المادة المعجزة الأولى من جيم هامبل

الموضوع في ',, البُريمِي لِلطِب والصَحة ,,' بواسطة سيدة أعمال, بتاريخ ‏23 يناير 2013.

  1. سيدة أعمال

    سيدة أعمال ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬


    معلومات قرأتها وحبيت أشارككم بها

    ان مادةصوديوم الكلوريت (NaClO2) تباع منذ عشرات السنين كمحلول Solution، في عبوات صغيرة عيار 3.5 إلى 5%، تحت شعار زيادة الأوكسيجين في الجسم ولتعقيم المياه. وهي متوفرة تحت اسم Stabilized Oxygen اوSolution Sodium Chlorite. وقد اقتنى بعضاً منها مهندس اسمه جيم همبل Jim Humble عندما ذهب إلى غابات غويانا في أميركا الجنوبية للتنقيب عن الذهب، وذلك بغرض تعقيم المياه لتصبح صالحة للشرب.

    وشاءت الظروف ان استعمل جيم همبل Stabilized Oxygen لمساعدة عاملين معه مصابين بالملاريا، سنة 1996، كونه لم يكن يوجد لديه شيء آخر تحت يديه، فتلاشت لعظيم دهشته جميع عوارض الملاريا....
    وبعد دراسات وتجارب عديدة، تبين له ان المادة الفعّالة في محلول Sodium Chlorite هي ClO2 ion ايChlorine Dioxide كلورين ديوكسيد، التي تتكون بشكل خاص بعد إضافة حوامض على مادةصوديوم الكلوريت، حوامض مثل خل الطعام 5% Acetic Ac. او عصير الحامض او محلول حامض السيتريك Citric Ac. 10%.
    كما تبين له ان ClO2 ion هو مؤكسِد Oxydant، وهو من احد أهم المواد التي يستعملها جهاز المناعة في الجسم لمحاربة الجراثيم والسموم والخلايا الغريبة.... وهو مؤكسِد مميّز، إذ انه لا يتفاعل مع خلايا الجسم الطبيعية او الجراثيم المفيدة، بل فقط مع الجراثيم والمواد الضارة، وطريقة عمله تقوم على نزع الإلكترونات عن مكونات هذه الجراثيم والمواد الضارة (هذا ما يسمّى بعملية الأكسَدة)، وبالتالي فهو يقوِّض هيكلها ويدمِّرها.

    وساهمت محاربة آفة الملاريا عند عشرات آلاف الأشخاص خصوصا في أفريقيا.... في صقل وتعميق معرفته لطريقة عمل مادةصوديوم الكلوريت Sodium Chlorite.

    وهكذا، وبعد محاولات عديدة، بدءا من سنة 2001، لنشر ما عمل عليه وما أدركه في هذا الموضوع، وبعد الإعاقات الكثيرة.... نشر خلاصة هذه المعلومات سنة 2007 وعبر الإنترنت في كتابين اسماهما: The Miracle Mineral Supplement of the 21st Century, Part 1 & 2

    ان مادةصوديوم الكلوريت NaClO2 = Sodium Chlorite متوفرة عادة كبودرة مخلوطة بالأملاح بنسبة 20/80 تقريبا أي: + 80% NaClO2 19% NaCl + وأقل من 1%
    Sodium Chlorate NaClO3 & Sodium Hydroxyde، وذلك لثباتها.
    يتراوح سعر البرميل من بودرة NaClO2 (50 كيلوغرام)، في المصنع المنتج لهذه المادة، من 500 إلى 700 $، اما بكميات صغيرة فقد يصل سعر الكيلو الواحد إلى 350 $.
    تحافظ البودرة المصنّعة على فعاليتها، في أماكن بعيدة عن الرطوبة والحرارة، لمدة أقلّها 20 سنة.
    تستعمل مادةصوديوم الكلوريت لتعقيم مياه الشرب، ولغسيل الخضار والفاكهة، واللحوم والدجاج، وذلك للقضاء على الفطريات والجراثيم التي فيها.
    كما تستعمل في محاليل غسيل الفم، وفي معاجين الأسنان، وفي محاليل غسيل العدسات اللاصقة....
    وتستعمل أيضا وأساسا كمبيّض في صناعة الورق والأقمشة....

    لتركيب محلول MMS1 بنسبة 22.4% أي 22.4% NaClO2 :
    . نمزج 28 غرام من بودرة صوديوم كلوريت المخلوطة أملاح، مع 72 غرام من الماء المقطّر في وعاء زجاجي.
    . يحرّك الخليط، (يمكن تسخينه قليلا، لتسهيل ذوبان البودرة، ولكن دون غلي).
    . هكذا نحصل على محلول MMS1 22.4%، محلول صافي قليل الاصفرار، مؤلّف من 72% ماء + 22.4%NaClO2 + 5.3% NaCl + واقل من 0.28% NaClO3....
    . يترك المحلول ليبرد، ثم يعبأ في قناني زجاجية داكنة او بلاستيكية عازلة للنور.
    . يحافظ المحلول على فعاليته في أماكن بعيدة عن النور لمدة أقلّها سنتين.

