النورس تسلط الضوء على الخدمات المخصّصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسّطة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏30 يناير 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    النورس تسلط الضوء على الخدمات المخصّصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسّطة
    Wed, 30 يناير 2013
    أقامت النورس سلسلة من الفعاليات سلَطت من خلالها الضوء على الحلول التجارية التي صممت خصيصا للمؤسسات الصغيرة والمتوسّطة. كما أعلنت النورس أنها ستلتقي بعدد من الشركات الرائدة في قطاع النفط والغاز لاستعراض قائمتها من المنتجات والحلول التجارية المبتكرة، والإمكانات التي يمكن أن تضيفها هذه المنتجات لرفع كفاءة عمليات الشركات. وقال منذر بن حمد المعمري، مدير عام المبيعات التجارية: «تقدم النورس مجموعة واسعة الخيارات التي تعين أصحاب المشاريع الواعدة وروّاد الأعمال على رفع مستوى إمكانات شركاتهم بخدمات سهلة الاستخدام تتماشى مع احتياجاتهم بما يتناسب مع إمكاناتهم المالية. هذا وأصبح بإمكان العديد من الزبائن الاستفادة من مشروع تزويد قوة الشبكة، حيث انتهى العمل على توسيع نطاق استيعاب الشبكة في المناطق الممتدة من البستان إلى المصنعة مما يتيح للزبائن في هذه المناطق فرصة الاستمتاع بتجربة اتصالات مثرية وبخدمات عالية الجودة فائقة السرعة». وأضاف: «تتوفّر حلول النورس التجارية بباقات مختلفة يمكن تغييرها بما يتناسب مع احتياجات ومتطلّبات الزبائن التجاريين المتجددة، وبما يضمن تحقيق الكفاءة المرجوة. هذا ويمكن لزبائن الهاتف النقال وزبائن الخط الثابت الانتقال بكلّ سلاسة من أي مشغّل آخر إلى شبكة النورس مع الحفاظ على أرقامهم للاستمتاع بباقات مميّزة بتكلفة رائعة من أجل أن تسهم في نمو مؤسساتهم».
    من أحدث الحلول التجارية التي أطلقتها النورس باقة ’مكتبي موبايل‘ وهي عبارة عن باقة تحتوي على خيارات شاملة للمؤسسات الصغيرة والمتوسّطة في صندوق واحد. حيث يمكن زيارة أقرب صالة للنورس للاستفادة من الباقة التي توفر للزبائن جهاز مودم يدعم شبكة الجيل الثالث، وسعة تصفّح بيانات تصل إلى 1 جيجا بايت مع مكالمات هاتفية مجانية ضمن خاصية دائرة اتصالات مغلقة يمكن إجراؤها بين أفراد فريق العمل، حيث يمكنهم التواصل فيما بينهم وتوفير ما نسبته 30% من التكاليف الشهرية مقارنة بشراء خدمات الإنترنت والهاتف بشكل منفصل.
    هذا وقد تم تخصيص ركن خاص لرجال الأعمال وأصحاب المشاريع والمؤسسات في صالة النورس النموذجية بمجمع مسقط جراند مول، وهو يعدّ الأول من نوعه على مستوى شركات مجموعة كيوتل. ويمكن للزبائن التحدّث إلى أحد المختصّين بالصالة حول حسابهم وإدارته، وتفعيل منتجات وخدمات جديدة فوريا، أو الاجتماع في قاعة الاجتماعات الخاصّة لمناقشة كافة معاملاتهم وشؤون مشاريعهم بأريحية وسريّة. ويمكن للزبائن التجاريين ربط مشاريعهم بشبكة اتصالات رقمية عالمية مرنة وآمنة عن طريق الربط بين شبكة النورس المحلية مع أكثر من 200 مركز تجاري ومركز بيانات حول العالم، وذلك باستخدام الشبكة الافتراضية العالمية الخاصة (GVPN) في السلطنة التي تعدّ الأولى من نوعها على مستوى السلطنة حيث تتيح للزبائن الاستفادة من خدمات عالمية آمنة ومعتمدة. وعلاوة على جهودها في القطاع الخاص، واصلت النورس دعمها للمبادرات الحكومية تعزيزاً لمستوى اتصالاتها، ومن بين ذلك تزويدها وزارة التربية والتعليم بالإنترنت فائق السرعة لتصفّح البوابة التعليمية. وتصل السرعة التي تم اعتمادها إلى 80 ميجابايت في الثانية، وهي نسبة تعادل ضعف المعدّل السابق، مما يعني القدرة على استيعاب الطلب المتزايد على البوابة التعليمية.
     
  2. اطياف راحله

    اطياف راحله ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    [COLOR=darkorchid][CENTER][FONT=arial][SIZE=6][COLOR=darkorchid][COLOR=blue][B][FONT=decotype naskh swashes][SIZE=6][COLOR=red]سلمت يدآك.[/COLOR][COLOR=magenta].||~[/COLOR]
    [COLOR=olive]على جميل طرحك وحسن ذآئقتك [/COLOR]
    يعطيك ربي ألف عافيه
    [COLOR=darkorchid]بإنتظار جديدك بكل شوق.[/COLOR]
    [COLOR=sandybrown].[COLOR=teal].[/COLOR][COLOR=magenta]}[/COLOR][COLOR=teal]~[/COLOR]مودتي[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/FONT] [/CENTER]
    [/COLOR]
     

مشاركة هذه الصفحة