روايه خل غرورك ينفعك

الموضوع في ',, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,' بواسطة بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل, بتاريخ ‏4 فبراير 2013.

  1. بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

    بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    صباح /مساء الخير
    اخبارك؟؟
    ان شاء الله بخير

    اضع بين ايديك روايه سعوديه رومانسيه عربجيه(رجه)
    للكاتبه::مرسى احلامي
    خل غرورك ينفعك
    الكاتبه ماتاحلل من ينقل الروايه من دون ذكر اسم الكاتبه

    .....

    من نسيج الخيال اكتب هذا الروايه من احداث مثيره من فرح من حزن من مقالب من رومنسيه كله من نسيج الخيال.




    (البارت الاول)
    في الحديقة كانت تلعب كره و صوتها عالى جات اختها اسيل
    اسيل:يالخبله اهجدي كنك ولد .... بسك لعب .... والله لو اكلم طوفة ردة
    يارا بعربجة:خيييييييييييير
    اسيل:بسك لعب فشلتينا
    يارا بعده بعربجيتها:احد قالك تكونين اختي
    اسيل لى بتنبط من اختها:اف الروح احسن
    يارا:احسن(وكملت لعب وضربت الكره براس اسيل)
    اسيل:اااااااااااي
    يارا:بصوات عالى:قوووووووووول ههههههاي

    (عائلة ابومحمد)
    ابومحمد(احمد)عمره 50 سنة رجل اعمال عنده شركة يشتغل اهو و اخوانة طيب و حنون بس وقت الجد جد وما يرفض اولادة طلب
    ام محمد:عمرها 45 سنة ربت منزل حنونة بمعنى الكلمة واغلى ماتملك ابو محمد و عيالها
    محمد:عمره 29 سنة متزوج بنت عمة ريم وعنده بنت اسمها ملاك وعمرها 3 سنوات يشتغل مع ابوه وعمامه في الشركة واحده حنون طيب يحب زوجته وبنته و خواته اما شكله ابيض معضل ع خفيف شعره كثيف اسود ولون عيونه بني فاتحه وسعه خشمه حد السيف فمه صغير يعني بصفه عامه جميل
    مشعل:عمره 20 سنة في الجامعة سنة ثانيه يدرس هندسة ولا زحف اكبر مغازلشي مغازل نص بنات الشرقيه رومانسي و شعاره اليومي (فلها و ربك يحلها) مطلع روح خواتة و اثق من شكلة كثير اما شكلة مره خقق معضل ع خفيف ابيض خشمة حد السيف فمه صغبر له غمازات وذا ابتسم تظهر غمازاته وعيونه عسليه ناعسة يعني احلى من اخوه بكثير
    اسيل:عمرها 17 سنه بثاني ثنوي (علمي)مقتره بجماله بس مو كثير رومانسيه طموحه وحلمها تكون دكتوره اطفال وتموت في بنت اخوها ملاك كاتمة اسرارها رنا و رغد اما شكلها بيض شعرها طويل لتحت الظهر اسود فمها صغير و عيونها واسعه لونها بني خشمها صغير مملوحه و تدخل القلب ع طول
    يارا:عمرها 15 سنة بثالث متوسط اكره ع قلبها الدراسة عربجية واكره ماعليها دلع البنات وبقبها(ام الشباب)تكره جدتها لسبب وحد الان تناديه (ذهب)تحب الكره و تخبي مشاعرها ولاتحب تظهر الا عند ريماس اما شكلها بيض وعكس شخصيتها كيوت شكلها شعرها اسود ايمو قصير عيونها عسليه واسعه خشمها صغير وفمها صغير وعندها غمازات صغيره
    ...........................

    اسيل بعصبيه:ياحيوانه تعالي (وفصخة جزمتها)
    يارا عقدة حواجبها:منو الحيوانة انا ولا انتي ياسحيله
    اسيل شهقة:هىىىىىىىىىىىى انا سحلية (وبدا الضرب و طبعا يارا اهي لى لاعنة خيرها)<<حش مو بنت ولد هع
    اجاء مشعل لى توه راد من طلعته وراح الى يارا و اسيل معصب
    مشعل بعصبيه:هي هي انتو يامجانين فضحتونه يارا وخري عن اسيل ذبحتيها (وراح الى يارا و اسيل يفاككهم و الا يجيه ذاك الكوع من يارا لى كانت تبكس اسيل)
    مشعل فور:ااااااااااه يابقره (مشعل مسك يارا حق تهرب اسيل مايدري ايش راح يجيه من يارا)
    مشعل:اسيل روحي
    (اسيل ما صدقة خبر وراحة تركض الى غرفتها)
    يارا:لااااااااااااااااا(وعضت مشعل ع ايده)
    مشعل:ااااه يابنت الذينا(وتركها ويارا اخذة حجره متوسطه ورمتها ع مشعل في بطنه وراحة الى اسيل)
    ..........................

    (عند غرفة اسيل)
    اسيل وراء الباب:لو تموتين ماراح افتحه
    يارا لى جالسة تحت الباب:وين راح تروحين مني جالسه هنا ما راح اترك وخيسي داخل
    اسيل:اجلسي محد ماسك
    .................................

    (في بيت ابو رائد في الصالة)
    نزلة ريماس من الدرج تركض وصارخ
    ريماس بصوات عالى:يمة ماماااااااااا
    ام رائد:نعم ..نعم لا تصارخين كاني هنا
    ريماس:يمه ابي ارواح بيت عمي ابو محمد بليز
    ام رائد:ليش
    ريماس:يارا تبيني في حاله طارئه
    ام رائد بخوف:شنو صاير
    ريماس بعربجة:تبيني تنتقم من اختها الانه سبتها
    ام رائد:اف روحي الله يهديك
    ريماس:مشكوره يا احلى ام (وراحة تركض)
    .................................

    (عائلة ابو رائد)
    ابو رائد(يوسف)عمره 48 سنة يشتغل مع اخوانة في نفس الشركة ويحب بناته ويموت اكثر شى ع ولده الوحيد (رائد) حنون وما يرفض اي طلب لعياله
    ام رائد:عمرها 42 سنة ربت منزل طيوبة وحنونة وبسرعة ترضى وهم شى عندها بحياتها اعيالها و ابو رائد
    ريم:عمرها 25 سنة متزوجة محمد ولد عمه تشتغل معلمة في مادة الرياضيات شكلها نوعمه شعره نص ظهرها كستنائي (قصة الفرواله)فمة صغير و خشمها طويل عيونها بني لا وسعة ولا صغيره وسط
    رائد:عمره 22 سنة اخر سنة جامعة البترول مع مشاري ولد عمه لى اهو كاتم اسراره مرح ويحب المقالب بس وقت الجد جد شكلة ابيض عيونه ناعسه بني خشمه حد السيف شعره كستنائي كثيف لين رقبته مملوح وعنده غمازات بجهة اليسار ومعضل ع خفيف
    رغد:عمرها 17 سنة صديقة رنا و اسيل اروح بروح ثاني ثنوي (علمي)روعة وثقه من نفسها و شكلها وتحب الرويات شكلها روعه شعرها اسود طويل كثيف عيونها واسعه بني غامقه فمه صغير و خشمها هم كذالك صغير
    ريماس:عمرها 15 سنة ثالث متوسط عربجية دائمن مع يارا وهي كاتمت اسراره هبل و رجه بس في بعض الحيان تخفف شكلها شعرها كستنائي وقاصتنها جه طويل وجة قصير جسمها مثل عرضات الازياء صح تاكل كثير بس مايبان عليها خسمها و فمها صغنونات
    .................................

    وصلت ريماس بيت ابو محمد و علطول فصخت العباه في الحديقة مصدقه روحه وهي ماتدري انه في عيون تشوفها و ن عجبت فيها
    ................................

    (في بيت ابو مشاري)
    اياد جالس يطالع tv و زهقان
    اياد:اف طلعت روحي يبيلي اسوي شى يونسني (وبعد تفكير)
    اياد بنشاط:اي لقيتها (واخذ جواله يدور في الاسماء)
    .................................

    (في بيت ابو محمد)
    ريماس كانت تمشي و ثقه من نفسها الاه تسمع صوت جوال ولفت وياريتها مالفت لفت وشافت العيون لى تناظرها بعجاب وكانت لابسه تيشيرت احمر مع شال اسود ربطتنه في رقبتها و جينس اسود وكعب احمر عالي و عامله شعرها ستريت و حاطة كحل ومسكار و بلشر وردي فاتح و غلوس احمر المهم و لعيون الي تناظره بعجاب اهو(مشعل)و طاحت عينها بعينه مشعل اخذ جواله بدون ما يشوف الاسم قفل الجوال يعني ضعط ع زر الاحمر <<خخخخ هبل ولا اول مره تشوف بنت
    مشعل وهو متسبه:هلا بنت عمي ياهلا وغلا
    ريماس وهي متفشلة تمنت الارض تنشق و تبلعها ولا تنحط باهل الموقف:ه هلا
    (وجات بتمشي الاه مشعل ماسك ايدها)
    مشعل بكل جرائه:انتي شنو اسمك <يعرف انها بنت عمه بس اي وحده مايدري
    ريماس لى كانت مو معاه لى سرحانه في عيونه:نعم .. ايش قلت ماكنت معاك
    مشعل استوعب الي سواه و قاله:هاا..لالاولا شى
    (وترك ايدها و رماس توه مستوعبه ان ماعليها عباه و راحت تركض)
    ................................

    (في بيت ابو مشاري)
    اياد:طيب يادلخ يامشعل تقفل في وجهي طيب طيب
    ...............................

    (عائله ابو مشاري)
    ابو مشاري (مصطفى)عمره 45 سنة طيب بعض الحيان عصبي بقوه الشى لى يعجبه يسوسه وشى لى مايعجبة ينهى
    ام مشاري:عمرها 39 سنة طيبه متفتحة تحب الده وقت الجد جد
    مشاري:عمره 22 سنة اخر سنة جامه البترول مع رائد ولد عمه طيب اهدافه لازم يحققها ولي في راسه يسويه شكله مره خليجي يعني مملوح معضل ع خفيف شعره اسود كثيف عيونه سوده ناعسة خقق خشمه حد السيف فمه وسط
    اياد:عمره 20 سنة صديق مشعل الروح بروح مع مشعل بنفس الجامعة ونفس التخصص لى اهو هندسة ثانيه ولد صايع مغازلشى يحب المقالب فله شكله روعة شعره اسود كثيف عيونه رمادية ناعسة خشمه حد السيف معضل ع الخفيف
    رنا:عمرها 17 سنة ثاني ثنوي (علمي)مع رغد و اسيل كاتمات اسراره جريائه مرات عربجية و مرات هاديه وشكله شعرها كستنائي لين كتفعا عيوناه رماديه واسعه خشمها صغير و اذ بتسمت تظه غمازاتها وطير اطير من السماء
    ................................

    (في بيت ابو محمد)
    ريماس:هلا...هلا...
    يارا وهي تقوم:هلاوالله(بصراخ)ب ريماااس نورتي
    اسيل وهي داخل الغرفة:وييييع شلون هذي جات
    يارا:بسيطه الله يخلي البي بي هههههههههع
    اسيل:وووويع
    ريماس:ويع في وجهك خيييير اطلعي برا وريني مراجلك
    اسيل:الحمد الله اني بنت مو مثلكم بنت والله قلبني ولد ويع
    يارا بعربجية:هذي اليوم اللي تبغاء يكون اخر يوم في حياتها (وراح لعند الباب وقامت ترفس فيه)افتحى ... افتحي الباب يالخايسه...افتحي
    اسيل:لو تموتين(وفي قلبه)ياربي شنو اسوى هذي مجنونه وماتخاف من احد اف
    ريماس:وين صوتك اسيييل هههههاي افتحي
    اسيل(في قلبه):ايواا مالي غير رغد و رنا (وع طول راحت للبي بي وصلت لهم مسج)
    ...............................


    (انتهى البارت)


    البارت الثاني)

    ...............................


    (في بيت ابو محمد)
    وصلت رغد و رنا دخلو و ع طوول فوق وصلو الى غرفة اسيل
    يارا بعربجية:ياهلا(ورفعت اكمام تشيرتها)
    ريماس بخبث:هلا..هلا(وجابت كراسي)اجلسو
    رغد و رنا ع نياتهم جلسو<<رحتو ملح خخخخ
    يارا بحركة سريعة ربطتهم بحبل وريماس جابت مقص
    ريماس بهمس:يلا قولو الى اسيل تطلع وله اقص شعوركم يلا
    رغد بخوف:لالالا خلاص<<ماتلام شعرها طويل
    رنا بسرعة:اسيل طلعي راحو
    اسيل بفرحة:اكيد
    رغد:اكيد اكيد
    (اسيل طلعت و ما شافت الاه بسطل ماي وفي وجه و طبعا الماي مو لحاله في بيض ويييع)
    ريماس بعربجية:هذ لى تسب بنت عمي الغاااليه
    يارا:تسلمين يا قلبي
    اسيل بقرف:وجع يوجعك انتي وياها
    رنا:واعععع ههههههه(وسكتت من نظرت رغد)
    يار:ونتو مفكرين بتسلموان لا.. لانكم بس مجرد تفكير انكم تنتقمون مني ونتون تعرفون مين الغلطان..وساكت عن الحق شيطان اخرس
    ريماس:ولا يهمك ام الشباب الحين انتقم (ريماس جابت كام مال يارا وجلست تصور رغد و رنا واسيل تبكي عشان شعرها لى كله بيض و ريماس خلصت تصوير وفكتهم وراحت غرفت يارا و يارا لحقتها)


    .................................


    (في بيت ابو مشاري)
    كان اياد جالس يتصل ع ارقام لى مغازلهم مشعل لان كل واحد يغازل يعطي الرقام الى بعض كان يتصل و يطلع صواريخ عن مشعل
    اياد خلص مكلمات:هههههههع الحين ورني مراجلك (و بطنازه)ياميشو (مشعل)


    .......................................

    (عند مشعل لى جالس في الكفترياء)
    فيصل واحد من خوي مشعل و اياد:هههههع والله انك حفلة بدون كيك
    تركي هم واحد من قروب مشعل و اياد:لا تضحك
    سلمان واحد من القروب:ههههههع ليش مايضحك ..اضحك عجل في احد يغازل بنت معاه زوجها انزين قالنا ماعرفت ان زوجها ماشفته ماسك ايدها
    مشعل:هذي الدلاخة ههههههههع
    (نتعرف ع اقروب مشعل و اياد)
    سلمان:عمره 20 سنة ثاني سنه جامعة حبوب و طيب و خلوق و شكله حلو حييل
    تركي:عمره 20 سنة ثاني سنة جامعة حبوب ويحب الضحك و حياته ضحك بضحك وشكلة حقق
    فيصل:عمره 20 سنة ثاني سنة جامعة جرياء ورمنسي و شكله حلو حيل رووعة
    (المهم نرجع الي القصة الاه جوال مشعل يرن)
    (هدى الغبية تتصل بك)
    مشعل:افهذي ايش تبغاء(ورد ع الجوال)الو هلا هلا وغلا ياقلبي
    هدى معصبة:قلبت عليك دنيتك متزوج و توعدني بزواج ....تخون زوجتك يا قليل الادب
    مشعل:هى هى انتي مين القليل الادب انا ولا التكلم شباب وتسوين روحك شريفة يلا انقلعي(وقفل الجوال بوجها)
    تركي:ههههع شنو صاير شكلك ماخذ تهزيئه
    مشعل: اقول اكمنا بسكوتك (ورن جوال مشعل لطيفة الدلخة تتصل بك)
    مشعل بدون خلق:الوووو
    لطيفة بخوف:هلا حبيبي سوري توني دارية عنك الحمد الله ع سلامة
    مشعل مو فاهم شى:ليش
    لطيفة:مو توك طالع من المستشفى مسوي حادث
    مشعل فتح عينه ع الاخير:فال الله ولا فالك مين لى قالك يالخبله
    لطيفة بقهر:انا خبله الله يسامحك وبعدين لى قالي خويك ايدو(لى اهو اياد بس يدلعون اسماء هم لم يغازلون)
    مشعل في قلبه:انا اراويك يا اياد الزفت
    مشعل:لالالا..ماعليك منه انا مافيني الاه العافيه وتسلمين ياقلبي ع انك تسئلين
    لطيفة باراحه:اووه اشوه طمنتني حمد الله
    مشعل:طيب ياروحي تبين شى
    لطيفه:سلامتك ميشو
    مشعل:تسلمين يلا باااي
    لطيفة:باي
    مشعل:ااه مابغيت افتك بس افرجيك يا اي(مامده يكمل كلمته الاه و رن جواله نور الازقة تتصل بك)
    مشعل مسح وحه با ايده:اف الوووو
    نور بحب:هلا هلا ياقلبي ياروحي اخبارك
    مشعل(زفت)تمام ياقلبي ونتي
    نور:عال العالى ماصدق....ماصدق انك بكره راح تجي و تخطبني من ابوي
    مشعل مصدوم و فاتح عينه ع الخير:مين لى قال...انا مابيك ذلفي (وقفل الجوال في و جه)
    مشعل:ايش هل المصيبه
    سلمان: اي مصيبه
    (مشعل قال لهم كل شى)
    فيصل:ههههههههههع ماصدق هههع...مسكين
    تركي لى مو قادر يسكت:هههههههههههههههههع يا ههههههههههههههههههههع ياحليلك ههههههع يا اياد ههههههههههع
    سلمان ماسك عمره عشان مايضحك وزيده ع مشعل:انزين ايش بتسوي
    مشعل بقهر:البنات محلوله بس ايادوه انا افرجيه سمعو ابيكم تساعدوني(وقال لهم الخطة)
    (في بيت ابو محمد في غرفة يارا)
    ريماس جالسة في الاب وتعفس في صور رغد و رنا تخليهم يلوعون الكبد في الفتوشوب و يارا تلعب كره:اف ما برد غليلي ابي اضربهم
    ريماس وعيونه في الاب:اف زهقتيني
    يارا بعربجة:اقول بتجين او لا
    ريماس: اوكى
    (رحو يارا و ريماس الى غرفة اسيل ويار رفست الباب و دخلو اهي و ريماس لى ترفع اكمامه)
    رغد خافت بس مابينت:هااا خير شنو تبون
    اسيل:ابد ما في اسلوب
    رنا مامداه بتفتح فمه الاه ويجيه بوكس من يارا
    يارا:رموسه شوفي شغلك
    ريماس:ماطلبتي شى (ومسكت شعر اسيل و رغد و صفقت روسهم بعض و بدة المعركه و طبعا تعرفون مين الغالب و مين المغلوب الاه بجيت ابو محمد و راح الى مصدر الصوت)


    .................................


    (في بيت الجد ابو احمد)
    رشا:يمااااا لو سمحتي خلاص ودي اروح الغرفة
    ام احمد:اقولك ام ابراهيم عازمه الاهل ع عرس بنتها
    رشا:اف يمه خلاااااص
    ام احمد:ايه يما ام بندر بنتها ليلى تتطلقت
    رشا:اف ونا ايش دخلني تتطلقت او تزوجة انا مالي شغل (وراحة غرفتها)


    .......................................


    (عائلة ابو احمد)
    ابو احمد(الجد)عمره 70 سنة طيب في بعض الحيان حنون يموت ع تربيت احفاده مثل مايقول المثل(ما اعز من الولد الا ولد الولد)ومع اولاده يحبهم بس مو اكثر من احفاده و كلمته ماتصير ثنين
    ام احمد(الجده)عمرها 65 سنة طيبه تحب ابو احمد واكثر شى تحب الكلام و الحش ع الناس و تحب اعيالة و عيال اعيالها وتحب تنادي يارا و تسميها (ذهب)
    رشا:عمرها 18 سنة ماتحب احد يناديه(عمه)ولكل يناديه رشا هادئه رمانسيه وتحب الافلام الرومانسيه كيوت تمشي ع موضه و تحب ابوها اماشكلها شعرها اسود الى نص ظهرها عيونها واسعه ولونه عسليهوخشمها و فمها صغار


    ...................................


    (في الكفيترياء)
    سلمان:لالا مو حلوه خطتك
    مشعل:اقول انا ما طلبت رايك انت بس عليك تنفد
    تركي لى عاجبتنها الخطة:هههههع ابي اشوف شكله
    فيصل:قول كيف اشكالنا مو شكله
    مشعل:خلاص عقب بكره انفده تم
    تركي و فيصل وسلمان:تم


    .............................


    (في بيت ابو محمد في غرفة اسيل)
    كانو البنات مصطفين عند الجدار منزلين روسهم
    ابو محمد معصب:انتو منتو بنات انتو الاد صاوتكم طالع الى بر ماتستحون احين بسرعة كل و حده تسلم ع الثاني والاه ماتشوفون خير
    (كل وحده سلمت ع الثاني و تسامحو)
    ابو محمد:الحين قولولي مين لى بدة
    (كل وحده قالت هى اهى)
    اسيل:يبه احنا كن جالسين جات يارا و رفست الباب وهجمت علينا
    يارا مسويه نفسه مصدومه وشهقت:هىىىىىىى ياكذابة
    ابو محمد لى يدري انه يارا تكذب :المهم مر ثانية ما تعيدونها


    ....................................


    (يوم ثاني في بيت ابو محمد)
    ام محمد باصوت عالى:يلا بنات لا نتئخر
    ملاحظة:كل خميس عادة بيت جدهم ابو احمد
    يار وهى نازله من الدرج:انا خلاصت بغاء المدموزيل اسيل
    مشعل بملل: اف
    اسيل وهى نازله من الدرج تلبس حلقها:كاني حلاصت
    يارا تزغرد وهى من الساس ماتعرف:كوويشش
    مشعل:ههههههههههههع هذي تزغرد ههههههع لبسي بس
    يارا سافهته و جلست تلبس عباتها اهى و اسيل


    ................................


    (في بيت ابو رائد)
    كانت رغد نازله من الدرج وتلحقها ريماس
    ريماس:هى تعالي جيبي لغلوس
    رغد بصوت عالى:ماراح اعطيك اياه هذ حقي
    رائد:هى انتو فضحتونا ليش كل هل صراخ
    ريماس:ماخذه لغلوس مالي
    رغد:كذابة هذ حقي
    رائد:اقول بلا كثرت حكي و عطيني
    (رغد عطته الغلوس الى رائد و ع طول كسراه)
    ريماس بقهر و عربجة:جعل ايدك الكسر قول امين
    رغد اشوي وتبكي:امين


    ...................................


    (في بيت الجد ابو احمد)
    ام احمد:يا رشا بخري البيت قبل مايجون اخوانك
    رشا:بخرتة
    ام احمد:اي زين
    تيرن تيرن <<<الباب
    ام احمد:يا رشا فتحي الباب
    رشا:انزين(تتحرطم)اف كني خدمتها
    ام احمد:اي خدامتي استحي على وجهك انا امك
    رشا:اسفه(وفتح الباب)
    ام محمد:سلام عليكم
    رشا وام احمد:وعليكم السلام
    اسيل بدلع طبيعي:هااااااااي
    يارا بلوعت كبد:ويععععع لوعتي كبدي تكلمي عدل شوفي(رفعت ايدها)الله بل خير
    اسيل:شنو الله بل خير داخلة مجلس رجال
    يارا:مالك خص
    ام محمد:بس..بس
    الجده:ياهلا ياهلا ...هلا بنتي ذهب
    يارا:انا يارا مو ذهب
    الجده:بلا يار بلا بطيخ ذهب ايش حلاته
    يارا بقهر:اي اخلف الله عليك(وبدة تتحنطب)
    الجدة:هلا ب اسيل
    اسيل تقهر يارا:هلا جده
    يارا:ايش معنى اهى اسيل و انا ذهب
    الجدة:ذهب لانك ذهب عن عشر رجاجيل
    يارا:انزين سميني ام الشباب
    الجدة:اي ام الشباب اي خربيط
    تيرن تيرن تيرن تيرن(متواصل)<<حرقت الجرس
    الجدة فتحت الباب:بس حرقتي الجرس
    ريماس:خله يحترق ولا انا احترق من الشمس
    يارا:ياهلا بنت عمي العزيزه
    ريماس :هلا فيك ام الشباب
    (وبعدها الكل وصل)


    ...................................


    (انتهى البارت)






     
  2. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    فنانه صراحة


    وين التكملة


    متابعين للرواية الرائع والكاتبه مبدعة بصراحة
     
  3. بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

    بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    (البارت 3)
    (في بيت الجد)
    الجده:يا رشا روحي حطي الغذى
    رشا:يمه يعني ليش ما تجيبين خدمات
    الجده:وشو خدمات مستحيل (بصراخ)ويلا قومي
    رشا تتحرطم.ياربي ماتجيب خدامه و تخليني انا خدامتها الله يصبرني(وبصوت عالى)يلا بنات قومو ساعدوني
    ام محمد:يلا يا بنات قومو ساعدو عمتكم
    البنات:انشاء الله
    (وحطوا لغذى فى طاولة الطعام)
    ملاحظة:مجلس الرجال و النساء عباره عن غرفه دخلها غرفة الطعام <<انشاء الله فهمتوني الان مو عارفة كيف اشرح لكم
    رشا:يمه خلصنا
    الجده:وحده فيكم تقول الى الرجال
    (وراحت ريماس طبعا يلبسون عباء بس مايثلثمون عن ولاد عمهم وراحت و دخلت المجلس و اياد ابتسم و ريماس راحت تسلم ع جدها و عمامها وطبعا الشباب في جها و الشياب في جها)
    مشعل جالس جنب اياد:وجهك راح ينشق من ذي البتسامه
    اياد:ياربي ...ناس اذ شافو احد مستانس ينقهرون ...خلني مستانس
    مشعل بشك:الله يدوم
    ريماس بعربجه و صوت عالي:يلا غذى
    الجد:يلا يا عيال
    (و تغذو وخلصو الجميع من الغذ)
    (عند البنات)
    يارا:اف زهقانه من هل عيشه
    ريماس:أي و الله ايش رايكم نسوي مقلب الى شباب
    يارا:ياقلبي يا بعد روحي و الله جبتيها بس شنو المقلب
    رغد:لقيتها
    يارا:اتحفينا
    رغد: (قالت لهم المقلب)
    ريماس:اول مره تعجبيني
    يارا:اوكي متى التنفيذ
    رغد:الحين
    يارا:يلا ياقوم
    (وراحو البنات خذو جوال و خط جديد و مسجل)
    يارا:يلا مين الاول
    ريماس بحماس:انااااااااااااااااااا
    يارا:يلا تصلي ع اياد ورغد شغلي المسجل و سجلي الحكي و ريماس شغلي لسبكر
    (رغد و ريماس عمل ولى قالته يارا)
    اياد:الو
    ريماس نعمت صوتها:الو
    اياد عجبه الصوت:هلا و غلا
    ريماس:هلا ايدو كيفك
    اياد:مدام سمعت صوتك اكيد بخير
    ريماس:اوكي حبيبي مدام تتطمنت عليك باي
    اياد:ليش باي خليها سيووو
    ريماس:اوكي سيوو (وقفلت الجوال)
    يارا بعربجه:هههههههههههههههههع طلع مغازلشى
    رنا لى مصدومه:معقوله اياد مغازلشي
    يارا:لا تنصدمين الانه راح نشوف الباقي و الله يستر...يلا اسيل كلمي مشاري
    اسيل:طيب بس سجلي (وتصلت)
    مشاري ب صوت رجولي:الووو
    اسيل قلبه طق بسرعه :اااا..االلو
    (يارا تئشر ب مالت)
    مشاري خقق ع الصوت بس ما بين:نعم اختي
    اسيل بربكه:ااانا ممعجج معجبه ففبك
    مشاري:لا اختي انا مرطبت(وقفل في وجها)
    اسيل قامت تناط من الفرحه
    يارا:حمد الله و شكر ع ايش فرحانه و بعدين كذ الناس تتكلم
    اسيل:1 مالك دخل كيف اتكلم ...2 فرحانه لانه ....لانه ...اي طلع مو مغازلشى
    يارا لى ماعطت الموضوع اهميه:يلا يلا نكمل الله يدوم نعمت العقل
    يارا اتصلت:امسكي
    رنا بدون ماتعرف منو:الو
    رائد:الو مين
    رنا ماعرفت:انا وحده معجبه
    رائد:تكفين خلي اعجابك لك (قفل الخط)
    رنا:مالت عليه يقفل الخط في وجهي
    يارا:ههههههههههههههههع دور مشعل مين يكلمه
    يارا بدون ما تسمع رد وبدلع ماصخ:الوووووووووووووووووو
    مشعل:ويعااااااااااااااا اذوني ابيها (وقفل الخط)
    يارا:ابن...استغفر الله مين بعد
    اسيل:بس عجبك الوضع
    .................................................. .............................
    (عند الشباب)
    اياد:توه وحده متصله
    مشعل:حتى انا اخر الرقم97
    اياد:نفسي
    مشاري:حتى انا و نفس الرقم
    رائد:وانا
    مشعل:الله يستر
    (الاه بدخلت البنات)
    يارا:يا هلا ياهلا بجدي و عمامي
    الاعمام:هلا فيك
    الجد:هلا و غلا تفضلو
    ريماس:زاد فضلك بس احنا من سمعك شى
    (وشغلو الشريط و الجد منصدم)
    الجد:ياملعون الخير(بصراخ)اياد
    اياد بخوف:سم
    الجد:سم يسمك
    مشعل:ههههههههههههههههههع بردت حرتي
    الجد:اقول انشعم
    مشعل:انشاء الله
    الجد:اياد عطني جوالك و مفتاح سيارتك ويا مصطفى(ابو مشاري)ونعم التربيه اخذ كمبيوتره او أي شى توااصل
    ابو مشاري:انشاء الله(ومن بين اسنانه)والله لربيك من جديد ياقليل الادب<<والله رحت وطي الله يعينك خخخخ
    (وراحو البنات يضحكون و اياد منقهر)
    .................................................. ...............................................
    (في بيت ابو مشاري بعد ما رجعو من بيت الجد)
    ابو مشاري بصراخ:ماتستحي لو وحده من خواتك ترضى.......خيوان ماتفهم خلني بس اشوفك ترفع عيونك وع وحده مابيحصلك خير ..يا#### .....صج ماعرفت اربيك .....قولي شنو تستفيد من هل الحركات
    اياد بقوايت عين:ولا شى بس اوسع صدري
    ابو مشاري يدور عن شى يضربه فيه:عطوني شى ابرد حرتي جعلك ماتربح(واخذ اكلينس وحذفه عليه)
    اياد:اااااااااااااااااااااي
    ابو مشاري بصوت عالي :وجعاااي ..فشلتني قدام اعمامكو جدك.....شنو بقولون ماعرفت اربيك..........تعلم من مشعل ولد عمك ..والله ماراح تعبك ياخوي
    اياد يطحلطم:اى ماعلى ..اكبر مغازلشي اهو(وبصوت عالي)انشاء الله يبه
    ابو مشاري:وحطبه.....عطني الابتوب و الايبد و الايباد و كل شى
    اياد:خير انشاء الله<<يعني يمشي ابوه خخخخخخ والله شباب اخر زمن<<لايكثر بس ارجعي الى روايتك اقول
    ابو مشاري:و مافي طلعه الاه ومعاك مشعل
    اياد بهمس:هع هع معاه يعني اغازل هههههههع(ابصوته الطبيعي)انشاء الله ..شى ثاني
    ابو مشاري:ضف وجهك
    اياد:احااااااااااااااااااضر(وراح وهو ليعه كبده من المحاضره)
    .................................................. .....................................
    (في بيت ابو محمد) (في غرفة يارا)
    يارا:اف شنو هل حياء(وقامت وراحت الى غرفة اسيل ورفست الباب و اسيل نخرعة)
    اسيل:عما كم مره قلتلك طقي الباب.....دخلي عدل
    يارا برائه:15 مره ...ونشاء الله مره ثانيه افتحه عدل بس انا ضايق خلقي
    اسيل:وايش اسويلك (وبعد سكوت اشوي)
    اسيل كئنها تذكرت شى:ايش رايك نروح البر او الشاليه
    يارا:والله و جبتيها مروح الشليه لان البر حر..بروح اقول الى بوي
    اسيل:خبل..الحين الساعه وحده يعنى ابوي نايم
    يارا:اف خلاص بكره اقوله الحين تصبحين ع طوف
    اسيل:ونتي م(ماكملت كلمتها الان توه مستوعبه لى قالته)وعليك قليلت ادب تقولين الى اختك الكبيره هل الحكي
    يارا وهي طالعه:ولعن(وصفقت الباب )
    اسيل:مو بنت <<معاك حق خخخخخخ
    .................................................. ..................................................
    (العصر الساعه 4 )
    (في بيت ابو رائد في الصاله)
    كان رائد جالس يطالع tv و رغد و ريماس يدوروان ريموت كنترول و رائد يضحك عليهم
    ريماس:رائد تكفا نخيتك وين الجهاز
    رائد بكذب:مادري شوفي فواق
    (ريماس راحت تدور في الطابق اثاني و رغد في الطابق الاول)
    رغد:واااه تعبت(وجلست ع اقرب كنبه نزلت ريماس ومن الهباله طراااااااااااااخ<<طاحت من الدرج
    رائد ماقدر يمسك عمره :هههههههههههههههههههههههههههههع ههههههههههههههههههههههههههههههع
    رغد:اسم الله عليك سلامتك قومي مالي خلق اقومك
    ريماس قامت تمشي وهي تعرج وجلست ع اول كنب:بدل ماتضحك قول سلامتك مالت
    رائد :وعليك (بعد دقايق)
    رائد وهو قايم:يلا انا استئدن
    (وحط الريمون في الطاوله و طلع)<<ام المقلب المحترم خخخخخخخخخ
    ريماس وهي تاخذ الرموت:مالت عليك كسرتني و يكذب واخر شى عنده عساه يطب في حفره مثل ماطبيت من الدرج
    رغد:اقول عن الحكي الزايد وحطي المسلسل
    (ريماس حطت المسلسل الاه اهو منتهى)<<صار لي هل موقف خخخخخخخخخ
    ريماس:خساره انتهى ارويك يا رائد
    (ورن التليفوان و راحت ريماس ترد)
    ريماس:الوو
    ابو محمد:هلا يابنتي كيفك اخبارك
    ريماس بعربجه:هلا فيك تمام ونت عمي كيفك

