أبيض الشواطئ يتخطّى السعودية في تصفيات المونديال

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة دانة غزر, بتاريخ ‏25 يناير 2013.

  1. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    أبيض الشواطئ يتخطّى السعودية في تصفيات المونديال

    المصدر:
    • الدوحة ــ الإمارات اليوم
    التاريخ: 24 يناير 2013

    [​IMG] المنتخب فاز ‬6 ـ ‬3 على السعودية. من المصدر


    استهلّ منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في تاهيتي، بتحقيق الفوز على المنتخب السعودي بنتيجة ‬6-‬3 في اللقاء الذي أقيم، مساء أول من أمس، على ملعب شاطئ كتارة في العاصمة القطرية الدوحة.
    وتصدر منتخبنا ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن نظيره الفلسطيني الذي تغلب بدوره على أوزبكستان بنتيجة ‬6-‬5، حيث من المقرر أن يكون منتخبنا قد خاض لقاء فض الشراكة مع فلسطين في ساعة متأخرة ليلة أمس، على أن يختتم مشواره في الدور الأول بمواجهة أوزبكستان مساء اليوم، علماً بأنه سيتأهل إلى الدور نصف النهائي أصحاب المراكز الأولى من كل مجموعة، على ان يبلغ أصحاب المراكز الثلاثة الأولى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها تاهيتي سبتمبر المقبل.
    ولعبت خبرة لاعبينا دوراً كبيراً في حسم المواجهة الأولى أمام السعودية لمصلحتهم بنتيجة ‬6-‬3 في لقاء متكافئ نسبياً في أغلب فتراته.
    وسجل للمنتخب كل من رامي المصعبي ووليد محمد وعلي كريم (هدفان) وكمال سليمان ومحمد عباس. في المقابل سجل للسعودي حمد العيسى (هدفان) ومحمد البيشاوي.
    وحضر سفير الدولة في قطر، جمعة راشد سيف الظاهري، لقاء منتخبنا الوطني، وحرص على لقاء البعثة وتهنئة اللاعبين بهذا الفوز، مؤكداً حرص السفارة في قطر على تسخير كل الإمكانات لإنجاح مهمتهم الوطنية، متمنياً لهم المزيد من التوفيق في مبارياتهم المقبلة. وعبر بخيت سعد مدير منتخبنا الوطني عن ارتياحه للأداء والنتيجة اللذين حققهما «أبيض الشواطئ»، مطالباً في الوقت ذاته اللاعبين بمضاعفة الجهد والتركيز في المباريات المقبلة.
     

مشاركة هذه الصفحة