رنا:شنو في بعد
فهد:ابوك راهن بيتكم
رنا بصدمه:نعم
فهد:ورهن باقي له 3 ايام و يحجزون ع بيتكم
رنا:انت مستوعب لى تقوله
فهد:اكيد وهذا الورق تثبت(وعطاها الورقه)
رنا اخدت الورقه:طيب انت كلم اخوي وقول له بس.....انا ماتعرفني(وعطت فهد الورقه)
فهد:طيب
رنا توها بتنزل بس وقفت:فهد
فهد بستغراب اول مره تنطق اسمه حس بحساس غريب:لبيه
رنا:كيف عرفتني..؟؟
فهد ابتسم:يهمك
رنا:اكيد
فهد بنذاله:مو لما اعترفت لك ماهمك
رنا بنفاذ صبر:بتقول الا..لا
فهد:بشرط
رنا:شنو
فهد:تتزوجيني
رنا طلعت من السياره و دخلت بيتهم


"""""



(في بيت ابو شوق)
(في غرفة شوق)
شوق لى تكلم ماجد ع الجول:هههههههه......اكيد...طيب ماقلت لى شنو عملت في ياراوه
ماجد:باسل اهو لى تصرف فيها
شوق:طيب ليث شنو صار له
ماجد ابتسم:ابشرك وليد تكفل فيه
شوق بخوف:شنو عمل فيه
ماجد:جلده
شوق بصدمه شهقت:هىىىىىىىىىىىى مجنون...ليش عملتو في كذا
ماجد:عشانك
شوق بقهر:بس انا قلت يارا مو ليث(وقفلت الخط)الله يلعنكم.....اف الحين ليث كيفه(فجأه حست بألم ولوعه) اف ااااااااااااي بطني ااااااه(وركضت الى الحمام الله يكرمكم...وبعد ماطلعت)ا فانا شنو صار لى....ليكون...لالالا ماتوقع يمكن من الوسكي اف ياربي...احسن شى اسويه اروح المستشفى....اف لو طلعت ح....اف لاياربي...من مين....ماجد او حسام او محمد او احمد او عبد الله.....ااااه الله يلعن استغفر الله



"""""



(في بيت ابو فيصل)
فيصل:ميهاف
ميهاف:نعم
فيصل بصدمه:ماتجهزتي...هبله الحين بجون.......يلا انقلعي عن وجهي
ميهاف:وانا اقول ليش حالتك حاله
فيصل:اقول بلا كثرت حكي وخلصينا معه هالوجه
تيرن...تيرن<<<الباب
فيصل رفع ايده مثل لى يدعي:عساك الماحي و المرض و الطاعون
ميهاف حطت ايدها ع راسها:كل هذا لى
فيصل:تبين اكثر
ميهاف:الحين متى يمديني اصير كشخه مثلك مضبط السكسوكه وعامل استشوار مع ان شعرك ناعم مايبيله...وبدله و لا ساعه ماركه
فيصل:بدل هالكلام الفاضي روحي طيري الناس وصلو(ومشى عنها)
فيصل فتح الباب:هلا و غلا
رائد:هلا فيك
رغد انصدمة ورجعت اشوي
فيصل:تفضلو
رائد:زاد فضلك(ودخل)
فيصل ظل فاتح الباب و مبتسم و رغد واقفه مثل الصنم
رائد تفشل و بهمس:بقره(وبصوته الطبيعي)احم احم
رغد حست ع نفسها ودخلت وهي مفتشله
فيصل:تفضلي هذا الباب
رغد دخلت و فيصل دخل معاها شوي عند الباب عشان يشغل النور
فيصل طلع جوالها من جيبه:تقريبا شهر و جوالك عندي (وحطه ع الطاوله الصغيره)
ميهاف دخلت:سلاااام
فيصل بصدمه:انتي من وين طلعتي
ميهاف:يعني من وين من فوق
فيصل:اقولك ابقره...الرجال في الصاله(وطلع)
ميهاف انصدمة و تفشلت:هااا
رغد فكت الثمه:وعليكم السلام
ميهاف:أي هلا...رغد صح
رغد:صح...بس كيف عرفتي اسمي
ميهاف:من فيص..(وقطعة كلامها لما حست ع نفسها)
رغد بصدمه:ف..فيصل يعرف اسمي...!!



""""""


(في بيت ابو مشاري)
مشاري:يمه انا طالع
ام مشاري:وين
مشاري:واحد اسمه فهد متصل لى يبيني ضروري
رنا كانت تشرب ماي شرقت:كح كح
ام مشاري:شنو فيك بعد
رنا:شرقت حراام
مشاري:يلا انا ماشي باي
ام مشاري:في حفظ الله
رنا وقفت بعدين جلست بعدين وقفت
ام مشاري:يا توقفين يا تجلسين
رنا:بقوم احسن من الجلسه هنا(وصعدت غرفتها)


""""


(انتهى البارت)
 

بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
598
العمر
32
الإقامة
شي غير داري {البريمي}
.......
(البارت 27)
........

وردتي..ليتك تعلمين كم عانيت بعد فراقك.. كم تجرعت لوعة الحنين إلى همساتك...كم عانقت الشوق في غيابك وزرعت أمل لقائك بعد رحيلك لم أعد اشعر بما حولي .... جعلت الصمت مجدافي..ذكريات الماضي تعصرني وتجعلني أتعثر في مسافاتي...ترتمي أفراحي حزينه في أحضان الشوق.. تنطفى أنوار آمالي في ظلام اليأس ..وتغرق عبراتي في دموع الآهات فتنمو جذور الألم وتنبت في طرقاتي.. وردتي يا من أودعت قلبي في أحضانها.. دعيني أحفر أسمك في عروقي وأجعلك جزءا من أنفاسي وأرسم فوق دموعي حبك!


******

رحلت.. تركتني وحيدا في صحراء الهجران بين جبال الأحزان وعلى سهول الحرمان.. لا أسمع إلا صدى صوتي وصفير آذاني.. حبك تسلل الى قلبي فأحببتك..رحلت وثارت براكين الشوق بداخلي واهتزت أركان فوادي.. رحلت فأمطرت سحابة دمعتي وتكثف ضباب حيرتي رحلت ومازال طيفك يزورني فيلهب مشاعري ويؤجج نيران اشتياقي لك ويثير أمواج هيامي.. رحلت... إلى أين؟! ليتني اعلم!!


((منقول))
..........


(في بيت ابو رائد)
(في غرفة ريماس)
ريماس و اهي تفتح البوم الصور و خانقتها العبره:هذا يوم احنا في عرسك كانت لابسه كعب ومو عارفه تمشي في(وبدت تبكي)كانت رووعه في العرس اهى اهى
ريم تحضن ريماس:خلاص رموس اهي راحت عند رب العالمين
ريماس:انتي ماعندك احساس(بصراخ)نصفي الثاني راح رااااااااح اهى اهى



.........



(في احد المطاعم)
مشاري:فهد
فهد:ياهلا وصلت معاك فهد ال....
مشاري مد يده يصافح فهد:ونعم.....معاك مشاري ال......
فهد مد يده:هلاوغلا
(وجلسو)
فهد بربكه:اااه..انا عازمك هنا عشان اتكلم معاك ضروري
مشاري:خير ان شاء الله
فهد:يعني ااه....اهو الموضوع عن ابوك
مشاري:شنو في ابوي
فهد:اااااه....انا عرفت عن ابوك انه.......امم
مشاري:ممكن تتكلم ب وضوح
فهد:طيب.....اعرف ان كل شى راح اقوله معاه دليل طيب
مشاري بجديه:طيب
فهد:ابوك متزوج ع امك مسيار
(بعد 30 ثانيه من السكوت)
مشاري بصدمه:انت الحين جايبني هنا عشان هالحكي
فهد:ليش كلامي مايهمك طيب الشى الثاني..ابو
مشاري قاطعه:لا اول ولا ثاني انا مابي اسمع هالتفاهات
فهد:مشاري انت لازم تسمعني
مشاري:مع اني مابي اسمع بس قول
فهد:طيب....ابوك راهن بيتكم ودليل(مد له الورقه)هذي تدل انه ساحب غرض من البنك وانا عرفت لانه البنك حق ابوي
مشاري بصدمه و عدم تصديق:ااه يعني بتفهمني انه ابوك الملاك اهو قال لك مثلا
فهد بقصه:ااه ابوي الله يرحمه مو اهو لى قالي
مشاري بحراج:اها سوري
فهد:عادي متعود....ماعلينا وانا الحين لى في البنك ودليل زواج ابوك
مشاري قاطعه:فهد اناااا.....مابي اصدق ولاشى وانا الحين بمشي ولا كني سمعت شى(ومشى)
فهد وقف:مشاري انت لازم تسمعني عشان نحل الموضوع......(جلس بخيبه)اف





..............

(في مكان جديد)
(بيت ثامر)
ثامر واهو ينزل من الدرج:يلا مامي انا طالع
ام ثامر:الله معاك
ثامر ركب سيارت صاحبه:سلام
سراج:هلا وعليكم السلام
ثامر:وين رايحين
سراج:مارينا
ثامر:لالا لاعت كبدي خلنا نروح....مممممممممم مزرعه عادل موجود
سراج:طيب


.........

(في بيت ابو محمد)
ام محمد واهي تجلس ع الكنب:ااه راحت الاول الله يرحمها و الحين سافر الثاني
اسيل بضيق من طاري يارا لى مو متعوده ع افراقها:يمه اهو راح يكمل دراسته مو يلعب
ام محمد:ااه اااه انا مدري ليش ماوقفته...ابي اعرف شنو عاجبه ف بلاد الغرب
ابومحمد:استغفر الله....وبعدين الولد سافر الله يرده بسلامه بعد ليش الحكي الزايد.......اف
ام محمد ناظرت ابو محمد ولا ردت



.............


(في بيت ابو مشاري)
دخل مشاري:سلام(وتوه بيصعد غرفته بس وقف لما شاف امه تبكي و راح لها)يمه شنو فيك..؟؟؟؟
ام مشاري:ابوك سافر....انا تعبت والله ماحس روحي متزوجه كله مسافر
مشاري تضايق ونزل راسه
ام مشاري:الا صحيح لى عازمك فهد شنو يبي عسى خير
مشاري توهك:ولاشي(وصعد غرفته)


..........


(عند سراج وثامر)
ثامر:سوسو شغل لنا شى نسمعه
سراج بعصبيه:سوسو في عينك اصغر اعيالك انا.....وماني مشغل شى
ثامر:طيب روق امزح معاك انا
سراج:مزحك ثقيل ماينطاق...اف
ثامر بخوف و صدمه:سراج انتبه راح ندعم البنت
سراج انصدم ولف يسار:اف شنو صار للبنت
ثامر:خلنا ننزل ونشوف
سراج:بس احنا ما دعمناها
ثامر:ماعليه بس ماتشوف البنت مغماء عليها
سراج نزل من السياره وشاف بنت بالغه بدون عباه مرميه في الطريق
سراج حمل البنت:ثامر افتح باب السياره
ثامر بحركه سريعه نزل من السياره وفتح باب السياره الخلفي عشان يدخل البنت
سراج دخل البنت و ركب السياره مع ثامر
ثامر:انا اقول نوديها الشرط هاو المستشفى
سراج:لالا راح اوديها المزرعه معانا المستشفى بعيد اخاف البنت فيها شي خطير مثلا نزيف في الراس...خلاص نوصل المزرعه وانا اكشف عليها
ثامر:صح كلامك



............



(في بيت ابوفيصل)
ميهاف واهي تعطي رغد الكيك:تفضلي
رغد:لا مشكوره
ميهاف:افااا ترديني صدقيني راح يعجبك انتي ذوقي وعطيني راايك
رغد:طيب ماراح اردك
(في الجه الثانيه)
رائد:والله وطلعت طباخ وانا مدري
فيصل:هههههههع لاتكبر راسي...ماعرف غير الكيك
رائد:اكثر شغله ماعرفها ههههع....الا صحيح انت ماعندك اخو
فيصل:الا بس اهو طالع
رائد:اهاا الواحد يجلس بدون اخو ولا شى مثل حالتي كله بنات وانا وحيد امي و بوي
فيصل:لا يغرك ترا لا انا ولا اهو نشوف بعض اذ انا طالع اهو يجلس في البيت و اذا انا جالس في البيت اهو يطلع مانلتقي الا عند الغذاء
رائد:اهمم بس المهم عندك...اهو اصغر منك صح
فيصل:صح اهو اول سنه جامعه
رائد:اووو عجل اكيد مشغول وماعنده وقت
فيصل:والله ولاجايب خبر...كله جلسه ف مزرعتنا بما انه احنا ما نروح لها كثير يجلس اهو مع ولد عمي و صاحب ولد عمي....مستغرب منه كيف يجلس مع ولد عمي و صاحبه واهم اكبر مني
رائد:العمر مو مشكله يكفي انه ولد عمه
فيصل:مثل ماتقول


.........