    ابو محمد:الحمد الله وين ابوك
    ريماس:ثواني(وبصوت عالى)بابا..بابا
    ابو رائد:الو هلا ابو محمد كيفك و كيف لعيال
    ابو محمد:الحمد الله كلنا بخير و نتو
    ابو رائد:تمام بقيت شى
    ابو محمد:أي قررناه بكره نروح الشاليه
    ابو رائد:ونعم القتراح خلاص ع خير
    ابو محمد:انشاء الله يلا فمان الله
    ابو رائد:فمان الكريم(وقفل التليفون)
    ريماس بلقافه:ايش يبي عمي
    ابو رائد:بكره منمشي الى الشاليه
    ريماس:يس وناااااااااااااسه
    ابو رائد:ههههههع
    .................................................. .........................
    (انتهى البارت)




    (البارت 4)
    (يوم السبت الساعه 7 الصباح في بيت ابو محمد)
    ابو محمد:خلاص كل الاغراض جاهزه
    ام محمد:أي
    ابو محمد:يامشعل قول الى اخوك يجي يساعدك في حمل الاغراض
    مشعل:انشاء الله
    .................................................. ..................
    (في بيت ابو رائد)
    ريماس:يمه و ين عباتي
    ام رائد:ع الكنب..يا رغد يلام نمشي
    (رغد نازل من الدرج ترتب اغراضه في شنطت الخاصه الصغيره)
    ابو رائد:يلا يابنات خلصوا لان من مر بيت جدك عشان نمشي مع بعض.. وحنا رح نمسي الساعه 8 يعنى مابق شى يلا يا بنات
    ....................................
    (في بيت ابو مشاري)
    رنا كانت نازله من الدرج بسرعه و اياد جات له ام العبيد مد رجله ورنا طراااااااااااااااااااااااااااخ<<طاحت ع وجها خخخ
    رنا بألم:اااااااي
    اياد:ههههههههههههههههههههاي
    ......................................
    (في بيت الجد في الصاله)
    ابو احمد:يلا يام احمد العيال راح يوصلون و انتون بعدكم
    الجده:انشاء الله يابو احمد ...........(بصراخ)رشاااا يلا يمه تئخرنا
    رشا:الله ..شنو تئخرنا اخواني بعدهم مايوصلون ونتي تقولين تأخرنا
    (ومامدها تخلص كلمتها الاه الجده ضربت رشا باخداده(مخده)
    رشا:ااااااي
    الجده:احسن تستاهلين ع طولت السانك
    رشا:اف
    (و أجو ابو محمد و ابو رائد و لبوم شاري)
    (في السيارات كانو ترتيبهم ع اساس طبعا السيرات جيمس )
    السياره (1)السواق الجد ولى فيها الشياب
    السياره(2)لى يسوق اياد عقاب له ولحريم في الخلف
    السياره(3)السواق ابومشاري و في الخلف البنات
    السياره(4)السواق ابو محمد و لخلف الشباب
    (سيارت الحريم طبعا مثل ماقلتلكم لى يسوق اياد و ليعه كبده من سوالفهم)
    الجده:مادريتون
    الجميع ماعده اياد لى متحمل بلقصب خخخخ:شنو
    الجده:ام جميل زوجها تزوج عليها بعد عشره طويله..مالت ع الرجاجيل امثاله
    ام مشاري:وهي الحين ايش حالتها
    الجده:مسكينه ليل نهار بكي
    ام محمد:الله يكون في عونها
    ام رائد:و عيالها
    الجده:والله وولا ماكلين هم كل واحد عند مرته
    ام مشاري:مالت عليهم من عيال
    اياد:افا الوالده مو راضيه علينا
    ام مشاري:من زينك ...وانت اخر واحد تتكلم فاهم<<موشكلها زادت الجرعه فشلت الولد قدام الحريم بس يستاهل
    اياد منقهر :فهمت فهمت..اف
    الجده:ولا تقل لهم اف و لا تنهرهما صدق الله العلي العظيم..استح ع وجهك تقول هل كلام
    اياد بضيقت خلق:اسفين
    ام مشاري:والله عيال هزمن مايستحون
    ام رائد:أي و الله(ونفتحت هسيره و اياد اشوي و ينتحر)
    (في سيارت الشياب يتكلمون ع الاسهم)<<واعععععع
    (في سيارت الشباب)<<ملوعين كبد السواق من الطلبات
    مشاري:راجو رفع ع صوت
    راجو:هازر بابا(حاضر بابا)
    مشعل:راجو وقف عند المحطه
    راجو بقهر:ان شاله بابا؟(انشاء الله بابا)
    (وقفو عند المحطه)
    (في سيارة البنات)
    يارا شهقت:هىىىىىىىىى بنات الشباب نزلو المحطه
    ريماس:خلونا ننزل
    رغد بصوت عالى:كارووو نزلنا المحطه بسرعه
    كارو السواق:هازل ماما(حاضر ماما)
    (كارو وقف عند المحطه و كل واحد و وحده تعبيله سله طبعنا ماعده ايادلى يسوق سيارت الحريم و منقهر ع حالته<<مسكين هههع. ويارا صقعت و دعمت سلت رجال تقريبا عمره في 20 سنه)
    يارا بعصبيه:هي انت شنو اسمك<<لقافه
    الرجال بتفاهم و هدواء:اسف اختي و انا اسمي فهد
    يارا بصوت عالى:مالت عليك و على اسمك...اسمعني انشفتك تمشى مثل العمى ياويلك فاهم سفيه
    فهد ماسك اعصابه:لو سمحتي عن الغلط
    يارا بصوات عالى و عربجه:لا واعلا مابخيلك اركبه..تمشي مثل العمى و تتكلم
    فهد عصب وبصوت عالي:انا الى حد هنا ماسك نفسي لا تخليني اتهور وتخليني اول مره اضرب بنت
    يارا مازالت بصوت عالى:تكفااااااااااا مره ثانيه لا تمسك نفسك
    (في جه ثانيه)
    رائد:مو كنه هذي اختك
    مشعل بصدمه:أي و الله فضحتنا الله ياخذها(وراح لها)
    (عند يارا و فهد وصل مشعل ولعين عليهم)
    فهد بعصبيه:الستغفر الله...ياصبر ايوب
    (مامد يارا تتكلم الاه ومشعل ماسكنها من ذرعها)
    مشعل بعصبيه بس مقصر صوته:هى انتي فضحتينا حسابك لما نوصل (ولف وجه ع فهد)اسف اخوي سامحنا
    فهد:لا عادي ..بس اهي الله يهديها عصبيه
    يارا:شنو قالولك عني مجنونه الله يهديني
    مشعل:بس (بهمس)والله حتى المجنون اعقل منك(صوته الطبيعي)اسموحه مع السلامه ..امشي
    (مشعل سحب يارا من ذرعها)
    يارا بصوت عالي:نتواجه يا(بطناز)فهد
    مشعل لى فشلا من الناس:بس تراك بنت (ورن جواله)
    مشعل:روحي السياره(ورد ع الجوال)الو هلا تريك(تركي)
    تركي:هلا فيك وينك يارجل
    مشعل:امس قايل اني رايح 3 ايام في الشاليه انا واياد..اي و الخطه ماراح نسويها(خطت لى مشعل راح ينتقم من اياد)يادلخ
    تركي:افااا مقبوله منك ..بس ليش ماراح نسويها<<على فكره توقعك ياshamiyehصح كان الخطه راح يتنكرون انهم بنات ويمثلون و واحد فيهم يصور عشان يعطي المشهد الى ابو مشاري المهم نرجع الى الروايه
    مشعل:هههههههع الانه الاخ معاقب كسر خاطري
    تركي:بشنو معاقب
    مشعل:اسمع(وقال له كل شى)
    تركي:هههههههههههههههههههههههههههههع يستاهل ههههههههههههههههههههههههههههههاي
    مشعل:اوكى اكلمك بعدين سيوو
    تركي:اوكى سيوو
    (وصلو الشاليه و كان حلو بس لى جنبهم احلى خخخخخ المهم عند البنات)
    يارا:الله الحديقه كبيره ...حق لعب الكره تمام<<هذا لى ماخذ عقلك
    ريماس:أي حلو بس ياريت لو خذينا لى جنبنا احلى
    اسيل:أي خساره
    رنا:اصلا مانقدر ناخذه لانه في ناس
    رغد:اهاا
    (وبعدها الكل راح الى غرفة يرتاح)
    (ملاحظه:الشاليه عباره عن قسمين قسم رجال وقسم نساء كل قسم ع هل اساس 3 غرف نوم و حمامين ومطبخ صغير و صاله متوسط ولى يفصل بين قسم النساء و بين الرجال حديقه يعنى الحديقه مشتركه)
    (ع ساعه اربع و نص العصر جلسو البنات في الصاله)
    يارا بطفش:اف اف بنات خلونا نسوي شى
    رغد:مثلا
    يارا بنشاط:نلعب كره
    اسيل:وع وع شنو كره شباب احنا
    يارا بعربجه:ياشيخه الحين في هزمن مافي فرق
    اسيل:تكفين
    رنا:خلاص انتي روحي لعبي كره و حنا نجلس في الحديقه
    رغد:صح خلاص يلا نقوم (طلعو البنات عليهم عبيهم و يارا رافعه عباتها و ربطتنه فهمتو كيف عشان تعرف تلعب وطبعن الجينس بان)
    (عند الشباب كانو جالسين في غرفت النوم)
    مشعل وهو يناظر النافده:هههههههههع محمد تعال شوف
    محمد:شنو اشوف
    مشعل:اختك الخبله تلعب كره
    محمد وهو قايم :هههههع اشوف
    محمد يناظر النافده:اااااااااه ياقلبي ياريوم
    مشعل:قلنا شوف اختك ماقلنا شوف مرتك
    محمد:اشره مو عليك علي اروح لريوم احسن
    مشعل:احسن...هههههههههههع الله يرجك يا ياراووه
    (محمد طلع الى الحديقه)
    محمد يوجه كلامه الى يارا:انتي يلمهبوله الستحي
    يارا بعربجه:وليش استحي ماني مسويه شى قيل ادب او حرام خلني امارس هوايتي
    محمد:مالت عليك و على هوياتك
    يارا:وعليك
    محمد مبتسم:ريوم قلبي اشتقتلك قومي نتمشى
    ريماس:هي استحي هنا عذاره
    محمد:تكفين قومي ريوم يلا
    اسيل:قومي ياحظي
    ريم و جه طماطه:انشاء الله
    رغد:حش الى الان تستحين
    ريم:رغد سكتي
    رغد:هههههاي حاظر
    (عند يارا كانت تلعب بحماس و من كثر الحماس انحذفت الكره الى الشاليه الجنبهم الفخر)
    يارا بحسره:لااااااااااااااا كيف اجيبها مالي غير اجيبها(وعدلت عباتها)
    .................................................. .........
    (في مكان جديد كان في رجال في الحديقه يشرب كفي الاتجي الكره...كرت يارا تضرب الكوب لى في الكفي وينكب ع الرجال وكفي حاااااااااار<<احح)
    الرجال بألم:ااااااااااااااااخ
    (ويرن الجرنس الشاليه طبعان باب الكبير الحديد لى يطل ع حديقه ويقوم الرجال يفتح الباب)
    الرجال:خير
    يارا بنبهار من جماله بس مابينت و بعربجه:الخير في وجهك بس ابي كورتي
    الرجال بصدمه:الكوره لك
    يارا بعربجه:لا لولد الجيران ..اي لي عندك مانع
    الرجال:اها لا ماعندي مانع بس دقيقه اجيبها
    يارا:حسبالي يلا سريع (ياحلو)<<طبعا كلمت ياحلو في قلبها
    الرجال:طيب(بعد تتئمر طيب طيب)
    (الرجال راح يجيب الكره و سكين)
    الرجال مخبي السكين ورا ظهر:هذي كرتك
    يارا:أي جيبها
    الرجال:طيب(وطلع السكين من ور ظهر و فقع او فجر الكره)
    يارا نفزعت من صوت انفجار الكره:لااااااااااااااايا####
    الرجال فتح عينه ع اخير:من #####(مسك يدها ولواه وبصراخ)منو.....تغلطين ع ليث ال...........
    يارا بخوف بس مابينت و بصراخ:وغلط ع الاكبر منك ..يعني منو ليث
    ليث:ارويك منو ليث
    .................................................. ........
    (عند الشباب في غرفت النوم)
    اياد بقهر:والله لعت كبدي عقاب قال عقاب
    مشعل:هههههههههههع تستاهل
    اياد:منو انا بتشوف اذ ماقلت الى جدي عن سوالفك
    مشعل:لالالالا خلاص اسفين
    اياد:أي كذ تسنع
    مشعل:اقول طير
    .................................................. ...........
    (انتهى البارت)



     
  4. بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

    بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    (البارت 5)
    (عند يارا و ليث )
    ليث مازال ماسك ايدها و لاويها:اعتذري
    يارا:لو تموت
    ليث :منتي معتذره
    يارا:لا
    "طرااااااااااااااااااخ"<<كف ح ح يعور
    (كان الكف قوي من شدت الكف طارت داخل الحديقه في الارض ونتحت عباتها و نفك اللثمه و طاحت لفتها و خده احمر و ازراق و موف وبكت من الألم ولى اول مره تبكي و ليث انبهر من جماله
    يارا بألم:اااااااااه هى هى
    ليث عورت قلبه بحنان:يعورك ..خدك احمر
    يارا بصوت باكي:شنو تتوقع يا#####
    ليث: (####بعد طيب)تستاهلين...ويلا عطينا عرض اكتافك براااا(ودخل الى الصاله)
    يارا قامت:ااااااي هى هى (وبصوت عالى)افرجيك (بطناز)يا استاذ ليث(وعدلت عباتها و طلعت)
    (دخلت بسريع حق لا احد يشوفها)
    ريماس شافتها:برب بنات (قامت)
    البنات:تيت
    .................................................. ........
    (في غرفت البنات)
    ملاحظة:في الشاليه 3 غرف نوم غرفه وحد كبيره حق البنات وغرفتين اصغار للامهات وهكذ الرجال
    ريماس بخوف:يارا ايش فيك وخدك ليش كذا
    يارا بقهر:واحد #####(وقالت له السالفه)
    ريماس بقهر:اخ لو انا دالك كان فرجيته...طيب انتي شنو راح تسوين
    يارا:مادري مادري..بس قهرني ابن######
    ريماس بفكره:طيب ايش رايك تردين له الكف
    يارا:حلو خلاص تم قومي
    ريماس:الحين
    يارا:أي
    ريماس:لالالا مو الحين خليها لزمان
    يارا:شنو لزمان يمكن مأشوفه لا انا اقول بكره فيني حره
    ريماس:eek:k الحين قومي الحديقة لا حد يحس
    يارا:طيب يلا
    .................................................. .............. (عند الشباب يساعدون الامهات في الطبخ طبعا بلغصب لانه الشياب امرينهم)<<خخخخ
    مشعل:ا ف اخر عمري اطبخ
    اياد:اخخ...اخ يالقهر
    مشاري:انا مو حارق قلبي غير جدي
    محمد::اسم الله ع قلبك
    اياد:اخ اخ مع طبعي جدك كان بس انا موجود ع كل شى قال يا اياد قوم
    مشعل:ههههههههههع هع جد مسكين (طبعا يطنز)
    اياد:ايه ..ايه اتمسخر اكثر
    الجده:يا عيال عن كثرت الحكي وقومو اشوو اللحم
    محمد:انشاء الله (واخذ اللحم وطلع يشورى)
    اياد:انزين وهذا محمد اخذ اللحم وانا و باقي شنو نسوي غير نروح نرتاح
    الجده:ابد..بس تقطع السلطه هذا امر من جدك (وراحت)
    اياد:اف شنو كذا و الله حرام ..(وبقهر)و البنات جالسين يضحكون
    مشاري:انا راح اقطع الطماطم (ولكل يناظر مشاري)<<بس ها لله قدرك عليه هع
    .................................................. ...............
    (في الحديقه)
    رشا:هههههههههههه بنات لا يفوتكم الشباب ههههههههههههههههههه
    ريماس بعربجه:هههههههههههههع لايفوتكم يقطعون السل
    يارا قاطعته:ريماس قومي
    ريماس بعربجه:هههههههههع فهمت عليك بنات يلا شباب
    اسيل:لا حرام
    يارا بعصبيه و عربجه:اقو ليلا وعن الحكي الزايد اف
    .................................................. ................. (دخلو البنات ماعده ريم الانه راحت تساعد محمد)
    يارا:ههههههع هههههههع هع هع
    ريماس:يلا سريع متنا من الجوع
    اياد بقهر:عساك اكثر و كثر
    يارا بعربجه:اقول اياد اشتغل ونت ساكت افضل لك
    اياد:واذ ما سويت شنو راح تسوين
    يارا مامداه تتكلم الاه مشاري قاطعها:يارا تعالي ساعديني في التقطيع
    يارا بعربجه:نعم نعم ..نعم ايش قلت ما سمعت
    اسيل وهى مستحيه:خلاص مشارى انا راح اساعدك
    مشاري بفرحه:طيب تعالي
    اياد برود:ابغاء اعرف ع شنو تساعدك
    مشعل بطناز:ب طماطم (سكت اشوي و قال): اقول اسيل اخذي البنات و اطلعو برا او ساعدون
    ريماس بعربجه:هذا لى ناقص نساعدكم هع
    رائد:اجل عطونا مقفاكم برا (بصراخ)برااا برااااا
    مشعل:خلاص خلاص يارئد حطمت التمثيل
    الشباب:ههههههههههع
    يارا:سخافه
    ريماس:وبعوه ههههع
    مشعل:الله يقطع ذي ضحكه ... اضحكي مثل البنات الحلوات
    مشاري:شوفي اسيل ياحلو ضحكتها
    اسيل استحت
    مشعل:اقول مشاري كني عطيتك وجه
    اياد بيده السكين يكش البنات:يلا برا المطبخ (وبقهر)اطلعو برا ا فانا مو حارق قلبي غيركم
    يارا بعربجه:هههههههههع ايو كذا المطلوب
    (وقامو الشباب كلهم يطلعون البنات)
    (وبعد العشاء البنات و شباب مانامو الاه اساعة 2)
    (يوم الثاني الساعه 11 الظهر)
    الجده:كنه البنات تئخرو الساعه 11 الظهر
    ام مشاري:أي و الله
    ام محمد:قومو نجلسهم
    ام رائد:لا حرام خليهم نيمين
    الجده:أي حرام اكيد ماصلو الفجر
    (وقامو الحريم هجوم الي غرفت البنات )
    الجده بصوت عالى:يا بنااااااااااات يلا قومو
    رشا بصوت كله نوم:توتتتتتو و بعدين نبي ننام
    ام محمد :بسكم نوم الساعه 11 الظهر
    ريم:خلاص خالتي انتو روحو وانا اصحيهم
    ام محمد:اعتمد
    ريم:اعتمدي(وراحو الحريم)
    ريم بهدواء:بنات يلا قومو بسكم نوم <<ترا مو محمد لى يفز ع طول
    (لا حياء لمن تادي)
    ريم بصوت عالى:بناااااااااااااااااااااات
    يارا وصوتها كله نوم:اقول روحي احسنلك
    ريماس تكمل وصوتها كله نوم:ولاه مارح يحصل خير
    ريم:لاخير ولا شر قوموا حسن
    يارا:ريماس هجوم
    (قامت يارا و ريماس وقفت ريماس ريم عند الباب ويارا رفستها لين طارت بر الغرفه و ريماس سكرت الباب)
    يارا:قفليه احسن و يلا نام
    ريماس بعربجه:طيوووووب(وقفلت الباب قفلتين)
    (جات الجده ومعاه عصاته ورا الباب:يلا قومو (وضربت الباب ب لعصه)فتحو الباب.....انا اواريكم
    (وراحت الجده طفت الكهربه بس غرفت البنات)
    يارا :بنات قومو شكلنا مارح ننام
    رغد:اف ابي انام
    ريماس:أي و الله
    يارا:قومو وراح نسوي فله
    ريماس:شنو
    يارا:سمعو.........................(وقالت لهم لى بتسويه)
    ريماس:وااااااااااااااااااااااااو وناسه
    اسيل بخوف:لالالااخاف..........لالالامانبي
    يارا بعربجه:اقول سدي فمك..وكلنا راح نروح
    رغد:بس لازم نتنكر
    يارا:صح
    ريماس بحماس:يس وناااااااسه يلا قومو بسرعه
    الجده ورا الباب:جلستو وله بعدكم
    رشا:جلسنا جلسنا بس شغلي الكهرباء
    (وشغلة الجده الكهرباء ونزلو البنات)
    رنا:ماما...ماما
    يارا:شنو (تقلد صوتها)ماما (صوته الطبعي)قولي يمه
    رنا:طيري ماما جعنا نبي ناكل
    ام مشاري:المطبخ تدلونه روحو كلو
    (راحو البنات ياكلون في طاولة الطعام)
    ريماس:متى التنفيذه النشاء الله
    يارا:الحين الساعه كم
    رشا:11:30
    يارا:حلو الساعه 4 العصر راح نبدا
    اسيل:طيب كيف نسرق المفتاح
    يارا:هذا مافكرت فيه
    ريماس:لقيتها
    يارا:نورينا
    ريماس:سمعو وحده تلهي السواق وثانيه تاخذ المفتاح
    يارا:تم بس مين لى بتلهي ومين لى بتاخذ
    رشا:خلو السواق علي انا راح اشغله
    يارا:خلاص وانا راح اخذ المفتاح
    (جات الساعه 1:3 ولكل تغذى ماعده البنات لانه توهم ماكلين وعند الشباب في غرفتهم)
    مشاري:اف اف جد ملل جينا الشاليه نتونس وين الوناسه
    محمد:أي و الله جد جد ملل شباب خلونا نسوي شى حلو
    مشعل:لقيت شى حلو ياحلو
    مشاري و محمد:اتحفنا
    مشعل:ايش رايكم نرقص
    اياد عجبته الفكره:انا رايح اجيب كلاسيت .....وناااااااااااااسه
    مشعل:عاد اخد كلاسيت حلو
    (اخذو شريط وبدا الرديح و رقص ع اصوله )
    .................................................. ...............
    (عند الشياب كانو في الصاله)
    ابو محمد:كنه في صوت
    ابو رائد:صوت طق و غاني
    الجد:من وين الصوت
    ابو مشاري:اتوقع من غرفت لعيال
    ابو محمد:أي و الله
    الجد:انا افرجيهم ##### (قام الجد و دخل غرفت الشباب)
    الجد بعصبيه:ياقليلين الادب استحو انتو ارجال (واخد ستريو وكسراه)
    رائد بقهر:لااااااااااا حرام
    الجد حارق اعصابه:حرمت عليك عيشتك يالى ما تستحي يلا عقاب لكم يا### .....احمد
    ابو محمد:نعم يبه
    الجد:جيب مقص و مكينت حلاقه
    مشاري فتح عينه ع اخير:لالالالا تكفاااا
    محمد:اسوي لى تبي بس الا مكينت الحلاقه و مقص
    مشعل:لا تكفااا لاتالي تروح كشختي
    (اياد توه بيفتح فمه الا الجد قاطعه)
    الجد:انت اخر واحد تتكلم يلا ياحمد
    ابو محمد:انشاء الله يبه(وجاب المكينه و المقص)
    الجد يمسك مشعل:تعال يا ابو كشخه مو حرام هشوارب ع بزران
    مشعل بقهر و الجد يقص شعره:لااااااااااااااااااااااااااا جدي ابوس ايدك لااااااااااا حرام اف
    الجد:ولا كلمه(وحلق الى الشباب اشعورهم الى صفر و شواربهم و طلع)
    مشعل بقهر:اخخخ ياشعري يلا شباب وين الكاب
    (الساعه 4 وقت فلة البنات)
    يارا:يلا هذا المفتاح يلا ياقوم ع التنكير
    ريماس:يلا هذا 6 ثياب و 6 اشماغ
    (و لبسو البنات ثياب الشباب مع الشماغ و ثلثمو وركبو سيارت جيمس)
    يارا وهى لى تسوق:يلا بنات راح نمشي
    رنا: طيب انتي تعرفين تسوقين
    يارا بكذب: أي<< والله رحتو وطي
    (ومشت يارا يمين و شمال مشت اشوي الاه طراااااااااااخ)<<<دعمت واحد
    البنات بصراخ:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    يارا بخوف:يمه دعمت رجال(ونزلت من السياره)
    يارا بجنون:لااااااااااااا










    ليث
    .................................................. ..................................
    (انتهى البارت)
     
  5. بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

    بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    (البارت 6)
    يارا بجنون:لاااااااااااااا ليث
    (ريماس سمعت اسم ليث و نزلت)
    ريماس بخوف:ليكون مات قومي نوصله المستشفى
    يارا:شلون نحمله هذا ثقيل علينا هى هى
    ريماس:راح اقوا لشباب لى في طريق(وراحت نادت الشباب في الطريق)
    واحد من الشباب:الحين انتو عددكم كبير ماقدرتو تشيلونه صج بزران
    يارا بنعومه طبعيه:ولي يرحم والديك ساعدنا
    الرجال بصدمه:انتو بنات
    ريماس:أي بس ساعدنا تكفااا
    الرجال:طيب(وركب ليث بسياره)
    يارا برجاء:طيب اخوي اخر طلب ممكن انت لى تسوق احنا مانعرف
    الرجال:مدام ما تعرفون ليش سقتوه من الاساس
    رشا نزلت:لو سمحت ممكن تساعدنا قبل ما يموت
    الرجال:طيب(وصل البنات مع ليث الى المستشفى)
    (في المستشفى بظبت عند باب غرفت العمليات)
    يارا تبكي:ياربي شنو سويت انا اف
    اسيل تبكي بخوف: كله منكم هى هى قلت لكم مانبي قلتي لا الحين لو الرجال مات شنو بتسوين
    ريماس بخوف:لا انشاء الله
    رغد تبكي و بصوت عالى:بنااااااات هى هى اهل الرجال درو هى و اهل الرجال فوق يعنى لو صار لرجال راح نروح بشربت ماي واهل الرجال الحين بجون قولو لي شنو نسوي
    رشا تستقوا:لاتخافون احنا ورانا رجال
    رنا تبكي:تكفين...وشنو راح يعملون اذ الرجال غنى وراه ارجال اقوا من ارجالنا هى هى
    (جاو اهل ليث)
    ام ليث بكي و صراخ:ولدي وين ولدي البكر الوحيد هى هى ليان اخوك راح يروح منى هى هى (بصراخ)ولدى راح يروح هى توه بعز شبابه ااااااااه ياليث مافرحت فيك ابي اشوفك متخرج ااااه هى هى
    ليان تبكي و تهدي امها:خلاص ماما تكفين خلاص الحين صريخك هى هى وبكيك ماراح ينفع خلينا ننتظر الدكتور
    ابو ليث بحزمه:خلاص يا ام ليث اهدى ولا تعترضين ع قضاء الله و قدره ..ودعاء اهو المهم
    ام ليث:يارب يارب احمي ولدي هى هى
    (جات بنت خالت ليث شوق)
    شوق بخوف:اهااا بشرو
    ليان:الدكتور بعده ما يطلع هى هى
    شوق بحقد راحت الى البنات:كله منكم يا#### روحتون حبيبي والله لو صار الى ليث شى وربي مارح يحصل خير فهمين
    يارا:هى انتي لا تصدقين نفسك ترا لى الله كاتبنه بصير..ولاتجلسين تهددين وتسبين اوكى
    (شوق توها بتتكلم لاه ليان قاطعتها)
    ليان:خلاص شوق حبيبتي هدي
    شوق بصوت عالي:شلون اهدي وهذي(تئشر بصبعها من فوق الى تحت بكره)دعمت ليث لو صار له شى لاقدر الله
    ليان قاطعته:لا انشاء الله لاتقولين كذا..وربي اضيع (وبدت تبكي)
    (وجاو اهل ليث لى هما الجده و عمه و ام شوق )
    ..............................................
    (عائلة ليث)
    ابو ليث:عمره 51 سنه تاجر كبير ومعروف وهو غنى حيل شديد في بعض الاحيان ويحب اولاده وزوجته
    ام ليث:عمرها48 سنه امراء متفتحه و مديرة مدرسة خاصه وتحب اولاده و زوجها
    ليث:عمره 20 سنه في الجامعه سنه ثانيه تخصص طيران جدي لو مهم يصير ينفذ لى في راسه وماحد يعدر عليه عنيد وسوي المستحيلات عشان طموحاته و لى في راسه جريأ ورجال بمعنى الكلمه عنده الحب مشروع فاااااااااشل مغرور لبعد درجه شكله حلو شعره اسود فيه شقوره خفيفه في اطراف شعره و كثيف وعينه ناعسه لونها عسليه خشمه حد السيف و فمه صغير و صايره ملامحه حااااده بشرته لا هي بيض ولا سمرا نحيف طويل معضل ع خفبف طبعا شعره لين رقبته
    ليان:عمرها 14 سنه ثاني متوسط في مدرسة امها رومنسيه فيها شوي غرور ماتحب الدراسه يعنى درج شكلها بشرتها بيض شعره اشقر قامق يعنى صاير بني فاتح عيونها واسعه عسليه خشمها و فمها صغار فيها غمازات و جسمها حقق
    .................................
    (عائلة ابو شوق)
    ابو شوق:عمره 50 سنه يشتغل مع ابوليث سكانه مرته يعنى مرته خاتم في صبعها طيب و ع نياته
    ام شوق:47 سنه اخت ام ليث ربت منزل مغروره مليغه حدفها الوحيد انه تزوج شوق الى ليث لانها تحب الفلوس
    شوق:عمرها 14 سنه مع ليان في نفس المدرسه و نفس الفصل طبعا هدفها مثل امها ليث لاكن مره تحب ليث كسلانه في المدرسه يعنى زحف و تنجح ب لواسطه حقوده مغروره شكلها سمرا قصيره يعني طولها تقريبا 140 ضعيفه يعنى عصاه مره شعرها اسود وصابقه اطراف شعرها احمر عيونها ضيقه بنيه قامقه مايله الى الاسود خشمها كبير يعنى منفوش و فمها صغير طبعا مستحيل تطلع بدون ميك اب
    ............................................
    (عائل جد ليث)
    الجد: (ابو عبد الله)متوفي
    الجده: (ام عبد الله)عمرها 70 سنه تحب ليث لانه رافع راسها وهم كذالك تحب اولاده راشد و عبد الله طيبه وتكره شوق
    راشد:عمره 22 سنه عم ليث اخر سنه جامعه تخصص هندسة ديكور فله كاتم اسرار ليث خفيف دم شكله مملح شعر بني قامق عيونه بني فاتح ناعسه بشرته بيض خشمه حد السيف فمه متوسط معضل ع خفيف طويل نحيف
    .........................................
    (في المستشفى)
    (وبعد دقايق جاو الجد و الشياب و الشباب بالكابات خخخ)
    الجد معصب:ااه يا بنات#### يامشعل
    مشعل متفشل من هل كاب ويقول في نفسه عيائل قرعان:سم
    الجد:اخذ البنات وصلهم الشاليه و حسابهم في شاليه بعد ما اخلص من هل مشكله
    مشعل:انشاء الله
    (راح مشعل وصل البنات و اكلو تهزيئه محترمه من الجده)
    (طلع الدكتور وكل هجوم)
    ابو ليث بخوف:بشر دكتور
    الدكتور بحزن:والله بين الحياء و موت و ايامه معدوده اما اذ صارت معجزه معنى ما اضن لانه تقريبا ميت سريرين
    ام ليث بكي و صراخ: لااااااااااااهى هىااااااااه ياولدي ااااااااه يولدي الوحيد يارب لاااااااااا هى هى (وغماء عليها)
    ليان تبكي:يماااااااااااا هى هى
    (نقلوها في غرفه خاصه وركبو ع سيروان يعنى مغدي)
    شوق تبكي:هى هى الله لايوفق من كان السبب بس انا افرجيهم #### هى هى
    (الجد تفشل وطلع مع الشياب و شباب من المستشفى)
    .............................................
    (عند الجد في الشاليه يهزئه البنات)
    الجد بعصبيه:انتو####ماتفهمون انتو تدرون منو ليث عبد الله ال.......تعرفون منو عبد الله ...طيب مين هل #### لى طاعت هل فكره و ساقت
    يارا بخوف:انا
    الجد بصوت عالى:ايا###يا زفته غبياء طراااااخ<<عطاها كف اح
    يارا طاحت في الارض و بكت لانها تذكرت كف ليث:ااااي هى هى والله لو ادري ما تجرائت
    الجد بعصبيه:بس ولا كلمه والله اهلك ماعرفو يربونك صح...بس انا اربيك(وطاح في يارا ضرب لين ما اغماء عليها)
    الجد بعصبيه:ونتو يا###ع طول وراه و لكبار ع طل
    (رشا توه بتتكلم بس الجد قاطعها)
    الجد:بس لا تتكلمون مافي عذر يقنع كاهو الرجال راح يموت ونتو السبب شنو استفدتون اهااا....بس شنوا قول شنو...شيلو هل###و مابي اشوفها فاهمين...وطلعه من اليوم و رايح ماكو فهمين ####
    (شالو يارا ودوها الغرفه و فاقت يارا من الغماء وجلسو يبكون مو عارفين شنو يسون)
    .............................................
    (في المستشفى)
    بعضهم جالسين يبكون ولى يهدى ولى مو عارفين ايش يعملون و فجاء سمعو صوت و ياريت ما سمعوه
    صوت:.....................
    ام ليث:لااااااااااااااااا
    ..............................................
    (انتهى البارت)
     
  6. بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

    بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    (البارت 7)
    (فديتك انا ياقلبي)
    .................................................. ........................
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    .................................................. ..................
    وسمعو صوت ياريت ماسمعوه
    صوت:تااااااااااااااااااااااان<<صوت جهاز القلب اذ وقف القلب يطلع يطلع صوت
    ام ليث بصراخ:لاااااااااااااااااااااااا يارب مايموت ياارب هى هى
    (ودخلو النيرسات ودكتور ركيض)
    ليان تبكي :هى هى شوق مابي يروح
    شوق تبكي:لانشاء الله هى ااااااه هى هى كله من هل خمه ...هى هى بس وربي مارح اسكت
    ليان بحقد:و انا معاك هى هى
    شوق:اااااااه بس .....ليان قولي الى بتقردات يسئلون عن هل خمه عشان نعرف شنو نسوي
    ليان:صح ..طيب (ومسكت جوالها و تصلت وقالت لهم)
    (الا بجيت يارا و شوق راحت الى يارا)
    شوق بصوت عالى:يا كل#### ليث راح يموت ونتي السبب يا بنت#####
    يارا بصوت اعلا منها:هااااااااااااااي لا تسبين
    شوق:راح اسب ..اصلا منو انتي....غير بنت####
    طراااااااااااااااخ يارا عطتت شوق كف:احترمي نفسك انتي و هل خلقه الستغفر الله
    (طلع الدكتور)
    الدكتور:مع الاسف....الباقى بعمركم
    ام ليث:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا هى هى
    يارا بصدمه:لا اكيد انت تكذب صح
    (وكانت النيرس طالعه و باب مفتوح وركضت يارا الى داخل غرفة العنايه المركزه)
    النيرس:مدام ممنوع
    (يارا سفهتها وراحت الى ليث)
    يارا تضرب صدره بجنون و بقوه:لاااااااااااااااا انت اكيد مامت....ليث هى هى هى
    (يارا فقدت الامل و من القهر ضربت صدره اقوه من لى قبل)يارا:اصحااااااااااااااااا هى هى طراااااااااااخ (ضربته)
    (وصوت نبض القلب رجع يعنى قلبه ينبض يعنى ما ماااااات ) <<<كللللوش ههههههع
    (دخل الدكتور)
    الدكتور:الحمد الله عاش
    يارا بكت من الفرحه:ااااااااااااااه الحمد الله (وطلعت من الغرفه)
    ام ليث ضمت يارا:مشكوره...بس هذا مايعنى شكر عشان دعمتي لا عشان عيشتينه ااااااه الحمد الله
    شوق نقهرة وراحت الى من ليث و ضمتها:الحمد الله (ولفت الى يارا)ونتي مالك شغل هنا برااا
    يارا :اذ كاااان هذا مستشفى ابو لى جابك اطردي لى تبين بس هذا مو مستشفى ابوك فا لو سمحتي اكرمينا بسكوتك
    شوق شهقت:هىىىىىىىىىىى خالتي سمعتبنها قليلت الادب ..تغلط ع ابوي
    ام ليث:بس انتي استحي ع وجهك...صج اهلك ماربوك
    يارا عصبت:ربوني احسن من تربيت ولدك
    ام ليث:شنو قصدك
    يارا سفهتها
    .................................................. ...................................
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    .................................................. ......................................

