وفاة طفل سقط من الطابق الثالث بأبوظبي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏26 يناير 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    عبر الإمارات


    توفي في المستشفى الطفل الفلسطيني البالغ من العمر 5 سنوات الذي كان قد سقط صباح اليوم من إحدى النوافذ المفتوحة بشقة سكنية تعود لذويه في الطابق الثالث ببناية في منطقة الخالدية بأبوظبي.

    وأعربت وزارة الداخلية عن خالص تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيد سائلة الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان وأن يسكنه فسيج جناته.

    وسقط الطفل صباح اليوم من إحدى النوافذ المفتوحة بشقة سكنية تعود لذويه في الطابق الثالث ببناية في منطقة الخالدية بأبوظبي.

    وحول ملابسات الحادث أوضح اللواء ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة العليا لحماية الطفل في وزارة الداخلية أن الطفل المدعو "ع. ر" وأثناء وجوده في منزل ذويه في إحدى الشقق السكنية سقط على الأرض بعد أن اجتاز نافذة ضيقة كانت لحظتها غير مؤمنة من ارتفاع الطابق الثالث .

    ولفت اللواء النعيمي إلى أنه فور ورود البلاغ لمركز شرطة الخالدية في أبوظبي تم تحريك دورية شاملة وعناصر من مسرح الجريمة والتحقيق وقسم جرائم النفس بإدارة التحريات والمباحث الجنائية إلى مكان الحادث حيث تمت معاينة المكان وأشارت التحقيقات الأولية إلى وقوعه من إحدى النوافذ غير المؤمنة في شقته السكنية على الرغم من حرص ذويه على إغلاق وتأمين جميع النوافذ الأخرى في تلك الغرفة عدا النافذة التي سقط منها إلى الأرض .

    وأشار إلى أن الإجراءات التي تمت في هذا الحادث كانت متطابقة مع دليل إجراءات التحقيق في قضايا الأطفال والتي تركز على توحيد الإجراءات الشرطية وتطبيق أفضل الممارسات ذات الصلة.

    وأعرب اللواء النعيمي عن أسفه لوقوع مثل هذا الحادث على الرغم من حرص الأب على إقفال النوافذ كافة في الغرفة التي كان يوجد بها أبناؤه ماعدا نافذة واحدة كانت خلف سرير من طابقين .. موضحا أن سهو الأب عن النافذة وعدم تأمينها أديا إلى سقوط الطفل.

    وشدد اللواء النعيمي على أهمية دور أولياء الأمور في التأكد من اشتراطات السلامة في منازلهم وأماكن لعب أبنائهم للوقاية من مثل هذه الحوادث الأليمة .
     
  2. ˇعنودْھَہ ♡

    ˇعنودْھَہ ♡ ¬°•| مشرفة الِضِيافَة والترحٌيبْ |•°¬

    لا حول ولا قوه الا بالله
    الله يصبر اهله
    ،
    شكرا لج خيتي ع الخبر
    ودي
     

مشاركة هذه الصفحة