(عند سراج)
دخل سراج المزرعه حامل (((يارا)))
عادل بصدمه:شنو صاير
سراج حط يارا ع السرير:عطني عطر بسررررعه
عادل:ط..طيب(وعطاها عطر)
سراج اخذ ورقه من اكلينس و رش فيها عطر وحطه ع انف يارا
سراج:ثامر عطني شنطة الاسعاف
ثامر:طيب(وعطاه الشنطه)
سراج:البنت فيها حرق ف رجلها درجه ثانيه(وبد يحط لها مرهم للحروق ويحاول قد مايقدر مايلمسها حط لها ع سريع(ونتبه ل يارا صحت)
يارا:كح كح هىىىى كح كح هىىى
سراج:شباب البنت ماهي قادره تتنفس
يارا مازالت تشاهق و تكح
ثامر ابتسم:اعمل لها تنفس صناعي
سراج بجديه:مستحييييييل....البنت امانه
عادل:ودها المستشفى
سراج:عطني بخاخ butalin <<اسم البخاخ
ثامر:بس
سراج:لا بس و لا شى الحين مين الدكتور انا ولا انت
ثامر:طيب(وعطاه البخاخ)
سراج:اختي ممكن تجلسين انا بعطيك بخه وانتي احبسي نفسك ولا تتطلعين البخه حاولي تبلعينها
يارا مو قادره تتنفس ومصدومه من الشباب لى قدامها:ل كح كح ل كح ل....يث
ثامر:البنت تقول شى
سراج حاول يسمعها
يارا:ل....كح كح لي كح ل..ي..ث
سراج:البنت تنادي ع شخص اسمه ليث...اختي يلا راح ابخ(سراج رج البخاخ 3 مرات وحطه في فمها وبخ)يلا بلعيها و حبسي نفسك....لا تتنفسين الا بعد ماتبلعي البخه
سراج:شباب دبرو عباه تناسب البنت
عادل:خلاص انا رايح اشتري لها جاهزه
سراج:ثامر خلنا نطلع من الغرفه عشان البنت تاخذ راحتها....اختي اذ احتجتي شى ناديني
يارا هزت راسها بتعب ونامت



.........


(في مطار امريكأ)
سلمان:حمدالله ع سلامه شباب
مشعل:الله يسلمك
تركي:ههههههههههههههههههههههع
سلمان:شنو فيك
تركي:اشكال الناس اضحك لايفوتك هذا كلى ماسك كلب
مشعل ابتسم ع شكل الرجال كان شكله عامل كدش وشعره مو ناعم ولابس شورت اسود و تيشيرت احمر و بشرته سمراء وماسك كلب اسود
سلمان:استغفرالله
مشعل:يلا خلونا نركب التكسي
(مشعل توه بيركب سمع صوت خلاه يضحك بصوت عالي)
بنت متحجبه وعليها نظارت (نظر) اكبر من وجها:انا الغبيى لى مصاحبتها قال ايش قال(بصوت كله اطناز)انتي بس ركبي الطياره واول ماتوصلين راح تلاقيني في وجهك(بصوتها الطبيعي)وين عسى وجهك الماحي و مرض لاشفاء له والزهايمر وكل الامراض الدنيا(ونتبهت ل مشعل لى يسمعها ويضحك بصوت عالي)خير قايله نكته مع هالوجه غبي ثور حمار
مشعل واهو يركب السياره:منشار مو لسان
البنت:هاهاهاهاههههههههههاي هبل


..............


(في بيت ام عبدالله)
فهد يدخل ومعاه راشد متسند عليه
ام عبد الله:وي الحمد الله ع السلامتك ياوليدي
راشد ابتسم ابتسامه باهته وحضن امه:الله يسلمك
ليث قام من الكنب وحضن راشد:حمد الله ع السلامه
راشد واهو مستغرب من شكل ليث لى مبين عليه التعب:الله يسلمك


.........



(في مزرعه عند يارا)
يارا:ااااااه يمه اهى اهى
سراج سمع صوتها ودخل وصد عنها:احم احم....حمد الله ع سلامتك
يارا:وين انا....(وشهقة من شكلها)هىىىىىىىىىى وين عباتي
سراج مازال صاد عن يارا:لما جبتك هنا كان ماعلييك عباه....جبت لك عباه(وعطاها الكيس لى ع الطاوله الصغيره)
يارا بربكه لبست العباه:ابي اروح بيتنا
سراج:خلاص انا الحين مشغول بخلي ثامر يوصلك طيب
يارا:طيب بس اهم شى اروح بيتنا
سراج:ثااامر
ثامر دخل:احم...هلا
سراج:وصل البنت بيتهم انا مارح اقدر اوصلها
ثامر ابتسم:ماطلبت شى....تفضلي اختي
يارا طلعت وركبت السياره وبعدها ركب ثامر ومشى
يارا لى جالسه وراء:البيت في حي(.....)شارع(......)بيت(......)
ثامر ابتسم ع جنب:يصير خير



.............


(في بيت ابو شوق)(في الصاله)
شوق:اقول مامي
ام شوق:هلا يمه
شوق:يعني....انا اقول لو نتحرك ونعمل لنا خطوه عشان ليث مو احسن....(وبجرائه)يعني تعرفين البنت تدور ع سترها
ام شوق:والله معاك حق....يلا عطيني التليفون
شوق ابتسمت و عطتها التلفون:ماطلبتي شى
ام شوق اتصلت ع بيت ابو ليث:الوو....موجوده ام ليث....عطيني
ام ليث:الو ياهلا وغلا
ام شوق:هلا فيك اخبارك اخبار ليث...؟؟
ام ليث:انا الحمدالله بس ليث من بعد وفات ياراوه واهو حالته حاله لا ياكل ولا يشرب والله مدري شنو اسوي له والله حالته ماتسر مره ضعفان ودبلان
ام شوق:الله كله عشانها والله ماتسوه....ومالك الا حل واحد مافي غيره
ام ليث بحماس:لى اهو
ام شوق:تزوجينه بنت الحلال لى تنسيه يارا و طوايفها



..............



(عند ريماس)
ريماس ب صراخ:اقولك تركيني
ريم ماسكه ريماس:اكيد مجنونه البنت ماتت
ريما سلى جنت:مستحيييييييل تمووووت مستحيل اهى اهى....اهي وعدتني انها ماتتركني اهى اهى ماااامتت صدقيني اهي محتاجه لى اهى اهى
ريم:استغفر الله.....خلاااااص ريماس اهدي مايجوز لى تعملينه في نفسك



.............


(في بيت ام شوق)
(في غرفة شوق)
شوق تتكلم في الجوال:لاتخافين علي قلت ل ماما واهي بتحل الموضوع
صباح بصدمه شهقة:هىىىىىىىىىى ك....كيف.....كيف قلتي لها انك حامل
شوق:هههههههههه مجنونه انا .....لاماقلت لها اني حامل بس لمحت لها عشان تسرع ف زواجي ع ليوثي
صباح:ههههه والله ماينخاف عليك



..........


(في بيت ابو محمد)
اسيل:لامستحيل
رشا:الله يخليك
اسيل:مجنونه كيف علميني كيف
رشا:سهله بس تكفين قومي معاي قبل مايروحون
اسيل:طيب يلا قومي خلينا نلبس
(اسيل و رشا لبسو عباتهم وطلعو من الغرفه مثل الحراميه الى الحوش)
اسيل:مين لى بروح يعني الشباب لى بروحون ل راشد و يستحمدون له
رشا:ع ما اعتقد محمد و ابوك و مشاري لى جابني بيتكم
اسيل:يعني اكيد كلهم في سياره وحده وانا وانتي وين نجلس
رشا:انا اقول لك وين(ودخلت في شنطة السياره)يلا تعالي دخلي
اسيل:اف(ودخلت)
(وركب ابو محمد و محمد و المشاري لى يسوق ومش والى بيت ابو عبد الله)<<<بيت راشد



.........


(انتهى البارت)
 

بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
598
العمر
32
الإقامة
شي غير داري {البريمي}
.........................
(البارت 28)
.......................


(في قصر ابو عبد الله)
ليث بهدواء:يلا انا ماشى ماتشوف شر انشاء الله
راشد:وييين تو الناس اجلس بعدها وقت
ليث:لا اعذرني انا مشغول....يلا باااااي
راشد:طيب.......باي
فهد:باي
(طلع ليث من جهه ودخلت سيارة مشاري من جهه ثانيه)
مشاري واهو يوقف السيارة بهدواء:يلا وصلنا
محمد واهو ينزل من السيارة ويناظر حديقة القصر وبعجاب:واااااااو روعه مشاء الله
ونزل مشاري و ابو محمد و محمد من السيارة و دخلو القصر
(في شنطة السيار)
اسيل:اف وخيرا وصلنا اختنقنا
رشا واهي تقفز الى السيت الثاني عشان تنزل:انتي خليك هنا انا بروح اشوفه و طمن عليه و رجع
اسيل بقهر:يعني ماكفاك اني مختنقه بعد ما انزل
رشا:انا بس بطل عليه من النافذه وراجعه
اسيل:طيب بنتظارك
رشا:شطوره
اسيل انقهرة زوود:يلا خلصينا بلا كثرت حكي
(نزلت رشا من السيارة وبدت تدور ع القصر من الخارج عشان تلاقي نافذة الغرفه لى جالس فيها رااشد)
رشا:اف وين جالس...ليكون ف طابق الثاني..لالالا ما اعتقد اكيد تحت الانه تعبان ومايقدر يصعد
(داخل القصر عند راشد)
دخل ابو محمد مع محمد و مشاري:سلام عليكم
راشد واهو يعدل جلسته:وعليكم السلام ياهلا وغلا
فهد ببتسامه:هلا وعليكم السلام
مشاري انصدم من وجود فهد و بهمس:فهد
فهد هز راسه ببتسامه حلوه:بلحمه و شحمه(وقام وحضناه وهمس له) :باقي ع رهن يومين (وبصوته العادي)يا...هلا(وبعد عنه)هذا اخو اياد خوي ليث
راشد:اهمممم حياك
مشاري:الله يحيك
ابو محمد:اخبارك انشاء الله بخير....حمد الله عسلامه
راشد:حمدالله بخير(وفي قلبه:بس ناقصني وجود رشا بقربي ااااه يارشا)و الله يسلمك
محمد:حمدالله ع السلامه
راشد:الله يسلمك
ابومحمد:والله خجلان منكم كل مصايبنا فوق روسكم
راشد:لااااا عادي ماصار شى
ابومحمد:أي ماصار شى اول شى انسجنت و بعدها تصاوبة
راشد:انشاء الله اخر المصايب
ابومحمد:يلا بما انه تطمنا عليك..انخليك ترتاح يلا ياولاد.....فمان الله
راشد و فهد:فمان الكريم
مشاري و محمد:مع السلامه
راشد و فهد:الله يسلمك
(في سيارت مشاري)
اسيل واهي تناظر الساعه لى في ايدها:اف صار لها عشر دقايق واهي بعدها(وسمعت صوت باب السياره يتفتح وركب مشاري و محمد و ابو محمد واهي سكتت وفي قلبها(يويو وينك انشاءالله لا)(الا مشاري مشى)
(عند رشا)
رشا في قلبها:اف والحين مدري أي غرفه اهو.....مالي الا ادخل واشوفه ماني طالعه من القصر الا لما اطمن عليه(ودخلة القصر مثل الحراميه و ناظرت القصر ب عجاب كان في قمت الفخامه وفي قلبها تقول) :اخاف احد يشوفني(ودخلت غرفه ماتدري شنو اهي)
رشا ب نبهار:مكتب....اهمممم رووووووووووعه(وتسمع صوت الباب واهو يفتح و ع طول تتخبه وراء الباب)




..............



(في بيت ابو رائد في غرفة ريماس)
ريماس جالسه تبكي الا جوالها رن و كان المتصل (ايدو حبيب القلب يتصل بك)ابتسمت لانه للى مغير الاسم يارا(وردت)
ريماس بصوت مخنوق:الوو
اياد:الو ريماس شنو في صوتك
ريماس:مافي شى
اياد:طيب اخبااارك للى داخل قلبي بدون استأذان..؟؟؟
ريماس:ماشى الحال
اياد:افااا ليش...ريماس لا تخبين عني شى...انتي فيك شى...؟؟
ريماس بكت:اهى اهى مشتاقه ل يارا
اياد:ياقلبي لا تبكين ترا دموعك غاليه طيب
ريماس:طيب
اياد بنبره مخيفه:ريماس
ريماس بخوف:لبيه
اياد:احبك(وقفل الخط)
ريماس و الخوف يدخل قلبها:الو...الو اياد



.............