    (عند البنات في غرفة )
    ريماس:اف هذي تئخرت
    اسيل بخوف:أي و الله اخاف جدي يدري و جدي مانعنا من الطلعه و هذي بتسوي لنا مصيبه لو جدي عرف اف
    رشا:الله يستر
    رغد دخلت الغرفه بخوف:بنات جدي جا
    رنا:ويلي اكيد بيسأل عن يارا
    .................................................. ..............................
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    .................................................. ............................

    (عند الشباب في الغرفه)
    محمد:الله لو ريحين الحج احسن من ان نقرع بدون سبب
    مشاري:المشكله احنا في ربيع الثاني
    رائد:عجبكم الحين ا شكانا
    مشعل مروق:ولا يهمك ...اياد (بلفصحه)اين الشعر المستعار
    اياد بدلاخه:بروكه <<طبعا حق شباب يعني شعر قصير
    مشعل:عجل شنو ..اي باروكات حق المغازل
    ملاخظة:اياد و مشعل عندهم باروكات عشان يغيرون اشكالهم عشان لا تشوفهم وحده ثانيه مع غيرها
    (جاب اياد الباوكات)
    مشعل:يلا كل واحد ياخذ باروكه تناسب شعره القديم
    محمد بحسره:ااااااااااه يا شعري
    مشاري:اخر عمرنا نلبس باروكات
    (كل واحد اخذ باروكه تناسب شعره القديم و لبساها)
    .................................................. ........................
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    .................................................. ........................

    اسيل تناظر الساعه:اف هذي الى الان ماجات
    رغد بخوف:هذي مارح تجي الا اذ جابت معاها مصيبه
    رشا:أي و الله
    ريماس بعربجيه: كنكم زودتونها الحين تجي...وبعدين انا بتصل عليها
    (اتصلت ريماس الى يارا)
    ريماس بصوت عالى:الووووووووووووووووووووو
    يارا :وجع الذني ابيها
    ريماس بهباله:لاااا توني داريه...اسمعي تراك تئخرتي جدي جا
    يارا طلعت من قلبها:ااااااااااااه
    ريماس بخوف:شنو فيك
    (يارا قالت الى ريماس عن لى صار في المستشفى)
    يارا:تخيلي كان راح يموت بس ربك ستر
    ريماس:الحمد الله
    يارا:اوكي دبريني كيف اجي
    ريماس:سمعي.....................(وقالت له)
    (وصلت يارا وتصلت ع ريماس)
    يارا:الووو
    ريماس:هلا
    يارا:اهااا بشري الامور تمام
    ريماس:تمام البنات وقفين اقبال جدي مقطين عشان تمشين وتروحين فوق
    يارا:تمام يلا انا دخله باي
    ريماس:باي...بنات يلا
    (وقفو البنات من الباب الى الدرج متلا صقين امام الجد يعني ماتبين طبعنا البنات لبسين العباه عشان تقطي في الجوانب ودخلت يارا بس اياد كان نازل من الدرج)
    اياد بصدمه و صوت عالي:يارا
    .................................................. ..........................
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    .................................................. ..............................

    (في المستشفى)
    الدكتور:والله يا ابو ليس هيدي معجزه = والله يابو ليث هدي معجزه<<الدكتور سوري خخخ غيرو لانه الاخ ليث طلع من العنايه و راح الى الجناح الخاص به في المستشفى
    ابو ليث:الحمد الله طيب دكتور طمني ع صحته
    الدكتور:والله ما بكزب عليك ابنك ليس ممكن يكون رجلوه اليسره معاقه = والله ما اكذب عليك ولدك ليث ممكن يكون رجله اليسار معاقه
    ابو ليث:لا حوله و لا قوت الا با لله
    الدكتور:ويوجد بعز الرضوض و كسر في ايده اليمناه = بعز= بعض..ايدوه = ايده...اليمناه = اليمين
    ابو ليث:شكرا دكتور تعبناك معان
    الدكتور:ولو شو هيده الحكي الناس لبعضه = ولو شنو هل كلام الناس لبعضها

    .................................................. ..............................
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    .................................................. ................................

    (عند البنات)
    اياد نازل من الدرج و بصدمه وصوت عالى:يارا
    الجد وقف وبعد البنات ومسك شعر يارا
    يارا بخوف:ااااي ج جدي اسمعني تك
    مامداها تتكلم الا الجد طراااااااااااااااااخ<<كف 
    يارا بكت:ااااااي هى هى ج ج ج جد هى جدي
    الجد معصب:يا حي#### مو انا قلت لك مافي طلعه (بصراخ) صح
    يارا بخوف لدرجت انها ترتجف:ص صح هى هى
    الجد:وتتكلم بنت الذ#### (وبدا الضرب)
    رشا: يبه الله يخليك بس كفي لا تضربها
    الجد:انتي اسكتي....ونتي يا ست يارا وين كنتي اهاااا
    يارا:ك ك هى هى كنت في المستشفى هى هى
    الجد بصوت عالى:اصيله يا حي###(وكمل ضرب)
    جات ام محمد تبكي:بس بس يا عمي(وراحت لبنتها يارا و حضنتها) بس انا ما اسمح لك هى هى تضرب بنتي..بنتي ماتتربه ع الضرب
    الجد بعصبيه:اشلون تبينني اربيها اذ بطيب ما ينفع
    ام محمد:أي طيب أي خرابيط متى تكلمت معاها بطيب(واخذ تيارا الى فوق)
    الجد بصوت عالى:دلعيها اكثر ...سمعو جهزو اغراضكم مالنا جلسه هنا ماباقى ع الدراسه شى و هل سمستر(الفصل الدراسي الثاني) لازم تنجحون الانه السمستر الاول درجاتكم ابد ما عجبتني(ومشى)<<مو عارف ايش يقول الحين ايش دخل الدراسه خخخخ
    ريماس راحت الى اياد:انت غبي شنو جيبك قسم النساء
    اياد بكل برائه:اسلم ع امي
    ريماس:ام الادب (ومسكت شعره و سحبته و طاحت الباروكه و نكشف)
    ريماس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههع اقرع
    اياد تفشل:ناقصنك انا جيبيها
    ريماس عطتته البروكه:امسك هههههههههههههههع
    .................................................. ........................
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    .................................................. .............................

    (في المستشفى)
    (صحه ليث من الغيبوبه طبعنا اهو دخل في غيبوبه و صحه منها وصار زين وبعده مايدري انه في احتمال يكون معاق)
    ام ليث بفرح:الحمد الله ع سلامه ياولدي
    ليث بتعب:اا الله ي يسلا يسلامك اااه
    ام ليث بخوف:تعبان فيك شى يألمك
    ليث يكذب عشان امه:لا يمه
    ليان مبسوطه:الحمد الله ع سلامه
    ليث:الله يس يسلام...يسلمك
    شوق بهباله ودلع ماصخ:ماتشوف شر ليوثه
    ليث بعصبيه:اشر يجيك ش شنو ليوثه اص اصغر اعيالك يا حي#### برا برا مابي اشوفك
    شوق طاح وجها من الفشيله:سوري (وطلعت)
    ام ليث:ليش يا يم
    ليث قاطعها:يمه ولي يرحم ولديك سكتي
    دخل الدكتور:السلام عليكون = عليكم
    الجميع:وعليكم السلام
    الدكتور:كيفااااك يا ليس = كيفك يا ليث
    ليث:الحمد الله
    الدكتور:هلاء بدنا ياك تصير اوى = الان ابغاك نصير قوي
    ليث مافهم:طيب دكتور
    الدكتور افكر يدري:بكره بائزن الله راح نعملك الاختبار = بكره بأذن الله راح نعملك الاختبار
    ليث يبي يمشيه:طيب
    الدكتور:يلا بئزن = بأذن
    ابو ليث:مرخوص
    (ليث نام و لا جاب خبر مايدري ان الحقيقه مره)
    .................................................. .............
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    .................................................. .............

    (الصباح عند البنات)
    رشا:لا مارح اخليك تروحين
    يارا بعربجه:سدي فمك راح اروح
    ريماس:طمنينا
    يارا:طيب (وطلعت و راحت الى المستشفى الى ليث لانه اليوم راح يعرفون اذ معاق او لا)

    .................................................. ........................
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    .................................................. .......................

    (انتهى البارت)
     
  7. بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

    بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    (البارت 8)
    ""||(منتي قدي)||""
    .................................................. ......................
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    .................................................. ........................
    (في مستشفى)
    الدكتور:يلا يا ليس = ليث
    ليث:وين
    الدكتور:ع لفحص مشان رجلك = ع الاختبار عشان رجلك
    ليث مو فاهم شى:ايش شنو فيها رجلي
    الدكتور"ااااااه...مادريت في احتمال انو رجلك اليسره تكون معاقه مشان هيك الفحص = ااااه مدريت في احتمال ان رجلك اليسار تكون معاقه عشان كذا الاختبار
    ليث بصدمه قويه وبصوت عالى:نعم...انت شنو تقول....تكلم
    الدكتور:لو سمحت يلا ع الفحص حاول تئوم وتمشي = تئوم = تقوم
    ليث قام بيمشي مشى خطوتين و طاح
    الدكتور:معليش مره سانيه = ما عليك مره ثانيه
    ليث بيأس:مقدر اقوم
    الا تجى يارا:ليث انت تقدر تقوم انت قوي تكفاااا قوم
    ليث (وينك اشتقتلك):انتي شنو جابك هما(بصراخ)تتشمتين هااا....طلعي برا برااا
    يار بحقد:مالت عاليك عساك مامشيت بحريقه لى تحرقك
    ليث عصب:قلت لك ياحيوانه برا ماتفهمين
    (يارا طلعت منقهر)
    الدكتور:يلا ياليس مره سانيه = يلا يا ليث مره ثانيه
    شوق في قلبها: (ااااه يابعد قلبي ياليث بردت قلبي بس راح اخذ حقك من ها زفته)
    ليث حاول يقوم بلقصب وتذكر كلام يارا: (ليث حاول تقوم انت قوي تكفاااا قوم)
    ليث بقلبه: (وربي راح احاول عشانك)
    وبكل اصرار حاول ليث يمشى و
    و
    و
    و




















    ومشى الحمد الله
    الدكتور ابتسم:الحمد الله انت مش معاق بس رجلك ثئلت شوي = مو معاق بس رجلك ثقيله شوي (و طلع و طلع معاه ابو ليث عشان الادويه)
    ام ليث نزلت دمعه من الفرح:الحمد الله ااااااه ياولدي (وليث حضن امه شوي و تركها)
    (بس ليث مايدري ان يارا ماطلعت اهي واقفه وراء الباب كانت تبي تطمن ومن الفرحه بدون شفور صرخت وو
    .................................................
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ..............................................
    (عند البنات)
    رشا:اف اف ولحين مع هل بنت المتهوره
    ريماس:اصبرو الحين راح تجى اف
    اسيل:انتي انشعمي كله منك انتي لى شجعتينها
    .................................................. .............
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    .................................................. ...............
    (في المستشفى)
    يارا من الفرحه صرخت:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه الحمد الله (ولا شعورين ركضت وحضنت ليث)
    ليث مصدوم و نفس الوقت مبسوط :انتي شنو تحسين في
    يارا استوعبت:اااااه سوري(وطلعت ركض من الفشله وشوق نار في قلبها من الغيره)
    .................................................. ...............
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    .................................................. ..............
    (عند البنات)
    وصلت يارا الشاليه بدون محد يشوفه
    رشا:تو الناس
    يار في عالم ثاني:وربي مادري بلغلط
    رشا مو فاهم شى:شن ولى بلغلط
    يارا استوعبت:اهااااااااااا أي اممممممممم<<تدور كذبه خخخخخخخخ
    اسيل:مشى مشى يلا راح نرجع
    يارا بصراخ:بنااااااات ليث مو معااااااق
    البنات صرخو لانه لو معاق راحو في خبر كانه
    البنات:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    .................................................. .................
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    .................................................. .................
    (في المستشفى عند ليث و شوق)
    شوق بغيره بصراخ:انت ليش سمحت الى وحده مثل ذي تسوي كذا ....وحبنا اهاااا
    ليث ببرود:ااااااااو صجيتينا تر ... وبعدين تعالي شنو حبنا ما حبنا تر انا ماحبك(وبصوت عالي)انااا عندي الحب مشروع فااااااااااااااااااااااااشل طيب
    شوق بقهر:طيب ب
    ليث قاطعها و برود:اقول طلعي برا
    شوق:اف مافيك غير اطلعي برا
    ليث:اقول بلا كثرة حكى وطلعي برا..اف من زينك رازه وجهك 24 ساعه في وجهي اف
    (شوق طلعت منقهر وتتوعد في يارا)
    ((((ومر شهر على ابطالنا ومافي جديد غير بدة المدرسه السمستر الثاني وليث طلع من المستشفى وتشافه الحمد الله ومن بعدها ماشاف يارا))))
    .................................................. ................
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    .................................................. ...................
    (في البيت ابو محمد كانو البنات مجتمعين )
    يارا:اف ازهقت من المدرسه ياريت لو انا في الجامعه
    رشا:نجحو وتصيرون في الجامعه
    يارا:عندي فكره جهنميه
    رنا:اقول خلي افكارك ل كلى مايجينا من وراهم غير المصايب
    ريماس:ماتبين لا تشاركين قولي يارا اقصد ام الشباب
    يارا:سمعي مو احنا نبي نروح الجامعه
    ريماس متحمسه:أي
    يارا:أي مايبيلها نروح الجامعه بس هاااااااا جامعة شباب
    رغد شهقت:هىىىىىىىىىىىىىىى هبله
    رشا:اقول خليك مكانك احسن
    ريما سلى عجبتها الفكره:اقول لى مايبي لا يجي انا بروح معاك
    يارا بعربجه:كفو
    رغد:لااااااااا اكيد انتو مجانين
    رنا:وبقوه
    .................................................
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    .................................................. ..
    (في احد الكفيتيريات كان في مشعل و اياد مع القروب كاااامل)
    تركي:ههههههههههههههع مره وحده قرعكم ماتسوه عليكم
    اياد:أي و الله ... والله انا المسكين متحمل
    مشعل:شباب ودي نرواح نغازل
    فيصل:أي والله
    سلمان:بس هذا لى فالحين في لمغازل وبس
    اياد:انت سد فمك ماتبي تروح كيفك
    مشعل:خلاص بعد مانطلع من الجامعه نروح البيت نرتاح وبعده نغازل
    فيصل:شباب هذي المره نغازل بحترام مو مثل ذيك المره
    تركي:أي والله ذيك المره ههههههع ع طول الشرطه ههههههههههههههع
    اياد:هههههههههههع تستاهلون عشان مره ثانيه تغازلون بدوني
    .................................................. ............
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    .................................................. ................
    (في جناح صغير جناح محمد لانه محمد ساكن مع اهل)
    محمد واقف امام التسريحه يناظر روحه:ااااااااااه وخيرا طلع شعر
    ريم جالسه ع سرير:ههههههههههه راح اشتاق لقرعتك هههههههههههههه
    محمد رفع حاجبه وهو يناظر ريم من المرايه:تطنزين حظرت جنابك
    ريم ابتسمت:لا ايش دعوه انا اطنز ع حبيبي
    محمد:حسب بالي .......ريوم
    ريم:نعم
    محمد بخبث:اشتقتلك
    ريم فهمت له:وانا بعد بس بروح انوم ملوك
    محمد عفس وجه: يا احنا ياا بنتك اف طيب
    ...............................................
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ...............................................
    (في بيت ليث بظبط في غرفة ليث) <<طبعا غرفته كنها جناح مو غرفه من كبرها
    ليث جالس ع كنب:والله مادري من شفتها انقلبت فوق تحت...تصدق اني مشتاق لها حيل
    راشد عم ليث:اااااااااو مانقدر بعد صرنا نخبي ع بعض....تحب و انا مادري
    ليث عصب:أي حب أي خرابيط
    راشد:لا تحط تجربتك الاول في الثانيه وبعدين اصابعك مو سوا
    ليث:انا مابي احب ...الحب ما يجي من الا تعب وانا مو ناقص
    راشد:اذ ماتحب ليش اشتقت لها
    ليث يبي يقفل الموضوع:اف اقول طس
    راشد:اوكى كيفك بس صدقني انك تحب
    ليث عطاه نظره:اقول اكرمنا بسكوتك
    ...............................................
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ...........................................
    (يوم ثاني في بيت ابو محمد في غرفة يارا)
    يارا:ريما سيلا جلسي
    ريما سلى نايمه مع يارا عشان الخطه:يلا
    (نزلو يفطرون)
    حطو شنطهم في الكنب لى اصلا في داخلها ثوب و شماغ مو كتب
    ام محمد بستغراب:غريبه جالسين بكير
    ريماس:مالغريب الا اشيطان
    يارا تكمل:وبعدين اصح بكير شوف الصحه كيف تصير
    (اسواق وصل المدرسه)
    ريماس:والله لو موصلنا الجامعه احسن
    يارا:لالا اهو اكبر فتيني نشرت اخبار
    ريماس:صح يلا ندور مكان نتخبه ونلبس
    (راحو مكان ريماس مسكت عبات يارا وغطت يارا.. طبعا ريماس برا العبات...يارا تلبس وبعدها العكس وخلصو و ركبو تكسي)
    ............................
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ................................
    (في الجامعه)
    ليث:اف هذا وينه (لف يمين بعدين شمال الا تجيه يارا متنكره بثوب و الشماغ و متلثمه وداخل 3 تيشيرتات و مشد ع صدرها حتى ريماس)
    يارا بصوت رجولي:سلااااااااااااام
    ليث بدون نفس و بغرور:خيرررررر
    يارا تنرفزت و بصوتها الطبيعي:وجه رد السلا(قطعت كلمتها بعد ما استوعبت انها فضحت عمرها وحطت ايدها ع فمها)
    ليث انصدم صدمه قويه ونفس الوقت فرح:انتي...يارا شنو عندك هنا
    ريماس بصوت طبيعي:اشلون عرفت اسمها
    ليث بغرور:اااااااو ومن ولى معاك..وبعدين انا ليث مايصعب علي شى
    يارا:تكفااااااااا اقول رمسه مشى
    ريماس:يلا(ومامد يارا متمشي الاو دعمت في ....)
    ..................................................
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ................................................
    (في مدرسة اسيل و رنا و رغد)
    اسيل:اف مادري شنو صار فيهم
    رنا:بطقاق احنا نصحناهم بس اهم ملزمين
    رغد:أي و الله اقول ابي اهبل في معلمة الرياضيات
    يارا: طيب
    .............................................
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ..........................................
    (الجامعه)
    يارا دعمت فى
    في
















    (مشعل)
    مشعل بعصبيه:وجع ماتشوف
    يارا بصوت رجولي:لا ماشوف يلا وخر
    مشعل يرفع اكمام اتيشيرت:لاااااااااا طيب
    مشعل توه بيعطي يارا بوكس الا ليث بحركه سريعه مسك ايده
    ليث بعصبيه:ماعاش ولا جابته امه لى يضرب خويي
    مشعل بطناز:ههههههههههع تكفااا انت و خويك الخكير
    يارا بصوت رجولي:خلاص ليث ما عليك من هالشكال
    مشعل:ياسلااااااااااام طلعت رجولتك
    يارا بصوت رجولي:رجال قصبن عليك
    مشعل:تعال روني مراجلك (وتوه بيعطيها البوكس الثاني الا ليث بحركه اسرع من مشعل مسك يده و عطاه بوكس و طير مشعل)
    مشعل بعصبيه:يا حيوان انت قد هل حركه(وبد الضرب الا بجيت راشد)
    راشد بصدمه:ليث(وراح يفك الهوشه)
    ليث لى ماسكنه راشد:خلني اشوفك مقرب لخويي والله لعلمك شغلك...حيوان(ومسك ايد يارا وسحبها)
    يارا تركت ايد ليث وبصوتها الطبعي و بعصبيه:انا ماطلبت منك مساعده
    راشد منصدم:بنت
    ليث:طرااااااااااااااااااااخ<<عطا كف الى يارا مستانس الاخ يا مسكينه يا يارا
    ليث:عشان مره ثانيه تجين جامعة شباب
    يارا:انت منو عشان تعطيني كف(يارا توها بتعطي ليث كف بس ليث ع سريع مسك ايدها ولواه
    ليث من بين اسنانه:انا ليث تعرفين منو
    راشد:ليث اترك البنت
    (ليث ترك يارا)
    ليث بأمر:يلا انقلعي بيتكم
    يارا بعربجه:اقول طس..وين ريماس
    راشد وعامت تعجب في وجه:ريماس
    ليث:وانا ايش يعرفني (وشى عن يارا)
    يارا:اف وينك
    ...................................
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    .........................................
    (انتهى البارت)
     
  8. بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

    بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    (البارت9)
    ؟؟(ليش كذا)؟؟
    .................................................. .
    %%%%%%%%%%%%%%%
    .................................................. ....
    (في الجامعه بتحديد في الكفيتريأ)
    ريماس بصوت رجولي:هع هههع هع والله ودي اغازل بس ع قولت فصول بحترام
    فيصل:اقول اقول سميني عدل اصغر اعيالك انا
    ريماس:لا اش دعوه ولا يهمك يافيصل
    فيصل:أي تسنع
    سلمان:الا له صحيح شنو اسمك جيت وجلست ع طول
    ريماس توهقت:اااااه اااااي
    تركي:ههههههههههههههههههع في احد ينسى اسمه
    اياد:هههههههههههع الدلخ لى قدامك
    ريماس بصوت رجولي:عن الغلط اسمي رياض
    سلمان:تشرفنا
    ريماس من الهباله ماعرفت ترد:أي و الله
    اياد:ههههههههههههههههعشنو أي و الله يقولون بوجودك
    ريماس تفشلت:اقول اكرمنا بسكونك<<اظن عرفتو الاخت ريماس وين جالسه مع قروب اياد و مشعل خخخخ صدق هبله
    .................................................. ..
    %%%%%%%%%%%%%%%
    .................................................. ...
    (في جه ثانيه في الجامعه)
    يارا تدور ع ريماس:اف هذي وين راحت (وراحت تكمل تدوار ع ريماس و لقت ليث رايح لكلاس<<الفصل
    يارا بصوت رجولي:ليث ليث
    ليث بدون نفس:نعم
    يارا بصوت رجولي:انا دورت في كل مكان وما لقيت ريماس بس في مكان واحد الكفيتيريأ وينه
    ليث:انا ماني فاضي اوصف وين
    يارا بصوت رجولي و برجأ:يلا عاد
    ليث:اف في سرداب
    يارا بعربجه:توه ماني فاضي اوصف وين... اكو بس كلمه وحده في سرداب
    ليث:اقول طسي احسن ماي(مامداه بيكمل كلمته الايارا سافهته و مشت و في قلبه): طيب اواريك
    .........................................
    %%%%%%%%%%%%
    ........................................
    (في الكفيتريأ)
    فيصل:يلا انا رايح الحين علي محاظره سي يو
    الجميع:سي يو
    اياد:الا له صحيح انت ماعليك محاظره
    ريماس بدلاخه:انت في عينك انا رياض و بعدين انا ما علي محاظره جاي كذا
    تركي:دلخ لو انامنك ماجيت(الا تجي يارا)
    يارا بصوت رجولي و بصدمه:اياد
    اياد:أي بس منو معاي
    يارا توهقت:هااااا ااي انا قلت اياد اقصد لى جنبك
    تركي:هههههههههع هذا رياض
    يارا بصضوت رجولي:رياض...رياض وجع تعال
    ريماس بصوت رجولي:لا ماني جاي تعال اجلس اعرفك (قامت تأشر بيده)
    ريماس:هذا تركي
    تركي:هلا اااا ....شنو اسمك
    يارا:يوسف
    تركي:هلا يوسف
    يارا:اهلين<<طبعاا بدون ماتصافح بس كلام
    ريماس:وهذا اياد
    اياد:تشرفنا يوسف
    يارا:بوجودك
    ريماس:وهذا سلمان
    سلمان:هلا يوسف تشرفنا
    يارا:اهلين..وبوجودك
    مشعل جأ:سلا(ماكمل كلمته)اااااو الرجال هنا
    تركي:أي رجال
    مشعل:لى جنبك
    يارا:خير
    مشعل:وين الاستاد ليث او المحامي ليث
    اياد:مشعل شنو صاير
    مشعل وهو يأشر بصبعه بقرف:هذا يتمرجل علي اهو ولى لعمته يارا ليث الخسيس
    ليث وراه:انا اعلم كمين الخسيس(وعطاه بوكس)
    مشعل و اهو يمسح الدم من فلمه:لا انت ماينسكت لك
    ليث:تكفااااا شنو بتسوي يعنى
    مشعل يرفع اكمام التيشيرت:انا اقولك(وبد الضرب وصارت اخناقه كبيره و لكل يحاول يفكهم وبعد فتره قدرو يفكونهم)
    ليث بصوت عالى:انا قلتلك خلني اشوفك مقرب لخويي راح تشوف
    مشعل:واهو مايقدر يدافع عن نفسه
    ليث:اقول اكرمنا بسكوتك تراك ماتدري شنو ليث
    مشعل:صجيتنا ليث و ليث منو ليث مايسوه حت فلس
    ليث:احترم نفسك احسن(ومش وبعدين وقف وقال)تعال انت
    يارا:انا
    ليث:عجل انا
    يارا:انا لى اسم انا يوسف
    ليث بطناز:لاااااااااا توني عارف ... اقول مش (وبعدو شوي)
    يارا بدون نفس:خير
    ليث:جلسي
    (يارا و ليث جلسو في طاويله)
    يارا بدون نفس:تكلم
    ليث عصب:اقول تكلمي عدل حيوانه
    يارا برود:مالحيوان غيرك
    ليث من بين اسنانه:اقول سدي فمك وسمعي...انتي شلون بترجعين
    يارا ابتسمت:اصدق مافكرت فيها
    ليث:غبي
    يارا:ولحين احترم
    ليث برود:ليشم نو انتي
    يارا:انا يارا عن عشر رجاجيل
    ليث بطناز ينرفز:هههههع تكفين يا ام عشر رجاجيل...شوفي انا راح اوصلك لكن راح اتأخر لانه عندي شغل بسوي و بوصلك
    يارا:مشكور بس انا ماركب مع غريب
    ليث عقد حواجبه و بطناز:لااااااا يا شريفه
    يارا عصبت من اطنازه لى ينرفز و غير كذا كنه يشك في شرفها:شريفه غصب عنك
    ليث قلبها جد:الشريفه ماتجي جامعة شباب...(وبصرار)وراح اوصلك
    يارا برود:وذ قلت لا
    ليث بتحدي:راح نشوف منو لى يقول لا الى ليث
    يارا:اف اف والله لوعت كبدي من ليث و ليث
    ليث بعناد:وهم راح تشوفين منو ليث<<عجبته السالفه والله انا لى لاعت كبدي من اسمه
    يارا قامت:اف
    ليث:ههههههههههههههههههههع
    يارا:اول مره اشوفك تضحك
    ليث:لاااااااا الحمد الله وشكر
    ......................................
    %%%%%%%%%%
    .........................................
    (عند ريماس)
    مشعل:من هل الأخت
    تركي:ههههههههههههههههههههههع أي الآخت
    مشعل:لي جنب الأخ اياد
    سلمان:هذا رياض
    مشعل:اهاااا هههههههههع كنك بنت ع هل الأيد
    ريماس الهبل ايده طالعه و دخلت يده داخل الاكمام :لااااااا انا ريح اجيب شى اشربه ع احسابكم لاني مفلس تبون شى
    تركي:هههههههههههههع يعزم روحه هههههههههههههههههههههههههههع
    ريماس:بسألك... اليوم كم مره ضحكت
    تركي:قولي لااله الا الله
    ريماس:لااله الاالله
    ................................................
    %%%%%%%%%%%%%
    .................................................
    (في بيت ابو محمد)
    ام محمد تبكي:هى هى انتي غبيه ماتدرين
    اسيل:الله مادري وينها<<قالت الله مو والله
    ابو محمد:يعنى وينها مو في المدرسه
    ام محمد:ويلى ع بنتي هى هى
    .............................................
    %%%%%%%%%%%%
    ........................................
    (في الجامعه عند ريماس في الكفيتريأ)
    ريماس:اف ملل
    اياد:قوم نتمشى
    ريماس:طيب
    (وقامت ريماس و اياد يتمشون)
    اياد:انتش نو تخصصك
    ريماس توهقت:هااا أي ادارت اعمال
    اياد:اهممم
    (بعد ثواني)
    اياد بصدمه:رياض ممكن شوي
    ريماس:أي اوكي انا معاك
    اياد:لا مكان ثاني
    ريماس بخوف:ليش
    اياد:انت تعال
    ريماس:طيوووب
    ..........................................
    %%%%%%%%%%%%%
    ............................................
    (عند يارا)
    ليث توه جاي:يوسف
    يارا:نعم
    ليث:يلا
    يارا:شن ولى يلا
    ليث:نمشي
    يارا:لا و الله
    ليث مسك ايدها:اقول مشى (وسحبه ومش)
    يارا:طيب راحخ انادي ريماس
    ليث:ماعليك تدبر نفسها
    يارا:شنو تدبر نفسها
    (ليث سافه ومش و ركباها السياره و مش )
    ..........................................
    %%%%%%%%%%%%
    ...............................................
    (في بيت ابو محمد الكل مجتمع)
    الجد:يعني وين البنات
    ابو مشاري:انا اقول نخبر الشرطه
    ابو محمد:لالا ماراح يعملون شى لانه لازم يصير لهم 24 ساعه
    ام رائد تبكي:انتو لازم تجيبون لي بنتي
    ابو رائد:يا ام رائد هدي
    ام رائد:كيف اهدي كيف و نتي مادري وينها
    الجده:خلاص يابنتي خلاص
    ................................................
    %%%%%%%%%%%%%%
    ...............................................
    (في الجامعه في الكفي تريتريأ)
    فيصل جاء:ااااااو محظره و راء محظره
    تركي:الله يعين
    فيصل:الا وين اياد و رياض
    سلمان:رحو يتمشون
    فيصل:اهاااااا ماراح تمشون الساعه ثلاث و نص
    مشعل:اااه تأخرنا يلا
    فيصل:مشعل انت متخانق
    مشعل:أي و ذكرتني اليوم راح نلقي لمغازل
    تركي بغباء: ليش
    مشعل:يعنى ليش عجبك شكلي
    تركي:أي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههع
    مسعل:ضحكت بلا ضروس
    سلمان و فيصل:امين
    تركي:بل هل كثر حقدين
    مشعل: واكثر
    تركي بزعل:محد كلمك
    سلمان:ههههههههع شكلك يضحك ونت زعلان
    فيصل: وبقوه هههههههههههههههههع
    تركي:خلاص شباب
    الجميع :ههههههههههع ok
    فيصل: يلا مشينا
    الجميع:يلا
    ........................................
    %%%%%%%%%%%%
    .......................................
    (في بيت ابو محمد)
    ام محمد:ولحين
    ابو محمد:صبري
    ام محمد:الى متى
    الجد:يا بنات انتو ما تدرون وين يارا و ريماس
    البنات بكذب:لا
    الجد عصب:والله لو وحده فيكم تدري وما قالت لي يا ويله
    رغد خافت:خلاص... انا ادري
    ......................................
    %%%%%%%%%%
    ...................................
    (انتهى البارت)
     