    ملاحظات:
    - يجب مسح حالا أي كمية ولو قليلة من المحلول عند انسكابه، لأنه يصبح عند جفافه بودرة شديدة الاشتعال.
    - ان تعرّض المحلول لأشعة الشمس لمدة ساعة فقط ولو كان في قناني زجاجية داكنة او بلاستيكية عازلة للنور قد يؤدّي إلى فقدان فعاليته.
    - يمكن حفظ المحلول في قناني مقفلة، زجاجية داكنة او بلاستيكية عازلة للنور، وفي أماكن بعيدة عن النور، لمدة أقلّها سنتين، ولمدة أقلّها سنة بعد فتحها وبدأ استعمالها.
    - يمكن استعمال MMS1 لتعقيم المياه: ان نقطتين (1ملل = 20 نقطة) من MMS بنسبة 22.4% في 10 لترات من الماء تقارب حوالي جزأين من المليون 2ppm.

    للتأكد من صحة مادة او محلول مادةصوديوم الكلوريت:
    1- هرس كمية من مادةصوديوم الكلوريت، التي تكون عادة على شكل قشارات (Flakes) صغيرة، بين ملعقتين. مزج نصف ملعقة من المادة المهروسة مع 15 ملل من الماء المقطّر. تحريك المزيج حتى الذوبان الكامل. يمكن تسخين الماء قليلا لتسهيل عملية الذوبان. هكذا نحصل على محلول مادةصوديوم الكلوريت بنسبة 22.4% تقريبا.
    2- اخذ 10 نقاط من المحلول وقياس درجة الكلورين فيه: لا وجود للكلورين.
    3- اخذ 10 نقاط من المحلول + 50 نقطة من محلول حامض السيتريك Citric Ac. 10%، الانتظار لمدة 3 دقائق (يصبح المحلول حينها واضح الاصفرار)، ثم قياس درجة الكلورين: على النتيجة ان تكون أقلّها جزأ واحد بالمليون أي أقلّها 1ppm. في الحقيقة نحن نقيس درجة الكلورين دييوكسيد وليس الكلورين.
    أي نتائج مغايرة في المرحلتين 2 و 3 تنفي حقيقة مادةصوديوم الكلوريت المزعومة.

    للمعلومات: ان الأوزون O3 هو من أقوى المؤكسِدات Oxydant، وقوة أكسَدته هي 2.1، كذلك هو H2O2 او Peroxyde d'hydrogen فقوة أكسَدته هي 1.8. ولكن هتان المادتان، وبسبب قوة اكسَدتهما، تؤكسِدان المواد الضارة والمفيدة معا، وبالتالي فهما تدمّران الخلايا والجراثيم السيئة والجيدة معا، مما يعيق استعمالهما داخليا كقاتلة للجراثيم عند الكائنات الحية.

    خصائص مادةصوديوم الكلوريت : NaClO2 = Sodium Chlorite
    ان مزج NaClO2 مع Citric Ac او حوامض الطعام الأخرى ينتج عنه .ClO2 ion
    ان ClO2 ion هو مؤكسِد Oxydant مميّز، كونه يتفاعل ويدمر فقط الجراثيم والمواد السامة والضارة الموجودة داخل الجسم، دون المساس بالخلايا الطبيعية والجراثيم المفيدة.
    والمميّز أيضا في مادة ClO2 ion، انه بعد عملية الأكسَدة، لا ينتج عنها أي مادة تؤذي الجسم: فالأوكسيجين الذي فيها يتحوّل إلى ثاني اوكسيد الكربون CO2 ويخرج مع الزفير،
    والكلورين الذي فيها يتحوّل إلى ملح طعام وبكمية طفيفة جدا.

    وللمزيد من الإطِّلاع، الدخول عبر الإنترنت على المواقع:
    www.Jimhumble. org or www.Jimhumble. biz or MMS1 …..
     
    آخر تعديل: ‏23 يناير 2013
  2. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    مشكوره اختى على هالمعلومات القيمه

    ما عليج قصووور

    في ميزان حسناتج يارب
     
  3. خالد الشامسي

    خالد الشامسي :: فريق التغطيات التطويري ::

    مشكوره اختي ع المعلومات الجميلة :ش15:
     
  4. حبر الشوق

    حبر الشوق ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    تشكرين أختي على المعلومات القيمة
     

مشاركة هذه الصفحة