(في مزرعة نذالة 4 )
دخل ليث وكأنه بلاقي يارا قام يبحث في كل مكان غرفه غرفه وكان ينادي بسمها لحد الان عنده امل الانه من الاساس رافض فكرت موتها و بعد ماخلص قال في نفسه(خلني ادور حولين المزرعه يمكن القاها)
(وعند باب المزرعه)
ليث بصوت عالي:ياراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا
(وفي نفس الحظه مرت سيارة ثامر و يارا لمحت ليث)
يارا فزت و ب امر:وقف وقف...ليث
ثامر:ليش
يارا:خلاص وقف
ثامر:لا ماراح اوقف
يارا بحزمه:اقولك وقف
(ثامر زاد في سرعته)
يارا ع طول فتحت نافذه السياره و بصوت عالي لدرجة انه صوتها اختفا:لييييييييييييييث.......انا هناااااااا لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييث

ليث ماكان يسمعها و بيأس:يارااااااااااااا تكفين لا تخليني(واهو يجلس ع ركبه وبصوت عالي خله يارا تسمع) :ياراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انا احبك و الله احبك لا تتركيني

يارا ودموع تتساقط بهدواء و ب همس:ليث اهى اهى ماراح اترك بس انت لا تتركني

ليث واهو جالس ع الارض وبصوت عالي يترجاها:ياراااااااااااااااااااااا لاتتركيني تكفين والله اموت بدونك

(ثامر وقف عند كوخ صغير نزل يارا معاه وكان صوت ليث مسموع الانه الكوخ قريب له ثامر دخل يارا الكوخ واهي تصارخ اتركني ..دخلها وقفل الباب ومشى عنها)
يارا بخوف:لا....لا يامجنون لاتتركني(وسمعت)

ليث بصوت عالي:ياراااااااااااااااااا وينك انا احبك
يارا بصوت عالي عشان يسمعها:وانا كمان احبك لييييييييييييث ساعدني(وخاب املها لما شافت سيارة ليث تمشي)
يارا بخوف بكت:اهى اهى مابي اظل بروحي لا تتركني اهى اهى

(عند ليث)
كان يسوق السياره بسرعه جنونيه
ليث ودموع تتساقط اسرع من سرعة السياره و بصوت عالي:ليييييييييييييييييييش تركتيني اهى اهى لييييييييييش..حبيتك حب ماشاركة احد ب حبك ليييييييييش ليش رحتي ليش...؟؟؟

وينك حبيبي

محتاج ضمه حنانك

وينك ياغالي

وحشتنـــــــــــي أيامك

لك الله لا يطول غيابك

ترى والله قلبي

ماعاد يحتمل لحظه بعادك

في زحمه ظروفي

حبيبي

أقفيت وانامحتاج حبك وحنانك


حبيبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــي...........
((منقول))


.........



(في امريكا)
(في الجامعه)
مشعل كان توه مخلص محاظره الا البنت للى شافه في المطار كانت تركض و صدمت في مشعل
البنت ب الفرنسي: Conserver à l'écart<<ابتعد
مشعل مافهم لها بس بعد ونصدم من للى يلحقها خمس بوتوقارد وبستغراب:اف ليش كل هذا
الا بنت ثانيه واراء البوتوقارد و قفت عند مشعل
البنت:ممكن تساعد زهرة البنفسج
مشعل بستغراب اكثر:مين..؟؟
البنت:البنت للى تركض
مشعل:اهااا يعني اس
البنت قاطعته:الحين ممكن تساعدها....الله يخليك
مشعل:طيب بس كيف
البنت البتسمت:ااه عندك سياره
مشعل:اكيد عندي
البنت:يلا شنو ناطر (مسكت جواله و رسلت ل زهرة البنفسج انه اهي تنتظرها بر الجامعه)
مشعل ع طول شغل السياره و قفها عند باب الجامعه و البنت للى معاه فتحت باب السيارة الخلفي اول ماجات زهرة البنفسج ابتسمت ل صاحبتها ابتسامت شكر و ركبت مع مشعل وع طول مشى
مشعل: انتي بخير
زهرة البنفسج:ايه انا (وناظرت مشعل و عرفته)اااااه انت
مشعل ب طناز:لا اهو
زهرة البنفسج:يا خفت دمك
مشعل:وين تبيني اوقف..؟؟
زهرة البنفسج:اي مكان اتخبه في
مشعل ب تفكير:اممممممم راح اوديك العماره للى انا ساكن فيها
زهرة البنفسج:مو مشكله...الا صح انت شنو اسمك يعني ماتعرفنا
مشعل:انا مشعل من السعوديه
زهرة البنفسج:انا لي اسمين زهرة البنفسج و يولاند انا ابوي من السعوديه و امي من فرنسا يولاند معناه زهرة البنفسج ابوي يسميني زهرة البنفسج و امي تسميني يولاند اذ تبي سميني يولا اسهل
مشعل:طيب...يلا وصلنا
نزلت يولاند وراحت عند الاستقبال وطلبت شقه


..............

(عند رشا)
رشا واهي متخبيه وراء الباب بخوف:يارب
فهد اهو للى دخل و ع طول راح الى المكتب:افي وين الاوراق(وبداء يبحث ويطلع الوراق وبعد فتره قصيره لقى الوراق للى يبيهم:
فهد:ااااو اخيرا(وطلع)
رشا بطمأنان:اااه الحمد الله(وراحت عند المكتب و جلست ترتاح)اشو ماشافني(الا انتبهت ع للى في المكتب ونصدمة)
رشا و دموع في عينها:لامستحيل(و اخذة لى في المكتب وطلعت من المكتب وكان راشد في الصاله و ع طول تتخباء وراء الكنب ودموع ع خده و حاطه ايدها ع فمها تمنع شهقاتها و الابتسامه ع وجهه انها تطمنت ع راشد بس.....؟؟)
.
.
.









































.

.

.

للى ماكان في الحسبان



.
.
.
.
























جوالها رن رشا بسرعه تفتح شنطتها تبي تسكت جوالها
راشد سمع الصوت وقام يبحث عن مصدر الصوت
رشا توها بتقفل الجوال الاتسمع صوت
راشد بهمس و بتسامة فرح:رشا....وحشتيني
ام عبد الله للى نازله من الدرج وكانت تنادي:فهد.....فهد
راشد بحركه سريعه اخذ رشا ودخلها المكتب و اهو تسند ع الباب
ام عبد الله:يو ليش ياوليدي قمت بعده ماطاب جرحك يلا روح ارتاح
راشد:انشاء الله يمه
ام عبد الله:يلا تحرك
راشد:يمه مو انتي تبين فهد روحي دوريه(ودخل المكتب)
راشد راح ل رشا للى جالسه ع الكنب:رشا ليش تبكين
رشا مدت له للى ب يدها
راشد و اهو ياخذ من رشا:مين هذي
رشا خذة الصوره:ابي اروح بيتنا
راشد: مين بوصلك
رشا:لى جاين لك
راشد:بس اهم مشو
رشا بصدمه:نعم
راشد:خلاص بخلي السواق يوصلك يلا قومي
رشا:بس بشرط
راشد:انا راح اكون معاك
رشا:لا اناقصدي انه يوقفني بعيد شوي عن بيتنا عشان مايشوفونا ابوي
راشد:طيب..يلا


...............



(عند يارا)
يارا كانت تدور في الكوخ للى عباره عن طابقين الطابق الاول صاله مع بوفيه مفتوح وطابق الثاني غرفة نوم مع حمام
يارا:اف يعني اجلس لحالي الله يلعنك اففف يعني ليش جايبني هنا(الا تسمع صوت الباب يتفتح و ع طول تعدل لثمتها)
ثامر دخل و قفل الباب و راه
يارا بقوه:خير انشاء الله
ثامر:انا بس بقول لك خيارين و بمشى
يارا:للى هو
ثامر:اذ تبين تروحين ل اهلك سالمه تزوجيني او..........والله ماخليك تروحين بيتكم(وغمز له)و...راح اتماداء و تمرد
يارا بصدمه و خوف و كره:اطلع برا و الله ما اخذك
ثامر:طيب بخليك تفكرين بااااااااااااااي احلام سعيده(وطلع و قفل الباب)
يارا:حقير


...........


(في قصر ليث)
ليث دخل:سلام(وتوه بيصعد جناحه)
ام ليث:ليث تعال ابي اكلمك
ليث راح ل ام ليث وجلس ع الكنب:نعم
ام ليث:يمه انا نويت اخطب لك شوق
ليث وقف ب يمشي و بهدواء:مستحيل
ام ليث:وليش مستحيل
ليث:مستحيل اخذها لو مافي بنات غيرها انا قلبي حب يارا وبس مستحيل احب غيرها
ام ليث:الحب يروح وشوق تنحط ع الجرح يبراء
ليث بضحكه عاليه:هههههههههههههههههههههههههههع لااااااااا توني ادري(وبحزمه)يمه قلت مستحيل يعني انسى(وصعد جناحه و ام ليث وراه)والله تاخذه
ليث بقهر:لاتحلفين
ام ليث:والله يا ليث ان ماخذتها لقضب عليك(وطلعت)
ليث بقهر و صراخ:انا لى اعرفه الام تدور سعادة اولادها انتي ماتشوفين سعادتي مع يارا...يارا وبس...الله ياخذني عشان ارتاح(واخذ عطر من عطوراته و يكسره ع الباب)
وينك اهى اهى ياراااا(واخذ السلسال للى محتفظ فيه وضمه ل صدره) :وينك يا قلبي وينك ليش تركتيني والله كل يوم انذبح مليون مره ...مشتاق لك حييييل وينك والله اخليك ملكه و الله محد ملك قلبي غيرك مشتاق لك والله



...........


(في بيت الجد ابو احمد)
رشا دخلة و ع طول راحت غرفتها بدون محد يشوفها وبدلت وراحت الى ابوها للى اهو الجد
رشا:سلام
الجد و الجده:وعليكم السلام
رشا:يبه انا عرفت شى
الجد:شنو
رشا مدت لها ورقه و صوره
الجده بصدمه:هذا ولدي مصطفى(ابو مشاري)بس مين هذي لى معاه في الصوره
رشا:زوجته الثانيه ولدك متزوج ع مرته
الجد:الشرع حلل اربع مافيها شى و انا ادري من زمان...عااااااااادي
رشا انصدمة:يبه ليش ماقلت


...................

(في بيت ابو مشاري)
دخل ابو مشاري:سلام
ام مشاري ب فرح:وي حمد الله ع السلامه
ابو مشاري:الله يسلمك وين الولاد نادي عليهم ولا اقول لك قولي لهم مننتقل بيت ثاني
ام ليث:هو ليش بيتنا من ايش يشكي
ابو مشاري:انا كلمتي ماتصير اثنين
ام مشاري:انشاء الله


..........

(في قصر جديد)
راجح:استاذ كل شى تم هذا مفتاح البيت
فهد:معروفك ماراح انساه الحين جيب لى هذي(ومد له الصوره)من تحت الارض
راجح:طيب(ومشى)
فهد:واخيرا صار عندي وقت لك يا رنا


........


(في بيت ابو رائد في الصاله)
رغد:وبعدين ريم بليز بعدي بنتك عني طفشتني
ريم:مو انتي خالتها اتحمليها شوي
رغد:افف وخالتها يعني
ريم:ملوك حبيبتي روحي ل خاله ريماس
ريماس للى جالسه ع الكنب جسد بلا روح وبهدواء:مابيها
رائد دخل البيت و بصوت عالي:يبه يبه...وين ابوي..؟؟
ام رائد:في غرفته خير شنو صاير..؟؟
رائد و اهو يروح الى ابوه:اياد عمل حادث
ام رائد:وي
ريماس قامت من الكنب و بصدمه و همس:اياد



.......


(في امريكا)(في شقت الشباب)
(كانو يشاهدون فيلم رعب و كان الوضع عااادي)
وفجاءه
تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههع
سلمان:استغفر الله اشتغلنا
مشعل:شنو فيك
تركي:الوحش يضحك
سلمان:يويويو مره...مره يضحك تكفى تكفى....اكرمنا ب سكوتك
تركي:اف
تيرن...تيرن....تيرن<<<الباب
سلمان:مشعل تكفى قوم افتح الباب جد مالي خلق
تركي:سوداااني
سلمان ناظره و مارد عليه يعني لا تعليق
مشعل قام يفتح الباب
صاحبة يولاند:سلام
مشعل:وعليكم السلام
صاحبة يولاند:وين زهرة البنفسج
مشعل:مين...اهاا قصدك يولا اهي في الطابق 3
صاحبة يولاند:شكرا
مشعل:العفو
تركي:مين
مشعل يرقع:ولاحد
تركي:ههههههههههع كيف ولاحد
سلمان:ابي اعرف ليش الضحك والله مالها لزوم


...................