  9. بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

    بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    (البارت10)
    !&=(من الهباله رحنا وطي)=&!
    (عند اياد و ريماس)
    اياد:اركب السياره
    ريماس بصوت رجولي:وين
    اياد:الحين الساعه كم
    ريماس بصوت رجولي:مادري
    اياد:3 ونص العصر يعني ابي اغازل
    ريماس بصدمه:نغازل
    اياد:أي يلا اركب
    ريماس بفرحه بصوت رجولي:يس و ناااااسه راح اغازل
    اياد:هههههههههههع اول نره تغازل
    ريماس: (أي) وبكذب:لا
    (وراحو المجمع)
    .........................................
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ............................................
    (في بيت ابو محمد)
    الجد ماسك اعصابه:تكلمي وين اهم
    رغد متوتره:اااااااه أي في في
    الجد عصب:"تكلمي عدل
    رغد بخوف: م..م..مادري
    الجد مسك شعره و بصوت عالي:تكلمي احسن
    رغد بكت:هى هى هر....هربو هى هى هربو من المدرسه و..و هى هى
    الجد بعصبيه:أي
    رغد :هى ر..ر هى هى رحو هىى هى ر..ر..رحو ال.. المج...المجمع
    الجد:ااه يالكلاب...بس في أي مجمع
    رغد:ااه مارينا مول
    ..................................
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ..................................
    (في مجمع الراشد)
    اياد يغازل:ياقلبي سجلي الرقم *****50
    اياد:ريا ليش ما تغازل.....اتحداك تغازل ذي (واشر ع بنت حاطه مايك اب و العباه مخصره و متحجبه نص الشعر باين)
    ريماس بصوت رجولي:طيب(اف ماعرف)اااا...ااه ماشوف بنات زيك ااااه ياقلبي
    البنت بدون نفس:خير مضيع شى
    ريماس:أي مضيع ..اااه أي مضيع قلبي
    اياد واقف بعيد بس يسمع في قلبه: (صج بقره قول مضيع الرقم مو قلبك)
    البنت بدلع ماصخ:ههههههههههه دوره
    ريماس:انزين عطيني وجه
    (اياد راح الى ريماس)
    اياد:سوري...رياض تعال(وسحب ريماس)
    ريماس:خلني وسع صدري
    اياد:انت ماتعرف تغازل في احد يغازل كذا وبعدين في احد يجي بهالجزمه
    ريماس لابسه جزمه بناتيه فيه ورده:أي انا
    اياد:الله ياخذك جزمة بنات
    ريماس: (مادري انا شنو) لاوالله
    .....................................
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ...................................
    (عند يارا و ليث)
    يارا:وين احنا
    ليث بنذاله:في المستودع
    يارا:ليش جاين هنا
    ليث:يارا خلاص بلا كثرة حكي
    يارا بعصبيه:بس انا من حقي اعرف
    ليث برود:لا والله اقول سكتي احسن
    يارا بصوت عالي:لا مراح اسكت
    ليث بصراخ:خلاص اف
    (وماسمعو الا صوت باب المستودع يتسكر و يتقفل)
    يارا بخوف:لاااااااااااااااااااااا فتحو
    ليث:مين لى قفل الباب (بملل)جد مالي خلق اجلس هنا
    يارا:احلف قوم طلعني من هنا
    ليث: (لا حياء لمن تنادي)
    يارا:اف ليث
    ليث:..................(ساكت)
    يارا:انا اعرف كيف اخليك تتكلم
    ..................................
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    .............................
    (في مجمع الرشد)
    اياد:عرفت كيف يغازلون
    ريماس بصوت رجولي:افكورس
    اياد:وهذ العشم فيك يلا قوم ورنا
    (ريماس راحت ور بنت)
    ريماس:ياحلوه ياقلبي انتي
    البنت:لا حياء لمن تنادي
    ريماس عصبت:هي اكلمك يابقره اخذي الرقم *05 وبعدين شنو امممم......نسيت اقول انتي عطيني رقمك
    البنات:خل البقره تعطيك
    ريماس:من زينك كائنك خروف مريض...هبله
    اياد:بس بس فضحتنا انا خلاص غسلت ايدي منك
    ريماس:اف ماتفهم انا اقول لها عطيني الرق
    اياد قاطعها:طيب خلاص نجرب غيرها بس هاا بطيب عشان تعطيك الرقم
    ريماس:طيب(وراحت الى بنت ثانيه)
    ريماس:ااه ياقلبي
    اياد يمشي مع ريماس ور البنت:اسم الله ع قلبك ....شنو فيك
    ريماس:عشقان ولهاااان
    اياد: (الله يصقع ذي تغيزل انا ارقع وهو يعفس) : اخذ الرقم
    ريماس:ياريت(وقدمت عند البنت و صارت جنبها)لو سمحتي ممكن الرقم
    البنت:لا
    ريماس عصبت وبصوت رجولي:اقول عطيني
    البنت:غصب
    ريماس:أي غصب
    البنت:والله مافي شى بالغصب...والحين انادي الامن يشوفون شغلهم
    ريماس بعربجه وصوت رجولي:نادي بخاف
    (البنت راحت تنادي الامن)
    اياد مسك ريماس من ذرغه:مجنون مشى
    ريماس:لا انا بنتظر نشوف شنو بتسوي
    (الامن جاء)
    الامن:انت تحرشت في البنت
    ريماس بحماس:أي انا وخويي
    اياد انصدم:شنو خويي انا متبري منك
    الامن:لو سمحتون ماعي الي القسم
    ريماس ما سمحت الى اياد يتكلم:يلا مسينا
    اياد:انت مجنون
    ريماس بصوت رجولي:أي(وبهمس وصوتها الطبيعي)لانه بنت عمك ريماس(ومشت وخلته بصدمته)
    .................................
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ...............................
    (عند ليث و يارا)
    يارا جالسه ع الارض: (انت ماينفع معا كالا السب ع طول ترد خخخ)انت حيوان و مو رجال
    ليث ابتسم وقف:يارا.....انا احبك و عشقك وموت فيك (وبصوت عالي)احبك
    يارا بصدمه:اا شنو
    ليث ببتسامه:أي احبك وانا لى خليت راشد يقفل الباب
    يارا: ط...طيب خله يفتح الباب
    ليث بعناد:لا
    ...............................
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    .............................
    (في بيت ابو محمد)
    الجد لى توه راجع من مارينا مول ومالق شى و بصوت عالي:رغد يااااااااا حيوااااااااانه
    (رغد ع طول تخبت ورا ظهر رشا)
    الجد:وين يعني بتروحين مني(مسك ايدها وطراااااااااخ <<كف ) حيوانه...انتي تكذبين ع جدك (ومسك شعرها)
    رغد بخوف بكي:ج....ج...هى هى (وبكت) جدي قالولى راح يكونون هناك هى هى
    رشا:خلاص بابا اهم قال والى رغد بروحون المرينا بس
    الجد قاطعها و معصب:وربي لو تكذبين علي ماراح يصير خير
    ............................
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ...........................
    (في القسم او الشرطه)
    الشرطي:انتون ماترضون ع خواتكم كيف ترضون ع بنات الناس
    ريماس بصوت رجولي:اسف ياشرطي...نقدر نروح بيتنا الحين
    الشرطي:لااااااا افكر بهسهوله ياخالد تعال اخذا هالثنين
    (واخذوهم السجن)
    ...............................
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ................................
    (في المستودع عند ليث ويارا)
    يارا:شنو لى لا...افتح الباب بلي زانا تأخرت ع أهلي
    ليث:قلت لا يعني لا
    يارا:طيب احنا ليش جالسين هنا
    ليث يبي يخيفها:عشان ننبسط
    يارا بخوف:نعم... ايش شايفني وبعدي
    ليث قاطعها:هههههههههع خلاص امزح
    يارا الى الان خايفه:لا انا ماحب هالمزح ليث انا ابي اروح البيت...يلا انا خايفه ابي ارو(وبكت) بلي زهى هى
    ليث:ههههههههههههههههههههههههههههههع يارا لا تبكين ترا ازيد يوم
    يارا:أي يوم
    ليث:احنا راح نبيت هنا
    يارا بصوت عالي:شنو لي شاحنا وين عايشين
    ليث:مملكة ليث حبيبك
    يارا:ومين قال لك اني احبك اصلا انا اكرهك
    ليث:لالالا انتي غصب راح تحبيني
    يارا:مافي شى بالغصب
    ليث:الا حبي بالغصب
    ...............................
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ..........................
    (في سجن)
    اياد من الصدمه الى الان ساكت
    اياد بعصبيه:هبل مجنونه انتي شلون جايه جامعة شباب
    ريماس انفزعة:حالي حالك
    اياد بعصبيه:لاااااا حلفي(وبرواق)بس تصدقين حماس
    ريماس ابتسمت:واكثر ماتتصور
    اياد:الله انا بكره بروح مدرسة بنات
    ريماس بفرحه:صدق
    اياد:خبله
    ...........................
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ..............................
    (في بيت ابو محمد)
    ام رائد تبكي:اف خلاص بنت راح هى هى..عملو شى
    ابو رائد:صبري
    ام رائد:الي متى الساعه 8 اليل
    الجد:اخ بس لو ادري وينهم والله ماتمشي هاليله ع خير
    ام محمد:عمي والله ان ضربت بنتي بصي
    الجد قطعها:اقول اسكتي انتي ماعرفتين تربينها بس انا لى بربيها صح
    ام رائد:عمي بس التربيه مو بضرب
    الجد:يعني مثل تربيت هاااا....شوفي شفي الحين من تربيتك كيف يتجرأون الحين الساعه 8 وبعدهم مايجون
    ............................
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ........................
    (انتهى البارت)
     
  10. بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

    بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    (البارت 11)
    ___(اكرهك......بس انا احبك)___
    .................................................. ...
    (عند يارا و ليث في المستودع)
    يارا بعصيه:وبعدين
    ليث برود:ولا قبلين
    يارا برجاء:طيب خلنا نطلع اكيد اهلي يدوروني
    ليث بعناد:لا
    يارا:ليث بليز
    ليث يبي ينرفز يارا:ههههههههههههههههع
    يارا تنرفزة:قايله نكته
    ليث برود:لا
    يارا عصبتمن بروده:اف متى افتك منك
    ليث:هههههههههههههع مارح تفتكين مني.....تدرين ليش
    يارا عقدة حوجبه:ليش
    ليث بنذاله:لانه حطيتك في بالي...وصلا مين الى قال احب وحده مثلك انا اختبرك اشوفك خفيفه او لا بس
    هنا يارا كان احساسها بقهر بذل لانه يلعب بمشاعره حتى لو قالت اكرهك بس مو من داخل قلبها وكانت الغصه فيها
    يارا بصوت عالي وشوي وتبكي لدرجة اعيونها صارت حمر:انت شنو شايفني بنت شوارعض
    ليث برود:عشان تعرفين من ولى تسافهينه وانا اذ تكلمت ماتمشين طيب
    يارا ودمعه تنزل ع خدها وصوتها مبحوح لانه تبي تبكي بس ماتبي تضعف:و منو انت
    ليث بغرور و بتسامه ع جنب:تبين تعرفين منو ليث
    يارا تمسح دموعه وبقهر وكره:ومنو ليث
    ليث بقوه و غرور وهو يشوف ضعف يارا ومو مهتم ان جالس يجرحها وحط نظرت عينه في عين يارا:انا لى اذ حطيت في راسي شى اسوي ومافي شى يمنعني او يكسرني
    يارا بصوت عالي كله قوه كنها خذت القوه من عين ليث:بس انا اكسرك ودوس عليك
    ليث بطناز يكسر قوتها:هههههههع ضحكتيني و الله
    يارا بتحدي:منشوف
    ليث يرد التحدي وبغرور:نشوف شنو تسوي الست يارا لي ماتسو شى ولا شي
    يارا:انا ما اسو شى طيب بتشوف بعدين انا اجي وقولك خل غرورك ينفعك
    ليث ولغرور موصل الى فوق:لاااااا هههههههههههههههههههع
    ......................................
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    .....................................
    (في السجن)
    الحارس فتح باب السجن لى في اياد و ريماس:اياد و رياض براء
    ريماس عقدة حواجبها وبغباء:كيف
    اياد:شن ولى كيف قوم
    ريماس استوعبت وفرحه:طيووووووووووووب
    (وطلعو من سجن وعند طلعتهم قابلو البنت لى غازلتها ريماس)
    البنت:سوري اني دخلتك السجن بس وربي طلعة رجال ماتخاف من شى وهذا رقمي (ومدة الى الورقه الى ريماس)
    ريماس بصوت رجول:اقول خلي رقمك لك
    البنت:بس انا ابيك لو ما ابيك كان ماطلعتك
    اياد بصدمه لانه ولا بنت تسوي كذا تجي القسم عشان ولد ولا مرقمها:يعني انتي تنزلتين
    البنت:أي
    .....................................
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    .........................................
    (عند شوق)
    شوق شوي وتبكي وبصدمه:شنو يخوني<<البنت ماخذت ع نفسها مقلب
    صباح صاحبت شوق:أي وانا شفتهم يدخلون المستودع و ليث ماسك ايدها وهي تحاول تعدل لثمه بيدها الثانيه
    شوق:وكيف عرفتي انها بنت
    صباح:اقولك كانت الثمه حقتها منفكه وهى تحاول تعدلها وجها مو وجه ولد وجه بنت لانه مافيها شوارب
    شوق:واذ ولد
    صباح:قومي خلينا نروح ونتأكد
    شوق ولحقد في عينها:طيب بس دقايق
    صباح ببتسامه وكنها بليس موسوسها:طيب
    ........................................
    ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    .........................................
    (في بيت ابو محمد)
    ام محمد:خلاص انا مقدر اصبر هى هى اساعه عشر و نص
    ابو محمد:خلاص احنا راح ندور في المستشفيات
    (الا بدخلت اياد و ريماس)
    الجد منصدم من ملابس ريماس:انتي شنو لابسه
    ريماس بجرائه وخبال:لانه كنت في جامعة اياد
    اياد بصدمه وخوف:اصصصص وعمه
    الجد رفع ايده و ريماس قمضتعينها وسمعت صوت الكف طرااااااااااااخ بس اهي ماحست بشى وفتحت عينها ونصدمت لما صار الكف نصيب اياد وشهقت يوم شافت اياد ماسك اخده و منزل راسه لانه حس بذل و انه رجولته راحت وخاصيتن امام الجميع وطلع من البيت وحاس بقهر داخله
    الجد بصوت عالى:انت ماتعرف تربي هزفته و تمسكها وتقفها عن حدها....ونتي شنو تسوين في جامعة كلها شباب...ليكون ياروه معاك
    ريماس توه تستفق ديارا:يارا أي يارا معاي بس مادري وينها
    ام محمد:وي وين بنتي هى هى هى
    ...........................
    |||||||||||||||||||||||||||||||||
    ..............................
    (في المستودع)
    يارا وهي تناظر تحت الباب:اف ابد ابد ماتخيلت اني اكون في هالموقف
    ليث وهو ماسك الكشاف موجه الضوء الى تحت الباب:خلاص سكتي شوي اف كله منك خليتيني ارمي المفتاح
    يارا:والله انت لى تنفخ ع طول...وبعدين انت غبي ترمي المفتاح تحت الباب ل
    ليث قاطعها:ما لغبي غيرك وبعدين انتي لي كلامك ينرفز تخلين الواحد يسوي كذا غصب
    يارا:لا و الله
    (خلونا نرجع من الزمن شوي)
    ليث بطناز يكسر قوتها:هههههههع ضحكتيني و الله
    يارا بتحدي:منشوف
    ليث يرد التحدي وبغرور:نشوف شنو تسوي الست يارا لي ماتسو شى ولا شي
    يارا:انا ما اسو شى طيب بتشوف بعدين انا اجي وقولك خل غرورك ينفعك
    ليث ولغرور موصل الى فوق:لاااااا هههههههههههههههههههع
    يارا تنرفزة:اف...يلا افتح الباب
    ليث بترد:.............(ساكت يفكر)<<<بسك ياشيخ لوعت كبد البنت
    يارا:يلا عاد
    ليث:لا..لا..لا
    يارا:الرجال مايستقو ع بنت ويلا رونا مراجلك وفتح الباب
    ليث ابتسم:الرجال اذا قال كلمه ما يثنيها وانا قلت لا يعني لا وعناد لك يا ست يارا(طلع المفتاح من جيبه ورمى تحت الباب بحيث انه يطلع برا وبلفعل انرمى المفتاح برا المستودع)
    يارا بصدمه:لاااااااااااااااااا
    ليث:ههههههههههع
    (نرجع الى الحاضر)يارا:والله انت لى تنفخ ع طول...وبعدين انت غبي ترمي المفتاح تحت الباب ل
    ليث قاطعها:ما لغبي غيرك وبعدين انتي لي كلامك ينرفز تخلين الواحد يسوي كذا غصب
    يارا:لا و الله
    (الا يسمعون احد يطق الباب بقوه)شوق وراء الباب وطق الباب بقوه:افتح الباب ياخاين
    يارا بهمس:من ذي
    صباح مع شوق:شوشو(شوق)شوفي (واشرت بصبعها)المفتاح مرمى بس مادري اهو او لا
    (شوق اخدة المفتاح وفتحت الباب)
    شوق بصدمه وفاتحه عينها ع الاخير وبصوت عالى:ياسلاااااااااااااام هذي شنو تسوي هنا
    ليث بعصبيه:خير...انتي لى شنو جباك هنا
    شوق و عقلها طار:جايه اشوف الخيانه
    ليث برود:أي خيانه ولى يرحم ولديك
    شوق بصوت عالي مدموج بكاء:خيانتك مع هذي...بس انا اوركيك كيف تخون شوق(وطلعت سكينه من شنطتها)
    ليث فتح عينه ع الاخير:انتي مجنونه
    يارا خافت وتخبت وراء ليث
    شوق بجنون وبرود:أي جنيت..ونتي وين بتتخبين انا راح اقتلك(بصوت عالي)وربي راح اقتلك(وراحة الى يارا و ليث ع طول مسك شوق من يدها لى ماسك السكين
    شوق بصرخ:لا تمسكني خلني اقتلها
    ليث يحول يبعد شوق عن يارا:شوق بلا جنون
    اما اعند يارا كانت خايفه لدرجة انها تحس اشوى وينغماء عليها
    شوق هربت من ليث وعلطول بحركه سريعه دخلت السكين في بطن يارا
    يارا بألم ودموع ع خدها وبهمس:اااااااه ل..ل..ليث(وطحت ع الارض ونفكة لثمتها)
    ليث بجنون وخوف بصوت عالى:ياراااااااااااااااااا لاااااا.... يارا لا تتركيني
    ليث راح الى يارا وحضنها وهو منهار وحس ان فقد الدنياء وصوت عالى:يارااا اصحي(وعطها كف ع شان تصحى:يارا انا محتاج لك لا تتركيني...انتي لما قالتي لى اصحى صحيت عشانك انتي كمان اصحي عشاني(و لا شعرين نزلت دمعه ع خده ليث وصلت دمعته لى من زمان ما نزلت لى أي سبب كان وصلت دمعته الى خد يارا وحملها وهو مو مصدك لى يصير وهو ماشي عط نظره الى شوق نظرت توعد و حق وركب يارا السيارة وبسرع جنوني يروح المستشفى و جه كل دموع مايبي يفقد حبه)
    ......................
    |||||||||||||||||||||||||||
    .....................
    (في بيت ابو محمد)
    الجد بحزمه:اخر مره وين كنتو
    ريماس تبكي:في...في جامعه(ورن تلفون البيت وام محمد ع طول ردة التلفون)
    ام حمد:الوو
    ........:الو السلام عليكم
    ام محمد نغزها قلبها:وعليكم السلام
    .......:بيت احمد ال.....
    ام محمد بخوف:أي خير انشاء الله
    ........:معاك مستشفى (..........)بنتك يارا مصبه عندنا ممكن تجين
    ام محمد بكت:وي يمه بنتي الحين نجي(وسكرت في وجه الرجال من الخوف)
    ام محمد بصراخ:بنتي يابو محمد في المستشفى(بصوت اعالى و مدموج بكي)بنتي بتروح مني اااااه هى هى
    ابو محمد بصدمه وخوف:شنو انزين يلا خلون نمشى
    ......................
    |||||||||||||||||||||||||||
    .....................
    (في المستشفى)
    ليث جالس بخوف و يارا في غرفة العمليات ليث جالس بعد ما خلص تحقيق من الشرطه لى تدخلت في الموضوع بعد دقايق ليث لمح اهل يارا وقام ع طول وراح البيت عشان مايشوفون ملابسه المليانه دم و راح البيت بحركه سريعه بدل ملابسه ولبس ثوب و شماغ عشان يثلثم مايبي احد يشوفه ويجلس مع تحقيق ورجع المستشفى وهو يشوف ام محمد تبكي و بو محمد يهديها و محمد ومشعل جالسين تحقيق مع اياد و ريماس وباقى بنتظرون الدكتور يطلع ويطمنهم و ليث جلس بعيد شوي جلس ع نار
    ..................................
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    ....................................
    (في القسم او الشرطه)
    ام شوق تبكي:انت يالوح ماتفهم بنتك محبوسه
    ابو شوق بطيبه:طيب حبيبتي شنوا سوي
    ام شوق بقهر:حبتك القرده انشاء الله انت غبي ماتفهم اقولك بنتك تقول(وتقلد صوته و بطناز)طيب حبيبتي شنوا سوي(وبصوته الطبعي) أي شى بس لا تجلس كذا مالت عاليك(وتصلت ع ام ليث)
    ام شوق بدموع تماسيح(يعني ثمتيل):هى هى الووو الحقي علي يا ام ليث
    ام ليث لى جالسه تتابع مسلسلها و بخوف وقفت:شنو فيك تكلمي<<مسكينه تصدق ع طول
    .................................
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    ...................................
    (في المستشفى)
    ام محمد:هى هى ويلى ع بنتي ابي اشوف بنتي بس ابي اعرف مين لى سو كذا في بنتي
    محمد:يقولون بنت اسمها شوق
    ام محمد بقهر:عساها ما تتوفق وين ماراحت انشاء الله<<انشاء الله
    الجده:استغفر يا بنتي مايجوز لى تقولينه
    ام محمد:استغفر الله
    ليث يسمع ويتوعد في شوق و في قلبه: (والله ماترك ياشوق الزفته و حياة يارا ماترك ااااااه يا يارا...يارب ياااارب تقوم بسلامه والله و الله احبك بس غروري مايسمح لى اف....يارب لا تحرمني منها)
    ..........................
    ||||||||||||||||||||||||||||||||
    ..............................
    (في مركز الشرطه)
    ام شوق:مشوره يا ختى و الله فشلانه منك
    ام ليث:لا اشدعوه ما سوينه شى
    شوق بخجل مصنع:مشكوره خالتي ع الكفاله<<مالت عاليك بس حقده عليك انا
    ام ليث ابتسمت:لا تقولين كذ هالكلام يا بنيتي و نتي انشاء الله مرت ولد
    شوق مسويه نفسها تستحي وبهمس:تسلمين خالتي
    .................................
    ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    ....................................
    (في المستشفى)
    مشعل:ليش رحتي الجامعه
    ريماس:اف مشعل خلاص...بس كذا اغير جو
    مشعل:لااااااا احلفي
    اياد بغيره:مشعل و بعدين معاك جالس تحقيق مع البنت
    مشعل:محد كلمك...ونتى ما
    اياد قطعه:اذ كلمت ريماس يعنى كلمتني
    مشعل:لاوالله
    اياد سافه:ريماس تعالى معاى شوي
    ريماس:وين
    اياد:ابي اكلمك
    ريماس:طيب
    (وراحت معاه بعيد شوي)
    اياد:ريماس
    ريماس:هلا اسمعك تكلم
    اياد بتردد:ااااخلاص
    ريماس:اياد تكلم شن ولى خلاص اذ تغليتي تكلم خيفتني
    اياد ابتسم: (اذ ماغليتك مين غلى)لا تخفين انا بس بطلب منك طلب
    ريماس بفضول:شنو
    اياد:طلبتك لا ترديني يعنى قولي تم
    ريماس ولفضول ذابحها: تم تم بس تكلم
    اياد:اذ كلمك مشعل ماتردين عليه
    ريماس عقدة حواجبها:ليش
    اياد:انتي قلتي تم يعني تم
    ريماس:طيب(ونتبهت الى ليث لى جالس خلف اياد وفي قلبها): (منو هذا كني اعرفه( وبهمس)ليث
    اياد لى كان سرحان:تكلميني
    ريماس:ها لا
    اياد:طيب مشى نرجع يا قا(قطع كلمته بعد ماستوعب انه كان راح يقول يا قالبي و بدا يرقع)ق...ق..قبل ما يحسون ان احنا مو موجودين
    ريماس:طيب يلا
    اياد براحه انها مانتبهت:يلا
    (بعد 3 ساعات طلع الدكتور و لكل راح له الا ليث قرب بس شوي عشان يسمع بس مايدري ان ريماس تراقبه)
    ابو محمد:هاا دكتور بشر
    الدكتور:..........(ساكت)
    ام محمد بخوف:تكلم بنتي فيها شى
    .....................................
    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
    ............................................
    (انتهى البارت)
     
  11. بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

    بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    (البارت 12)
    _@(مأدري ليش عملت كذا)@_


    @@@@@@@@@@@@@@@@@@
    (في المستشفى)
    طلع الدكتور
    ابو محمد:هاا دكتور بشر
    الدكتور:.....................(ساكت)
    ام محمد بخوف:دكتور تكلم بنتي فيها شى
    الدكتور بحزن:البقيه بحياتكم.....ماتت
    ام محمد انفجعت:لاااااااااااااااااااا هى هى هى اااااه بنتي هى هى
    عند ليث وكأنه انكب عليه ماي بارد ومازال كلام الدكتور في راسه
    البقيه بحياتكم....ماتت
    ماتت

    يارا ماتت

    خلاص ماعاد في يارا

    يارا ماتت
    كل لى حلم في راح ماتوقع ان يارا بدل ما تلبس ثوب البيض ويشوفها عروسه له


    بس


    الواقع انها راح تلبس كفنها بدل ثوب زفتها
    راحت احلامه لى راسمها
    وبدا شريط التذكار لانه باقى بس التذكار
    ليث:خير
    يارا بنبهار من جماله بس مابينت و بعربجه:الخير في وجهك بس ابي كورتي
    ليث بصدمه:الكوره لك
    يارا بعربجه:لا لولد الجيران ..اي لي عندك مانع
    ليث:اها لا ماعندي مانع بس دقيقه اجيبها
    يارا:حسبالي يلا سريع (ياحلو)<<طبعا كلمت ياحلو في قلبها
    ليث:طيب(بعد تتئمر طيب طيب)
    (ليث راح يجيب الكره و سكين)
    ليث مخبي السكين ورا ظهر:هذي كرتك
    يارا:أي جيبها
    ليث:طيب(وطلع السكين من ور ظهر و فقع او فجر الكره)
    يارا نفزعت من صوت انفجار الكره:لااااااااااااااايا####
    ليث فتح عينه ع اخير:من #####(مسك يدها ولواه وبصراخ)منو.....تغلطين ع ليث ال...........
    يارا بخوف بس مابينت و بصراخ:وغلط ع الاكبر منك ..يعني منو ليث
    ليث:ارويك منو ليث
    ........................................

    ليث مازال ماسك ايدها و لاويها:اعتذري
    يارا:لو تموت
    ليث :منتي معتذره
    يارا:لا
    "طرااااااااااااااااااخ"<<كف ح ح يعور
    (كان الكف قوي من شدت الكف طارت داخل الحديقه في الارض ونتحت عباتها و نفك اللثمه و طاحت لفتها و خده احمر و ازراق و موف وبكت من الألم ولى اول مره تبكي و ليث انبهر من جماله
    يارا بألم:اااااااااه هى هى
    ليث عورت قلبه بحنان:يعورك ..خدك احمر
    يارا بصوت باكي:شنو تتوقع يا#####
    ليث: (####بعد طيب)تستاهلين...ويلا عطينا عرض اكتافك براااا(ودخل الى الصاله)
    يارا قامت:ااااااي هى هى (وبصوت عالى)افرجيك (بطناز)يا استاذ ليث(وعدلت عباتها و طلعت)
    ..................
    يارا:ليث انت تقدر تقوم انت قوي تكفاااا قوم
    ليث (وينك اشتقتلك):انتي شنو جابك هما(بصراخ)تتشمتين هااا....طلعي برا برااا
    يار بحقد:مالت عاليك عساك مامشيت بحريقه لى تحرقك
    ليث عصب:قلت لك ياحيوانه برا ماتفهمين
    (يارا طلعت منقهر)
    .......................................

    يارا من الفرحه صرخت:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه الحمد الله (ولا شعورين ركضت وحضنت ليث)
    ليث مصدوم و نفس الوقت مبسوط :انتي شنو تحسين في
    يارا استوعبت:اااااه سوري(وطلعت ركض من الفشله وشوق نار في قلبها من الغيره)
    ....................
    يارا بصوت رجولي:سلااااااااااااام
    ليث بدون نفس و بغرور:خيرررررر
    يارا تنرفزت و بصوتها الطبيعي:وجه رد السلا(قطعت كلمتها بعد ما استوعبت انها فضحت عمرها وحطت ايدها ع فمها)
    ليث انصدم صدمه قويه ونفس الوقت فرح:انتي...يارا شنو عندك هنا
    ريماس بصوت طبيعي:اشلون عرفت اسمها
    ليث بغرور:اااااااو ومن ولى معاك..وبعدين انا ليث مايصعب علي شى
    يارا:تكفااااااااا اقول رمسه مشى
    .............................
    . يارا:وين احنا
    ليث بنذاله:في المستودع
    يارا:ليش جاين هنا
    ليث:يارا خلاص بلا كثرة حكي
    يارا بعصبيه:بس انا من حقي اعرف
    ليث برود:لا والله اقول سكتي احسن
    يارا بصوت عالي:لا مراح اسكت
    ليث بصراخ:خلاص اف
    (وماسمعو الا صوت باب المستودع يتسكر و يتقفل)
    يارا بخوف:لاااااااااااااااااااااا فتحو
    ليث:مين لى قفل الباب (بملل)جد مالي خلق اجلس هنا
    يارا:احلف قوم طلعني من هنا
    ليث: (لا حياء لمن تنادي)
    يارا:اف ليث
    ليث:..................(ساكت)
    يارا:انا اعرف كيف اخليك تتكلم
    ليث في قلبه واهو يبكي: (ااااه ليش انا حظي دايم عكسي انا مارح اجرب الحب بعدك... يارا ه اااااااا انا ابيك مابي غيرك ...ليش يصير شى مابي...كله من شوقوه الحقيره وربي مترك وربي )وقام وهو يكرر(وربي ماترك ياشوق الزفت


    @@@@@@@@@@@@@@


    (في بيت ابو شوق)
    ام شوق:الحمد الله ع سلامتك يابنتي
    شوق بدلع ماصخ:الله يسلمك ماما
    ابو شوق بحنان:حمد الله يا شو(مامد ابو شوق يكمل كلمته الا يسمعون صوت الجرنس ينطق بجنون)
    شوق بستغراب:مين جانا
    ابو شوق بطيبه:اروح افتح الباب
    ام شوق:بعنى شنو تنطر روح وعم لى يعميك يا حيوان
    ابو شوق راح يفتح الباب
    ابو شوق:هلا ياولدي
    ليث بعد ابو شوق عن وجه واهو شكله مو مريح كان شكله تعبان و عيونه كله حقد و الشماغ ع كتفه و فاتح الازراه الثلاث الاولين ودمعته في رموشه
    ابو شوق:ياولدي فيك شى
    ليث سافه وبصوت عالي كله كره وحزن:شوق يا حيوانه...(ومن قلب)اكرااااااااااااااااااك(ونزلت دمعته ومازال يصارخ)اخدتي حبيبتي مني اكرااااااااااااااااااااك
    شوق وهي نازله ع الدرج وبحب:ليث حبيبي شنو فيك
    ليث بعصبيه وصراخ لدرجة وجه صار احمر وعروقه بانت:لاااتقولين حبيبي اناحبيب يارا مو غير.. موغيره
    شوق بقهر:انتش نو تقول
    ليث راح الى شوق وبرود:انتي حقيره (طرااااااااااااخ)<<ليث عط شوق كف بكل قوته
    ليث رجع الى صريخه:حيواااااانه انتي قتلتي يارا...انا حبها وربي احبها..(بصوت عالي ومن بين اسنانه)شوق ياحقيره انا اكرهك الى حد الجنون...اكرااااااك(وبد الضرب مسك شعره وعطها كفين محترمين لين سدح في الارض وداس وجه برجله وهو يضقط بدون رحمه وجها نخفس وهو يقول:صدقيني ماراح اعدي هاليله ع خير
    ام شوق بعصبيه وخوف:ليث وخر عن بنتي
    ليث:والله والله لقتلها
    شوق:تستاهل الحقيره سرقت الرجاجيل
    ليث بعصبيه ونزل الى مستواه ومسك شعره:لا تطرين يارا ع لسانك الوصخ فاهم(وسحبها من شعره بدون عباه الي السياره)
    ام شوق بصراخ:ليث وين ماخذ بنتي
    ليث بقهر وصوت عالي:الى جهنم تحرقك انتي وبنتك

    @@@@@@@@@@@@

    (في المستشفى)
    كانو كل اهل يارا يمشون وكلهم يأس
    بس















    وقفاهم صوت الدكتور
    الدكتور:لو سمحتون
    ابو محمد لى مكسور خاطره:نغم
    الدكتور:انا اسف لخبط بلمريضه مو مريضتكم اسمها يارا احمد ال.........
    ابو محمد بأمل:أي
    الدكتور:الحمد الله يارا عايشه ما ماتت بس لخبط بلمريضه الثانيه ويارا الان بخير و نتقلت الى عرفتها
    ابو محمد بفرحه ما تتصور:صج الحمد الله
    ام محمد من الفرحه نست عمرها:كككلللللللللوش
    ريماس الخبله من الفرحه ضمت اياد و اياد طار من الفرحه بس الحمد الله مافي احد انتبه لهم غير مشعل

    @@@@@@@@@@@@

    (عند ليث)
    كان المكان عباره عن غرفه صغيره فارغه و مافيه الا لمبه ضغيره في وسط المكان
    ليث يدخل شوق من شعرها:دخلي ياحيوانه
    شوق شوي وتبكي:انت ليث تعاملني كذا
    ليث برود:لانه اكرهك...اكرهك ماتفهمين
    شوق بكت:اهى اهى بس انا احبك اهى اهى
    ليث مسك راسه وبصراخ:لااا تقولين احبك هذي الكلمه ما تقوله الا يارا
    شوق بكره:يارا...يارا ليش يارا ليش مو شوق
    ليث:لااااا انتي ماتفهمين(وضرب 5 كفوف وراء بعض وبصراخ)اصحي انا ما احبك تفهمين انا احب ياراااااااااا (وجلس ع الارض بكل يأس) انا اح يارا(ونزلت دمعه ع خده)
    شوق بصدمه انه نزلت دمع عشان يارا و لغيره زادت بصراخ:اضربني بس لا تقول هالكلام انت كذااااب انت ما تحب ياراوه صح
    ليث بعناد وكره:احب يارا احبهااااااااااااا والله احبهااااااااااااااااااااااا
    شوق بكت و بصراخ:لااااااااااااااااا اهى اهى

