المحترفون يكتملون في تدريب اليوم أبرزهم الحبسي

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏4 فبراير 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    المحترفون يكتملون في تدريب اليوم أبرزهم الحبسي
    الاثنين, 04 فبراير 2013
    سوريا يتدرب على الملعب الفرعي ببوشر -
    الناشئين يلاقي الإمارات والشباب أمام نادي عمان -
    اكتمل المحترفون في تدريب المنتخب الأول استعدادا لمباراة سوريا التي تقام بعد غد الأربعاء ضمن الجولة الأولى من تصفيات كاس اسيا لكرة القدم .
    وسيشارك المحترفون في التدريب اليوم وهم علي الحبسي ( ويجان الانجليزي ) واحمد مبارك كانو ( الاتفاق السعودي ) واسماعيل العجمي ( الفيصلي السعودي ) وفوزي بشير ( عجمان الاماراتي ) وعماد الحوسني ( الاهلي السعودي ) وعبدالسلام عامر ( الرائد السعودي ) وعبدالسلام المقبالي ( التعاون السعودي ) وسوف يكون مع فريقه الجديد بعد نهاية المباراة .
    المنتخب يجري تدريبه اليوم على الملعب الرئيسي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر تحت إشراف المدرب لجوين ومساعده الوطني مهنا سعيد وسيركز الجهاز الفني على خطة اللعب التي سيلعب بها امام سوريا .
    من ناحية أخرى يجري المنتخب السوري أول تدريب بعد وصوله في ساعة متأخرة من ليلة أمس وتضم القائمة كل العناصر الأساسية التي فازت ببطولة كاس غرب اسيا التي اقيمت في دولة الكويت بعد تغلبه على منتخب العراق في المباراة النهائية .
    المنتخب السوري يتدرب بالمعلب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في الساعة الخامسة مساء .
    ويلتقي منتخب الناشئين مع نظيره الإماراتي اليوم وذلك ضمن خطة الإعداد للمشاركة في البطولات القادمة .
    المنتخب يقيم معسكرا خارجيا بمدينة العين الإماراتية لمدة أسبوع ويتطلع الجهاز الفني إلى الاستفادة من تجربة منتخب الإمارات ويختبر العناصر الجديدة التي تم اختيارها في الايام الأخيرة علما بأن منتخب الناشئين يحظى بخطة إعداد جيدة حيث شارك في عدد من البطولات ويخوض تجارب متعددة .
    الشباب يلاقي نادي عمان
    منتخب الشباب يواصل إعداده بمعسكر داخلي تحت إشراف المدرب الهولندي رينيه بمشاركة خمسة وعشرين لاعبا ويخوض غدا تجربة ودية أمام نادي عمان للوقوف على مستويات اللاعبين الذين تنتظرهم استحقاقات اسيوية وخليجية . المنتخب يشارك في بطولة كاس الخليج التي تقام في يوليو القادم وكاس اسيا المقرر ان تقام في اكتوبر من العام الحالي .
     

مشاركة هذه الصفحة