(في المستشفى)
كان كل العائله موجوده
ريماس كانت ضايعه بدون يارا مافي احد يواسيها بس جالسه تبكي
ام مشاري:اهى اهى ويلي ع ولدي توه في عز شبابه اهى اهى
ابو مشاري ب عصبيه:خلااااص فكينا
(ام رائد و ام محمد راحو يواسون ام مشاري)
طلعت النيرس:ريماس وينها
ريماس:انا
النيرس:المريض يحتظر طالبك يبي يكلمك
(((الكل انصدم)))
ام مشاري شهقت:يمه و ليدي اهى اهى
ريماس بخوف ع طول دخلت الى اياد
ريماس و دموع معبيه عينها و بهمس و اهي تشوف اياد و الاجهزه عليه:اياد
اياد لف وجها ل ريماس وبتسم ابتسامه باهته و جهه متغير و بالم:ل...لبيه
ريماس نزلة دموع بهدواء و مسكت ايد اياد:لاتتركني
اياد نزلة دمعه ع خده:لو بيدي ماتركتك ريماس انتي في روحي
ريماس:اياد انا ماحب لحظة الفراق تكفى لا ذوقني طعمها
اياد بنبرت حزن:عذريني
ريماس:معذور بس خذني معاك اذ انت رحت الدنيا تكون سراب
اياد يوصيها:انتبهي ع حالك وعديني انك ماتنسيني
ريماس: وعد
اياد:ريماس انا كنت احلم اني اكون معاك طول العمر بس طلع عمري قصير
ريماس:اياد اسكت انت تجرح قلبي تر والله ساعة الفراق صعبه
اياد:ريماس
ريماس:عيونها
اياد:احبك(وقمض عينه و ترك ايدها)

كم أحتاجك.....
وكم أنت بعيد عني.....
وكم تبقى معي.....
في ذاكرة عيني وأذني وقلبي.....
وهل تكفي صورة الحبيب لتعوض عنه؟!....
إذن هل تكفي لإطعام الشوق إليه؟!.....
إذا ماذا تكفي؟!...
وبماذا تفيد؟!...
غير إشعال نيران إحتياجنا إليه؟!...
لحظة بعد لحظة.....
هل يفيد فقدان الذاكرة؟!....
أو حتى فقدان القلب؟!.....
 

بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
598
العمر
32
الإقامة
شي غير داري {البريمي}
.................

..لا تـــرحـــل ..

لا ترحل ... وتتركني أقاسي آلام الحياة من بعدك ..

لا ترحل ... فقلبي برحيلك ستتوقف نبضاته ..

لا ترحل ... فأنت الأمل الباقي لي بعد الله ..

لا ترحل ... لأنني برحيلك سا أغيب عن الحياة ..


لا ترحل ...

فلا أريد أن يخيم الظلام مرة أخرى على حياتي ..

لا ترحل ...

فلا أريد أن أفقد أجمل أيام حياتي ..

لا ترحل ...

فلا أريد أن أعود إلى حالة الصمت ..


.. لا ترحل .. لا ترحل .. لا ترحل ..


نعم أطلب منك عدم الرحيل ..

فرحيلك يعني وفاتي ..

ولا أخجل من ان أقول لك .. لا ترحل .. لأني .. أحبك..



فلا ترحل ..

لا ترحل ... إذا كنت تحبني ...



...فـــــلا تـــرحـــل ...

............
(البارت29)
............

(في المستشفى)
بعد ماترك ايدها و قمض عينه
ريماس ب صراخ و اهي تسمع صوت الجهاز يعلن ان قلب اياد وقف:اياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد لا تتركني اهى اهى اياااااااااااااااااد(وبدت تضرب صدره و تهزه و كنه نايم تبي تصحي)ايااااااااااااااااااااااااااااد اهى اهى اهى
دخلو الممرضات وحده مسكت ريماس و ثنتين عند اياد
ريماس:اتركيني...اياااااااااااااد لا تروح اهى اهى ايااااد لا(ونهارت لما شافت الممرضتين يشيلون الاجهزه عنه و يحطو الشرشف ع وجه)لاااااااااا اهو ماراح يتركني انا احبه اهى اهى لااااااا لاتشيلون الاجهزه ترا انا من بعده بموووووووووت
اهى اهى اياااااااااااااااااااااااااد اهى اهى (الممرضه قدرت توصل ريماس لين الباب)
ريماس و اهي تتمسك ب الباب:اتركيني اهى اهى اتركينننننننني ايااااااااااااااد اهى اهى
رائد و اهو يمسك ريماس و يحاول يبعدها عن الغرفه:ريماس خلاص....تعالي جلسي هنا
رنا ودموع ع خدها:ريماس شنو صار
ريماس تحاول تروح الى اياد بس رائد ماسكها:اتركني اهى اهى.....اياد ماااااااااااااااااااااااااااااااااااات اهى اهى
رنا بصراخ:لاااااااااااا انتي كذابه هذا اخوي ماراح يتركني اهى اهى
ام مشاري:ويمه وليدي(وطاحت عليهم)
مشاري راح الى امه:يمه يمه اصحي (جواو الممرضات و اخدو ام مشاري)
ريماس جلسوها ع الكرسي واهى ساااكته و طيف اياد يجاورها وفي قلبها:راح اشتاق لك و شتاق ل بسمتك....وشتاق ل تهبل فيك

يارا:يلا تصلي ع اياد ورغد شغلي المسجل و سجلي الحكي و ريماس شغلي لسبكر
(رغد و ريماس عمل ولى قالته يارا)
اياد:الو
ريماس نعمت صوتها:الو
اياد عجبه الصوت:هلا و غلا
ريماس:هلا ايدو كيفك
اياد:مدام سمعت صوتك اكيد بخير
ريماس:اوكي حبيبي مدام تتطمنت عليك باي
اياد:ليش باي خليها سيووو
ريماس:اوكي سيوو (وقفلت الجوال)
يارا بعربجه:هههههههههههههههههع طلع مغازلشى
.............
الجد بصوت عالى:دلعيها اكثر ...سمعو جهزو اغراضكم مالنا جلسه هنا ماباقى ع الدراسه شى و هل سمستر(الفصل الدراسي الثاني) لازم تنجحون الانه السمستر الاول درجاتكم ابد ما عجبتني(ومشى)
ريماس راحت الى اياد:انت غبي شنو جيبك قسم النساء
اياد بكل برائه:اسلم ع امي
ريماس:ام الادب (ومسكت شعره و سحبته و طاحت الباروكه و نكشف)
ريماس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههع اقرع
اياد تفشل:ناقصنك انا جيبيها
ريماس عطتته البروكه:امسك هههههههههههههههع
مدري كيف اعيش بدون اخبالنا
اياد يغازل:ياقلبي سجلي الرقم *****50
اياد:ريا ليش ما تغازل.....اتحداك تغازل ذي (واشر ع بنت حاطه مايك اب و العباه مخصره و متحجبه نص الشعر باين)
ريماس بصوت رجولي:طيب(اف ماعرف)اااا...ااه ماشوف بنات زيك ااااه ياقلبي
البنت بدون نفس:خير مضيع شى
ريماس:أي مضيع ..اااه أي مضيع قلبي
اياد واقف بعيد بس يسمع في قلبه: (صج بقره قول مضيع الرقم مو قلبك)
البنت بدلع ماصخ:ههههههههههه دوره
ريماس:انزين عطيني وجه
(اياد راح الى ريماس)
اياد:سوري...رياض تعال(وسحب ريماس)
ريماس:خلني وسع صدري
اياد:انت ماتعرف تغازل في احد يغازل كذا وبعدين في احد يجي بهالجزمه
ريماس لابسه جزمه بناتيه فيه ورده:أي انا
اياد:الله ياخذك جزمة بنات
ريماس: (مادري انا شنو) لاوالله
...............................................
ريماس:طيب(وراحت الى بنت ثانيه)
ريماس:ااه ياقلبي
اياد يمشي مع ريماس ور البنت:اسم الله ع قلبك ....شنو فيك
ريماس:عشقان ولهاااان
اياد: (الله يصقع ذي تغيزل انا ارقع وهو يعفس) : اخذ الرقم
ريماس:ياريت(وقدمت عند البنت و صارت جنبها)لو سمحتي ممكن الرقم
البنت:لا
ريماس عصبت وبصوت رجولي:اقول عطيني
البنت:غصب
ريماس:أي غصب
البنت:والله مافي شى بالغصب...والحين انادي الامن يشوفون شغلهم
ريماس بعربجه وصوت رجولي:نادي بخاف
(البنت راحت تنادي الامن)
اياد مسك ريماس من ذرغه:مجنون مشى
ريماس:لا انا بنتظر نشوف شنو بتسوي
(الامن جاء)
الامن:انت تحرشت في البنت
ريماس بحماس:أي انا وخويي
اياد انصدم:شنو خويي انا متبري منك
الامن:لو سمحتون ماعي الي القسم
ريماس ما سمحت الى اياد يتكلم:يلا مسينا
اياد:انت مجنون
ريماس بصوت رجولي:أي(وبهمس وصوتها الطبيعي)لانه بنت عمك ريماس(ومشت وخلته بصدمته)

وغيرتك و ضحكتك للى يعجبوني خلاص راحو..؟؟؟مشعل:ليش رحتي الجامعه
ريماس:اف مشعل خلاص...بس كذا اغير جو
مشعل:لااااااا احلفي
اياد بغيره:مشعل و بعدين معاك جالس تحقيق مع البنت
مشعل:محد كلمك...ونتى ما
اياد قطعه:اذ كلمت ريماس يعنى كلمتني
مشعل:لاوالله
اياد سافه:ريماس تعالى معاى شوي
ريماس:وين
اياد:ابي اكلمك
ريماس:طيب
(وراحت معاه بعيد شوي)
اياد:ريماس
ريماس:هلا اسمعك تكلم
اياد بتردد:ااااخلاص
ريماس:اياد تكلم شنو للى خلاص اذ تغليتي تكلم خيفتني
اياد ابتسم: (اذ ماغليتك مين غلى)لا تخفين انا بس بطلب منك طلب
ريماس بفضول:شنو
اياد:طلبتك لا ترديني يعنى قولي تم
ريماس ولفضول ذابحها: تم تم بس تكلم
اياد:اذ كلمك مشعل ماتردين عليه
ريماس عقدة حواجبها:ليش
اياد:انتي قلتي تم يعني تم
...............
الابجيت ريماس ماسكه صينيت القهوه ومانتبهت الى اياد:وين تو الناس اجلس(انتبهو قالت اجلس مو جلسي وطبعا مثلثمه ولابسه عباتها)اشرب قهوتك
يارا بقلبها: (الله ياخذك)احم احم
ريماس انتبهت الى وجود اياد و فكت الثمه
لتذكره:البنات مايثلثمون عن اولاد عمهم الا اذك انو حاطين ميك اب
اياد:ليش ماتكلمينها ع صيغت بنت
يارا ترقع:لانها اااه أي لانه الاخت ماتحب لهجت البنات يعني بويه
ريماس:أي تو ناس ياغرور
ليث شوي ويضحك ع الارتباك لى صاير وبصوت ناعم:لا مره ثانيه باي
الجميع:باي(وطلع ليث)
اياد بحزمه:مره ثانيه مأشوف هالشكال يعنى لا تصاحبون بويات طيب
يارا و ريماس:طيب
.
..
...
اياد فجأه:هههههههههههههههع الله يصقع ذاك صوت تقول رجال يادافع البلاء يالله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههع(ويقلد صوت ليث)لامره ثانيه باي
ريماس:أي والله ههههههههههههههع
يارا خلاص ترا مأرضى ع خويتي
اياد:تكفين انتي وخويتك(واخذ القهوه و شرب شوي وتفل لى شربا):واااااااااع مين الخبله لى سوت القهوه
ريماس:انا
اياد:في احد يحط ملح بدل السكر
ريماس:أي انا...عشان مره ثانيه يعرف(يعرف مو تعرف)كيف كيف يتكلم عدل ترا انا عربيه والله
اياد:هى ترا بنت مو ولد
يارا في قلبها: (هذي يا فاضحتنا يا فاضحتنا)ما عليك منها بقره
اياد:عن الغلط هذي ريماس مأرض
يارا:تكفااااااااا
ريماس تمثل:مشكور حبيبي
اياد فرح و اهو يقول في قلبه: (ياريت لو حقيقه)العفو ههههههههههههههههههع
ريماس و يارا:هههههههههههههع
اياد:ضحكو عدل
يارا و ريماس:انشاء الله ههههههههههههههههههههههععع<<يعني عناد
اياد:مالت
ريماس ويارا:عليك
اياد:هبلان
و بتوحشني خوفك علي انا احبك لما تخاف عليتمشي ودور لها لعبه عشان تلعبها الا تسمح من وراه
...........:بسألك.......ليه الهوء منك وفيك
ليه المشاعر ماتعيش الا بساعة شوفتك
ليه المحبه و الوفا وابيات الشعري تهواك
ليه انتي وبس اللي اموت ببسمتك
تدري لو مره اقول اني اكرهك مابيك يرجع علي صوت الصدا يقول
الله ما اكبر كذبتك<<<للامانه منقوله
ريماس ابتسمت:هلا وغلا
اياد:اهلين....ليه انا احبك
ريماس بخجل وعربجه:اسأل قلبك
اياد:سألت تدرين شنو رد على
ريماس:شنو
اياد:قال لى كل شى(وبتسم)حتى غبائها
ريماس:نعم..مافي غبي غيرك
اياد يبي يحرجها:اعترف اني غبي لانه توني منتبه انك حلوه كثير
ريماس خجلت وتبي تغير الموضوع:ااااااااااه خلنا نركب ذي العبه(اشرت ع لعبه بون ماتشوفها)
اياد ابتسم:طيب...مشى
ريماس:يلا(وراح والى العبه)
ريماس وقفت:انا قلت ذي العبه
اياد:أي......ليكون منتى قدها
ريماس بخوف:لالالا...انا قدها
اياد:يلا ركبي(وركبو لعبة الشلال)
ريماس بهمس:بسم الله الرحمن الرحيم....سترك وعطفك يارب
اياد:هههههع ليش تدعين وسمين
ريماس:حرام
اياد:لا مو حرام بس الا يشوفك يقول داخله حرب
(وبدت العبه)
ريماس متواصل:بسم الله بسم الله بسم الله(وبدت تصارخ)ااااااااااااااااااااااااااااااااااه يمممممممممممه ياربي...خيفاااااه يممه
اياد بصوت عالى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههع توك تقولين انك قدها
ريماس بخوف:طس عني يمممممممممممممممممممه بموت
اياد:بتوتين مره وحده قويه ههههههههههههههههههههههههع
ريماس:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يمه اااااه(فجاء سكتت)
اياد:ههههههههههههع تعبتي من الصريخ بعد مافقعتي اذوني هههههههههههههع لو انا بدالك من زمان تعبت ع هالصراخ ههههههع(اياد استغرب لما ريماس ماسمع لها حس وفجاء مالت ع كتفه)
اياد بخوف وبهمس:ريماس رموووسه بلا مزح (وعطاها كفين ومافي فايده )
اياد بخوف وصوت عالى:ريماس ريماس اصحى(وبصوت اعلى من الا قبل)وقف العبه ....ماتسمع اقول وقف العبه (وقف العبه واياد فك الحزام لى حق بعدين لى عند ريماس وحملها وتوهق مو عارف ايش يسوي واناس يناظرونه حمل ريماس وطلعها من العبه وجلسها ع كرسي وشرا ماء)
اياد بخوف حط راسها ع صدره:ريماس اصحى ريماس(وضربها ع خدها بخفه)
ريماس صحت:اااااااه(وفتحت عينها ونصدمت انها انغماء عليها انها ع صدر اياد وع طول قامت )
اياد ابتسم:اااو اخيرا مسكي اشربي(ومد لها الماء)
ريماس بحراج:لاشكرا
اياد بحده:بلا دلع ومسكي....مو عيب عليك ترديني
ريماس:طيب(وخدتها وشربت شوي)
اياد:كل هذا خوف ههههههع(وبطناز)صراحه من جد طلعتي قدها ههههههع ونغماء عليك ههههههع
وشى الوحيد للى مستحيل انساه
اياد يقومم ريماس من ايدها:تعالي ابي اكلمك
(واخذها بعيد)
اياد مو عارف كيف يقول لها:ريماس....اااااه ريماس....ااه ان
ريماس قاطعته:اياد قبل ماتقول شى ..ابي اقول لك ....اياد انا احبك مو بس احبك اموت فيك (خافت من ردت فعله)
اياد ابتسم ابتسامه اذوب الصخر وبانت غمازاته:ياقلبي تصدقين اني كنت بقول نفس الكلام بس انتي سبقتيني(اياد حضن ريماس)ريماس انا احبك موت
ريماس دفت اياد لى كان راح يطيح:خساره ماطحت...قليل ادب(ومشت)
اياد:هههههههههههههههع(بصوت عالى عشان تسمع)انا فدوه لك