    @@@@@@@@

    (في المستشفى)
    (في غرفة يارا)
    الجده:حمد الله ع سلامه يابنيتي
    يارا لى باله مشغول باليث:الله يسلمك

    يارا بعربجتها:رمسه
    ريماس بفرحه:هلا امري تدللي بس مو كثير لانه ادري فيك نذله
    الجده:تسنعي شنو هاللفاظ الوصخه
    يارا:ريماس
    ريماس:هلا
    يارا:تقالي قربي جلسي جنبي
    ريماس بعربجه:طيوووووب(وجلست جنب يارا)
    يارا بهمس:وين ليث
    ريماس بهمس:بعدين بعدين(وبصوت عالي)الا وين الاكل جعنا
    الجده:ونتي مايهمك الابطنك...في الاكياس
    ريماس برجاء:اسيل ياقلبي والله عجزانه قومي جبي الاكياس تكفين
    اسيل:شنو قالو لك خدامتك
    يارا بلقافه:لا شدعوه بس اذ قلتلك انا كمان جوعانه
    اسيل بحب:من عيوني
    يارا و ريماس مع بعض:تسلم عيونك يا عيوني ههههههههههع

    (راح اوصف لكم الجناح لى جالسه في يارا طبعا الاستاذ ليث اول ما دخل يارا المستشفى كان واثق انه بتصح و قال الى النيرس اذ صحت نقلوه الى جناح مو غرفه عاديه...المهم اوصف لكم كانت عباره عن 3 غرف مع بعض غرفة لى فيها سرير المريض و غرفه لى جنبهم مثل المجلس فيها كنبات و الغرفه الثالثه لى تجمع الغرفتين كنبين ع جنب و tv واثاث بسيط)
    (في الغرفه الثانيه لى جنب غرفت المريض)
    كان فيها الرجال
    الجد:يا مشاري يازفت<<هههههههههههه
    مشاري:سم
    الجد:قوم جيب القهو و تمر من الاكياس
    مشاري عفس وجه:طيب(طلع ودخل الغرفه لى تجمع الغرفتين لى فيها الاكياس وهنا كانت موجوده اسيل طبعا عليها عباه
    مشاري بفرحه:اسيل
    اسيل انفزعت:ن نعم
    مشاري طاير من الفرحه انه تأكدانه هذي اسيل: كيفك
    اسيل: حمدالله (وطلعت بسرعه قبل لا يتكلم)
    مشاري بقهر:ااااو ليشر حتى تو الناس ماشبعت منك(وطلع بدون ماياخذ القهو و تمر)
    الجد:وين القهو وتمر
    مشاري سرحان:............(لاحياء لمن تنادي)
    الجد ضربه ع كتفه بقوه:مشاري وصمخ
    مشاري وكأنه واحد من خويه:هااااا وجع ماتشوفني سرحان اف
    الجد فتح عينه ع الخير:مشاريوه تقول هالكلام الى جدك وجع و اف..وجع يوجعك ياتيس الربد
    مشاري استوعب:ااااااو جدي اسف حقك علي
    الجد:قوم قوم انقلع ياااااااا.....اياد
    اياد بهمس:اف بدين بطلبات اياد قوم اياد روح
    مشعل لى كان جالس جنبه:هههههههههههع قوم بس قوم هههههههههع

    @@@@@@@@@@

    (عند ليث)
    شوق:الى متى منظل طذا هااا
    ليث:الى موتك انشاء الله..وانا حلفت ما ترك(وبصراخ)قولي لي شنوا سوي فيك(وطلع من المكان و قفل الباب قبل ما يطلع و راح البيت يرتاح)

    @@@@@@@@@

    (في المستشفى في جناح يارا)
    يارا تكلم ريماس ع بي بي :انتي شفتي ليث
    ريماس:أي بس يوم قال الدكتور انك ماتين مشى مثل المجنون
    يارا في قلبها:اف وين راح(ع بي بي)طيب

    @@@@@@@@@

    (اليوم الثاني)
    (عند شوق)
    شوق:ا ف انا جوعانه وين راح
    الا بدخلت ليث و شر في عينه
    شوق:ليث وينك انا خايفه و جوعانه
    ليث:والله طحتى ياشوق وماحد سما عليك
    شوق:انتش نو تقول مافهمت
    ليث وحقد مالى قلبه فصخ الخزام وبد يضرب شوق بجنون وعنف بلا رحمه
    ليث يضرب بأقوه ماعنده:انتي حيوانه اكراااااك اكرهك خديتي يارا مني
    شوق بألم:ل ليث ب ب بليز اسمعني اااااااااه اهى اهى ليث شنو سويت انا
    ليث بعصبيه نزل الى مستواه ومسك شعرها:قولي شن ولى ماسويته...بالاول سديم و الحين يارا انتي شنو...انتى اكيد مو بشر
    (وكمل ضرب بالحزام)
    شوق:اهى اهى ليث...ليث خلاص وربي تعبت
    ليث بحسره:مو كثر تعبي...انا بريحك وبريح العالم كله منك(ومسكها من رقبتها يبى يقتلها)
    شوق مو قادره تتكلم:ل ل ليث ل لااااا ل ل يث ليث كفايه

    @@@@@@@@

    (في بيت ابو شوق)
    ام شوق:انت قوم اعمل شى
    ابو شوق بغباء:شى مثل شنو حبيبتي<<والله انك حاله خاصه خخخ
    ام شوق عصبت:اااااااااااه ياربي ع الغباء بنتك ماندري وينها و نت جالس..غبى..غبى
    ابو شوق:طيب حبيبتي هدي طيب اتصلي ع ام ليث
    ام شوق:أي صح(وخدت جواله وتصلت ع ام ليث)
    ام ليث:الو هلا ام شوق
    ام شوق:هلا ام ليث...ااه انا بدخل في الموضوع ع طول..امس ولدك ليث جاء وضرب بنتى وخذه وانا مادر عن ارضها من سماها
    ام ليث انصدمة:شنو ولدي ليث مسوي كذا
    ام شوق:اى و الله ماكذب عليك
    ام ليث:حسبي الله و نعمه الوكيل فيك من والد...خلاص مايصير خاطرك الا طيب الحين بنتك تجيك
    ام شوق:مشكوره يا ختي و يلا مع السلامه
    ام ليث:الله يسلمك

    @@@@@@@@@

    (عند ليث)
    ليث مازال ماسك شوق من رقبتها:والله ما اترك ياحيوانه(الابصوت جوال ليث)
    ليث ترك شوق ورد ع الجوال بدون مايشوف الاسم:الووو خير
    راشد:الووو وينك يارجل
    ليث:راشد قول لى عندك انا مشغول
    راشد:لا بس حبيتا قول لك ان يارا ما ماتت وبكره بطلعونها من المستشفى
    ليث كأنه منكب عليه ماي بارد:صدق
    راشد ابتسم:أي صدق
    ليث بفرحه/اوكي باي(وقفل الجوال في وجه بدون مايسمع رد)
    ليث:احمدي ربك انا يارا عايشه
    شوق انصدمة:عايشه
    ليث:ليكون مو عاجبك
    شوق:اكيد(طراااااااااااااخ)<<كف
    ليث:عشان تعرفين تتكلمين عدل
    شوق لى طايحه في الارض:والله حرم عليك لى تسوي فيني والله حرام انا شنو سويت لك
    ليث:حرمت عليك عيشتك(ورفسها وطلع وخل الباب مفتوح)<<يعنى تصرفي بروحك

    @@@@@@@@@@@

    (عند راشد وليث في غرفت راشد)
    ليث:اقول ل كابي اشوف يارا
    راشد:انت مجنون...كيف
    ليث:انت بس عليك تكحل عيني وتحط لى ماسكار
    راشد:هههههههههههههههههع حلو هذي اكحل عينك
    ليث:انت بس سوي لى قلتلك و دبر لى عباه
    راشد:هههههههههههع عباه كمان طيب بس انا ماعندي الميك ا بانت جيب كحل و ماسكارو صح شدو اسود ابي
    ليث:ليش شدو اسود
    راشد:يعني ليش عشان حواجبك
    ليث بغرور:مايحتاج انا حواجبي مرسومين رسم
    راشد:اف بسك غرور و الله مو مضيعك غير غرورك
    ليث:اقول بس..انا بجيب الميك اب من ليان ونت دبر لى عباه
    راشد:طيب

    @@@@@@@

    (عند يارا كانو البنات مجتمعين عندها)
    ريماس:أي الاتجي وتقول لي اخذا الرقم سجله الا انا اقول لها خلي رقمك لك
    البنات:هههههههههههههههه صدق مجنونه
    الابدخلة اياد:احم احم اخر عمري اصير حارس...في بنت جايه تزورك تقول صاحبتك اسمها غرور ليث مادري شنو عألتها
    يارا:غرور..طيب(استوعبت)غرور ليث هههههههههههههه طيب دخلها بنات خلوني بروحنا
    البنات:طيب
    يارا:ريماس تعالي
    ريماس:نعم
    يارا:انتي صدقتي انها بنت هذا ليث اتوقع بس انتي جبي لي عبايه وجلسي معاي
    ريماس:ليث طيب

    @@@@@@@@@@

    (انتهى البارت)
     
  12. بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

    بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    (البارت 13)
    .
    ..
    ...
    #(احسن شى صار)#
    .
    ..
    ...
    (في المستشفى عند يارا و ليث و ريماس)
    .
    ..
    ...
    ....
    طق طق طق<<الباب
    يارا عدلت نفسها ولبست عباتها و ثلثمة:تفضل
    ليث دخل ومكحل عينه وحاط مسكار وملون حواجبه بشدو اسود وحاط بودره اساس ومثلثم بلفه ولابس عباة كتف
    ليث مو مصدق عينه ان يارا عايشه وبكل حب و بصوت ناعم مع انه صوته في خشونه و رجوله بس احسن:يارا حمد الله ع سلامه وحش(بلع كلمته لأجل غروره)كيفك
    يارا بحب بس مابينت وبعربجيه:هلا ليث..والله يسلمك
    ليث بصوته الطبعي:يعنى عرفتيني
    يارا:افكورس وبعدين ههههههههههع شنو مسوي في نفسك حط ميك اب ههههههههع
    ليث في قلبه: (لبيه الضحكه ياناس...وحط ميك اب عشانك لانه مشتاق لك حيل..احم شنوه الكلام لى اقوله استغفر الله):حطيت الميك اب عشان اطمن عليك لانه مو ناكر جميل وحمدي ربك جيت
    يارا بعربجه:انا لو منك ماجيت تدري ليش
    ليث فك الثمه لى عليه لانه ختنق:ليش<<ماتحمل عجل احنا يابنات شنو نقول
    يارا:لانك مغرور وانا لو مغروره ماجيت اتميلغ ع المريض
    ليث بغرور:ها ها هههاي بيخ.....وغبيه مثلك
    يارا:اف منك وبعدين احترم تراك ضيف
    ليث:لاااااا توني عارف
    ريما سلى مستانسه انها تشوفهم وكنها تشوف tv:ليث كيف تحب قهوتك ساده او وسط
    ليث بغرور وبتسامه تدوب الحجر: Turkish coffee with milk you please
    ريماس تحاول تفهم:هااااا (و في قلبها)(شنو دخل القهوه باتركيا و الله مافهمت شى)ok
    يارا تدري انها مارح تفهم الانها درج:وانا مثله قهوه تركيه بالحليب
    ريماس فهمت:اهمممم طيب(وراحت)
    الا بدخلة اياد:احم احم
    يارا فكت الثمه عشان مايشك لانه البنات مايثلثمون عن اولاد عمهم المهم اما ليث ثلثم و ماعرف ايش يعمل حط رجل ع رجل بس ماعرف فاسواه مثل الجاجيل يعني الرجل الثانيه فوق الاول بس بحيث يكن طرف الراجل في بدايت الركبه وبان الجنس لى لابسه
    يارا:تفضل
    اياد:وين الاخت لى معاك(ونتبه الى ليث)هههههههههع انتي كل خوياتك بويات(وجه الكلام الي ليث)سواقك جاء ينطرك مستعجل الاخ مادري ليش كنه ابوك موسوق هههههه(طبعا السوق راشد بس متنكر لانه لو ع ليث ماطلع)
    ليث لى ماشال عينه عن يارا وده يكفخ اياد بس ماسك اعصابه وبصوت ناعم:اوكي(وقف)
    الابجيت ريماس ماسكه صينيت القهوه ومانتبهت الى اياد:وين تو الناس اجلس(انتبهو قالت اجلس مو جلسي وطبعا مثلثمه ولابسه عباتها)اشرب قهوتك
    يارا بقلبها: (الله ياخذك)احم احم
    ريماس انتبهت الى وجود اياد و فكت الثمه
    لتذكره:البنات مايثلثمون عن اولاد عمهم الا اذك انو حاطين ميك اب
    اياد:ليش ماتكلمينها ع صيغت بنت
    يارا ترقع:لانها اااه أي لانه الاخت ماتحب لهجت البنات يعني بويه
    ريماس:أي تو ناس ياغرور
    ليث شوي ويضحك ع الارتباك لى صاير وبصوت ناعم:لا مره ثانيه باي
    الجميع:باي(وطلع ليث)
    اياد بحزمه:مره ثانيه مأشوف هالشكال يعنى لا تصاحبون بويات طيب
    يارا و ريماس:طيب
    .
    ..
    ...
    اياد فجأه:هههههههههههههههع الله يصقع ذاك صوت تقول رجال يادافع البلاء يالله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههع(ويقلد صوت ليث)لامره ثانيه باي
    ريماس:أي والله ههههههههههههههع
    يارا خلاص ترا مأرضى ع خويتي
    اياد:تكفين انتي وخويتك(واخذ القهوه و شرب شوي وتفل لى شربا):واااااااااع مين الخبله لى سوت القهوه
    ريماس:انا
    اياد:في احد يحط ملح بدل السكر
    ريماس:أي انا...عشان مره ثانيه يعرف(يعرف مو تعرف)كيف كيف يتكلم عدل ترا انا عربيه والله
    اياد:هى ترا بنت مو ولد
    يارا في قلبها: (هذي يا فاضحتنا يا فاضحتنا)ما عليك منها بقره
    اياد:عن الغلط هذي ريماس مأرض
    يارا:تكفااااااااا
    ريماس تمثل:مشكور حبيبي
    اياد فرح و اهو يقول في قلبه: (ياريت لو حقيقه)العفو ههههههههههههههههههع
    ريماس و يارا:هههههههههههههع
    اياد:ضحكو عدل
    يارا و ريماس:انشاء الله ههههههههههههههههههههههععع<<يعني عناد
    اياد:مالت
    ريماس ويارا:عليك
    اياد:هبلان
    .
    ..
    ...
    (عند ليث و راشد في السياره)
    راشد:لو ماجيت ماتجي
    ليث:اقول وصلنا البيت ع سريع لايعه كبدي من هشكل كني فلبينيه
    راشد:ههههههههههههههع
    .
    ..
    ...
    (في بيت ابو شوق)
    طق طق طق<<الباب ينطق مع انه في جرنس بس طق الباب
    شوق وراء الباب تبكي:ماما اهى اهى فتحي الباااااااااااب اهى اهى
    (ام شوق فتحت الباب وشوق ع طول طاحت في حضن امها يعني انغماء عليها)
    ام شوق بخوف:وي بنتي شوق يمه...انت وينك<<تقصد ابو شوق
    ابو شوق:نعم حبيبتي
    ام شوق:انت غبي بنتك مغماء عليها ودنا المستشفى
    ابو شوق:طيب
    .
    ..
    ...
    (في بيت ابو ليث)
    ليث وصل ويمشي بشويش الا امه طابه عليه
    ام ليث انصعقت من شكل ليث:ليث..انت شنو مسوي في نفسك
    ليث ارتبك:هاااااا...اي شنو كحل ومسكار بختصار ميك اب
    ام ليث:وليش
    ليث بعفويه:عشان اشوف يارا
    ام ليث انصدمت:نعم..يارا ومن تكون ذي...وبعدين ليش ضارب شوق شنو سوتلك..وهذي يارا لى تقول عنها انسى من البدايه لانه مالك الا شوق
    ليث:تخسي ..لو مافي بنات في الكون مأخذ الخسيسه وبعدين ضاربها عشان اربيها الحيوانه
    ام ليث:شوف ياليث انا صبرة عليك كثير قبل سديم و الحين يارا من وين ذي جات
    ليث بحب:من السماء يمه وربي ملاك ملاااااااااااك..احبها .. (وبتحدي)يمه مافي شى يفرقنا سامعه مافي شى اوكي...مو مثل سديم Good luck(ومشى)
    ام ليث:وربي منت ماخذ الاشوق
    .
    ..
    ...
    (و مرت الايام سريعه ع ابطالنا راح ناخذ لفه ع ابطالنا)
    .
    ..
    ...
    ليث
    مشتاق الى يارا بس غروره ماسمح له
    .
    ..
    ...
    يارا
    عايشه حياتها بس تفكر في ليث شنو تسوي عشان تكسر غروره
    .
    ..
    ...
    شوق
    في المستشفى و ع فكره المستشفى اطرو يدخلون الشرطه لانه بين عندهم انها تعرضت الى اعتداء ضرب<<ضرب م وشى ثاني
    ودعو ليث وصارت سالفه طويله الى درجة ان يارا وصل لها الخبر ان ليث ضرب شوق عشانها وفرحت بس ماتدري ليش المهم وشوق تنازلت عشان حبيب القلب لى مو هامته
    .
    ..
    ...
    و الباقى عايشين حياتهم بالحلوه و المره
    .
    ..
    ...
    (اول يوم اختبرات)<<ناخذ لفه ع ابطالنا
    (في بيت ابو محمد)
    (في غرفة يارا)
    يارا تجهز البراشيم:اف وخيرا خلصنا اف يارب انجح<<تبرشم وتدعي
    .
    ..
    ...
    (في غرفة اسيل)
    اسيل ترجف:اف..اي و ق على ع امممممممم....ااااه ياربي كله انسى
    ام محمد وراء الباب:يلا يا اسيل أخرتي ع المدرسه
    اسيل:طيب ماما
    .
    ..
    ...
    (في بيت ابو ائد في الصاله)
    ريماس من الخباله جالسه فوق الطاوله الطعام تفطر الا بجيت رائد بيفطر
    رائد يبوس ايده فوق و تحت<<فهمتو الحركه
    رائد:الحمد الله و شكر...هيييييي انتي يالمهبوله انزلي خلينا نفطر
    ريماس: (ولا كأنه في احد يكلمها مستمره في البلع)
    رائد ضرب راس ريماس ع الخفيف طبعا كان شكلها يضحك لانها كانت تبلع الخبز لى في جبن:ريماسوه وجع قومي
    ريماس:هااااااااا خير
    رائد:قومي خلينا نفطر
    ريماس:اف افطر احد ماسك
    رائد جن من دلاختها وبصراخ:اااااااو ريماس وجع يوجعك قومي كنك مزهريه في نص الطاوله
    ريماس:ماني قايمه(وطلعت لسانها تبحلس)
    الا بجيت رغد تقراء روايه بدل ما تذاكر وهى داخله الجو في الروايه ومثل الهبل طاحت
    رغد:اااااااااي وعمه
    رائد يتمصخر ويسوي روحه يبكي:اهى اهى ياربي شنو هالخوات لى عاطيني اياهم ..يلاااااااا الهم لا عتراض الله يكون في عون كل واحد عنده خوات مثل خواتي اهى اهى
    .
    ..
    ...
    (في بيت ابو مشاري)
    اياد جالس يفطر ويغازل في الجوال
    اياد:ااااااااه اشتقتلك رهوفتي(رهف)
    الابجيت رنا
    رنا:بووووووو ياقليل الادب تغازل
    اياد من الفزعه قفل الجوال ع وجه رهف:وعمه ياهبل ياجزمه يابقره
    رنا:هههههههههههع اقصد ههههههههه <<تعدل الضحكه
    .
    ..
    ...
    (وخلصو الاختبارات و الحمد الله)<<انشوف النتأج
    .
    ..
    ...
    يارا
    88 طبعا مابرشمت بس
    (في قاعت الاختبار)
    يارا كانت بتبرشم بس المعلمه واقفه فوق راسها
    يارا في قلبها: (اف هل عله متى تمشي)(وبعربجه)اااااه احم لو سمحتين ممكن تبعدين ماني عارفه احل
    المعلمه ناظرت يارا و اخذت الكرسي وجلست عند يارا اعناد لها و ماعرفت تبرشم
    .
    ..
    ...
    ريماس
    92 طبعا برشمت كيف
    (في قاعت الاختبار)
    ريماس كانت جالسه جنب وحده شاطره ريماس بذكاء ماخذه معاه علبه فيها صرصور
    ريماس طلعت الصرصور وقفت فوق الطاوله وبصريخ:اااااااااااااااااااااااااه يمه صرصور
    البنات ع طول طلعو اهم و المعلمه برا ماعد
    ريماس اخذت ورقت البنت الشاطره ونسخت الورقه نساخ<<خخخخخخخخ
    .
    ..
    ...
    رغد
    90 لانه كانت تجلس في القاعه وماتطلع الا اخر وحده عشان المعلمه تساعدها
    .
    ..
    ...
    *رشا*رنا*اسيل*
    93 دافورات يعني دفتر
    .
    ..
    ...
    ليان
    70 زحف
    .
    ..
    ...
    شوق
    60 بالواسطه
    .
    ..
    ...
    الشباب نجحو والحمد الله
    .
    ..
    ...
    (في بيت ابو محمد في الحديقه)
    يارا تلعب كوره:قوووووووووووول
    وتحمست زياده عن الزوم ورمى الكوره الى بيت الجيران
    يارا بقهر:لااااااااااا ا فيلا الحين اروح البس واخذها
    وراحت يارا الى بيت الجيران لى كله بوتوقاردات
    يارا:بسم الله شنو هل شكال تخيف(الاتلمح شخص مألوف عليها)
    يارا شهقت:
    .
    ..
    ...
    (انتهى البارت)
     
  13. بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

    بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬


    (البارت 14)
    ^_^(حبيتك بس ماراح تكسريني انا لى راح اكسرك)^_^
    ^_^
    (عند يارا)
    راحت يارا بيت الجيران لى كله بتوقارات
    يارا:بسم الله شنو هل شكال تخيف(الاتلمح شخص مألوف عليها)
    يارا بشهقه:هىىىىىىىىى











    ليث
    ليث كان واقف وعاطي يارا ظهره وسمع الصوت لى كان مشتاق له لف بسرعه
    ليث ببتسامه حلوه:هلا و الله
    يارا قربت بس مو كثير يعني في مسافه:انتش نو تسوي هنا
    ليث مازل مبتسم:انا...هذا بيتنا انتي لى شنو تسوين هنا
    يارا بصدمه:هذا بتكم هههههع يعنى انتو جيرانا
    ليث بستغراب:جيرانكم
    يارا بفرح:أي انا ساكنه جنبكم شوف ذاك البيت(واشرت ع بيتهم)
    ليث في قلبه: (فديت جيران انا وبس اااااااه ياقلبي): اهااااااا طيب انتي ليش جايه
    يارا:أي ذكرتني(وبتسمت)ابي كورتي رميتها في بيتكم بلغلط
    ليث:هههههههههههههههع انتي ماتوبين
    يارا:لا...لانه هوايتي
    ليث:اهمممممممممممم
    (الا تشوفهم ام ليث من النافذه وطلعت لهم)
    ام ليث بعصبيه:انتي شنو تسوين هنا صج اهلك ماعرفو يربونك شوف
    يارا قاطعتها وبجرائه:هىىىى انا متربيه احسن من تربيتك
    ليث:يارا احترمي شوي
    يارا برود:لا ماني محترمه شنو بتسوي
    ليث توه بيتكلم لكن ام ليث ماسمحت له:شوفي وسمعيني زين ان ماوخرتي عن ولدي وربي(بصريخ)اعفسك
    ليث من بين اسنانه:يمه انتي مالك دخل
    ام ليث:ليث روح عني احسن ونتي كم تبين عشان تتركين ليث انا اعرف هالشكال
    ليث بصدمه وبعصبيه:يمه شنوه الكلام لى تقولينه انتي مستوعب
    يارا انجرحت بس ماسكتت و ذكرت لما كانت مع ليث في المستودع لما قال​


    ليث بغرور و بتسامه ع جنب:تبين تعرفين منو ليث
    يارا تمسح دموعه وبقهر وكره:ومنو ليث
    ليث بقوه و غرور وهو يشوف ضعف يارا ومو مهتم ان جالس يجرحها وحط نظرت عينه في عين يارا:انا لى اذ حطيت في راسي شى اسوي ومافي شى يمنعني او يكسرني
    يارا بصوت عالي كله قوه كنها خذت القوه من عين ليث:بس انا اكسرك ودوس عليك
    ليث بطناز يكسر قوتها:هههههههع ضحكتيني و الله
    يارا بتحدي:منشوف
    ليث يرد التحدي وبغرور:نشوف شنو تسوي الست يارا لي ماتسو شى ولا شي
    يارا:انا ما اسو شى طيب بتشوف بعدين انا اجي وقولك خل غرورك ينفعك
    ليث ولغرور موصل الى فوق:لاااااا هههههههههههههههههههع​


    (الواقع)
    يارا بتحدي:لا....لآ.....لآماراح اتركه وترا انا مائنشري بفلوس ياحلوه طيب...باي(وتوه بتمشي بس وقفت)اااااه ليث خل الكره ذكره مني
    ليث انعجب بقوتها:طيوووب(ومشت يارا)هههههههههع شفتي يمه شنو للى محببني فيها انه قويه ماتتنازل بسهوله فا..بليز لاتدخلين(ويقلد يارا)طيب..باي هههههههع(ومشى)
    ام ليث:طيب انا حلف انك(بصوت عالي عشان يسمع)ماراح ناخذ غير شوق
    ليث بصوت عالي:بالحلااااااااااااااااااام
    ام ليث ماتت قهر:انا افرجيك مي نام ليث
    ^_^
    (في بيت ابو مشاري)(اقروب اياد و مشعل مجتمعين)
    تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههع
    سلمان:اف خلاص تركي حياتك كله ضحك في بيت جدي ضحك مع القروب ضحك خلاص عاد
    لتذكره:تركي زلد عم سلمان
    تركي:خلني اضحك انتش نو لى حارك
    فيصل:شباب حياتنا صايره ممله شنو رايكم ناخذ كم عائله ونسافر الى دبي
    مشعل:حلو
    اياد:أي نعزم عائلة ابو رائد و عائلتي وعائله ابو محمد وابوفيصل وابو نواف(نفس ابو تركي لكن اخوه الكبير نواف)وابو سلمان و....و وو في احد بعد...انتون تبون تعزمون احد
    تركي:خلنا نعزم فراش الجامعه خله يتونس ههههههههههههههههههههههههههههههع
    سلمان:ها ها هههع ضحك ماشاء الله عليك
    مشعل:لا صحيح خلونا شوي نتكلم بجد
    فيصل:انا ودي اعزم خويي من ايام الابتدائي الروح بروح
    مشعل:أي عادي اصلا كلما كثرت العوائل كلما كثروا بنات
    سلمان:استح ع وجهك...قليل ادب
    مشعل:هههههههههههههههع امزح شفيك قلبتها جد
    سلمان:مزحك مثل وجهك
    مشعل:شكرا لانه وجهي حلو يعنى مزحي حلو
    فيصل:خلاص عاد
    اياد:أي راح نعزم جدي عشان يتنيذل ع البنات لانه مارح يخليهم يخذون راحتهم عشان اخر مره يوم اختك تدعم الرجال هههههههههههههع
    مشعل:قول عشان يتأمر علينا لكن انا اعرف جدك اذ عرف ان احنا منسافر برز وجه وبجي
    سلمان:استح ع وجهك هذاجدك
    ^_^
    (في بيت الجد في صاله)
    الجد يكلم تلفون:زي ماقلت لك و خاصتن يارا
    ..........:ولا يهمك
    الجد:يالله فمان الله
    ...........:فمان الكربم توصي ع شى عمي ابو احمد
    الجد:سلامتك ياولد
    ......:تسلم يلا مع السلامه
    الجد:الله يسلمك(وقفل التلفون)ياريت لو احفادي مثلك باحسام
    الجده جات ومعاه صنيت القهوه وتمر:منو حسام
    الجد:ولد اخوي الله يرحمه رجع من امريكا
    الجده:اهممم الحمد الله ع سلامه
    الجد:الله يسلمك الا وين رشا
    الجده:في غ(مامدها تكمل كلمتها الا تلفون يرن)
    الجد رد ع تلفون:الووو
    ابو محمد:الو هلا يبه كيف الحالك
    الجد:الحمد الله
    ابو محمد:الحمد الله أي انا بغيت اقول لك انا و ابو مشاري و ابو رائد و معان ناس راح نروح دبي
    الجد:طيب بس من لى بجي معان
    ابو محمد:اصدقاء مشعل و اياد
    الجد:لالالا مايصير اغراب معان وحنا عندنا بنات لالالا
    ابو محمد:يبه...يعني اهم بيجلسون مع بنات الله يهديك الحريم و البنات في جه و حنا و لعيال في جه
    الجد:ما دام كذا خلاص ع خير يلا نقلع(وقفل في وجه)<<<ماعنده سلوب
    الجده:مين
    الجد:ولدك احمد يقول منسافر منسافر دبي يوم......هالثول ماقالي متى و كم يوم منجلس(وتصل)
    يارا:الو
    الجد:عطيني ابوك
    يارا:هلا وعليكم السلام الحمد الله وانت<<عشان ماسلم و لا سأل ع احوالها
    الجد:اقول بلا فلسفتك وعطيني لبوك يابقره
    يارا:بعد بقره طيب(بعد ثواني)
    ابو محمد:الو
    الجد:انت اثول ماقلت لي متى نمشي وكم يوم منجلس
    ابو محمد:انت الله يهديك ع طول قفلت التلفون
    الجد:وانت معلق ع كلمة الله يهديك و الله يهديك مجنون انا
    ابو محمد:يعنى الهدايه ماتجي الا ع مجنون
    الجد:اقول اخلص متى وكم يوم
    ابو محمد:يوم الخميس يعني بعد 3 ايام و راح نجلس اسبوعين انشاء الله
    الجد:انشاء الله(طو طو طو)<<<قفل في وجه
    ابو محمد تفشل لانه اعياله موجودين:أي فمان الله(وقفل التلفون وبهمس)الله يهديك
    يارا فهمت انه قفل في وجه لانه اهو دايمن كذا:هههههههههههههههههههههع<<<طبا انتقلنا الى بيت ابو محمد
    ابو محمد:بنت
    يارا:انشاء الله(وقامت الى غرفتها تكلم ريماس ع جوال)
    ريماس بصوت عالي:الوووووووووووووووووووو مين المتصل
    ياراكوجع يالهبله ابي اذني....انا يارا
    ريماس بهباله:أي...مرحب الساع
    يارا:شنو مرحب الساع وين جالسين
    ريماس بخبال:يالسين في البيت(يالسين=جالسين)
    يارا:اقول تكلمي عدل ترا احنا في السعوديه مو بالامارات
    ريماس:هههههههههههع طيب
    يارا:ماقلتلك شفت ليث
    ريماس بجد:امااااااانه
    يارا:وربي
    ريماس:كيف
    يارا:كنت(وقالت لها السالفه وانه ليث جيرانهم)
    ريماس:ااااااااه لو احب حسيت ان الحب حلو
    يارا بهيام:وفوق ماتصورين
    ريماس:طيب ضبطيلي واحد من معارفهم
    يارا:اقول خلي يجي الحب لحاله احلى
    ريماس:صدق
    يارا:أي صدق ماتدرين قد ايش احبه بس لازم اكسر غروره
    ريماس:كيف
    يارا:سهله انا راح اع
    ريماس قطعتها:يارا بعدين اكلمك عني خط ثاني
    يارا بلقافه:مين
    ريماس:اف من القافه هذا ايدو
    يارا:مين
    يارا:مين يعني ولد عمك اياد
    يارا بستغراب:كيف عنده رقمك
    ريماس:يالهبل يوم نروح الجامعه ولا ازيدك من الشعر بيت حتى عندي ارقام تركي و سلمان وفيصل ورد عليهم وكلمهم بصوت رجولي ع اني رياض
    يارا بصدمه:انتي مجنونه توزعين رقمك
    ريماس:أي عادي تصدقين حلو سوالفهم احسن من سوالفن
    يارا:لاااااااااا
    ريماس:eek:kاكلمك بعدين اياد حرق الجوال
    يارا:مجنون وربي(وماسمعت غير)طو طو طو<<قفلت في وجها
    ريماس:الووووو هلا ايدو<<<طبعا انتقلنا الى بيت ابو رائد
    اياد:الووووو هلا و غلا .....ملل حيل
    ريماس بخبال:خس الملل شو رئيك نروح نفازل
    اياد:أي والله جبتيها
    ريماس:يلا تعال انا راح البس الثوب و الشماغ وطلع من باب المطبخ طيب
    اياد برواد:انتي صدقتي
    ريماس بهدواء:أي ليش
    اياد بصراخ:مجنونه انتي....ولاخلااااااص فصختي الحيأ
    ريماس بصراخ:لاتصارخ
    اياد بصراخ وعناد:بصارخ شنو بتسوين
    ريماس بهدواء:انت يوم سمعت صوت القطار
    اياد:لا لي(مامد يكمل كلمته الا يسمع طو طو طو)
    اياد:بنت الذينا طيب انا افرجيك خلني بس اشوفك
    ^_^
    (في بيت ام عبد الله)<<بيت جد ليث
    (في غرفت راشد)
    ليث:احبها وربي احبهااااااا
    راشد حط ايده ع خده وبملل:اف طيب اعترف لها صجيتنا احبها وحبها
    ليث:لا غروري مايسمح لى ...واهي تبي تكسر غروري ماعاش من يكسر غروري
    راشد عدل جلسته وتنشط:ههههههههههههاي....ليش مين قال لك انها ماكسرت غرورك
    ليث:ها ها هههع مين تكسرتي....(وبطناز)يارا
    راشد:أي شوف قبل شوي تقول(ويقلد ليث)اقول احبها وربي احباااا(وبصوت الطبيعي)شوف قبل كنت تقول الحب مشروع فااااااشل شفت انها تقدر عليك
    ليث بنبهار:أي والله صدق ماحسيت اني تغيرت صرت انسان ثاني العن ابو الحب لى يسوي كذا
    ^_^
    (يوم الخميس يوم السفر)
    (في المطار)
    كان بعضعم موجودين والبعض لا الموجودين ابو محمد و الجد و ابو مشاري و بو رائد و فيصل و بس
    يارا كانت جالسه الا تسمع جوالها يرن(رقم غريب)
    يارا:الوو
    .......:هلا وغلا بهصوت و صاحبته
    يارا بستغراب:مين.......(وبصدمه)ليث
    ليث:لبيه وحشتيني
    يارا شوي و تبكي:بس...انا بسافر
    ^_^
    (انتهى البارت)​
     