.......................


(عند يارا)
يارا للى جالسه في الصاله:افففففففففف و الله اشتقت ل هلى اف الله ياخذك يا ثامروووه الزفت مدري شنو اسوي قال ايش قال(و بطناز)انا بس جاي اقول لك خيارين ياتزوجيني او اخليك هنا وانا اجي و تمرد(وبصوتها الطبيعي)من زينك اخذك ااااه ياليث شقد اشتقتلك
ثامر دخل ع كلمت اشتقتلك:ياحظ للى مشتاقه له....(وبطناز)يوو يمكن خربنا جلستك الرومنسيه
يارا واهى تعدل لثمتها و جلستها و بقهر:طيب تنحنح طق الباب غبي
ثامر قرب من يارا للى جالسه ع الكنب و حط ايده بينها يعني حاصرها بين ايده واهي جالسه:مين الغبي...طيب ماراح احاسبك ع الكلمه بس راح احاسبك ع الثمه(وبدأ يفك لثمتها)من اليوم و رايح مابي اشوف الثمه ع وجهك
يارا بسرعه قبل ماتنفك لثمتها مسكتها:لو تموت....ابعد عني حقير
ثامر فك الثمه بقوه:انا قلت مافي لثمه يعني مافي و راح احاسبك عليها(وجلس جنب يارا)
يارا وقفت:الله ياخذك(وصعدت فوق)



...............


(في قصر فهد)
فهد بصدمه:اياد عمل حادث
راجح:هذا للى صار(ورن جوال راجح)عبد الله
فهد ب سرعه:رد رد
راجح:الوو............طيب باي
فهد:شنو صار
راجح:يقول اياد توفه
فهد ب صدمه اكبر:كيف...الحين
راجح:أي
فهد واهو يتسند ع الكرسي:بس اهو مو لازم يموت!!.....انت فاهمني..؟؟؟
راجح:اكيد الحين نعمل الازم


...............


(في المستشفى)
كان انواع البكي بس جاهم امل لما دخل الدكتور ل اياد ويعمل له صدمات كانة ريماس يتقطع قلبها بس فكرت ان اياد يموت
ام مشاري جلست تدعي ل اياد
والجو كان متوتر لانه في امل انه اياد يعيش بمجرد ان ادكتور دخل له
ريماس ف قلبها:يارب لا تحرمني منه يااارب...يلا اياد عشاني اصحى
كم هي صعبة تلك الليالي
التي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي

حبيبي
الشوق إليك يقتلني
دائماً أنت في أفكاري
وفي ليلي ونهاري

صورتك
محفورة بين جفوني
وهي نور عيوني
عيناك ..... تنادي لعيناي
يداك ..... تحتضن يداي
همساتك .. تطرب أُذناي

يا حبيبي
أيعقل أن تفرقنا المسافات
وتجمعنا الآهات
يا من ملكت قلبي ومُهجتي
يا من عشقتك وملكت دنيتي

حبيبي
عندما أنام
أحلم أنني أراك ... بالواقع
وعندما أصحو
أتمنى ان أراك ثانية ...في أحلامي

........

وطلع الدكتور:.....................
ريماس نزلت دمعه بهدواء



.......



(في امريكا)
(في الجامعه محاظرت مشعل)
مشعل يسمع المحاظره ب ملل وف قلبه:افف متى تحلص هالمحاظره مع هالاستاذ الصلع اتحداء احد يلاقي شعره وحده ف راسه
الاستاذ: Yolande Answer<<يولاند جواب
مشعل ابتسم و في قلبه:يولاند هنا يعني معاي ف نفس التخصص
الاستاذ: Yolande<<يولاند
يولاند للى جالسه خلف مشعل:اااه(وب همس ب الفرنسي) quoi dire<<ماذا اقول
مشعل لف ع يولاند و ب همس:يلا جاوبي
يولاند تفاجأة ان مشعل معاها و ب همس:ماعرف لا الجواب و لا انقلش
مشعل ب همس:عجل شنو جابك امريكا وانتي ماتعرفي انقلش
يولاند مامداها تتكلم الا الاستاذ مقاطعها
الاستاذ: Ante do not know the answer ...??<<<انتي لا تعرفين الجواب
مشعل كتب لها الجواب ع الورقه و عطاها الورقه
يولاند ابتسمت و جاوبت
الاستاذ: Excellent<<ممتاز
يولاند زفرت ب راحه وهمست ل مشعل ب الفرنسي: merci<<شكرا
مشعل ابتسم و ب همس:الكلمه الوحيده للى حافظينها السعودين لو غيرها ما فهمناها
يولاند:ههههه احسن
الاستاذ: Mashaal Yolande abroad<<مشعل يولاند الى الخارج
مشعل ب همس:فلحنا يلا انطردنا
يولاند ب همس:ههه يلا سرينا
(مشعل و يولاند طلعو من المحاظره الى الكفتريا)
مشعل سحب كرسي و جلس:اجلسي لازم عزيمه
يولاند جلست:ههه اي
مشعل:احسن شى صار اليوم ان نطردنا....المحاظره تلوع الكبد
يولاند:أي و الله اصلا نفس الاستاذ ماينبلع
تركي جاء وسحب كرسي وجلس:سلاااام
مشعل:وعليكم
يولاند ردت بس بهمس وماسمعها تركي
مشعل:المفروض انت في المحظره
تركي ابتسم:المفروض بس خويك انطرد ب سبب هههههههههههههع الضحك الزايد
مشعل:تستاهل
تركي للى مايعرف ان يولاند سعوديه:مين الحلوه للى جنبك
يولاند:عسى ايامك ماتحلى قول اميين
تركي انصدم:افاااا طلعتي عربيه اقصد سعوديه
مشعل:هههههههههههههع
تركي:لاتضحك تراك اخدت دوري
مشعل:احلف....هههههع زين تسوي فيك


........................


(في قصر ابو عبد الله)
ام عبد الله بتردد:اااااه....يمه وليدي
راشد:نعم يمه
ام عبد الله واهى خايفه من ردت فعله:متى ناوي تخطب
راشد ابتسم:قريب يمه قريب بس انتي صبري الوقت الحين مو مناسب
ام عبد الله ب فرحه:ليش مو مناسب
راشد توه ب يتكلم الا بدخلة
فهد:سلاااااااام
راشد و ام عبد الله:وعليكم السلام
فهد:يلا انا جاي اودعكم
ام عبد الله:يوو ليش
فهد:تأخرت ع الدراسه لازم اسافر
ام عبد الله:فمان الله انتبهى ع نفسك
فهد و اهو يبوس راس جدته:انشاء الله يا غاليه
راشد يسلم ع فهد:تروح و ترجع ب سلامه
فهد:الله يسلمك(وطلع)
ام عبد الله:ااه ااه ياقلبي ع هالولد و الله احسه ضايع لا ام و لا ابو الله يرحمهم
راشد:شنو ضايع و انا و ليث موين رحنا


........................


(في المستشفى)
ام مشاري و اهى تدخل الغرفه:وي ولدي الحمد الله ع سلامه(وحضنة اياد)
اياد للى تحسن:الله يسلمك
(ودخلو البنات و المهات)
الامهات:الحمد الله ع سلامه
اياد:الله يسلمكم
رنا و اهي تضرب اياد ع كتفه ب الخفيف:حمد الله ع سلامه خيفتنا عليك...انت شنو قايل ل البنت طلعت و اهي تبكي و تصارخ
اياد يغير الموضوع:حشى توني طالع من العنايه مايحتاج تضربين
ريماس ب بتسامه:حمد الله ع السلامه حب(وقطعت الكلمه لما حست ع نفسها)
اياد فهم لها وبتسم انه كانت راح تنطق كلمت حبيبي:الله يسلمك(و ب تعمد)حب
ريماس ابتسمت
رنا:اااه لو تدري شنو صار لما عرفنا انك مامت
(نرجع من الزمن اشوي)
الدكتور:الحمد الله ع سلامته
ريماس نزلة دمعتها بهدواء و بتسمة و ب همس:الحمد الله
رنا بتسمة ابتسامه واسعه وحضنة ريماس ب فرحه:ههههههههههه طلع عايش
(و كل حضن للي جنبه)
الا الجد:الحمد الله وشكر ع نعمة العقل
ام مشاري:شنو صار علموني
الجده:الحمد الله اياد عاش
ام مشاري للي طارت من الوناسه لدرجة ماعرفت شنو تسوي:صحيح وي الحمد الله ههههه...ياربي(وحضنة الجده)
الجده للى اعتبرت ام مشاري مثل بنتها:هههه الله يدوم عليكم الفرح و السرور
(الحاظر)
رنا:وبس
اياد:طول عمري غالي و غلي للي يغليني(وغمز ل ريماس)
الجد دخل:يلا يابنات يا حريم اطلعو خلونا ندخل انا و الشباب محنا فاضين يلا خلينا نستحمد له يلا زيارت المريض قصيره ..قلت ل شباب يوصلونكم بيوتكم (وطلع)
رنا ب همس:اف غصب اهو
الجده:يلا يابنات مشينا...ماتشوف شر انشاء الله
اياد:الشر مايجيك
ام مشاري:يوو والله مالي قلب اترك ولدي لحاله...بس يلا ورانا شغل
اياد استغرب:شغل ايش
ام مشاري:ابوك بينقلنا ل بيت ثاني بيتنا باعه اااه يالقهر بس ايش نقول
الجده:يوو ليش الستغفر الله
الجد دخل مره ثانيه معصب:وبعدين...يلا
(وطلعو البنات و الحريم و وصلهم الشباب بس رنا ماقالت للى صار كله)
(نرجع من الزمن)
الجده واهي حاضنه ام مشاري:هههه الله يدوم عليكم الفرح و السرور
رنا من الهباله رفعت ايدها مثل للى تدعي:امييييييييييين هههه..(بس قطع عليها ضحكتها لما التقت عينها ب عين فهد للى واقف اخر الممر)
فهد اشر لها تجي وراحت له بدون محد يحس
رنا:انت ليش جاي هنا
فهد:انا جيت اودعك لاني مسافر عشان دراستي(وباس رنا ع خدها و مشى واهو مايدري ان في كام صورتهم)
رنا منصدم من للى صار و وقفت مثل الصنم و حست ان الدنيا ظلمت بعد للى سمعته الكلام يردد في اذنها

فهد مسافر
راح يسافر
و يتركني
(الحاظر)


..................

(في قصر ابو ليث)
ليث واهو نازل من الدرج:باي
ام ليث للى جالسه في الصاله:وين انشاء الله
ليث:طالع
ام ليث:لاتنسى ترجع قبل المغرب
ليث رفع راسه يمنع دموعه تنزل:يارب صبرني(وطلع واهو مقهور)
معنى القهر
انك كفو لاكن حظوظك
خايبه

..................

(في المستشفى)
بعد ماطلعو البنات و الحريم دخلو الشياب بعد ما استحمد له بسلامه دخلو الشباب وطلعو الشياب بس عند باب الغرفه للىفيها اياد الجد اخذ ابو مشاري يكلمه
الجد:ياوليدي انا شايف...ان مشاري كبر ومشاء الله عليه بدأ يشتغل بس ناقصه شى....بنت الحلال للى تناسبه
ابو مشاري ابتسم:صادق
الجد:وانا شايف اسيل بنت عمه تناسبه او حتى رغد
ابو مشاري:صار ولا يهم كانا راح اخطب له
الجد:يلا توكل
ابو مشاري:فمان الله(ومشى)
الجد:يا..يوسف(ابو رائد)
ابو رائد:هلا يبه امر
الجد ابتسم:مايأمر عليك ظالم....يابوك العمر مابقى له سى فا فرح قلبي واذ تعزني اخطب رائد ل رنا...يابوك انا ودي افرح ب العيال قبل ماموت
ابو رائد:عسى عمرك طويل انشاء الله...بس هذا القرار مو ب كيفي لازم نشاور لولاد يعني مايصير نجبرهم ع بعض
الجد انقهر:اكيد اكيد....مع اني احسهم يناسبون بعض اااه شنو نقول
ابو رائد:يبه انت تدري اني ماقدر اغصبهم ع شى وخصوصن ان هذا مستقبل
الجد يقنعه:ياوليدي لاتجنني والله اني ابي افرح فيهم واهم ولاد عم
ابو رائد:ع بركة الله

...............

(في بيت ابو شوق)
شوق:ماما....مامي
ام شوق:هلا يمه
شوق واهى تدور حول نفسها ووببتسامه واسعه:يمه حلو شكلي
ام شوق:روووووووعه
شوق ب فرح وضحكة دلع:ههههههههه ....طيب وين عباتي الجديده
ام شوق:كويتها وحطيتها في غرفتك
شوق: Thank you<<شكرا
تيرن.....تيرن<<الباب
ام شوق:وي يلا جاو
شوق راحت غرفتها

.................

(عند يارا)
يارا للى جالسه فوق السرير وتفكر:وينك ليث ماني قادره اتحمل....انا لازم اطلع من هنا والله كرهت روحي انا لازم اعمل خطه عشان اطلع من هنا...انا مستحييل اتزوج هالزفت


....................


(في المستشفى )
رائد:شباب جد ودنا نغير جو
اياد:أي لما تكسرت قلتو تبون تغيرون جو يعني يا بر ياشاليه او مزرعه صح
مشاري:اااااااااه شقد ودي اروح البر
محمد:تصدقون ان مشعل مايدري انك عملت حادث
اياد ب طناز:لاااااااا ليش...يوو لازم يعرف موه الخبر بشاره
محمد:اقول طس عني
اياد:انت للى طس ههههههع


(في بيت ابو شوق وقت الشوفه)
(في المجلس)
دخلت شوق ب عباتها المخصره للى تلمع من فوق لين تحت وتفوح منها ريحت العطر وبدلع واهى تصنع الخجل:هاااي
ليث مارد عليها وكان يناظر الفراغ اصلا مانتبه لها لانه يفكر ب يارا وفي قلبه:مدري اذ انتي ميت هاو حيه بس احساسي يقول ما ماتت
شوق جلست ع الكنب ونقهرة ان ليث مارد عليها و لا ناظرها:اخبااارك...؟؟
ليث سمعها بس ماعطاها أي اهميه ومازال يناظر ب الفراغ
شوق:ليث انا اكلمك
ليث طلع من البيت
شوق انقهرة:اف



....................................


 

بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
598
العمر
32
الإقامة
شي غير داري {البريمي}
(البارت 30)


...................



عند يارا


يارا منسدحه ع سرير تحاول تنام:اف...انا ليش انام اقول خلني اجاهد ع نفسي قبل مايجي الحقير (وقامة من السرير و نزلت تحت واخذت سكين و تجهت ل الباب وبدت تحاول تفتح الباب ب السكين)
تحاول
و تحاول
و تحاول
يارا واهي تحاول قد ماتقدر انها تفتح الباب:اف يلا يلا.....افتح خلصني(وفقدت الامل و بقهر رمت السكين ع الارض)اف اف الله ياخذك.....والحين شنو اسوي (وخافت لما حست ان احد بيفتح الباب)
يارا بخوف:يمه يارب ارحمني ....اكيد ثامروه الزفت(و صعدت فوق)


برا الكوخ للى ع باب


ليث بستغراب:في احد يسكن هنا ماتوقع(وحاول يفتح الباب بس شوي و قف و رجع وراء يناظر النافذات للى في طابق الثاني)انا لازم اصل ل بندر


عند يارا


يارا ب ستغراب:غريبه مادخل(و راحت عند النافذه و بتردد بعدت الستاره و بصدمه و فرح وشوق)ليث....ههههع ليث هنا(ونزلت)


عند ليث


ليث يحاول يفتح الباب:اف انا لازم ادخل...يلا خليها ل بكره(ومشى)


عند يارا
نزلت و ع طول راحت تناظر في النافده و شافته متجه ل السياره و شقت ب صدمه:هىىىىىىىىىىىىىىىى....لا.....لا...لاتروح لااااااا (و ركضت عند الباب و صارت تضرب مثل المجنونه و اخذة السكين للى مرميه ع الارض و تحاول تفتح الباب....وبتسمت لما الباب يتفتح:يلا هههههع(وختفت ابتسامتها لما شافت للى في الباب مو ليث)
يارا بصدمه:ث....ثامر


لا تــروح لا تـــروح
تزيد بقلبـي جــروح
لا تــروح لا تـــروح
بعــدك انـا مجــروح

لا تــروح وتبـكيني
بيكفي دمـع عينـي
لا تـروح وتخيليني
بعــدك انا مـذبـوح

في بعدك عنــي
شوقــي مجنني
قلبـــي محيرني
عنـــك بيسألني

ارجـع انا مشتاق
قتلتني الاشـواق
ارجـع بعد الفراق
ليتــك تحضنـــي

((منقول))




في امريكا
العصر
في العماره



مشعل كان جالس ع الدرج حاط يده ع راسه و كان يبكي بهدواء و ماحس ع يولاند للى جالسه جنبه و بعد ثواني
يولاند نزلت ايد مشعل من راسه و مسحت دموعه:مافي احد يستاهل دموعنا....!!
مشعل بستغراب:انتي...من متى هنا...؟؟
يولاند:مو مهم...المهم ليش تبكي...؟؟
مشعل ب كذب:انا ما ابكي بس عيني مدري ش
يولاند قاطعته:لا تكذب قول....لى شنو فيك او ب الاصح شنو قصتك
مشعل ب ستهزاء:شنو قصتي........قصتي ولا شى بس احس اني فاقد كل شى
يولاند:مافهمت...!!
مشعل للى يحس ا نرتاح ل يولاند:انا.....انا احب بنت عمي بس اهي و ولد عمي يحبون بعض فا انا انسحبت و جيت هنا ع اساس اني راح انساها بس....صار العكس طيفها يجاورني ويييييييييين مارحت القاها قدامي
يولاند تناظر ب الفراغ:يعني انت هربت.....(وناظرت ب مشعل)بس الهروب مو حل
مشعل:عارف....يلا شنو نقول الحمد الله ع كل حال.....يلا دورك شنو قصتك....؟؟
يولاند ب تردد:اااه....انا.....ااااه......انا امي و ابوي منفصلين و انا....عايشه مع ابوي ومرت ابوي عندي اخو من ابوي يزن بس انا معاه مانتفق كله نتهاوش(و ناظرت الفراغ)انا اكره ابوي....اكرهه....ماتصور شقد كرهي له(واهي تناظر مشعل ب قهر)عمرك سمعت اب يحرم ام من بنتها...انا ابوي حرمني من امي و و...خلاني خادمه عند مرته و ولده....حتى الضرب يضربني كنت اصرخ ابي امي بس...اهو يجاوبني ب ضرب و الحين يدورني ....(وماقدرت تتمالك نفسها و بكت)شنو يبوون مني اهى اهى اهى
مشعل ب طيب حط يده ع ظهرها:خلاص انتي قلتي مافي احد يستاهل دموعنا
يولاند مسحت دموعها:انا لازم الاقي امي
مشعل:يولاند.....انا جنبك مثل اخوك راح احميك و اساعدك و عد مني
يولاند ابتسمت و لاشعورين حضنت مشعل و ب الفرنسي: Je vous remercie, mon cher frère,<<شكرا لك اخي العزيز
مشعل ابتسم:اخر مره تتكلمين ب هاللغه
يولاند حست ع نفسه و بعدت و بحراج:ههههههه طيب


بعد دقايق من السكوت
يولاند ابتسمت:مشعل
مشعل بدون ما يحس:عيونه
يولاند وقفت و مازالت مبتسمه:تسلم عيونك...قوم معاي(ومسكت يده و صارت تجره)
مشعل و اهو يقوم:وين
يولاند:الحين تعرف...يلا يلا يلا
مشعل ضحك بخفه ع اسلوبها للى مثل الاطفال:هههع طيب



في بيت جديد بيت ابو مشاري
دخل ابو مشاري:وهذا بيتنا الجديد
دخلت ام مشاري و اهي تناظر البيت الصغير:بسم الله...يارب يكون خير و بركه علينا
دخلت رنا للى تحس ان البيت مو بيتهم
و دخل اياد للى متسند ع عكاز و مشاري يساعده
ابو مشاري:يا.............نسرين
نسرين جات و معاها بنتين
ابو مشاري و اهو يأشر ب يده:نسرين زوجتي الثانيه مايا و تالة بناتي
ام مشاري بهدواء و صدمه:ايييييييييييييييييش
اياد ب صراخ:انت مجنون ليش....ليش تزوج ع امي
ابو مشاري بغضب:لا تعال...تعال اضربني احسن...قليل ادب
مشاري يحاول يضبط اعصابه و ب همس:يعني من جد
رنا و دموع متجمده في عينها و مو قادره تتكلم لانه في أي لحظه راح تنفجر بكي
ام مشاري و دموع تنزل ع خدها ب سرعه و تحاول تكتم شهقاتها:وين غ....غرفتي...اهى اهى
اياد مسك الكاز ب يده الاولى و ايده الثانيه مسك امه:يمه هدى (واهو يناظر ابوه ب حقد)مافي احد يستاهل دموعك يالغاليه
ام مشاري:ابي اروح غرفتي ابي ارتاح
ابو مشاري:البيت صغير انتي(يقصد ام مشاري)راح تنامين ب الغرفه للى ع يمينك رنا انتي بتنامي مع خواتك و انتون(يقصد مشاري و اياد)راح تنامون في الصاله
ام شاري قربت من ابو مشاري و بقهر:حقير(طرااااااااااخ)<<ام مشاري عطت ابو مشاري كف
ابو مشاري مسك خده:تضربيني ياحيوانه
رنا عرفت ان ابوها بيضرب امها و ع طول و قفت في و جهه:لا يبه الله يخليك لا....لا
ابو مشاري ب عصبيه:رنا اخدي امك ونقلعي غرفكم
نسرين ب قلبها(ب سوري) :لكن هي رنا...انا نسرين بيجي واحد حقير يهددني مشان الست رنا...بس انت ماعرفت مع مين تلعب لك انا نسرين نسرين