  14. بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

    بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    (البارت 15)
    > _<(عشان ماقدر ع فرقاك)>_<

    > _<

    (في المطار)
    يارا كانت جالسه الا يرن جوالها(رقم غريب)
    يارا:الو
    ........:هلا وغلا بهصوت وصاحبته
    يارا بستغراب:مين............(وبصدمه)ليث
    ليث:لبيه وحشتيني
    يارا شوي وتبكي:بس.....انا مسافره
    ليث ابتسم:ياقلبي وانا راح اكون معاك
    يارا ودمعه ع خدها:كيف
    ليث:كيف....انا اقولك كيف بخطوه وحده بس
    يارا لىماهى قادره وبصوت مبحوح ودموعها تسيل:لى هي
    ليث:بس لفي وراك
    يارا لفت وراها ولقت عربه فيها شنط السفر لى حقها وفوقك الشنطها تذاكر سفر
    يارا تكلم ليث ع الجوال:مافهمت
    فيصل بصوت عالي:ااااااه ليث تعال
    ليث جاء من وراء يارا ومبتسم:سلااااام
    الجميع:وعليكم السلام
    فيصل:هذا خويي من الابتدائي الروح بروح صح معاي في الجامعه بس مانلتقي ابد كل واحد ومحاظرته
    مشعل بصدمه:انت
    ليث ابتسم:أي انا....اااااه تذكرتي(وأخذ التذاكر السفر لى وراء يارا ع شنطها و اهو راح ياخذ التذاكر همس الى يارا وقال:فهمتي الحين ياقلبي ومابي اشوف دمعتك مره ثانيه
    يارا بتسمت ومسحت دمعتها
    فيصل:انتو تعرفون بعض
    مشعل بقرف:أي هذا لى تخانقت معاه في الجامعه
    فيصل:لالالاكذا مايصير تسامحو راح نسافر مع بعض ونفلها مع بعض لالالا...لازم تسامحون يلا
    مشعل:لا مابي اهو لى يجي مو انا
    ليث بثقه وبتسامه:طيب انا راح اجيلك (وراح وصافحه و في قلبه):لا تصدق نفسك ترا كله عشان يارا لانك اخوها ههههههع
    فيصل يكلم ليث:اللا وين راشد ليكون مو جاي
    ليث:الا راح يجي بس مادري وينه
    الا بجيت سلمان و تركي
    سلمان و تركي:سلام عليكم
    الجميع:وعليكم السلام
    جاء راشد
    راشد:سلام
    الجميع:وعليكم السلام
    فيصل:وينك يارجل
    راشد يأشر ع ليث:هالأخ راح عني مع اني جاي معه بسياره وحده بس نزلت من السياره مالقيته
    اياد:شباب خلونا نجلس في الكفترياء
    الشباب:طيب
    (في الكفيترياء)
    تركي:أي صحيح...اياد يبقره ليش تغازل بدونا
    فيصل:اااااااه يالخاين
    اياد:متى غازلت بروحي انا ما اغازل بروحي
    تركي:أي ادري انك ماتغازل لحالك لانه كان معاك رياض لاتنكر اهو قايل لى امس مكلمني
    اياد انصدم:كلمته اهو...ليش عندك رقمه
    تركي:أي انا وسلمان و فيصل لي شانت ماعندك
    اياد مارد عليه من القهر
    تركي:الا صحيح ليث و راشد انتو ما تغازلون
    راشد:انا قبل
    ليث:لاما احب هل حركات
    سلمان:تعجبني
    (وعلنو عن رحلتهم الى دبي)
    وركبو الطائره طبعا ترتيبهم ع اساس
    الجنب الايمن من الطائره
    لى جالس عند النافذه...................لى جنبه
    طبعا وراء بعض
    تركي..........................سلمان
    راشد.........................حسام
    ليث......................فيصل
    مشاري....................رائد
    اياد...........................مشعل
    ريماس.................يارا
    اسيل.....................رشا
    رغد.....................رنا
    ام محمد........................ام مشاري
    ام رائد......................الجده
    ابو رائد.................الجد
    ابو محمد..................ابو مشاري
    وسط الطائره
    محمد........ملاك........ريم
    وبس

    > _<

    اعرفكم ع حسام
    حسام:عمره 22سنه متخرج من امريكا ولد اخو الجد يعني ولد عم ابو محمد وابو مشاري و ابو رائد و رشا....جريئ ويحب يبين شخصيته ومايحب احد ياخذ شى ملك له شعره كستنائي كثيف ناعم لين رقبته خشمه حد السيف وعيونه واسعه بنيه قامقه وفمه وسط ومعضل ع خفيف

    > _<

    (عند يارا و ريماس)
    يارا كانت تسمع في الايبود وريماس واقفه ورازه وجها ع اياد
    ريماس:طيب ليش تكلمني بنفس خايسه
    اياد مو عاطيها وجه و القصه في بلعومه وماسك اعصابه ومن بين اسنانه:ريماس فارقي عن وجهي احسن لك لا تخليني اصرخ
    ريماس:لا مارح اروح اياد ليش تعملني كذا انا سويت فيك ليكون زعلت يوم قفلت التلفون ع وجهك
    اياد خلاص مو قادر يتحمل وقصب ماسك عمره:لالا بس روحي مابي اشوفك
    ريماس انكسر خاطرها وبزعل:طيب راح اروح ولا راح تشوف وجهي مره ثانيه(وجلست و تكتفت)
    اياد:اف
    مشعل:ايدو شنو فيك قولي شن ولى مضايقك
    اياد:ميشو تكفاااا اسكت مابي اتكلم
    مشعل بهمس:تحب ريماس
    اياد بصراخ خل الكل يناظره:خلااااااااااااااص(وقام وراح دورت المياه)
    (في دورت المياه)
    اياد في قلبه:ليش ليش ياريماس ليش ماتفهمين اني احبك ليش تكلمين غيري(ونزلت دمعه من قلب)

    > _<

    (عند الجد و ابو رائد)
    الجد معصب:الله ياخذك من ولد فضحنا بس انا افرجي
    ابو رائد:استغفر يا يبه مايجوز
    الحد روق:استغفر الله وبعدين انت شنو دخلك ااااااااااو
    ابو رائد:الله يهديك
    الجد عصب من جديد:وبعدين...وين ماروح الله يهديني و الله يهديني

    > _<

    (عند رغد و رنا)
    رغد تقراء الروايه ورنا ملانه
    رنا:اف ملل...رغد ملانه
    رغد بدون ماترفع عينها ع الكتاب:وانا شنوا سوي لك
    رنا انقهرت:اف اقري اقري خلف الله عليك

    > _<

    (عند محمد و ريم وملاك)
    محمد بهمس:احبك ريوم
    ملاك لى قاطه اذنها وبلقافه:وانا بئد ابك(وانا بعد احبك)
    محمد:اف اذون ارنب وبعدين من لقفك والله
    ملاك برطمت
    ريم:هههههههههه
    محمد ابتسم:فديت هاضحكه وصحبتها اذوب انا
    ملاك بلقافه مره ثانيه:هههههههههههه شدرن(شكرا)
    محمد:اف اف اسكت احسن
    ملاك:اهسن(احسن)

    > _<

    (عند يارا وريماس)
    ريماس:اف
    يارا:شنر فيك
    ريماس:افكر في اياد ...ليش يعاملني كذا انا ماحب احد يعملني كذا كني مسويه شى
    يارا:اهممم ok سأليه
    ريماس:سألته وقال لي روحي عني مابي اشوفك
    يارا:انتي هبلها تشوفينه معصب مو رايق ليش تسألينه
    ريماس:يعنى لما يروقك اكلمه
    يارا:أي.......خلاص هدي
    ريماس:طيب(ودقت الجرن سلى حق المظيفه)
    المظيفه جات:نعم انتي ك طلبتيني
    ريماس:أي ابي امل ابي كرسون بالجبن و عصير جزر(وتوجه الكلام الي يارا):ونتي تبين شى
    يارا:اهمممممم أي ابي عصير مانجو
    ريماس:وعصير مانجو
    المظيفه:طيب(ومشت المظيفه ولحقها اياد بدون ماتنتبه ريماس له)

    > _<

    (عند الجده و ام رائد)
    الجده مندمجه بالحش:و أي ام عبد القهار مات زوجها من حه و عرست من جه ثانيه ياربي ماتستحي بس اسبوع وتعرس ولا حامل ماااااااجلست عدتها حسب يالله عليها قليلت الادب
    ام رائد:وحنا شنو علينا خليها بكيفها
    الجده:ولا بنتها حامل من اخو زوجها و الله لى ستحو ماتو
    ام رائد:استغفر الله كل وحده وظروفها
    الجده:أي ظروف أي خرابيط اقولك حامل من اخو زوجها يعني حماها ...يعني تخون زوجها
    ام رائد:انتو ماسمعتونها يمكن اخو زوجها مقتصبنها يعني مو رضى منها
    الجده:و ام خليل طردت ولدها و ما
    ام رائد قاطعتها:خلاص مايجوز تغيبين الناس حرام
    الجده:ماتبين تسمعين سدي اذونك.. المهم طردتها
    الجد قاطعها ورز وجها ع الجده:والله يابنتي عمتك ما بتدخل النار الا من سبب الحش ع الناس و انا اكون في الجنه مروق من دونها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههع
    الجده بأسف:الحمد الله وشكر و الله العقل نعمه
    الجد جلس مكانه وبهستره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههع
    الجده انقهرة:اف المهم طردت ولدها وما خلت كلمه ماقالتها(وكملت الحش و الجد يضحك)

    > _<

    (عند ريماس و يارا)
    جاء اياد بس متنكر بلباس المظيف وماسك العربه لى فيها الاكل وراح الى رماس
    اياد غير صوته لكن رجال لانه مظيف ومنزل راسه:تفضلي(وعطاها الاكل لى في الصنيه ومعاه ورقه صغيره
    ريماس طبعا ما شافت اياد:ثانكيو
    اياد:ولكم(ومازال واقف ومبتسم)
    ريماس قراة الورقه لى فيها:ريماس انا اسف قسيت عليك جد اسف سامحيني اياد ههههههع ترا انا المظيف بس متنكر اجرب انتكر مثلك بس انتي احلى باثوب و لشماغ
    ريماس رفعت راسها واهي مبتسمه:مسامحتنك ايدو و حلو التنكير
    اياد:عشانك بس
    يارا:لاااااا وانا...خلاص انا زعلانه (طبعا من القافه قراة الورقه)ماتتنكر عشاني
    اياد:زعلي ما راح اراضيك بطقاق
    يارا بحقد:يطقك...زفت


    > _<

    (عند ليث و فيصل)
    فيصل مبتسم:ااااااااااو قمنا نحب بعد الله يرزقنا
    ليث:ههههههههع افا عليك....عقبالك يارب
    فيصل من قلب:يااااااااااااارب
    ليث:ههههههههههههع

    _((وصلو دبي ب سلامه))_

    > _<

    (في السعودية)
    (في بيت ابو ليث)
    (في الصاله)
    ام ليث:ومتى سافر
    ابو ليث:اليوم متى يعنى
    ام ليث:ومع من
    ابو ليث:اف مع خويه
    ام ليث:ومنو خويه
    ابو ليث عصب:خلاص عاااد اف(وقام عنها)

    > _<

    (في دبي)
    (في الفندق)
    طبعا الشباب جناح و البنات جناح و الحريم جناح و الشياب جناح
    كانو توهم داخلين الفندق وكان ليث مستقل الفرصه لانه كل واحد لاهي و اهو يمشي مع يارا لى تمشي واهو يلحقها ويسولف و يضحك ومايدري ان في عين تراقبهم و متفاجه

    > _<

    (انتهى البارت)
     
  15. بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

    بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    (part 16 )
    "_"(ليش ماتفهمين اني احبك)"_"




    "_"

    (في دبي في جناح البنات)
    يارا:اف بنات خلونه نطلع
    رغد:صح خلونه نروح اممممممم......وين نروح
    اسيل بدلع:نروح المول
    يارا بعربجه:وعععععع تكلمي عدل
    اسيل:مالك دخل
    رشا:رنا اتصلي ع اياد او مشاري
    رنا:طيب ابتصل ع مشاري لانه اياد نذل
    رنا اتصلت ع مشاري وكان جوال عند رائد ومن القافه رد بدون مايشوف الاسم
    رائد:الو مين
    رنا لى عنده الوضع عادي:الوو امممم وين مشاري ومين معاي
    رائد فز قلبه وبكذب:ن..نايم وانا رائد اذ تبغين شى عادي قولي لا تخجلين
    رنا ابتسمت:هلا رائد واصلا مشاري مو نايم لانه اهو لما ينام يقفل جواله
    رائد تفشل وبدا بترقيع:.....الا اهو نايم بس نسى يقفل الجوال
    رنا لى مامشت عليها:لاااااا...طيب قول الى شباب نبي نروح المول
    رائد:حااااااضر شى ثاني
    رنا:لا مشكور...باي
    رائد:العفو باي(وماقفل الجول الا بعد ما رنا قفلت قبله)
    مشعل و اياد من وراء رائد:طبينا عليك...تغازل
    اياد:انا افرجيك اذ ماقلت الى جدي
    رائد:اقول طيروو(وبصوت عالى)شباب البنات يبون يروحون المول
    مشعل و ياد بصراخ:وااااااااااااااااااااو راح نغازل ههههههههههههههع
    سلمان:بس هذا لى فالحين فيه
    مشعل واياد مع بعض:افكورس
    مشعل:انا اقول الله يكون في عون اولادك
    اياد:أي والله



    "_"


    (في سيارت البنات طبعا جيمس)
    البنات جالسين مثل الجلسه العربيه يعنى مخلين الكراسي سيده مسدحين<<اتمنا انكم فهمتو علي
    المهم لى يسوق مشعل وجنبه اياد ع قولتهم البنات اونس
    ريماس:مين لى يسوق
    مشعل:ولد الجيران
    اياد ابتسم:مشعلوه يسوق وانا ايدو جنبه
    ريماس:فديت لى جنبه حط لنا شي نسمعه
    ملاحظه:ابطالنا فري
    اياد ابتسم:من عيوني بس شنو تسمعون
    يارا بلقافه:حط لنا وليد الشامي
    اسيل:لا محمد السالم
    يارا:اقول طيري
    ريماس:حط لنا وليد
    اياد:طيب لعيونك(وشغل وليد الشامي وبداء الصفيق و تصفير ورديح بس ع الخفيف)




    "_"


    (في بيت ابو شوق)
    (في غرفة شوق)
    شوق تكلم في الجوال:تكلمي شنو شفتي
    صباح صديقة شوق:ااااحم وانا طالعه من الفندق رايحه المول.....ااااااااه
    شوق بنفاد صبر:أي...........مو......ليكون
    صباح:أي معاه ياروه ويضحك معاها
    شوق انقهرت:شنو.......انتي متأكده
    صباح:وربي شفته يضحك معاها
    شوق:طيب يا ياروه ياخسيسه



    "_"


    (في لمول منقسمين البنات وشباب)
    (عند الشباب)
    اياد يغازل:ااااااه ماشوف بنات زيك ياقلبي
    مشعل انصدم:تعال انت في احد يغازل كذا(ويقلد عليه)ااااااااااه ماشوف بنات زيك ياقلبي(وبصوته الطبيعي)شنو يعني
    اياد من قلب:اااااااااااه(وتذكر)
    ريماس بصوت رجولي:طيب(اف ماعرف)اااا...ااه ماشوف بنات زيك ااااه ياقلبي
    البنت بدون نفس:خير مضيع شى
    ريماس:أي مضيع ..اااه أي مضيع قلبي
    ::::::::::::::::::::::::::
    ريماس:ياحلوه ياقلبي انتي
    البنت:لا حياء لمن تنادي
    ريماس عصبت:هي اكلمك يابقره اخذي الرقم *05 وبعدين شنو امممم......نسيت اقول انتي عطيني رقمك
    ::::::::::::::::::::::::::::
    الامن:انت تحرشت في البنت
    ريماس بحماس:أي انا وخويي
    اياد انصدم:شنو خويي انا متبري منك
    الامن:لو سمحتون ماعي الي القسم
    ريماس ما سمحت الى اياد يتكلم:يلا مسينا
    اياد:انت مجنون
    ريماس بصوت رجولي:أي(وبهمس وصوتها الطبيعي)لانه بنت عمك ريماس(ومشت وخلته بصدمته)

    (الواقع)
    مشعل يأشر بيده ع وجه اياد:هيييي انت اكلمك
    اياد صحى:هاااااااااااا
    مشعل:ويعاااااااه اكلمك شنو فيك
    اياد:مافيني شى...مشى
    مشعل:الحمد الله وشكر صج انك مخرف


    "_"

    (عند البنات)
    يارا:انا ابي ادخل ذه المحل
    اسيل انصدمت:هبله محل سبورت شباب
    يارا:ادري عااااادي
    رشا:انا مابي انا ابي اروح مكياجي
    ريماس:طسي تبين تروحين روحي....انا و يارا راح ندخل هذا محل(وأشرت ع المحل السبورت حق شباب)
    رنا:خلاص يارا و ريماس يدخلون المحل لى بونه و انا و رغد راح نشتري ساعات
    رغد تكمل:أي ونتي و يا رشا روحي مكياجي واذ اسيل تروح معاك عااادي
    اسيل:لا انا ابي اروح اشتري جزمات(الله يكرمكم)
    ريم:وانا كمان ابي اروح مع اسيل
    رشا:اجل خلاص يلا نتفرق
    (وتفرقو)
    يارا و ريماس راحو محل سبورت حق شباب
    و رنا مع رغد راحو يشترون ساعات
    و رشا في مكياجي
    و اسيل و ريم راحو يشترون جزمات(الله يكرمكم)
    (ومر الوقت وجات الساعه 10)


    "_"

    (في المول عند الشباب في احد الكفتريات)
    محمد:شباب يلا خلونا نمشي احد يتصل ع البنات
    رائد:راح اتصل ع ريماس(وتصل ع ريماس)
    ريماس بصوت عالى:الووووووووووووووو
    رائد:وجع و عمه ياهبله تكلمي بنعومه تراك بنت...واذوني ابيها شنو الوووووووو
    اياد ابتسم لانه لما كلمها اخر مره ردت عليه كذا
    ريماس:مالك دخل وخلص شنو تبي
    رائد:يلا قولي الى بنات راح نمشي
    ريماس:eek:k (وقفلت الجوال في وجهه)
    رائد تفشل بس بدا يرقع:يلا باي(ونزل الجوال من اذنه)
    اياد لى كان يراقبه وعرف ان ريماس قفلت في وجهه لانه حافظ حركاتتها:ههههههههههههههههههههههع
    مشعل:شنو فيك
    اياد:ولا شى...يلا خلون نمشي
    راشد:انتو رحو انا راح اجلس هنا شوي
    ليث بغرور:كيفك
    وقامو بيمشون واياد يبي يضحك مو عارف مد رجله و مشعل طاح
    اياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههع
    مشعل:طيب مردوده

    (وركبو السياراه ماعده رشا لانه من غباء ريماس ماقالت لها و البنات ما نتبهو)


    "_"

    (في سعوديه)

    (في بيت ابو شوق)
    او ليث لى جايه تزورهم:من صجك ولا تمزحين
    ام شوق:ماكذب عليك واذ منتي مصدقه الحين اخلي شوق تتصل الى صباح
    ام ليث بقهر:لا ماله داعي بس انا افرجي....وين شوق ابيها
    ام شوق بفرح لانها تدري ان مارح تسكت وهي متعمده تقولها عن ليث و يارا:انشاء الله
    ام شوق نادت ع شوق
    شوق:سلام عليكم هلا خالت اخبارك
    ام ليث ابتسمت:وعليكم السلام هلا شوق اما اخباري بعد لى سمعته مو بخير
    شوق هى تجلس ع الكنب:خير شنو سمعتي
    ام ليث:انه ليث مو مع اصحابه في دبي مع الزفته ياراوه
    شوق بقهر:أي و الله اني انقهرت
    ام ليث:خلاص ولا يهم كانا عندي حل
    شوق:شنو الحل
    ام ليث:انك تروحين دبي
    شوقق بخبث:صار


    "_"

    (في دبي)
    (في سياره الشباب)
    اياد سرحان وفي قلبه:اف وبعدين الى متى راح يستمر حالى كذا.....والله ماهي حالى والله تعبت الله يلعن الحب ماتوقعته يعذب الواحد كذا....انا خلاص لازم اقول لها اني احبها بس كيف...كيف اقول لها
    مشعل لى يرد الحركه الى اياد:بوووووووووو
    اياد انفزع وعصب:وجع
    مشعل:ههههههههههههههههههههههههع يتهنا لى ماخذ عقلك
    اياد:اف اقول مشيعيل انقلع
    مشعل:مين مشيعي لاانا.....ذي المره راح امشيها لكن المره الثانيه والله للعن ابو خيرك
    اياد:اف مشعل و ربي مو رايق لك
    مشعل بحزمه:اياد انت فيك شى........ريماس صح
    اياد:صح ااااااااااه
    مشعل ابتسم وفي قلبه: (صدق راح تنصدم يا اياد لو قلت لك اني انا كمان احبها بس...مارح اوقف في وجهك مدام انت تبيها)اعترف لها
    اياد:وهذا لى بصير
    مشعل ابتسم الى اياد ابتسامه لى كلها حزن لانه يحب من طرف واحد


    "_"

    (في فندق في جناح الشباب)
    ابو محمد:يايبه والله عيب لى تسويه
    الجد لى يفتش في اغراض الشباب ماعده فيصل و ليث و تركي و سلمان و راشد:انت مالك دخل لو تشوف شى مو زين
    ابو مشاري لى توه مخلص مكالمه:يبه خلاص قلت الى اميه تفتش اغراض البنات
    ابو ارئد:شنو.....يبه انت ماترضى احد يفتش اغراضك كيف ترضى ع غي
    الجد قاطعه:احنىا لازم نربيهم اذ شفنا شى مو زين ترا اذ فات الفوت ما ينفع الصوت
    ابو محمد:التربيه يا يبه مو كذا انت لازم توثق بهم
    الجد:هههههههههههههع اوثق...واذا انصدمة يوم من الايام انه خان الثقه ومو قد الثقه ساعتها شنو بتسوي...لو الحين اشوف دخان وحد فيهم يدخن ايش بتسوي
    ابو رائد:ان الله وان اليه راجعون لا حول و لاقوه الابالله ماتتكلم يا ابو مشاري
    ابو مشاري:والله انا شايف لى يعمله ابوي صح
    ابو محمد:صح وجهك...والله مو عدل لى تسونه انزين اهم شى مو تلمسون اغراض الناس
    الجد:اقول اطلع برا
    ابو محمد:الله يهديك
    الجد عصب:يهديك انت
    ابو محمد برود:طيب الله يهديني شنو فيها
    الجد مازال معصب:مدام مافيها شي خله لك


    "_"

    (وصلو الشباب و البنات)
    دخلو الفندق و اياد مسك ريماس
    اياد ماسك ريماس من ذرعها:ريماس ممكن اكلمك......(وبسرعه قال)ريماس انا احبك وموت فيك
    ريماس لى حاطه سماعات الجوال في اذنها ومو معاه:نعم ماسمعتك كنت حاطه السماعات
    اياد مامداه بيتكلم الا
    اسيل:بنات شباب(وبدت تبكي)
    الجميع:شنو فيك
    اسيل:رشا هى هى نسيناها




    "_"

    (انتهى part )
     
  16. بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

    بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    (part 17)
    !_!(صدمه راح تهدم حياتي)!_!


    !_!

    (في جناح الشباب)
    الجد ماسك دفتر احمر مخمل:هااا شوف الولد طايح غراميات ابن الك### بس انا افرجيه
    ابو مشاري يدخل الغرفه لى فيها الجد بسرعه:يبه الحق....صج اولادنا ما عرفنا نربيهم
    الجد معصب:ليش شنو صار
    ابو مشاري:يارا
    ابو محمد بخوف:شنو فيها يارا


    !_!

    (في Reception)<<يعني استقبال
    ليث:خلاص 4 يروحون المول وباقي يجلسون طبعا لى يروحون شباب
    يارا:انا بروح
    ليث بعناد:بس انا قلت شباب مو بنات
    يارا:انا مالي شغل بروح يعني بروح
    مشعل:خلاص يارا كلام ليث صح
    يارا تناظر ليث بحقد:طيب
    ليث ابتسم ابتسامت نصر:خلاص مين راح يروح
    محمد:انا اقول انا و مشاري و رائد ووو
    حسام:و انا معاكم
    محمد:طيب انا ومشاري و رائد و حسام وبس



    !_!

    (في المول)
    رشا تبكي:اف هذيل وينهم راحو اهى اهى ولا وحده ترد ع ج(مامداها تكمل كلمتها الا دعمت في واحد)
    الولد انعجب في رشا:ااااااه.....ليه الحلوه تبكي
    رشا خافت:مالك دخل ممكن تبعد عن طريقي
    الولد بنذاله:لا...اذ تبين تمشين تعالي معاي

    (في جهه ثانيه)
    راشد:اف خلني امشي احسن(ومشى شوي ولفت انتباه الى ولد ماسك ذرع بنت و يجرها)
    راشد:كأنياعرف هاذي البنت مين مين....(بصدمه)رشا
    (خلون نرجع من الزمن شوي)
    البنات و شباب كانو متجهين الى السيارات عشان يمشون الى المول
    رشا كانت تمشي متجه الى السياره و ترتب شنطتها الصغيره
    (ودعمت في)
    راشد:اااااي
    رشا سرحت:ايه
    راشد ابتسم ع سرحانها
    ريماس:رشا ياهبله مشى
    رشا صحت:ط ططيب(ومشت)
    راشد بهمس:رشا...اسم حلو
    (الواقع)
    راشد بصدمه:رشا......ابن الكلب
    (راشد راح الى رشا و ع طول بحركه سريعه عط الولد بكس لين ماطار وترك رشا
    رشا خافت وشقت:هىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
    راشد:انتي بخير(مامدها تتكلم الا الولد جاي يعطي راشد بكس بس راشد اسرع منه واخذ ايده ولواه)
    راشد من بين اسنانه:وربي لو اشوفك متعرض الى أي بنت وربي راح اخليك تودع الدنيا
    الولد خاف:eek:k خلاص فكني
    راشد ابتسم:ايه كذا تعجبني (وبطناز)خلك رجال مره ثانيه
    (وترك الولد واهو ماصدق خبر وطلع من المول بكبره)
    رشا تمسح ادموعه مثل البزران:انت بخير
    راشد ابتسم ع برئتها:ايه وانتي
    رشا بربكه لانه اول مره تكلم رجال غريب:وووالله مم ماك كذب ع عليك ب بب بس خا خايفه(والله ماكذب عليك بس خايفه)
    راشد ضحك بخفه ع ربكتها:ههع لاتخافين...انا راح اوصلك الفندق
    رشا:هااا ل(توها بتقول لا بس تذكرت انها مالها الا اهو)طيب


    !_!


    (في الفندق في السيب)<< ممر
    كانو الشباب و البنات رايحين الجناح الا الجد طالع من جناح الشباب مع العلم ان جناح الشباب مقابل جناح البنات
    الجد ماسك الدفتر:ياهلا ياهلا بلى افتخر فيهم
    البنات وشباب وقفو ومستغربين وناظرون في بعض
    ابو محمد عنده ثوب و شماغ :هذا لمين
    اياد:لى انا
    الجد بعصبيه:وشنو يسوي عند يارا
    الكل انصدم وليث يناظر يارا بكره وحقد ويارا تناظر ليث و اياد يناظر يارا ينتظر جواب
    يارا توه بتتكلم بس الجد قاطعها
    الجد من بين اسنانه:جالسين غراميات و لا تقولين لى عذرك لانه مافي غذر يقنع(وبصراخ)هذا الدفترك يا اياد لى في خواطر حب و غراميات وين جالسين حنا
    يارا:جدي
    الجد بصراخ خل لى في الفندق يتجمعون عليهم يبون يعرفون شنو صاير:لاتقولين جدي انا احفادي عطيتهم الثقه وطلعو مو قد الثقه
    ليث اشوي و ينهار
    الا
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    بجيت شوق

    شوق:ليث
    الجد بطناز:ياسلاااااام كملت
    ليث يناظر يارا بحقد و برود:هذي خطيبتي
    شوق ابتسمت و فرحت ويارا نزلت دمعه لكن بسرعه مسحتها
    ليث مسك ايد شوق وطلع من الفندق
    الجد:يلا الكل ينقلع ماعد(بقرف)يارا و اياد لى مايستاهلون الثقه يلا روحو جناح لى لنا



    !_!


    (في المول)
    كان الشباب يدورون رشا
    ورشا مع راشد يمشون بيرجعون الا بوجهم


    و



    ولقاه








    ...










    حسام
    حسام :ماشاء الله....ونعم يابنت عمي احنا ندورك ونتي مع هذا
    راشد برواق:ترا عندي اسم ولا مو عاجبك
    حسام سافه:تكلمي
    رشا:ماعندي شى اقولك و لا تبيني اقولك لى صار لى انكم نسيتوني وجاء الرجال يتحرش فيني وراشد انقدني ولا كان انا في خبر كانه
    حسام يصفق بطى:اااااااااااااو...ااااااااااااو عاش رميو(وبوحشيه مسك رشا من ذرغه و جرها)تعالي (وبطناز)والله عمي عرف يربي
    رشا بصريخ:اتركني ولا تتكلم عن تربيتي لان هانا تربيت احسن من تربيتك((طراااااااااااااخ))<<حسام عط رشا كف
    رشا و دموع تجمعت في عيونها:ااااااااااي
    حسام:عشان تعرفين تتكلمين
    راشد بحقد:انت محسب نفسك رجال يوم تمد ايدك ع بنت
    حسام:رجال غصبن عليك واذ تبيني اضرب لى يسمون رجال حااااااااااااااااااظر
    رشد:جرب حظك(وبدة المعركه بين راشد و حسام)
    رشا بخوف الى درجت ان جسمها يرجف:رااااااااااااشد حساااااااااااااااام بليز وقفو
    الا بجيت محمد و رائد و مشاري و يحاولون يفكون حسام و راشد عن بعض و رشا تبكي


    !_!




    (في الكفترياء)
    شوق بفرح:واااااااااااااي ماني مصدقه حبيبي.....احنا راح نتزوج اكيد راح نكون احلى اثنين...متدري قد ايش فرحانه ب
    ليث قاطعها وبصراخ:خلااااااااااص
    شوق سكتت وتفشلت لانه الناس يناظرونها




    !_!



    (في الفندق في جناح البنات و معاهم مشعل)
    اسيل مصدومه:ماني مصدقه يارا تحب اياد و اياد يحب يارا..... طيب لو قلنا ماتحبه شنو يسوي ثوب و لشماغ عندها
    مشعل معصب:بنت ال...استغفر الله....طيب....اف قليلتا ادب..واياد الزفت يلعب ع مين
    ريماس بجنون و صراخ:خلاااااااااااااااااااااص(وبدت تبكي)هى هى خلاااااص اهو مايحبها اكيد مايحبهااااااا هى هى
    مشعل بصوت اعالى منها:لايحبها قولي لي ليش الثوب والشماغ عندها و دفتر الخواطر هااااااااااااا
    ريماس وقفت وعيونها كل دموع وبصوت باكي وصراخ وماسكه راسها:ماااااااااااااااااا ادري بس مايحبها لااااااااااا اياد مايسويها هى هى اياد هى (ونغماء عليها)
    مشعل بصراخ:ريماااااااااااااااااس


    !_!



    (في جناح الشياب)
    الجد بعصبيه:مدام تحبها اخطبها
    اياد انصدم:اخطبها ليش
    الجد بصراخ:عجل ليش تحبها......تلعب عليها مثلا
    اياد:ومين قال احبها
    الجد:ااااه ياحيوان تلعب ع بنت عمك(توه بيعطي اياد كف لكن اياد بحركه سريعه مسك ايد الجد)
    اياد ابرود:انا سمحت لك مره تضربني بس مره ثانيه(بصراخ)لا تفهم
    ابو مشاري بصراخ:اياد.....وصلت فيك المواصيل ترفع صوتك ع جدك
    اياد:أيه...ومن اليوم ورايح راح ارفع صوتي
    الجدبصوت عالي:اسمعني زين......ماعاش من يرفع صوته علي...وغير يارا ماراح تاخذ ويارا انتي ماراح تاخذين غير اياد وبكره نرجع السعوديه عشان تجهزين للملكه و عرس في يوم واحد لى اهو يوم الخميس.....و يلا برا انت معاه
    يارا و اياد طلعو من اجناح
    (وفي السيب)
    اياد:مستحيل لى يصير يارا ممكن اعرف شنو يعمل الثوب و لشماغ عندك
    يارا تفكر في ليث وبكت و اول مره تبكي امام اياد:اهى اهى اياد هى هى
    اياد:يارا ليش تبكين.........يارا ردي
    يارا:اياد اهى مابي اهى اهى
    اياد:خلاص يارا انا ماعرفك ضعيفه الى هالدرجه
    يارا وقفت بكي:صح انا قويه طيب انا مابي اتزوج لان هانا ما اتخيلك الا اخو
    اياد:وانا كمان.....يارا انا ودي اقولك شى
    يارا بعربجه:قول محد ماسك ترا مو هنا جدي
    اياد:خخخخخخ بس مايصير هنا خلينا نروح مكان ثاني
    يارا:أي و الله مره تعبانه ابي اطلع من الجو لى احنا في....خلينا نروح الكفيترياء قريب ودي ب موكا
    اياد:صار.... لانه انا كمان ودي باكفي توفي



    !_!