نرجع من الزمن شوي

نسرين و اهي تدخل مكتب فخم مكتب ((فهد))
نسرين ب خوف:نعم انتو ليش جايبيني هون
فهد:هلا و غلا ....نورتي المكتب
نسرين علامت استفهام كبيره في وجهه
فهد ضحك ع ملامح و جهه للى كنها اطرش في الزفه:هههههههههههههههههههههع انا ماراح اطول معاك من النهايى و بدون مقدمات مثل ما انتي تعرفين ان زوجك مرته الاولى ام مشاري عندها بنت للى اهي رنا...راح تكون تاج راسك...وربي لو اسمع انك زاعجتها بس زاعجتها والله ادفنك محلك و الله ....وقد اعذر من اندر
نسرين ب ستهزاء:انت تهددني انا
فهد:وهدد للى خلفوك.....خليني اسمع انك تلفي يمين و شمال او تتعدي حدودك و الله مارحمك وربي
نسرين طلعت مقهوره

الواقع
نسرين:طيب انا بفرجيك مين للى ما بيتعداء لحدود انا ولا انت


في امريكا
في بيت فهد



فهد للى جالس ع الكنب و يتكلم ب الجوال:اهممم يعني الحين اهم في البيت الجديد....تمام....بكره بيوصل الاثاث الجديد و ابيك انت لى تشرف عليهم بنفسك
راجح:طيب
فهد قفل الخط و ع طول اتصل ع رنا
رنا بتردد:ا....لوو
فهد ابتسم:فديت الوو انا...اخبارك...؟؟
رنا ب صوت مخنوق:تمام
فهد:كذااابه
رنا سكتت:............................
فهد:لا تكذبين مر ثانيه انا قلت لك....انا ماحب الكذب ابد
رنا ماقدرت تتمالك نفسها و بكت:فهد اهى اهى انا محتاج هلك
فهد فز قلبه لدرجة ان حس قلبه بيطلع من محله:رنا ياقلبي لا تبكين دموعك غاليه
رنا:فهد
فهد:عيونه و قلبه و روحه امر....!!
رنا:لاتتركني
فهد:و انا اقدر...؟؟؟
رنا ابتسمت:اكيد....لا...هههههههههههه
فهد:اكيد والله مقدر ههههع
رنا توها بتتكلم بس سكتت لما سمعت
طراخ طراخ<<صوت مسدسات للى اهو اطلاق نار و صوت زجاج يتكسر وصوت فهد اختفى
رنا بخوف صرخة:فههههههههد


عند ليث

ليث واهو يدخل المزرعه:لازم الاقي دليل ان يارا عايشه ما ماتت(و دخل الغرفه للى صار فيها الحريق)
ليث:ابي اعرف كيف صار الحريق
دخل بندر ومد ايده يصافح ليث:سلام
ليث صافحه:وعليكم السلام
بندر:انت ليش تبحث عن هالقضيه
ليث بغضب:لانه القضيه مابدت عشان تنتهي...كيف صار الحريق و ابيك تقولي شنو المخطط للى سوه وليد لى و ل يارا
بندر:طيب اسمع............(وبداء يحكي له)


عند يارا

يارا ب صدمه و ماعليها عباه:ث....ثامر
ثامر ب ستغراب:انتي شنو تسوين
يارا دخلت السكين ب جيبها:ولا شى
ثامر:كذابه....شنو للى دخلتيه ب جيبك
يارا:قلت لك ولا شى
ثامر قرب لها:كذاااابه(ودخل ايده ب جيبها)
يارا ع طول بعدت:بعد عني ولاتقرب (وصعدت فوق و ثامر لحقها)
ثامر مسكها من ذرعها:طلعي للى بجيبك
يارا ب اصرار:مافي شى جيبي
ثامر ب صرخه ارعبت يارا:قلت لك طلعي
يارا بخوف:مافي شى خلاص اتركني خلني انام
ثامر:والله ماتشوفين انو مالا بعد ماطلعي لى ب جيبك
يارا:مافي شى مافي شى مافي شى ماتفهم انت
ثامر ب حركه سريعه حضن يارا من ظهرها وطلع للى بجيبها:صح مافي شى
يارا بخوف من حركته للى تبتتها ب قوه:اتركني
ثامر ترك يارا:شنو تسوي السكين ب جيبك
يارا سكتت:..................
ثامر:طيب لا تجوبين خليك كذا بس انا راح اربيك(وطلع)
يارا زفرت ب راحه:ياربي ارحمني ياارب

في امريكا
عند مشعل
في الملاهي


يولاند:يلا يلا ههههع
مشعل:هههههع مجنونه
يولاند:خلنا نغير جو ونفلها
مشعل:يلا خلينا نلعب هذي اللعبه
يولاند:يلا
مشعل:اقولك مجنونه بس ماصدقتين من صج بتركبين هاللعبه
يولاند:أي شنو فيها(وركبت اللعبه للى مثل قطار الموت بس اخيف) <<احلى شرح
بدت اللعبه و مشعل مبسوط يحس انه يطير ماتوقع ان يولاند تقدر تطلعه من هاجو
مشعل مسك ايد يولاند:ارتحت لك مدري ليه
يولاند للى تحس ان قلبها يدق ب سرعه ابتسمت بخجل:وانا قلبي يدق ب سرعه مدري ليه


يوم ثاني
العصر
في بيت ابو مشاري



رنا:مستحيل يبه مستحيل
ابو مشاري:وليش مستحيل رائد ماينعاب و اهو رجال و نعم فيه
رنا ودموع متجمده ب عينها:لا مابي(ودخلت غرفتها)
ابو مشاري:بتزوجينه يعني بتزوجينه
رنا للى جالسه عند الباب و بصراخ مثل المجنونه:لاااااااااااااااااااا اهى اهى.....ياربي اهى اهى (ومسكت جوالها وتصلت ع فهد)يلا رد رد اهى اهى لا تتخلى عني اهى اهى

في صاله

دخل مشاري:سلام
ابو مشاري:وعليكم....الله جابك
مشاري:خير انشاء الله
ابو مشاري:خير خير...ياولدي انا نويت اخطب لك بنت عمك بس انت اختار تبي رغد او اسيل
مشاري:لالا...رغد لا..رغد مثل اختي انا(وبتسم)ابي اسيل
ابو مشاري:ع بركت الله

في قصر ابو ليث

ام ليث:ولدك هذا بجنني عرسه يوم الخميس و اهو مو مهتم
ابو ليث:انا مدري ليه مستعجلين
دخل ليث:سلام
ابو او ام ليث:وعليكم السلام
ام ليث:جهزت ل عرسك
ليث للى توه بيصعد غرفته وب ضيق من حاله:افف يكفي يكفي لا تذكريني كل ساعه (وصعد غرفته)
ام ليث:شفت شفت ماكنه راح يعرس
ابو ليث:ما اقول الا الله يكون ب عوني

في بيت ابو مشاري

رنا للى جالسه ع السرير تبكي خايفه ع فهد و نفسها:اهى اهى
دخلت مايا للى تتكلم نص سعودي و نص سوري:استغفر الله وانا كل ماادخل هاغرفه اشوفك تبكي لك الله يكون بعوني
رنا:انتي محد دخلك فاهمه خبله ناس ملاقيف حم(مامدها تكمل كلمتها الا جوالها يرن وطارت من الوناسه واهي تشةف الاسم ونست ان مايا موجوده و بلهفه:الوو...فهد انت بخير
فهد:هلا و غلا انا عال العال
رنا:شنو صار
فهد يغير الموضوع:انتظرك تحت...انا تحت عند بيتكم
رنا ابتسمت:صدق
فهد:أي صدق
رنا:يلا الحين نازله باي(وقفلت الخط)
مايا:انتي مع مين تحكي...مع شاب صح
 

بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
598
العمر
32
الإقامة
شي غير داري {البريمي}
.............
(البارت 31)

...............


دامني (( أحبك)) مستحيل أنساك
ودامك تحبني مستحيل (( أخليك))


أوعدك ووعدي اسلمك فيمناك
لو الموت خذاني ببقى ((أغليك))


لاتحسب ((غيابي)) نساني غلاك
صوتك يتردد (( بأذنـــي)) وطــاريك


يازينها كلمة (( أحبك)) من شفاك
تلحن ((أحساس)) بعودن يغنيــك


لو كنت كلمات (( أحساسي)) غناك
ولو كنت ملحن (( بألحاني)) بحكيك


لاكن القمر مايوصل مستواك
وأبيات الشعر ((مستحيل)) توفيك

((منقوله))
.......................

في بيت ابو مشاري
مايا:انتي مع مين تحكي.....مع شاب صح
رنا توها حاسه بوجود مايا:ااهاااا لا...وبعدين انتي مالك دخل
مايا قربت من رنا:لا تكذبي انا سمعتك وانتي عم تحكي وتقولي اسم فهد....مين فهد
رنا:مايخصك(و خذت عباتها وطلعت)
مايا:انا بفرجيك




عند فهد
واقف عند السياره و اول ماشاف رنا طالعه من البيت ابتسم لها و ب شوق حضنها و همس لها:وحشتيني
رنا حست ان الهواء ختفى و بيدها بعدت فهد وبخجل همست:فهد بعد لاحد يشوفنا
فهد حس ع نفسه وبعد:سوري بس وحشتيني شنوا سوي
رنا ابتسمت بخجل
فهد:فديت للى يخجل بسرعه
رنا:فهد انا مقدر اطول وانت عارف
فهد توه بيتكلم لاكن سبقته
مايا:لكن هذا فهد....مرحبا فهد
فهد بستغراب:مرحبتين
رنا ودها تذبح مايا
مايا:ااااه والله حزنت ع وضعكم...يعني ان هذي اخر لقاء
فهد بخوف وصدمه:كيف......رنا هذي شنو تقول
رنا زفرت ب ضيق
مايا:عجل مادريت....(واهي تناظر رنا)رنا...راح تزوج ولد عمها












عند يارا

يارا ب كره:لاتحلم فيها
ثامر:انا احلامي تتحقق
يارا:الا هالحلم
ثامر:انت كل مالك تتأخرين وانا راح اتماداء و عرضي مازال قائم
يارا ب صراخ:قلت لك لاتحلم
ثامر قرب منها لين لصقت ب الجدار:وانتي كمان لاتحلمين ب ليث....شوفي الفرق بينك و بينه.....اهو فوق وانتي تحت
يارا حز بخاطرها وبقهر دفت ثامر بقوه لين الجدار لمقابل لها:اخر مره تقرب مني...حيوان(وصعدت فوق ومادرت ان ثامر لحقها)
يارا واهي تفصخ عباتها:حقير ماعرفني زين(ورمت عباتها ع السرير ولفت ونصدمت من ثامر للى اخذ العباه و المقص بيده الثانيه وبتسم لها ابتسامة خبث وقطع العباه ب المقص واهو ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
يارا واهي تحاول تاخذ العباه:لااااااااااااااااا جيبها ياحيوان
ثامر عط يارا كق(طراااااااااااااخ):صارت الكلمه سهله ب فمك(وحذف العباه المقطعه تقطع في النافذه)
ثامر:اللثمه وخلصنا منها و اليوم العباه بعد شنو تبين اكثر تبين حتى ملابسك....فكري زين(ومشى)
يارا صرخت ب قهر:حقيييييييييييييييييييير(وبهمس)ليث وينك انا اتعذب(وبصراخ)ودوووووووني له ابييييه اهى اهى اهى والله محتاجه له والله ودوووووووووووني له محتااااجه له...اهى اهى اهى ...اهو مو حلم اهو حقيقه اهى اهى...ابييييه ودوني له اهى اهى....ياربي كيف اوصل له ....ليييييييييييث وينك بس ابي نظرت امان منك طيب كلمني كلمه وحده....بس لا تخليني ب هالحاله.....اهلي نسوني بس انت لا تنساني...ويننننننننننننننننك اهى اهى اهى.......ودووووووووووني له ابييييييه.....نظره بس نظره.....مشتااااااااااقه له .... رحموني كل هلى نسوني بس رحموني...شنو اسوي اذ طبعي كذا...احب البعيد...رحمووووووني.....ماني قادره اتحمل يلا طلعوني....انا ماحب احد غيرك انا احبك انت....ودوووني محتاجه له ودووووني بس نظره نظره....طيب ذبحوني خلوني ارتاح





عند ليث

ليث يناظر الثوب و البشت للى يقهره وبقلبه يقول:سامحيني والله احبك بس شنوا سوي تدرين انهم يلوموني بحبك تدرين كيف يقولون مجنون انت تحب وحده ميته..لا انتي مو ميته انتي عايشه ب قلبي احبك و الله احبك و الله ميقدرون يفرقونا
احبببببببك(واخذ الثوب و البشت ورماهم)مستحيل مستحيل غيرك مابي



عند فهد
مايا:عجل مادريت....(واهي تناظر رنا)رنا...راح تزوج ولد عمها
فهد ب صدمه حس ان الدم كل وصل راسه و عروقه بانت وبغضب مسك مايا من ذقنها وسدحاها فوق السياره :مييين.....اي واحد فيهم
مايا بخوف صرخت:اتركنننننننني....رنا
رنا بخوف ان الجيران يشفونهم راحت ل فهد تهديه:فهد تكفى اهدى وتركها لا يسمعون الجيران
فهد ب صرار يكرر السؤال:ميييييييين...؟؟
مايا:ماعرفه.....رنا رنا تعرفه...انا ماعرفه
فهد:رنا ميييين....؟؟
رنا بخوف:مو لازم تعرفه....خلاص روح روح
فهد:ميييين...؟؟؟
رنا:مستحيل اقول.....انت مجنون
فهد:الحين ارويك الجنون صح(ترك مايا وماصدقت و ع طول تدخل البيت و فهد مسك رنا للى كانت بتهرب و دخلها السياره و مشى و اهي تصارخ اتركني)