    (في جناح البنات)
    مشعل حمل ريماس و حطها ع الكنب وحولو يصحونها لين ماصحت
    ريماس بتعب:لا تظلمونهم احنا ماسمعناهم و لا اياد مستحيل يحب يارا
    مشعل بغيره:انا ابي اعرف ليش تدافعين عنهم باين انهم يحبون بعض
    ريماس بصوت عالي:لاااااااااااااااااا ما يحبون بعض تفهم مايحبون
    مشعل برود:وشنو يمنع
    اسيل عصبت:خلااااااص مشعل خلنا نفكر بحل
    مشعل بنفس البرود لى بيقتل ريماس:مايبيلها حل...لانه اكيد جدي راح يخليهم ياخذون بعض
    ريماس بصراخ:مارح يصير تفهم حرام اياد و يارا ينظلمون
    مشعل عصب:من شنو ينظلمون اهم يبون كذا
    ريماس جن جنانها و بصراخ:مشعل اطلع براااااا مابي اشوفك(وقامت تدف مشعل الى جهت الباب)اطلع برااااا اهى اهى
    مشعل:طالع(وبهمس)بس اياد مايستاهلك ok
    ريماس بصوت عالى:اطلع براااااااااااااااااااااااا



    !_!


    (في الكفيترياء)
    يارا:اسمعك تكلم
    اياد:يارا انا احب ريماس



    (في جه ثانيه بس نفس المكان)
    شوق وشر في عينها:ليث
    ليث بدون نفس و غرور:خير
    شوق تأشر ع يارا و اياد:شوف صج اهلهم ماعرفو يربونهم
    ليث انصدم:يعني من صدق طيب....شوق قومي معاي
    شوق ابتسمت:طيب
    قامت شوق مع ليث و ليث مسك ايدها وراح الى يارا
    ليث بطناز:ااااااااو من صدق احسن تربيه شفتها بحياتي
    اياد:احترم نفسك
    ليث:ليش قلت شى غلط....باي(ومشى ومع شوق)
    ليث: انا افرجيها





    !_!




    (انتهى part)
     
  17. بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

    بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    يلا ع part
    (part 18 )
    ؟_؟(نويت عليكم)؟_؟



    ؟_؟

    (في الفندق)
    حسام عند باب جناح الشياب ويرن الجرنس
    حسام بعصبيه:انا اعلمك ياحيوانه(ويرن الجرنس)عمي ابو احمد
    ابو مشاري فتح الباب:خي(وقطع كلمته لما ناظر مين ع الباب و لقأه حسام ماسك رشا من ذرعها)
    ابو مشاري بصدمه:رشا.............حسام شنو صاير
    رشا لى تتألم من ايد لى ماسكه ذرعه بوحشيه:اتركني (وتحرك ايدها بس حسام ماسكها بقوه)اتررررررررررك اهى اهى
    حسام:هع تبي تعرف شنو صار(حسام دخل و رمى رشا ع الارض بقوه)اختك المصونه(وع صوت حسام طلع الجد من غرفته مع ابو محمد و ابو رائد)
    الجد عقد حاجبه:حسام شنو صاير
    حسام مصدق نفسه:بنتك ياعمي شفتها مع....لى مايستحي لى اعتبرنا من اهلنا راشد...تضحك معاه ولا ماسكين ايد بعض<<طبعا لازم يكثر من صواريخ
    رشا بصدمه:كذااااااااااااااب
    الجد عصب:بس ولاكلمه ياحقيره
    حسام ابتسم ابتسامت سخريه و برود:انا مدري شنو شايفه في انا اصلا استقفر الله...كل يوم مع بنت
    رشا ما مداها تتكلم الا الجد قاطعها
    الجد بعصبيه:كملت....انا مدري شنوا سوي لكم ...انا تعبت منكم (وبصوت عالي)تعبت.....كلاب ماتفهمون
    ابو مشاري بقرف:وصخه قليلتا دب
    رشا تبكي:اهى اهى حرام...الله حرام عليكم وربي ما
    الجد قاطعها وبعصبيه:حرمت عليك عيشتك بس انا اعرف كيف اربيك مدام مانفع معاك الطيب راح ينفع معاك هذا(واخذا اعقاله)
    رشا بخوف:لا....لاااااااااااااااااااااااا


    (في نفس المكان لكن في جه ثانيه)(في السيب)



    ليث بقهر وهو يفتح باب غرفت شوق:اف.......هذي غرفتك دخلي ولا تطلعين
    شوق عقدت حاجبها:ليكون راح تتركني بروحي
    ليث بطنازه:هع ليكون تبيني انام معاك
    شوق بكل سهوله:عااااااادي
    ليث انصدم:اقول طسى غرفتك
    شوق برجاء:طيب ادخل اجلس معاي شوي ممكن
    ليث ابتسم:لاطبعا
    شوق بمياعه:طيب عشان خاطري
    ليث بغرور:اصلا ماعندك خاطر عندي
    شوق انصدمت وبعصبيه:اف ليش....ليش
    ليث بملل:اف شوق بلا درامه علي
    شوق اشوي وتبكي:طيب انا.........احبك
    ليث ابتسم:بس انا ماحبك
    شوق انقهرة وبلعانه:تحب الخاينه
    (((طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ)))
    ليث بعصبيه:شوق اخذي باقي كرامتك و طسي غرفتك مابي اشوفك
    شوق لى ماسكه خدها من الالم الكف وبتهديد:وربي ماراح اخليك انت معاه تنبسطون(ودخلت مقهوره تبكي)
    ليث بغرور:ههههههههههههع مسكينه تكسر الخاطر



    ؟_؟


    (في السعوديه)
    (في احد الكفتريات)
    1 جابعد ماخلص مكالمه وجلس ع الكرسي لى يحتويها اربع اشخاص:اخر اخبار الاستاذ ليث ههههههههههع طاح وربك ماسماء عليه هههههههههههههع
    2 ابتسم بخبث و حقد:ليش شنو صاير بالحيوان
    1 ابتسم:خخخخخخ الاخ يحب
    2......:هههههههههههههههههههههههع ومين لى يحبها
    1عقد حاجبه:والله وحده اسمها ع مأعتقد يارا(وبتسم)بس يقولون احلى من القمر
    3بفزع:احلى من القمر
    2........:بسك بسك ياباسل بسك مغيزل وعين زايغه
    باسل لى اهو 3:اقول بس...ياستاذ وليد بليز خلني انبسط
    وليد لى اهو 2فهم عليه:ليش لا
    ماجد لى اهو 1:انت مالاعت كبدك من كثر لى تسويه
    باسل:طبعا ................لا
    بندر4:وربي حرام عليك
    وليد بعصبيه:اقول سد فمك




    ؟_؟



    (نتعرف ع عصابت نذاله4)<<طبعا لى مسمي العصابه وليد
    وليد:عمره 20 سنه يدرس في جامعه نفس جامعة ليث و مشعل و اياد و...الخ
    حقير وراعي سوابق حقود واهو زعيم العصابه اما شكله يخوف يعني تشوفين وجه تعرفين ان اهو راعي سوابق
    ماجد:عمره 20 نفس الجامعه ايد اليمين لى وليد نذل بس اذ شاف بنت يصير دلخ شكله يعني لا هو حلو ولا اهو شين يعني زين
    بندر:عمره 20 نفس الجامعه يمشي وراء مصالحه شكله حلو بس عيبه قصير
    باسل:عمره 20 سنه نفس الجامعه مغازلشي عينه زايغه يعني يناظر البنات وبكل وقاحه يدقق المهم اما شكله عادي




    ؟_؟


    (في الفندق عند السيب)
    كان ليث توه مخلص من شوق وراجع الجناح
    راشد وراء ليث:ليث ليث
    ليث وقف وراشد راح عنده
    ليث:راشد شنو فيك...اشوفك مو ع بعضك
    راشد بخوف:وين رشا
    ما مد ليث يتكلم الا يسمعون صراخ وراشد قدر يميز الصوت
    راشد بخوف:رشااا (وراح يركض الى مصدر الصوت لى اهو جناح الشياب
    راشد بدون مايطق الباب دخل
    راشد بصوت عالي خل الكل يوقف:رشاااااااااااااا
    رشا لى طايحه ع الارض من الضرب:ر..ر اهى اهى...راشد..اهى اهى(وبصوت عالي)راااشد الحقني
    الجد معصب وبيده العقال:بس ولا كلمه....ونت ماتستحي ع وجهك هاااااااااا(ومن القهر رد يضرب رشا بالعقال)
    راشد مسك ايد الجد وبصوت عالي:خلاااااااااااااااااااااااص.....كفايه حرام عليك...اظاهر مو انا لى لازم استحي ع وجهي المفروض انت
    الجد بعصبيه:اياحيوااااااان ترفع صوتك علي(ورفع ايده لى كان راح يعطي راشد كف بس راشد بحركه سريعه مسك ايد الجد و لواها)
    راشد برود وبتسامه:أي ارفع صوتي وما عاش من يرفع ايده علي.....طيب(ومسك ايد رشا وطلع من الجناح)



    ؟_؟



    (في جناح الشباب)
    محمد مقهور:هذا لى ناقص اف
    مشاري برود:عاااااادي...مادري شنو عندنا خله يفتش
    رائد متنرفز:مشاري ازين لك تسكت.........بالله مستانس من حركت جدك الغبيه الفاشله قدام فيصل وتركي وسلمان وليث وراشد يعمل كذا شنو بقولون
    مشعل:لا وزيدك من الشعر بيت....لقى عند اياد دفتر كاتب في خواطر
    مشاري انقهر:شنو....ليش يدخل في شي مايعنيه
    مشعل:اسمع شنو لى صار(وقال لهم كل شي)
    محمد عصب:ليش عندها الثوب و الشماغ
    رائد بتفهم:محمد روق خلنا نسمع البنت وبعدين عصب كفايه عليها جدي
    مشعل:أي والله



    ؟_؟


    (في جناح البنات)
    دخلت يارا:سلاااام
    الكل:وعليكم السلام
    ريماس ركضت الى يارا و بحراج:يارا ابي اكلمك ضروري
    يارا بتسمت:يخوفي انك تبين تقولين مثل حظي هههههههه<<تقصد اياد ان قال الى يارا ان اهو يحب ريماس
    يارا:خير
    ريماس:لابس مافهمت مين حظك ومادري ايش
    يارا:ماعليك من لى اقوله.....يلا قولي لى بتقولينه
    ريماس:لا مو هنا
    يارا تجر ريماس الى غرفة النوم:طيب




    ؟_؟



    (في جناح الشباب)
    اياد دخل:سلام
    الكل ماعد محمد و مشعل:وعليكم السلام
    اياد لاحظ نظرات الحقد
    محمد:اياد
    اياد:نعم
    محمد:لمين تكتب الخواطر
    اياد فهم ع محمد:م والى يارا
    محمد:عجل
    اياد:ولا احد انا احب اكتب خواطر حرام ولا....لازم اكون احب
    محمد:طيب خلاص انسى
    مشعل لى يبي يقلب الموضوع:كذاب
    اياد:ليش كذاب
    مشعل بتعمد:يعني بتفهمني انك ماتحب
    اياد ابتسم:انا مو مجبور اقنعك




    ؟_؟



    (عند يارا و ريماس)
    يارا بملل:وبعدين بتتكلمين او امشى
    ريماس بسرعه:لابتكلم
    يارا:يلا تكلمي
    ريماس بخوف:يارا....بالاول انا اسفه
    يارا بحده:ليش
    ريماس بخوف اكثر من ردة فعلها:يارا......اااااه......يعني.....انا........اا اااااه
    يارا:ريماس تكلمي عدل
    ريماس بسرعه:يارا انا لى حطيت الثوب و الشماغ عندك
    يارا بصدمه:نعم.....انتي مستوعبه لى تقولينه....انتي شلون.....انتي دمرتي حياتي وحياة اياد تفهمين شنو يعني
    ريماس:يارا جد انا اسفه مادري ايش اقولك
    يارا:طيب ليش...ليش حطيتينه عندي
    ريماس:كنت يعني....اهو الثوب و الشماغ المفروض عندي بس شنطتيه ماكفت وانا ودي...يعني..اف يارا ماقدر اقولك ليش انا اخدته
    يارا:طيب خلاص انا بحل الموضوع
    ريماس:كيف
    يارا:موشغلك
    ريماس بحزن:طيب
    يارا تتصل الى اياد:الوو
    اياد:هلا
    يارا:اياد ضروري نتقابل
    اياد:طيب وين
    يارا:اطلع وانا اطلع لك وتكلم معاك عند الباب
    اياد:طيب



    ؟_؟


    (عند الجناح الشياب)
    الجد بعصبيه:الحيوان شلون يتجراء وياخذ البنت
    ابو محمد:يبه خلاص..وبعدين زين يسوي كسرت البنت
    (وسمعو صوت الجرنس)
    ابو محمد فتح الباب
    رشا دخلت:انا جيت افهمكم الموضوع (حكت لهم السالفه لى صارت لها)
    ابومحمد مبتسم:ونعم والله رجال
    الجد:وشنو لى يثبت لى انك ماتكذبين
    رشا:احلف بربي اني مأكذب
    الجد:طيب انقلعي

    ؟_؟


    (في جناح البنات)
    يارا بعد ما خلصت حكي مع اياد:هاااااااي
    ريماس ركضت الى يارا:يارا امانه قولي لى شنو صار
    يارا ابتسمت وبصوت عالى:بناااااااااات ع جناح الشياب
    البنات:ليش
    يارا:انتو روحو وخلاص


    (خلونا نرجع من الزمن شوي)
    (عند باب جناح البنات)
    يارا:خلاص زي ماقلت لك
    اياد:صار(يارا دخلت جناح البنات واياد دخل جناح الشباب)
    (عند اياد)
    اخذا مقص وراح عند العمال النظافه لى حق الفندق
    اياد:سلام
    رأيس العمال:وعليكم السلام
    اياد:لو سمحت ممكن ملابس مثل لى ع العمال
    الرأيس استغرب من طلب اياد عقد حاجبه:عادي بس ممكن اعرف السبب
    اياد في قلبه: (اف عنده القافه زايده)يعني...لا ممكن الحين تعطيني
    الرأيس عفس وجه:طيب
    اياد لبس البدله وراح الى جناح الشياب(وطق الدجرنس)
    ابو محمد:نعم
    اياد مغير صوته ومنزل راسه:انا جاي انظف
    ابو محمد:أي تفضل
    اياد دخل واهو يتحنطب ونظف شوي واخذ الثوب بدون محد يشوفه وشق او مزع الثوب باالمقص وطلع من الجناح
    اياد:اف قال انظف قال(وراح ورجع الملابس)


    (الواقع)


    ؟_؟

    (في جناح الشياب)
    كان لى موجود الشباب و البنات و الحريم و الشياب لى مستغربين من الجمعه
    الجد:خير
    يارا تحاول تجمع كل قوتها:اا انا يعني انا واياد جامعينكم عشان نفهمكم الموضوع لانه انتم فاهمين الموضوع غلط
    اياد:بنسبه لدفتر انا صح اكتب خواطر..بس ماقصدي احد انا بس احب اكتب خواطر وتوقع هذا شى مو عيب
    يارا:ع الثوب و الشماغ...صح هذا ثوب و شماغ اياد بس انا محتفظه فيه لانه هذا لى لبسته لما رحت الجامعة مشعل و اياد<<ام الترقيع
    (فيصل وسلمان و تركي مو فاهمين شى)
    يارا:انا حبيت احتفظ فيه وانا خديته وغسلته عن الدم يوم اتصاوب ودليل الثوب...جدي ممكن الثوب
    الجد:ع الكنب
    يارا خدت الثوب ورفعته يعني عرضته:شوفو هنا الشق مال السكين يوم انضرب
    الجد لى حس بتأنيب الضمير:يارا...اياد مايحتاج تكملون لان هانا الغلطان انا المفروض ما أشك فيكم وانا عاطيكم الثقه...انا اسف ياولاد
    يارا ابتسمت ان الترقيعه مشت عليه وبعربجه:يس راح نكمل السفره ونفلها(وبهمس)ااااه هم ونزاح
    ريماس تناظر مشعل:قلت لكم خلونا بالاول نسمعهم
    ليث حس براحه كبيره بس ماوضح



    ؟_؟

    (في غرفة شوق)
    شوق تكلم في الجوال وبمياعه:ابيك تبرد قلبي فيهم
    .......بحب:طيب ياعمري اصلا انا انا راح اسوي لى يريحك لو تبيني اقتلهم ماعندي مشكله
    شوق بفرحه:تسلم حبيبي..ياحبي لك
    ......بهيام:اااااااااه ويلوموني فيك....ok شوشو اترك الحين باي
    شوق:باي(وقفلت الخط)
    شوق:واااااااااه اخيرا


    ؟_؟


    (في السيب)
    ليث جالس ينتظر يارا تطلع من جناح الشياب
    بعد دقايق طلعت يارا
    ليث مروق:سلاااااااام
    يارا انفزعة:بسم الله
    ليث عقد حاجبه:ليش جنى
    يارا:لا بس خيفتني
    ليث:اسم الله عليك سوري اذ خيفتك(وبلا شعور قال)ياقلبي(ابتسم لما حس ع نفسه)
    يارا:لاااااا...اقول كني عطيتك وجه(ومشت)
    ليث بقلبه: (لااا..لاتروحين بعدني ما شبعت منك وربي مشتاق لك)


    ؟_؟

    (في جناح البنات)
    يارا جالسه مع ريماس:طيب بسألك
    ريماس بملل:سألي
    يارا:عمرك حبيتي
    ريماس تتهرب:تصدقين اني فيني النوم(وراح عنها)
    يارا ببتسامه:علينا صتك اصلا
    يارا خدت جوالها وتصلت ع اياد
    اياد:الو
    يارا:هلا والله
    اياد:هلا فيك
    يارا:لبشاره
    اياد:لى تبينها
    يارا:ههههههع ريماس تحبك
    اياد مو مصدق:امااانه
    يارا:وربي يلا الباقي عليك
    اياد:خلاص بكره اعترف لها



    ؟_؟


    (انتهى part )
     
  18. بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

    بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    (البارت 19)
    *_*((صدفه عفستني))*_*
    .
    .
    .
    .
    .
    *_*
    .
    .
    .
    .
    (في السعوديه)
    (في مزرعة نذاله4 )
    ماجد:وليد
    وليد بترويقه:خير
    ماجد ابتسم:لازم نشوف شغلنا ع ست يارا
    وليد:ليش العجله
    باسل:يعني ليش اكيد(بطناز)شوشو امرتنه
    بندر:ههههههههههههههههههههههههههههع
    ماجد تنرفز:اقول اكرمنا بسكوتك
    باسل:ليش اسكت ماقلت الا الحقيقه صح
    بندر:صح
    باسل:وبعدين تعال...انت شنو شايف فيها شى حلو تراها تلوع الكبد
    ماجد عصب:باسل اسكت ازين لك
    وليد:خلاااااااااااص شباب خلوني مروق و ع يارا مارح اتركها
    باسل بفرحه:كفو والله انك صديق وقت الضيق...خلني انبسط
    ماجد روق:وهذا العشم فيك
    بندر:شباب مايصير كذا كل بنت خديتون منها اغلى شى عندها
    وليد:اقول بندر انت بس اسكت ول كلى تبي تمام
    بندر ابتسم:تمام
    .
    .
    .
    .
    (يوم جديد)
    .
    .
    .
    *_*
    .
    .
    .
    (في دبي)
    (في البحر)
    العائله رايحين البحر و الساعه 8 صباح وجو خيال والمكان تقريبنا خالي يعني البنات ماخذين رحتهم شوي
    المهم كان يارا و ريماس جالسين يسولفون و اسيل و رشا يتمشون ورغد و رنا يلعبون في المراجيح معنى اهم جالسين بعيد عن المراجيح الاهم رايحين طبعا يلعبون بحماس و كان شخص يتمشى وقف عند المراجيح و اهم مانتبهو وكان اشكالهم اضحك لانه لبسين العباه و مثلثمين وحلتهم حاله المهم رغد من الوناسه تركت الاحبال لى تمسك المرجيحه و كانت تتمرجح بسرعه الا ماقدرت تتماسك و طاحت ع الشخص و شخص ماتوازن طاح ع ظهره و رغد عليه رنا ماقدرت و ضحكت ع الشكل لانه رغد طاحة ع الشخص و صارت وجها في وجه الشخص و رنا حست بحرج رغد ومشت عنها وتركض و اهي تضحك الا من الهباله دعمت







    لمبت البحر الطويله و طاحت ع الارض و رائد كان يتكلم في الجوال سمع صوت الدعمه ولف يشوف ماقدر يتماسك ونفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خبله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههع
    .
    .
    .
    .
    *_*
    .
    .
    .
    (عند يارا وريماس)
    يارا:هههههههههههههع
    ريماس:انا ماقلتلك نكته
    يارا:انزين لما تهوشتين مع مشعل ليش انغماء عليك
    ريماس توهقة: (اف يعنى ليش صراح مستحيل هالتفكير لى يفكرونه مستحيل انتي تحبين اياد لان هانا لى احبه)اهاا مادري
    يارا ابتسمت:أي ماعليه
    اياد جاء:ياروه طسي ابي اكلم رموسه
    يارا فهمت عليه بس بلعانه:ياراوه في عينك و طسي ماني طاسه ok
    اياد تنرفز:يارا
    يارا بخبث:انا افرجيك...ريماسوه الزفت هذا جاي يقول لك انا احبك مادري ع شنو(وطلعت لسانها ع اياد و هربت)
    ريماس لى مافهمت شى لانه يارا تكلمت بسرعه:هااااااا
    اياد يقومم ريماس من ايدها:تعالي ابي اكلمك
    (واخذها بعيد)
    اياد مو عارف كيف يقول لها:ريماس....اااااه ريماس....ااه ان
    ريماس قاطعته:ايالد قبل ماتقول شى ..ابي اقول لك ....اياد انا احبك مو بس احبك اموت فيك (خافت من ردت فعله)
    اياد ابتسم ابتسامه اذوب الصخر وبانت غمازاته:ياقلبي تصدقين اني كنت بقول نفس الكلام بس انتي سبقتيني(اياد حضن ريماس)ريماس انا احبك موت
    ريماس دفت اياد لى كان راح يطيح:خساره ماطحت...قليل ادب(ومشت)
    اياد:هههههههههههههههع(بصوت عالى عشان تسمع)انا فدوه لك
    .
    .
    .
    .
    *_*
    .
    .
    .
    .
    (في السعوديه)
    (في احد المجمعات)
    ماجد يكلم شوق في الجوال:خلاص قلبوو اعتبري موضوع يارا انتهى بس نبي معلومات عنها
    شوق بحقد:شن ولى تبي من معلومات وانا اقولك....ااااااه نسيت ترا ياروه مسافره دبي
    ماجد:عااااادي لما ترجع تنتهى
    شوق بتسمت:صدق
    ماجد:أي صدق ياقلبي....اي اهى وين ساكنه و كيف شكلها او عطيني صورتها احسن و في أي مدرسه تدرس بنت مين اهى عندها اخوا
    شوق قاطعته و بدلع:مجود خلاص حبه حبه تبيني اجاوب ع كل هل الاساله
    ماجد:طيب اهى وين ساكنه
    شوق: في حي(......)(وجاوبت ع كل الاساله
    .
    .
    .
    .
    *_*
    .
    .
    .
    (في دبي في البحر)
    كان ليث مع راشد يتمشون
    ليث:ههههههههههههههههع
    راشد:ههههههههههههع...الا صحيح وين شوق
    ليث:ههههههههههههع خلها تتحمل غلطتها
    راشد: أي غلطه
    ليث:غلطتها انها جايه هنا
    راشد:ليكون
    ليث:أي اهي في الفندق لحالها
    راشد:حرااام
    ليث:خلها تولي...شنو لى جابها مدري
    راشد:ليش ماتحبها
    ليث:لان انا عندي الحب مشروع فاااشل
    راشد:طيب انا ماقلت انك تحبها حب لا يعني تحبها حب ك اخت
    ليث:وهذا لى صاير
    راشد:لا موهذا لى صاير...طيب فهمها انك تعتبرها اخت
    ليث:مليون مره قلت لها بس اهي مو فاهم
    راشد:طيب ليش حبيت يارا
    ليث:مادري كل شى حلو فيها
    راشد:بس سديم قلت نفس الكلام وشوف انت في طريق و اهي في طريق
    ليث تنرفز وبعصبيه:لا تقارن يارا ب سديم طيب...وبعدين يارا اذ تمسكت في شى ماتتركه بينما سديم استغفر الله انت تدري ا ن ماما عرضت ع يارا فلوس و اهى مارضت هذا دليل انها ماتتنازل بسهوله
    راشد:طيب روق مايبيلها هالعصبيه
    ليث بحرقه:لانه جرح سديم ماطب
    راشد يلطف الجو:طيب قفل ع الموضوع و خلنا نرجع عند الشباب
    ليث:طيب
    .
    .
    .
    .
    .
    *_*
    .
    .
    .
    (عند رغد)
    رغد مفتشله حيل وخصيتن ع الشكل اطيحه لانه انفكت الثمه و نفاسه تخالطت بنفاس((فيصل))
    رغد قامت بسرعه و شوي و تبكي:انا...اسفه(وماقدرت تتحمل)والله مادري(وبكت)اهى اهى
    فيصل قام وماسك عمره لانه راح ينفجر ضحك ع رغد لى خجلانه وبكل جرائه:لا عادي...اصلا هذي ااحلى طيحه
    رغد صارت حمراء من الخجل:ت ت ترا لى تقوله عيب(ومشت عنه و أهي تبكي من الفشله)
    فيصل ابتسم:اااااه يويل قلبي
    .
    .
    .
    .
    *_*
    .
    .
    .
    (عند رنا و رائد)
    رنا معصبه:لا تضحك
    رائد مو قدر يتكلم لانه شكلها يضحك وكان شكلها جالسه ع الارض وجبينها حمرا و موف من الدعمه
    رائد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههع رنا هههههههههههع شكلك يضحك هههههههههههههههههههههههههع
    رنا:هاهاها ضحكت خلااااااص
    رنا نقهرت وقامت كأنها سكرانه من الدعمه دايخه و رائد يمسك دموعه من الضحك
    .
    .
    .
    .
    *_*
    .
    .
    .
    .
    (عند الشياب)
    الجد يدور في عيونه:وين الحمير الباقى
    مشاري منقهر:جدي الحين ليشب تجلسنا هنا ولا نتحرك
    الجد:عشان البنات ياخذون رحتهم
    محمد:اكثر من كذا
    الجد عطى محمد نظره يعني اسكت
    .
    .
    .
    *_*
    .
    .
    .
    (عند البنات)
    جالسين ع الفرشه وكل وحده في عالم ثاني الا رشا و اسيل و ريم اما الباقى سرحانين يارا تفكر كيف تكسر غرور ليث و ريماس طايره من الوناسه و تفكر في اياد و رنا مقهوره من رائد و جالسه تهمز جبينها و رغد جالسه تبكي و خدودها حمراء من الفشله وكل ما تذكرت فيصل تبكي زود
    رشا:هذيله شنو فيهم
    اسيل:علمي علمك
    ريم:والله اشكالهم ما تبشر بالخير
    رشا:بنات شنو فيكم.....رغد ليشت بكين .......اصارخ في دار صمخان..نقلعو عن وجهي بس(وقامت تمشي وفي ايدها البلاك بيري ومشت شوي الا اهي صدمت في راشد ومن قوت الصدمه رشا كانة راح تتطيح بس راشد بسرعه مسكها الايد الاولى مسك ذرعها و ايده الثانيه ماسكه جانبها (خصرها)ورشا مسكت ذرعه وكان مايفصلهم شى وبلمح البصر فجاء ماشافو الا
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    الا فلاش الكام
    وناظرو مين لى صور لقو
    .
    .
    .
    .
    ؟
    .
    .
    .
    *_*
    .
    .
    .
    .
    (في السعوديه)
    (في المطعم)
    ماجد:وهذا كل المعلومات
    وليد انبسط اهو يشوف الاوراق:حلو......سهله
    باسل:اهم شى ماتنسوني
    وليد:مارح ننساك بس اهم شى الحيوان ليث
    بندر:ههههههع ليش هل كثر تكرها
    وليد بحقد:واكثر
    بندر بتسأل:طيب ليش
    وليد ولحقد مالي عينه:لانه حرمني وحرم اخواني وامي من اغلى شى وهدم حياتنا و.....اف
    بندر:و شنو.... ومين اغلى شى..... وهدم ايش
    وليد طفش من بندر:خلاص قفل ع موضوع لوعت كبدي
    بندر:طيب
    .
    .
    .
    .
    *_*
    .
    .
    .
    (عند رشا و راشد)

    ناظرو مين لى صور
    رشا بصدمه بعدت عن راشد :حسام
    حسام:أي حسام يابنت العم (ومشى)
    رشا بخوف:راشد احنا لازم ناخذا الصوره
    راشد وده يذبح حسام:طيب بس لاتخافين
    رشا شوي وتبكي:شلون ماخاف و هذه يمكن بأي لحظه يعطي الصوره الى بوي
    راشد يحاول يطمن رشا:لاتخافين انا ماراح اسمح له يسوي أي شى
    .
    .
    .
    .
    .
    *_*
    .
    .
    .
    .
    (عند البنات)
    اسيل:وبعدين من ظل كذا
    جاء اياد توه بيتكل الا الجد صاده
    الجد من بعيد و بصوت عالي:اياد يازفت تعال هنا
    اياد عفس وجها:طيب(وبهمس)رموس...ريماس
    ريماس انتبهت له:هااا
    اياد:شنو هااا قولي نعم
    ريماس بملل:نعم
    اياد حذف عليها الدفتر المخمل الحمر لى يكتب في خواطر:مسكي هذا لك
    ريماس:شنو هذا
    الجد من بعيد بصوت عالي:ياحمار يا اياد تعال هنا
    اياد لاعت كبده:حااااظر.....يلا باي
    ريماس:باي
    .
    .
    .
    .
    . *_*
    .
    .
    .
    .
    (عند الشياب)
    الجد:وين حسام
    مشعل بهمس:أي هذا حسام احنا الزفت مشعل
    مشاري بهمس:هذا حظنا هههههههههههههههع
    جاء حسام:سلام
    الجد:وعليكم السلام تعال ياولدي ابيك
    حسام:طيب
    (الجد اخذا حسام بعيد)
    الجد:هااا شنوا خر الاخبار
    حسام ابتسم وطلع الكام:اخر الاخ
    (مامدها يكمل كلامه الا راشد بسرعة البرق جاء و دعم حسام لين ماطار و نكسرت الكام)
    حسام انصدم
    راشد يستغباء:اااااااااااو سوري ماكانت اقصد(وغمز له)سلااااام(ومشى)
    حسام انقهر:اخر الاخبار زفت(ومشى)
    الجد:مافهمت شى
    .
    .
    .
    .
    *_*
    .
    .
    .
    .
    (عند البنات)
    يارا:بنات طفش
    ريماس:صح
    رغد بخوف:لاتسون شى خلونا جالسين بدون احراج مانبي نتفشل
    اسيل:طيري ملل....عجل ليش جاين هنا بقره
    رشا لى تبي تشوف راشد عشان تبي تعرف شنو صار:بنات خلونا نروح مع الشباب نركب اللنش(يخت)
    رغد بخوف وشوي وتبكي:مع الشباب لاااااا تكفون لا
    يارا:ليش
    رغد توهقت:ااااااه....اااااااه.....اي عشان ناخذ راحتنا
    يارا بعربجه:اقول بس مع الشباب ونتي معان
    رشا:أي نبي الشباب عشان نتونس
    اسيل:صح
    رنا:يلا بنات خلونا نقول الى شباب عشان يساعدونا نقول الى شياب الحين تتوقعون جدي بيوافق ع طول
    رغد ماسكه اعصابها عشان لا تبكي:انشاء الله مايوافقون
    يارا بعربجه وعصبيه:اقول سدي فمك احسن....هبله يلا بنات
    البنات ماعده رغد:يلا
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    *_*
    .
    .
    .
    (عند الشباب)<<<طبعا منقسمين
    (عند فيصل و سلمان)
    فيصل ببتسامه:وربي احلى موقف في حياتي
    سلمان:احلف اقول اترك البنت في حالها
    فيصل:انت ماتفهم اقولك من شفتها انعفست مادري ايش صار لي........هههع يمكن حبيتها ولا حبيتها بجنون
    سلمان:اقول بلا حب بلا عوار راس
    (عند مشعل و اياد و تركي)
    تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههع
    مشعل لى ينادي ع اياد السرحان:هىىىىىى ايدووووه ياكلب
    اياد سرحان:.......................
    تركي:لا تحاول هههههههههههههههههههههههههههههههههههع
    مشعل:انت اسكت شوي احسن والله لوعت كبدي من الضحكه الخايسه
    تركي بضحكه تلوع الكبد:هههههههههههههههههههههههههههع<<<<اسالفه اعناد
    مشعل:اف
    (عند محمد و مشاري و رائد)
    محمد و مشاري يتكلمون و يسلفون و رائد مبتلش باملاك بنت محمد
    رائد:اقول طسي عن وجهي
    ملاك:مااانى تاسه سئندك(ماني طاسه شنو عندك)
    رائد:الهم صبرك ياروح......محمد وجع
    محمد:يوجعك....خير
    رائد:اخذا بنتك جاني الضقط منها
    محمد:مو بنت اختك.....تحملها شوي
    رائد:تحملتها مافيها من الكفاي....انا شنو مجلسني هنا اروح الى اياد نتفق نسوي مقلب احسن
    مشاري:احسن
    (عند ليث و راشد)
    راشد:ههههع حرام عليك و ربي ماتستاهل انت لو الله يفكنا من عزت نفسك شوي كااان
    ليث:ههههههع بس بس ضحكتني
    راشد:انا مو باط كبدي الا هالمراقب<< يقصد حسام
    ليث:ههههههههههع عجبتني المراقب
    راشد:أي والله.....ناظره كيف يراقب كنه معلم يراقب الطلاب اف
    ليث:ههههههههههع
    (جاو البنات)
    يارا بعربجه وصوت عالي:شباااااااااب
    الشباب:نعم_خير_هاااا
    يارا:نبي نركب اللنش معاكم
    حسام:لا
    يارا بدون نفس:حد طلب رايك.....اصلا مين انت
    حسام:احترمي نفسك وانا اذ قلت لا يعني لا
    فيصل:لا خلنا نروح ونت اذ ماتبي لا تروح
    (رغد منحرجه و رجعت و راء ظهر رشا)
    حسام:منشوف مين لى بتمشي كلمته انا...ولا انت
    .
    .
    .
    .
    .
    *_*
    .
    .
    .
    .
    (انتهى البارت)
     
  19. بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

    بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    (البارت 20)
    ~_~(يكفي غرور)~_~
    .
    .
    .
    .
    ~_~
    .
    .
    .
    (في السعوديه)
    (في مزرعة نذاله 4)
    ماجد:احم ياراوه شنو راح نعمل لها او بأصح شنو المطلوب نعمله
    وليد بخبث:اسمعو انتون بس عليكم........امممممم.....اي باسل انت جهز غرفتين جنب بعض في المزرعه و ماجد انت شى ثاني انت ابيك تجيب الكلب ليث و بندر ابيك تجيب لى اغراض وهذي الورقه فيها الغرض وانا راح اجيب يارا(مد الورقه ع بندر)
    بندر اخذ الورقه واهو يشوف لى في الورقه و مصدوم:انت من جدك وربي حرام لا انت مو بشر
    وليد بعصبيه:انت مالك راي هنا انت بس تنفذ تفهم
    بندر وهو يحرك راسه بأسف:لا...لا...انا مابي افهم(ومشى عنهم اوهو كاره عيشته)
    .
    .
    .
    .
    .
    ~_~
    .
    .
    .
    .
    .
    (في دبي)
    (في البحر عند الشياب)
    جاو الشباب عشان اللنش
    فيصل ببتسامه:سلام عليك
    الشياب:وعليكم السلام
    فيصل:ممكن طلب
    ابو محمد:اطلب ياولدي لاتخجل
    (البنات واقفين ع جنب يسمعون)
    رغد في قلبها:أي مالقيت الا هذا يخجل
    فيصل:ممكن نركب اللنش
    حسام دخل عرض:بس انا مو موفق لانه يبون خلط بنات و شباب في اللنش واحد
    الجد:صح كلام حسام
    حسام ابتسم بنصر
    ((بعد ثواني))
    ابو رائد:بس انا ماشوف فيها شى وبعدين احنا معطين اولادنا الثقه واذا حسام مايبي يروح لا يروح
    فيصل ابتسم
    رغد في قلبها:الله يهديك يا يبه اف
    ابو محمد:صح كلام ابو رائد
    ابو مشاري:لالالا مو عدل
    ابو محمد:يا بوم شاري بلا تعقيد
    ابو مشاري:شوركم و هداية الله خلاص ياحسام اذا ماتبي تركب قوم معاي نتمشى(واخذ حسام يتمشون بدون مايسمع رده و الجد انقهر لانه وده يراقب)
    اشباب و البنات انبسطو ع الموافقه و فيصل يتمنا انه يقابل رغد مره ثانيه و فرح عشان كسر راس حسام ورغد خايفه
    .
    .
    .
    .
    .
    ~_~
    .
    .
    .
    .
    .
    (في اللنش)
    ليث كان منشغل ب الايفون فجاء
    جات يارا و بحركه سريعه خذت الايفون من يده
    ليث ابتسم:خير
    يارا خقت ع ابتسامته و بتسمت:الخير في وجهك بس انا تعبت معاك و انا ومو من طبعي اكلم رجال غريب و انا ماحب اقول شى و ما انفذ فاريحني وريح عمرك وبسك غرور لى مامنها فايده و الا ارمي الايفون في البحر
    ليث رفع حاجبه:حلفي
    يارا:والله
    ليث ببساطه:ارمي عااادي لى جابه يجيب غيره
    يارا بقهر:مالت(وحذفت الايفون ع ليث وليث خذا)
    ليث بغرور:ههههههههههههع الله معاك
    يارا واهي تمشى:حيوان
    جاء راشد:شنو صار
    ليث مازال ع غروره:هههههههههههههع مسكينه تحاول تكسر غروري هههههههههه غباء و ربي ههههههه
    راشد ع عطاه نظره يعني مالت
    جات رشاء مستحيه:راشد ممكن شوي
    راشد:طيب
    ليث:خلاص انتون اخذو رحتكم انا ماشي(ومشى)
    رشا منزله راسها:شنو صار ع الصوره
    راشد ابتسم و بساطه:كسرت الكام
    رشا نصدمت و رفعت راسها:صج
    راشد:أي صج
    رشا بتسمت رغم انها مثلتما بس بان انها تبتسم:شكرا
    راشد يرد لها البتسامه:العفو
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    ~_~
    .
    .
    .

    .
    (عند يارا لى كانت تفكر ب ليث)
    يارا لى كات سرحانه وماتدري عن الدنيا
    المهم الا بجيت ليث
    ليث بزتهزاء:اووووووه مدام يارا سرحانه فاكيد فيني
    يارا ناظرته بكره:خير....مالقيت غيرك اسرح في هاهاها...اسرح ب خدامتنا ولا اسرح فيك
    ليث مازال ع ازتهزائه:ليش اهو اشكالكم عندهم خدم ...ماعتقد
    يارا:انا بس راح انصحك نصيحه وماشيه......انك تثمن كلامك قبل ماتنطق
    ليث:ونتي مصدق اني راح اسمع نصيحه منك
    يارا انقهرة و هى متفاجاء بتغير ليث:اكرهك بظل اكرهك
    ليث:كرهيني قد ماتقدرين عااادي اصلا انا ماطلبت منك تحبيني
    يارا نظرته بكره ومشت وهي تسمع
    ليث:هههههههههههههههههههع
    ضحكت ليث لى كلها ازتهزاء
    .
    .
    .
    ~_~
    .
    .
    .
    (عند تركي وسلمان و مشعل و اياد)
    تركي موقادر يسكت:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههع ويلي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههع
    مشعل:باااااااااااااااااااااااااااااااااايخ
    اياد:وبقوه
    تركي يمسح دموعه من الضحك:اسمع اسمع النكته الثانيه
    سلمان برجاء:خلاص تكف خلاص وربي نكتك تلوع الكبد
    تركي:خلني اعبر عن مشاعري اسمع.....هذا في رجال مستانس قول ليش
    الجميع بملل:ليش
    تركي ابتسم:لانه توه متزوج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههع
    مشعل:مليييييييييييغ
    اياد:انا ما اقول غير الله يعينك ياسلمان ع ولد عمك لو انا منك تبريت منه
    سلمان تنهد بحسره:ااااااااااااااه الله يكون في العون
    .
    .
    .
    .
    .
    ~_~
    .
    .
    .

    (عند ريماس و اسيل و رنا و رغد لى جالسه ع اعصابه)
    ريماس تصفق:ايوه عاشو عاشو .........وئ وئ ياويل قلبي
    رنا تقطق ع ظهر رغد:يلا يلا
    اسيل تغني<<انا ما اسمع اغني كثير فا ماني حافظه المهم نرجع الى الروايه
    رغد:اف خلاص تكسر ظهري
    رنا بعناد:مانى.....ويلي و يلي عاشت بنت عمي
    .
    .
    .
    .
    ~_~
    .
    .
    .
    .
    (عند محمد و ريم وفي انص ملاك خخخ)
    محمد:اف متى تروح العله
    ريم ابتسمت:حرام عليك هذي بنتك
    محمد:بنتي ع عيني و راسي بس تخلينا بروحنا شوي....نبي نتنفس
    ملاك:لا منى ليه تلى تيب احو فود رلسي
    (لا ماني رايحه تالي تجيب اخو فوق راسي)
    محمد فتح عينه ع الاخير:ومين لى قالك ان راح نجيب اخو فوق راسك
    ملاك:امو اهو لى دالي اندم اده دلكتم تلوهون الدبر ماردد وتددرون اخو
    (عمو اهو لى قال ان اذا تركتم تروحون اسبر ماركت وتشترون اخو
    محمد وريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    محمد:لا محنا رايحين...وبعدين كيف نروح واحنا في البحر
    ملاك:مادلي بس مني لايه
    (مادري بس ماني رايحه)
    محمد:اف
    ريم:هههههههههه
    .
    .
    .
    .
    ~_~
    .
    .
    .
    .
    (عند ليث و فيصل)
    فيصل:يعني راضي بلي سويته
    ليث:اكيد
    فيصل:صدقني انك بتندم
    ليث بغرور:انا ما اندم ع شي
    فيصل بقصد:واضح حتى في سديم مو نادم
    ليث انقلب 180 درجه وبعصبيه:اكثر من مره اقولك لا تجيب طاريها
    فيصل برود:شفت انقهرة مثل يارا الحين تحس شوي
    ليث:انا غير انا وضعي مختلف تماما
    فيصل:انا ماشوف فرق
    ليث بصراخ:الا في فرق
    فيصل يبي ينرفز ليث اكثر وبصخريه:هههههههههههههههههههههع
    ليث تنرفز ومشى عنه
    فيصل بصوت عالي:هذا احساس يارا حبيت انك تجربه شوي
    ليث وقف:بس انا حاس في من زمان
    فيصل:طيب انت حاس في بس مو ضروري تخلي غيرك يجرب
    ليث:صح كلامك بس.....انا ابي يظل غلط
    .
    .
    .
    .
    ~_~
    .
    .
    .
    .
    رائد كان يتمشى ومر ع البنات لى قالبينها جلست وناسه
    رائد بصوت عالي:هااااااا رنا كيف اجبينك بعد الصدمه<<<طبعا يطنز
    رنا حطت ايدها ع جبينها تخفي اثر الصدمه:افول بلا طناز والله معاك
    رائد:هههههههههع طيب حرام الواحد يطمن
    رنا عصبت:رائد بليز خلاص
    رائد:ههههع طيب بااايوه
    رنا:باي باي بس روح
    رغد:أي صدمه
    رنا:اف ماتعرفين رائد لازم يألف
    ريماس:بس في اثر في جبينك كن طريق في حفريات هههههههههع
    رنا تنرفزت:ها ها ها هههههع
    اسيل:بنات وين رشا و يارا
    رغد:صح من جينا و اهم مختفين
    ريماس:اهاا اكم جاين
    رشا بنعومه:هاي
    البنات:هاي
    يارا بعربجه:ارحب
    اسيل:شوف الفرق بس
    يارا:طسي بس طسي ناقصتنك
    .
    .
    .
    .
    ~_~
    .
    .
    .
    .
    .
    (عند رائد و اياد)
    اياد ابتسم:ليش لا خلنا نسوي مقلب ب البنات و الله اسوي مقلب لا صار و لا ستو
    رائد:هههههههع اصلا باقي مقلب ماسوين
    اياد:بس صار زمان ماسوينا
    رائد:يلا يلا فكر
    (بعد تفكير )
    رائد بخبث:هاهاها لقيتها
    اياد:نورنا
    رائد:المقلب منقسم الى قسمين A نصيد سمك و B
    اياد قاطعه:هههههههههع فهمت عليك يلا قوم نقول الى شباب هههههههههع حلوه الخطه
    .
    .
    .
    .
    ~_~
    .
    .
    .
    .
    (عند البنات)
    يارا:رموس قومي معاي
    ريماس:طيب
    (وبعدو عن البنات شوي)
    ريماس:اسمعك
    يارا:انا مضايقه
    ريماس بهتمام:من ايش
    يارا:من ليث انا من متى اكلم شباب تدرين ايش صار معاي من شوي
    ريماس جاه القافه:شنو بسرعه قولي
    يارا:كنت ابي انهي الفوضه لى تصير(وقال يارا الى ريما سلى صار معاه )
    ريماس بقهر:اتفه المغرور الحيوان كلب شنو فكر نفسه ولد الاكابر ترا مثلنا بشر
    يارا:بس اكسر غروره يعني اكسر غروره
    ((يارا كانت تتكلم وماتدري ان ليث يسمع لى تقوله بلغلط
    ليث في قلبه:ماعاش من يكسر غروري ولا مين يكسر غروري يارا(و مشى بس لو كان مامشى كان سمع)
    ريماس:طيب انتي تحبينه
    يارا وكأنه انكب عليها ماي بارد و ايقنت انه هذا الجواب ل حساس لى تحس في( لا مستحيل اني احب هالمغرور) :م م مادري
    ريماس:شنو مادري يا أي يا لا
    يارا بقهر من نفسها:قلت لكم ادري
    ريماس:طيب اسمعي لى انا بقوله ...مو انتي تبين تكسرين غروره وتعرفين اذ اهو يحبك او لا
    يارا:أي
    ريماس:عجل اسمعي
    يارا:طيب
    ريماس:............................................ ........
    .
    .
    .
    ~_~
    .
    .
    .
    (عند ليث و فيصل)
    ليث جاء:هههههههههههههههههع
    فيصل ابتسم:دوم هالضحكه بس ليش
    ليث:سمعت يارا بلغلط انها تبي تكسر غروري
    (مامد فيصل يتكلم الا بجيت راشد)
    راشد:ليث ليث....ممكن شوي
    ليث:OK......دقايق وجيلك(ومشى)
    فيصل:خذا راحتك(وجلس ع بي بي)


    (عند ليث و راشد)
    ليث:نعم
    راشد:انا.................انا..........انا......ا
    ليث قاطعه:درينا ان انا انت وبعدين
    راشد بتوتر:يعني انا...........انا
    ليث:اف..........بليز لى بعده
    راشد بسرعه:انا نويت اخطب رشا
    ليث بصدمه:هاااااا
    راشد:لى سمعته
    ليث:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههع
    راشد تنرفز:اظن ماقلت نكته
    ليث يستخف دم:لا طرفه هههههههههههع
    راشد عصب:وبعدين
    ليث:ولا قبلين ههههههههههههههع
    راشد:ليث ترك نقهر
    ليث:خلني اوسع صدري
    راشد:توسع صدرك علي
    ليث مروق:هههههههههههههههههع
    راشد:اف.....(ومشى)
    ليث:هههههههههع راشد ههههههههههع (ولحقاه)
    .
    .
    .
    .
    ~_~
    .
    .
    .
    .
    (عند البنات)
    رغد وهي تهمز ظهرها بقدر المستطاع:اححححححححححح عساك تطبين ب نار الله الموقده ع هالضرب
    اسيل:هههههههههع تستاهلين
    (جات يارا و ريماس)
    اسيل:وين كنتون
    يارا بعربجه:مالك خص.....(وبلغه الفصحه)بقره
    ريماس:ههههههههههع حلوه بقره
    (الا بجيت الشباب وهجوم ع البنات صادو سمك و حطينهم بسطل ماي عشان يظلون عايشين المهم كل واحد ياخذ سمك ويرميها ع البنات طبعنا السمك لى شكلهم صغار مره مره صغار
    اسيل لى صادتها السمك داخل ظهره:هىىىىىىىىىى ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه شن ولى يتحرك في ظهري (وقامت تناطط و تركض و صريخ وحالى)
    اما رنا صادتها السمك في و جها:وااااااااع
    رشا جاه في كتفها:وئ وئ يمممممه يييييع
    يارا كانت جالسه ومتربعه وتضحك ع البنات الا تجيها 3 سمكات في حظنها:الله ياحليلهم يجننون<<<عكس البنات
    ريماس جات السمكه ع ايدهاومن الهباله و الخوف جلست تضرب ايدها لين ماصارت حمراء:وااااااااي يممممممه
    الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههع
    (بعد ماصارت الساعه 7 اليل نزلو)
    الجد:يلا نمشي
    يارا:جدي الله يخليك خلنا نرجع الفندق و نسبح ونروح الملاهي
    البنات و الشباب برجاء:الله يخليك
    الجد ابتسم:توكلنا ع الله.....يلا
    البنات و الشباب انبسطو:يس_هههههع_اخيرا
    .
    .
    .
    (بعد مارجعو الفندق وسبحو ع السريع ع الساعه 8 ونص راحو الملاهي)
    .
    .
    .
    (في الملاهي)
    يارا:ايش رايكم نركب لعبت ديسكفري
    البنات و الشباب:يلا_ok _طيب
    (وركبو العبه و الترتيب كل واحد
    جنب بعض رغد جنبها اسيل و بعدين مشاري و مشعل و تركي و سلمان و فيصل و اياد و رائد و ليث و راشد و رشا و رنا و ريماس و يارا و بس محمد و ريم ماركبوها المهم بدت العبه تدور و يارا و ريماس يصفقون يغنون بهمس والعبه تدور وتروح يمين و يسار و كل ماله تسرع و الصريخ يعلى عند رشا
    رشا:يمه شنو هاللعبه ياربي....يممممممممممممه
    رشد لى جالس جنبها و بصوت عالي عشان تسمع:رشاااا
    رشا بربكه و صوت واطي:ن...نع...نعم
    راشد:لو جيت وخطبتك توافقين
    .
    .
    .
    .
    .
    ~_~
    .
    .
    .
    .
    (انتهى البارت)
     
  20. بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل

    بٌـِّسٌّمًة خٌجًـِّل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    .
    (البارت 21)
    قد اخطيء احياناً في وصفك ,,
    او اقصر بمعنى اوضح ,,
    فأعذرني ....
    اعذرني إن غطى التراب وجهي ولم أرد لك بعضاً من جميلك..
    اعذرني إن طرفت عيني قبل عينك..
    اعذرني إن على يوما صوتي على صوتك ..
    اعذرني لان احساسي لايفوق احساسك ..

    انت رمزي للحياة...
    يامن كنت بلسم لجراحي ,,
    يامن تخفى أناتك لاجلي

    اعذرني إن قرت يوما في وصفك
    أنت كل شي بالنسبه لي
    أنت بؤبؤ عيني ,,,أنت روح حياتي
    انت من اتخطى بقوه عقبات الزمان لاجله
    انت من ازرع بذرة الامل لسعادته ,,
    سأحصد ..وترى حصدي
    ماذا ؟؟
    لوتركتني ,,أو تركتك
    كيف سأصبح ..وماذا سأكون
    هل سأشغل حيزا من حياتي
    من يمليء دنيتي
    وهل سأفقدك يوما أو تفقدني
    لااتخيل ..؟
    ان اعيش يوما بدونك
    او ارحل عنك
    ((منقوله))

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    (في دبي)
    (في الملاهي)<<طبعا اهم في العبه
    ريماس:ههههههههههههههههههههههههههههههاي وربي يضحكون
    يارا بصوت عالى عشان تسمعها:لا يعوتك اشكالهم اسيلوووه و رغدوووه وقسم مو وجهم وجه لعب
    ريماس:هههههههههههههههههههع أي والله
    (عند اسيل)
    اسيل بخوف:اااااااااااااااااااااااااااه انا غبيه شلون اركب لعبه ع ذوق ياروه و ريماسوه يممممممممممممه
    مشاري لى جالس جنبها:لاتخفين مدام انا جنبك
    اسيل لى ارتبكت من وجود مشاري:يممممه
    مشاري ابتسم:قلت لك لاتخافين
    اسيل ماعرفت ايش تسوي فاسكرت فمها و بلعت صرخاتها وبدت تبكي بدون صوت
    (عند رشا و راشد)
    راشد:لو جيت وخطبتك توافقين
    (بعد ثواني من السكوت وصدمت رشا فجا)
    .......:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههع
    راشد لف ع مصدر الصوت:شنو فيك تضحك
    ليث:سلامتك كمل كمل رومنسيتك ههههههههههههههههع
    راشد لف ع رشا:هااااااا شنو تقولين أي او لا
    ليث:ههههههههههههههههههههههههههههههههع
    راشد:وبعدين
    ليث:هههههههع ابد ماتليق لك الرومنسيه
    راشد:عجل تليق لك
    ليث بثقه:اكيد عجل مثلك دج....خل البنت تفكر اسبوع شهر ع الاقل 3 ايام هههههههههههههههههع صج انك رخم
    راشد عصب:ليث اكرمنا بسكوتك...ونتي يرا انا احبك لا تكسرين قلبي وقولى أي
    ليث بصوت عالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههع
    رشا لى نحرجت من تدخل ليث فاجلست اثانيه تبكي
    (عند يارا و ريماس)
    يارا و ريماس بصوت عالى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههع
    يارا:ههههههع يبكون هههههههههههع
    ريماس بخبث:ام الشباب
    يارا:هااااا
    ريماس:تبين اسوي فله
    يارا بحماس:أي
    ريماس:طيب...انتي بس ردي
    يارا:مافهمت
    ريماس:الحين تفهمين(وبدت ريماس بصوت عالى تغني)
    يارا:اااااه فهمت(وبدت تغني معاها وتصفق بصوت عالى لين تحول كل لى في العبه يغنون وصفقون وقلبوه جلست وناسه و لى في صالت الملاهي يناظرونهم )
    الجده لى جالسه ع كراسي بدت تهز رقبتها
    (بعد ماخلصت العبه نزلو وريماس ويارا تعليق ع رشا و اسيل)
    يارا:ريماس خلينا نركب العبه لي هناك(واشرت ع العبه وليث انتبه له وبتسم)
    ريماس:لالالا انا اخاف منها...مقص قال مقص
    يارا:مالت انا بركبها(ومشت و لحقها ليث)
    (اسيل ورشا من الخوف و الملل ركبو قطار لى حق الاطفال لى بس يدور بخفيف)<<اشكالهم تضحك هههههع
    (عند يارا في لعبت المقص)
    جلست يارا اول وحده في بدايت العبه
    فجاء ماشافت غير ليث جالس جنبها
    يارا بدون نفس:خير...مافي غير هالمكان روح دور لك مكان ثاني
    ليث:اذ لقيتين روحي لها انتي...اما انا ماني قايم
    يارا ناظرت في نظره اعوذ بالله وقامت اهي مقهوره وليث واثق انها راح ترجع وتجلس جنبه
    (عند ريماس)
    تمشي ودور لها لعبه عشان تلعبها الا تسمح من وراه
    ...........:بسألك.......ليه الهوء منك وفيك
    ليه المشاعر ماتعيش الا بساعة شوفتك
    ليه المحبه و الوفا وابيات الشعري تهواك
    ليه انتي وبس اللي اموت ببسمتك
    تدري لو مره اقول اني اكرهك مابيك يرجع علي صوت الصدا يقول
    الله ما اكبر كذبتك<<<للامانه منقوله
    ريماس ابتسمت:هلا وغلا
    اياد:اهلين....ليه انا احبك
    ريماس بخجل وعربجه:اسأل قلبك
    اياد:سألت تدرين شنو رد على
    ريماس:شنو
    اياد:قال لى كل شى(وبتسم)حتى غبائها
    ريماس:نعم..مافي غبي غيرك
    اياد يبي يحرجها:اعترف اني غبي لانه توني منتبه انك حلوه كثير
    ريماس خجلت وتبي تغير الموضوع:ااااااااااه خلنا نركب ذي العبه(اشرت ع لعبه بون ماتشوفها)
    اياد ابتسم:طيب...مشى
    ريماس:يلا(وراح والى العبه)
    ريماس وقفت:انا قلت ذي العبه
    اياد:أي......ليكون منتى قدها
    ريماس بخوف:لالالا...انا قدها
    اياد:يلا ركبي(وركبو لعبة الشلال)
    ريماس بهمس:بسم الله الرحمن الرحيم....سترك وعطفك يارب
    اياد:هههههع ليش تدعين وسمين
    ريماس:حرام
    اياد:لا مو حرام بس الا يشوفك يقول داخله حرب
    (وبدت العبه)
    ريماس متواصل:بسم الله بسم الله بسم الله(وبدت تصارخ)ااااااااااااااااااااااااااااااااااه يمممممممممممه ياربي...خيفاااااه يممه
    اياد بصوت عالى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههع توك تقولين انك قدها
    ريماس بخوف:طس عني يمممممممممممممممممممه بموت
    اياد:بتوتين مره وحده قويه ههههههههههههههههههههههههع
    ريماس:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يمه اااااه(فجاء سكتت)
    اياد:ههههههههههههع تعبتي من الصريخ بعد مافقعتي اذوني هههههههههههههع لو انا بدالك من زمان تعبت ع هالصراخ ههههههع(اياد استغرب لما ريماس ماسمع لها حس وفجاء مالت ع كتفه)
    اياد بخوف وبهمس:ريماس رموووسه بلا مزح (وعطاها كفين ومافي فايده )
    اياد بخوف وصوت عالى:ريماس ريماس اصحى(وبصوت اعلى من الا قبل)وقف العبه ....ماتسمع اقول وقف العبه (وقف العبه واياد فك الحزام لى حق بعدين لى عند ريماس وحملها وتوهق مو عارف ايش يسوي واناس يناظرونه حمل ريماس وطلعها من العبه وجلسها ع كرسي وشرا ماء)
    اياد بخوف حط راسها ع صدره:ريماس اصحى ريماس(وضربها ع خدها بخفه)
    ريماس صحت:اااااااه(وفتحت عينها ونصدمت انها انغماء عليها انها ع صدر اياد وع طول قامت )
    اياد ابتسم:اااو اخيرا مسكي اشربي(ومد لها الماء)
    ريماس بحراج:لاشكرا
    اياد بحده:بلا دلع ومسكي....مو عيب عليك ترديني
    ريماس:طيب(وخدتها وشربت شوي)
    اياد:كل هذا خوف ههههههع(وبطناز)صراحه من جد طلعتي قدها ههههههع ونغماء عليك ههههههع
    (عند ليث ويارا)
    يارا واهى عافسه وجها جلست جنبه
    ليث ابتسم:الا رجعتي؟؟
    يارا:تستغباء؟؟
    ليث:هههههههههع قلت لك اذ لقيتين مكان ههههع
    يارا:هاها ههههاي مليغ
    (وبدت العبه)
    يارا بفرحه:ههههههههههههههههع ههههع ياااااااااااي وناسه
    ليث ميت خوف:اف
    يارا ناظرت وجه ليث وبهستره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههع خايف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههع
    ليث بطناز:أي مره خايف تدرين.....خبله
    يارا:مافي خبل غيرك
    ليث:استغفر الله.................اف
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    (بعد ماخلصو لعب رجعو الفندق عشان الصباح راح يرجعون السعوديه)
    (الصباح الساعه 8)
    (عند البنات)
    رغد:بناااااااااااات مادري وين جوالي
    ريماس رفعت يدها مثل لى تدعي:يااااااااااااااارب ماتلقي
    رغد بشك:ليكون عندك
    ريماس:لا
    رغد:كذااااااااااااابه
    يارا بلقافه:مين الكذابه؟؟
    رغد بخوف:مو انتي
    يارا بعربجه:عارفه انك تقصدين ريماس...(وقفت)شكلك ماتدرين ان انا وريماس واحد.....ريماااااس عليها
    ريماس ابتسمت:بسم الله
    (وبدت ريماس ويارا بضرب رغد بالمخاد)
    رشا:يؤؤؤ مسكينه قومو نعاونها
    رنا:يلا
    (وجاو رنا و رشا و اسيل بيدخلون وساعدون رغد بس وين يقدرون يارا سدحتهم ع الارض و يارا وريماس يضربونهم بالمخاد)
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    (عند الشباب)
    اياد:شبااااب مين لى كان يسوق امس سياره لى فيها البنات
    مشعل وهو منسدح ع الكنب:انا و انت في الجيه و في رجعه انا و فيصل
    اياد:هذا جوالك؟؟؟(ورفع الجوال)
    مشعل يناظر الجوال:لايمكن حق فيصل
    اياد:وين فيصل؟؟؟
    مشعل:نايم حط الجوال في الكمدينه لى جنب اسرير لى اهو نايم في
    اياد:وهاذ لى بصير(وحط الجوال في الكمدينه لى جنب سرير لى نايم في فيصل)
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    (عند شوق)
    شوق تكلم في الجوال:اليوم راجعين
    ماجد:تمام ياقلبي
    شوق:مجهزين كل شى
    ماجد:اكيد ياروحي
    شوق:طيب بي بي اكلم بعدين
    ماجد:لا توناس خلينا نسولف
    شوق:لا بي بي بجهز اقراضي لانه ماجهزت
    ماجد:طيب باااي
    شوق:باي
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    (عند الشياب)
    الجد معصب:هاااا خلصو الحيوانات التجهيز
    ابو محمد:استغفر الله شنوه الفاض
    الجد:مالك خص خلص واو لا
    ابو رائد بستغراب:أي حيوانات
    الجد:العيال
    ابو رائد:أي....الله يهديك
    الجد عصب:الله يهديك انت...حيوان
    .
    .
    .
    .
    (في جناح الشباب بضبط في غرفت النوم)
    فيصل جلس من النوم ع صوت الجوال لى في الكمدينه:ا فمين المزعج لى قاط جواله هنا اف(وقام اخذ الجوال)
    فيصل بستغراب:رشا تتصل مين رشا(زمن القافه رد بس مانطق باولا حرف
    رشا بصوت عالى:رغد جوالك في احد رد عليه
    (رغد بسرعه سحبت الجوال من ايد رشا)
    رغد بعصبيه:الووووووووووو ياحيوان ياكلب مين انت رجع جوالي قبل مأخذ روحك يتافه ياغبي تكلم يامال الصمخ...مين انت ياحيوان
    فيصل قدر يميز الصوت لى مانسه وبتسم : (وئ اسمها رغد يحلو رغد حرمت فيصل خخخ) : انا الحيوان فيصل
    رغد انصدمت وفتحت عينها بكبرها لدرجة ان شوي اتطلع من مكانها اما الاحساس كانه انكب عليها مويه بارده:اااا..ااااه سو..سوري...ي..يعنى
    فيصل يبي يحرجها:مو انتي قلتي ان انا حيوان
    رغد قفلت الخط من كثر الاحرج و السأل الوحيد لى يطري في بالها كيف عنده الجوال اما عند فيصل فماسك خط الضحك
    (عند البنات)
    اسيل:بنااااااات يلا منمشي
    رشا:هااا رغد عرفتي عند مين جوالك
    رغد:هااا...اي
    رشا:مين
    رغد:ولا احد(ومشت)
    رشا:كيف يعني
    .
    .
    .
    .
    .
    (طلعو من الفندق متجهين الى المطار واهم طالعين من الفندق التفتت رغد وشافت فيصل وفيصل ابتسم لها ورفع الجوال عشان تجي تاخذه لكن رغد مالها وجه تروح وما اخذته)
    .
    .
    .
    ((وصلوا لسعوديه بسلامه))
    ليث وهو يفتح جواله بعد نزوله من الطياره انصدم من 21 مكالمه و 17 رساله من شوق
    ليث بغرور:ههههههههههههههههههههع(اتصل لها)
    شوق بخوف و بكي:الو ليث اهى اهى وينك ليش طلعت من الفندق و متى الرحله عشان نرجع
    ليث ببرود:انا رجعت
    شوق مازالت في دبي وبصدمه:كيف
    ليث مازال في بروده:مثل ما سمعتي مو انتي جيتي لحالك..(ابتسم)..ارجعي لحالك...باي(وقفل الخط في وجها)ناقصني اشكالك
    (عند شوق)
    شوق:ليث.. ليث ...الووو اهى اهى ليث لاتتركني لحالي اهى اهى كيف ارجع..اف مالي الا اماما(وتصلت ع امها)
    ام شوق:الو هلا يمه شوق كيفك يابنتي عساك طيبه ط...
    شوف قاطقتها:ماما اهى اهى
    ام شوق بخوف:وئ بنتي شنو فيك
    شوق:يمه ليث تركني في دبي ومشى عني اهى اهى
    ام شوق بقضب:وشو...خلاص ولا يهم كانا الحين اكلم خالتك ام ليث
    شوق:eek:k بس لا تبطين
    ام شوق:طيب فمان الله
    شوق بدلع:باي
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    (بعد مرور اسبوعين)<<طبعا شوق رجعت
    (في بيت ام عبد الله)<<بيت جد ليث
    راشد بربكه:يمه
    ام عبد الله:هلا يمه
    راشد بربكه اكثر:خلاص خلاص
    ام عبد الله:بكيفك
    راشد:يمه...يمه يعني... اااااااه
    ام عبد الله:تكلم يمه اسمعك
    راشد بسرعه:يمه ابي اتزوج
    ام عبد الله بفرحه:وئ هذي الساعه المباركه من اليوم ادور لك بنت الحلال لى تناسبك وتسعدك...شنو رايك في بنت ام ر..
    راشد قاطعها:لايمه انا....انا في بالي وحده
    ام عبد الله ابتسمت:منهى يمه
    راشد:بنت ابو احمد...عمت صاحب ليث
    ام عبد الله تستغباء:منهى
    راشد انفجر:رشا رشا
    ام عبد الله:هههههههه أي حتى اسمها حافظه
    راشد:يمه بلا الحراج...يلا انا ماشي بس قبل ما امشى...بتخطبينها او لا
    ام عبد الله ابتسمت:والله ياولدي ما اخليها بخاطرك...ولا يهمك راح اخطبها
    راشد ابتسم بفرحه و باس راس امه:الله يخليك لنا(ومشى)
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    (في بيت ابو ليث)
    (في الصاله)
    ليث:اف شنو هالملل(وسمع صوت الجرنس)
    ليث:سنيتي افتحي الباب
    سنيتي الخدامه:هازر(حاضر)(وفتحت الباب)
    شوق دخلت وفكت الثمه و حجابها و فصخت العباه وبتسمت:سلام
    ليث صد عنها وبدون نفس:هلا (قام بيمشي)
    شوق وهي تحط لها عطر وبدلع:كيفك ليث
    ليث من دون مايلف لها و من بين اسنانه:بخير..بس وربي ان عدتي هالحركات ماراح يحصل خير(وبصراخ)فاهمه
    شوق بخوف بس تستغباء وهي تحط لها الغلوس:أي حركات
    ليث مازال ع حاله وصد عنها:انتي فاهمه أي حركات(وطلع من البيت)
    شوق:اف...اشوه ماذبحني..بس انا وراك وراك
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    (في بيت الجد)
    الجد جالس مع حسام:هااا ياولدي عساك لقيت وظيفه تناسبك
    حسام:قدمت ع كذا شركه ونشاء خير
    الجد:خير خير انشاء الله
    الجده جات:يابو احمد ممكن شوي
    الجد:خير انشاء الله..تكلمي
    الجده:لا ابيك بكلمت راس
    الجد:تكلمي مافي احد غريب
    الجده بقهر:استغفر الله...اااااه بنتك جو لها خطاب...رجال ونعم في
    الجد:ومنهو الرجال
    الجده:راشد ولد ابو عبد الله
    الحسام بحقد:بس مو القريب اول منها من الغريب....ولا كلامي غلط
    .
    .
    .
    .
    .
    (انتهى البارت)
     

مشاركة هذه الصفحة