في قصر فهد
فهد نزل رنا ودخلها
رنا:فهد ليش جايبني هنا
فهد قرب من رنا ويناظر عينها ب حده وقضب
رنا خافت ومن الخوف ماعرفت شنو تسوي فا صعدت فوق وماتدري وين تروح و دخلت غرفه ماتدري ان الغرفه للى دخلتها غرفة النوم حق فهد و توها بتسكر الباب بس ما قدرت من رجل فهد للى موقف الباب
فهد بيده فتح الباب لين ما ضرب الباب الجدار و رنا رجعت وراء
فهد مسك ذرع رنا وحذفها ع السرير وطاح فوقها ولصق جسمه ب جسمها ورفع ايدها
فهد ب صراخ و قضب:قولي مييييييييين....قولي لا تخليني اسوي شى مايعجبك.....ميييييييييين
رنا ب خوف بكت:بعععععد اهى اهى انا خايفه بعععد
فهد:قولي مين وترك
رنا:والله مجبوره والله
فهد:رنا تكلمي ميييين
رنا سكتت بس تبكي:اهى اهى
فهد ترك ايدها و مسك ذقنها:ميييين...مين مين مين
رنا صارت تضرب فهد ب ايدها :اتركنني اهى اهى ماراح اقو لانت مجنون ويمكن حتى تقتله....خلاص للى بينا انتهى اتركني
فهد اثرت به كلمة للى بينا انتهى و بقضب عط رنا كف(طرااااااااااخ)احنا ماننتهى ماننتهى انتي فاهم(وقام من السرير وسحب رنا من ايدها ولصقها ب الجدار و حاصرها:مييين قولي لاتخليني بين الموت و الجنون ميييين
رنا استسلمت وبخوف:رائد رائد خلاص تكفى اتركني اهى اهى
فهد تركها وجلس ع سرير وحط ايده ع راسه:طيب يا...رائد
رنا عدلت عباتها واهى ترجف وطلعت







في بيت ابو مشاري

رنا دخلت البيت تبكي توها بتدخل غرفتها لكن صوت للى سمعته افزعها
ابو مشاري ب قضب و صوت مرعب:رنااا
رنا بخوف:نعم يبه
ابو مشاري قرب من رنا ومسك شعرها وشدها وقرب وجها من االصور للى بيده:مين هذا
رنا انصدمت من الصوره للى في المستشفى يوم فهد يبوس خدها بس فهد في الصوره مو واضح بس رنا واضحه رنا بلعت ريقها وبخوف:ه..هذي مو انا مد(مامداها تخلص كلمتها الا بكف(طراااااااااااااااااااااخ) ومن شدت الكف طاحت وخدها احمر و موف)
ابو مشاري:و تكذبين
رنا بخوف ناظرت مايا للى واقفه مع امها (نسرين)وبسمت نصر ترسم في وجوهم
ابو مشاري:راح تزوجين ولد عمك قصب عنك....فضحتينا الله لا يبارك فيك ياحيوانه(ومسك اعقاله وبداء يضربها بقسوه و اهى تصارخ)
ام مشاري طلعت من سمعت صراخ بنتها وبخوف ركضت ل ابو مشاري:اترك البنت اتركها
ابو مشاري واهو ياخذ الصور للى ع الطاوله:شوفي بنتك فضحتنا(ويكمل ضرب)
رنا بالم:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اهى اهى خلاااااااااااااااااااص اهى اهى اااااااااااااااااااااااااااااي اهى اهى
ابو مشاري:خلصت عمرك صج ماعرفت اربيك هذي اخرتها
ام مشاري واهي تشوف الصور و مصدومه وايدها ترجف وطاحو الصور من ايدها وطاحة غشيانه
اياد دخل البيت ونصدم من المنظر للى يشوفه و ركض ل ام مشاري:يمممممممممممه(ونتبه ل رنا للى تنضرب ب قسوه وتوه بروح لها لاكن الصور للى ع الارض وقفته وبصدمه همس:حقيقه ولا حلم



بعد 3 ايام



في بيت ابو رائد
البنات كانو مجتمعين الا رنا
رشا:ليش ماجات رنا
اسيل:مدري
ريماس:بنااااات
رشا و اسيل:خييير
ريماس:ودي اتهور يعني اسوي فله.....اااااااااخ مو هنا يارا الله يرحمها
رشا و اسيل:الله يرحمها
ريماس:بنات انا بروح السبر ماركت
اسيل ابتسمت:ذكرتيني ب يارا مره راحت السبر ماركت مشى
رشا:هههه عااادي عندها أهي مجنونه
ريماس عجبتها الفكره:حتى انا بروح مشي تبون شى من السبر ماركت
رغد للى جالسه الاب وفي المنتدى وفجاه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
ريماس:حمد الله وشكر...يلا انا ماشيه
رشا:قبل ماتروحين بقول شى بس لو رنا هنا احسن
ريماس بعربجه:يلا خلصينا
رشا ببتسامه:راشد خطبني مره ثانيه
اسيل ضمة رشا و بفرحه:مبرووووووووووووك
رغد بصدمه:ايييش
ريماس:مالت بس رشا خطبها راشد(وغمزت لها)عليها(وحضنوها واهم يضحكون)
ريماس بعدت عنهم:وووووه حش مو بنات يلا انا رايحه باي(وطلعت)



عند رنا
رنا جالسه ع سرير وتفكر ب فهد:اهو نساني صار 3 ايام وماسأل عني...سافر لالا ماتوقع اففف شنو هالحاله اهى اهى اهى
دخلت مايا:افف وانا كل مره ادخل الغرفه اشوفك عم تبكي
رنا قامت من السرير:انتي مالك دخل وسكتي
مايا تكتفت:ليشم نو انتي مشان تسكتيني
رنا قربت من مايا:ماني مجبوره اقولك مين انا...وانتي عرفتني زينه
مايا:أي انا عارفتنك زيين انك.....وصخه
رنا عصبت:ميين الوصخه
مايا و اهي تناظر رنا بقرف:انتي مين لكان...ولا نسيتي الصور
رنا:انا اوريك مين الوصخه(وبدت تضربها)حقير هانا وصخه يالمايعه(وتشد ع شعرها)
مايا بألم عصبت ورفست رنا ع بطنها ب ركبتها:اتركيني
رنا صرخت بالم وطاحت ونحنت:اااااااااااااااه
مايا:هذا للى يحط منقاره ب نقاري



عند ريماس

تمشي واهي تدندن غنيه وخافت لما شافت خمس دبابات يدورون حولها بسرعه واهي في النص
ريماس جلست في الشارع ع ركبها بخوف وحطت ايدها ع ادونها ماتبي تسمع صوت الدبابات بس مافي فايده وصرخت بخوف واهى تبكي :وقفووااااااااااااااااااااااا اهى اهى اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
(واحد من الدبابات في شخصين نزل الشخص الاول و مشى الثاني و الاول راح ل ريماس)
الولد:تبين مساعده...انصحك تركبين معاي
ريماس ناظرته نظرت خوف:اذ بتساعدني اخذ للى معاك و مشو عني
الولد نزل لمستواها:لاتحلمين اترك
ريماس توها بتتكلم بس خافت لما جاء دباب سادس بس ما دار حولها لا دخل لها ونزل و فصخ الكاب الخاص ل دبابات و طق صبعه السبابه ب ظهر الولد
الولد:خيير
اياد ابتسم:الخير في وجهك للى بصير خريطه(ويعطيه بوكس)
الولد طار و للى معاه مشو بس اهو مامشى ويرد البوكس ل اياد
الولد:امشى قبل ما اعمل شي مايعجبك
اياد:يعني شنو بسوي
الولد طلع من جيبه سكين و بحركه سريعه مسك ريماس وحاصرها بينه:والحين
اياد ابتسم بس نار الغيره تغلي بقلبه
ليث من وراء الولد حط المسدس ب راسه:انصحك ماتلعب معاي....(وبصراخ)اتركها
الولد خاف وترك ريماس و ع طول ريماس ركضت ل اياد ومسكت ايده بقوه تبي تحس بالامان
الولد بخوف:وعد ما اللعب معاك
ليث ابتسم:شطوور يلا طير
الولد ماصدق خبر و مشى بسرعه
اياد راح ل ليث:شكرا
ليث:واجبي
اياد:والله مدري كيف ارد لك الجميل
ليث ابتسم :سهل...ساعدني القى يارا
اياد بستغراب:يارا... انت شنو عرفك فيها وبعدين اهى ماتت
ليث:انا احب يارا مثلك انت تحب ريماس...يارا ما ماتت يارا عايشه
ريماس بصدمه وفرحه:صج تكفى جيبوها الله يخليكم
ليث:لو اعرف وين اهي كان مانتظرت ثانيه بس اااخ مدري وينها
ريماس ماهي قادره تصدق:قول والله لاتخليني اتأمل...يارا من جد عايشه..؟؟
ليث ابتسم ل فرحتها:أي والله من جد
اياد:طيب كيف عرفت
ليث طلع السلسل و رفعها:حتى لو طاحت السلسل واهي تدخل المزرعه راح تتعلق ب عباتها لاكن انا شفت السلسال ع الارض وكلمت بندر للى اهو الشرطي يعرف المخطط لى خططوه لي انا ويار وعرفت انا يارا مو لحاله في غرفه كان معاها واحد اهو للى مات مو يارا يارا طلعت من الحريق
ريماس بفرحه ضحكت:ههههههههع وانا راح اساعدك
اياد ببتسامه:وانا كمان
ليث:تمام


في بيت ابو شوق
شوق:ماما ابي اروح السوق
ام شوق:طيب روحي
شوق:ابي فلوس
ام شوق:كم تبين
شوق:انتي كريمه وانا استاهل
ام شوق عطت شوق فلوس:مسكي
شوق ابتسمت:يلا باي(وطلعت بس مامداها تركب السياره الا واحد من وراها اخذها و ركبها سيارته ومشى)
صباح طلعت من سيارت السواق وبخوف:شوق


في بيت ابو رائد

دخلت ريماس بفرحه وشغلت الستيريو وبدت ترقص:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههع
اسيل:يؤ يؤ البنت انخبلت
رشا:اصلا اهي من زمان خبله
رغد مامداها تتكلم الا ريماس ساحبتنها ترقص معاها
ريماس واهي ترقص بفرحه:هههههههههههههههههههاي عايشه ههههههههههههههههههههههههههع يسسسس كللوويششششش
رغد:مين للى عايشه
ريماس:مالك دخل بس رقصي ههههههههههههههههع
رشا:الحمد الله ع نعمت العقل
اسيل قامت:اقول خلونا نرقص ع شان رشا لانه عروس ماعلينا من الخبله(وبدت ترقص)
بعد ماخلصو رقص
ريماس بعدها ع هبالها:بنااات انا فرحانه ومن الفرحه بنط بيت الجيران الحين مين بتجي معاي
رشا:فرحانه الله يدووم الفرح بس مايحتاج تنطين بيت الجيران ويقولون مينا لهبله هذي
اسيل:اقول مانبي مشاكل وهجدي
ريماس برطمت:طيب اففف
رغد ب طناز رجعت ل الاب:ههههه ويلووو سكتوها
ريماس:طيب يارغد(واخدت الاب منها ودخلت المنتدى و بعدها ملف الشخصي حق رغد ودخلت ملف الشخصي حق وحده من صاحباتها وبعدها هم دخلت ملف شخصي حق ولد اسمه ب الانقلش ماقرت اسمه ع طول رسلت له رساله للى اهي(مرحبا انا ودي اتعرف عليك اكثر لانه انا من دخلت المنتدى وانا معجبه فيك واحبك)
ريماس:ههههههههههههع رغدووه دوري وجهك من الفشيله شوفي(وراوتها)
رغد بصدمه شهقت:هىىىىىىىىىىى الله ياخذك هذا فيصل اخو صاحبتي هذا فيصل خوي اياد و مشعل
ريماس:هههههههههههع حلو احسن حق تعرفين تتطنزين عدل هههههههع اكيد بيسأل اخته
رغد بكت:مالت عليك اهى اهى
ريماس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههع وعليك
 

المزن

¬°•| روح حلوة |•°¬
إنضم
18 أغسطس 2011
المشاركات
4,139
العمر
24
الإقامة
England ♡
ماشاء الله قصة جميلة
وشكلهآ "حماسيه"
منورة القسم بها الطلة
اتمنى لج كل التوفيق ولا تحرمينآ
من هالزين
>>> جاري القراءة
وبنتظآر التكملة
 
أعلى